منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   الرياضة في العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   █≈█ تعــــادل انصـــــــار القــدس مع نادي العيســـــــاوية █≈&# (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=41275)

صمت الليالي 20-08-2009 06:13 PM

█≈█ تعــــادل انصـــــــار القــدس مع نادي العيســـــــاوية █≈&#

جرت اليوم الاربعاء على ملعب العيسوية على الساعة التاسعة مباراة بين انصار القدس

ونادي العيسوية للفريقي الاول التي اتسمت بالظهور الشبابي الكبير وخاصة من قبل الانصار

وقد انتهت المباراة بالتعادل 3-3 .

الشوط الاول : بدأ نادي العيسوية ضاغطا على الانصار المقدسي بغية احراز هدف السبق

والاول حيث استغل العيسوية التسديدات من خارج منطقة الجزاء ولكن كل التسديدات باأت بالفشل

ومن هجمة منسقة للعيسوية وتسديدة مباغته للاعب محمد سفيان عبيد احرز فيها الهدف الاول

للعيسوية . فيما نظم انصار القدس صفوفه حيث اجرى مدرب الانصار فراس العباسي تبديل

مبكر في نصف الشوط الاول , حيث شن الانصار هجمات خطيرة ومن هجمة منسقة جاء الهدف

التعادل عن طريق الاعب اسامة ابو ربيع ولم يتوقف الانصار عن الهجمات حيث احرز الهدف الثاني

عن طريق الاعب اسامة ابو ربيغ فيما الهدف الثالث عن طريق رأسية الاعب علاء اكيدك,فيما جاء هدف التقليص من رأسيه للاعب ربيع محمود,
وقد كانت هناك فرص خطيرة للفريقين اخطرها تسديدة علاء ادكيدك التي جائت بالقائم الايمن . وقد احتسب حكم المباراة للانصار ضربة جزاء انبرى اليها الحارس

حسين ابو قلبين تصدى لها حراس العيسوية وقد طرد بعدها الحارس بسبب عصبيته الزائدة.

الشوط الثاني : بدأ الشوط الاول خشوني وعصبي حيث تم طرد لاعب العيسوية مراد محمود

وتلاه لاعب الانصار زكي ابو دلو . وقد احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للعيسوية تصدى لها

حارس الانصار , وقد شن الانصار هجمات خطيرة وقد اضاع الاعب اسامة ابو ربيع عدة فرص محققة.

ومن هجمة مرتدة للعيسوية احتسب الحكم ضربة جزاء ثانية للعيسوية مع اعتراض كبير للاعب الانصار

وقد اتى منها هدف التعادل والاخير في المباراة .

نقلا عن كورة

IkEr_CaSillAs 21-08-2009 12:46 AM

رد: █≈█ تعــــادل انصـــــــار القــدس مع نادي العيســـــــاوية █≈&#

شوو إلي صاير بالمبرااه شو هادى كلها طرد ب طرد شو إلي صار يا ريت حدى يحكيلنا

BIG BOSS 21-08-2009 03:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ااه وائل اكيد الحكم كان عيساوي زي ما السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حكيت بمنتدى كووره
يلا خلي العيساويه تستضيف فريق زي هاد وخليها اتبدي لعبيت البلد على لعيبه الفرق التانيه زي الانصار
بس ليش ما حكيت هان اكيد الحكم كان عيساوي

بعدين الحكام التانيه من الانصار ما تحكيلي انهم ما بئثرو على حكم الساحه
والله وشغله

IkEr_CaSillAs 21-08-2009 10:29 PM

ههههههه شوف ردي إيمتن كان في كووره شوف و إرجع كمل الحكي هان لأنو ما كانو منزلين أسماء حكاام الساحه و من دون هل الواسطه إتحزرت أنو الحكم عيساوي و طلع فعلاًَ عيساوي و بعد ردي ب 10 ردود يمكن نزلو أسماء حكام الساحه روح إتأكد وإرجع يا شاطور

و بدي أقلك إشي العنصريه كانت مبينه زي الله واحد من حكي الشباب والكل و أوجيك ليش كمان لأنو مراد محمود أخد كرتين صفر و ما إنطرد!!!!! بشو بتفسر هادى الحكي ؟!!!
إلي بحكم لأزم يحكم بشرف و بشرف مهنته مش ينحاز

مهزله و شو سبب البلنتي إلي في أخر أكمن ثانيه ؟!!! هههههه دخيل ربكم ههههه

BIG BOSS 21-08-2009 10:35 PM

والله هيك جاي عل عيساويه وحاضر المباراه .. بششششششششش
والله يا وائل انا ما حضرتها بس لونه بده الحكم يفوز العيساويه كان فوزهم مش بأخر ثواني بلنتي
كان حط 4 بلنتيات يا حبيبي
وبعدين مراد ليش اخد كرتين الصفر .؟..! لانهم دبحو بحكيلي والله نزلو في ضرب ما كانو يلعبو فتبول كانو يلعبو كرتيه
وبعدين حكيت قبل بعشر دقايق ولا بيومين انه الحكم عيساوي .. ايش معنات حكيك ؟!!
راجع نفسك يا حبيبي

IkEr_CaSillAs 21-08-2009 10:45 PM

أناا مبارح كان هادى سؤالي لى صقر الأنصار في منتدى كووره يا محمود:
اكيد عساسوه إلي كانو يحكمو عشان حيك حطو بلنتي بأخر دقيقه

ولا شو يا علاء ؟

و رد صقر الأنصار كااان:
ههههههههه بلنتيين مش بلنتي خخخخخخخخخخخخ

و ردي كان:

ياااا حبيبي بلنتين كمااان أولـــي بعيـــن الله كان الله بالعون بس كلشي أصبح واضح يا طيب

بس يااا ريت تفهمنى ليش هل الطرد الزااائد؟!!! و بالتفاصيل عشان توصل الصوره للناس و يعرفو شو إلي صار

شو بالنسبه لمراد ماخد كرتين صفر و مش مطرووووووود؟!!!!

شو الدعوه

أما رد صقر الأنصار:

الطرد الزائد بسبب عدم رضى لاعبي العيسوية على قرارات الحكم والاخلاق غير الرياضية
والخشونة الزائدة . اما بخصوص مراد محمد فاخذ كرتين صفر ( كرت احمر ) بسبب التمثيل والعصبية والاعتراض .

أنا نسخت التعليقات عشان الكل يشوف شو إلي حكيته لأنو انا مش خايف لا منك و لا من ازعم عساوي و لا من أزعم مخلوق وأناا كتبت ردي بمنتدى كووره لأنو الكل بيكتب تعليقات عل المبراه عساسوه و لعيبة الأنصار والكل مش أكتب الرد بمتدى كله عساسوه و ما بيقبلو الخساره و راح يحكولي حجج فاضيه و ما بستنى سنين ليرد علي صاحب الموضوع زي عندكم بنجلط عبيل ما أعرف شو إلي صار بس والله إلي عجبني فادي كان صريح لدرجه برأيه بالمبراه

IkEr_CaSillAs 21-08-2009 10:51 PM

ههههههه و مدامك ما كنت بالملعب شو عرفك أنهم دبحو ؟هههههه ولا هوه حكالك ؟!!

هادى رده للي شاهد المباره
اما بخصوص مراد محمد فاخذ كرتين صفر ( كرت احمر ) بسبب التمثيل والعصبية والاعتراض .

و هادى الشب صقر الأنصار علاء دكيدك معرف بروحه الرياضيه و بشخصيته قبل ما يكون لاعب بني أدم محترم و ما بيكذب أو بينحاز للأنصار لأنه بإختصار (محترم و خلوق ) وأنتى يا محمود أكيد لازم تكون تعرفه
و بيكفي أنو هوه مراسل منتدى كوووره و على أنو أساس إختارو مراسل إزا هوه بينقل الأخبار كاذبه ؟!!!

و هوه رئيس ملتقى أندية القدس

BIG BOSS 21-08-2009 10:54 PM

وحش وحش يا وائل ..
الحق علينا احنا احنا بس
مش مشكله بس اول مره بمرق علي واحد زيك
خلص صرت اعرف كيف احكي
البني ادم بتعلم من اخطائه

IkEr_CaSillAs 21-08-2009 10:55 PM

وإزا أنتى بتلاحظ

بس يااا ريت تفهمنى ليش هل الطرد الزااائد؟!!! و بالتفاصيل عشان توصل الصوره للناس و يعرفو شو إلي صار

شو بالنسبه لمراد ماخد كرتين صفر و مش مطرووووووود؟!!!!

أنا إزا بتلاحظ إجيت معاه بالسؤال و مااا رديت على تعليقات الناس إلي كتبو على المنتدى الكلام إلي حكوه لاااء أناا بدي كنت هداك البني أدم علاء دكيدك يقلي لأني بعرف مع مين بحكي

IkEr_CaSillAs 21-08-2009 10:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة big boss (المشاركة 505673)
وحش وحش يا وائل ..
الحق علينا احنا احنا بس
مش مشكله بس اول مره بمرق علي واحد زيك
خلص صرت اعرف كيف احكي
البني ادم بتعلم من اخطائه

لاا يا حبيبي يا محمود لا وحش و ولا جحش

وأناا عارف أنك زعلان مني كبل ما نبلش بهادى الموضوع بأسبوع بس الجايات أكتر من الرايحات راح أشوفك و خلي أخوك يفسرلك كلشي لأني فسرتله كلشي و خلي إيكلك شو كلتله و ليش وإلخ

أحلى محمود هارد لك

BIG BOSS 21-08-2009 10:58 PM

لا ما بعرفه ونفس الاشي عرفته ولا لا كله واحد
بس هيك حكيتها للتعصب ... نازلين فيه ضرب وبتحكيلي متعصب وبعترض !!
وتمثيل كمان بشششش يا سيدي الي صار صار شو اسويلك
بس يا وائل ازا بتعرفه هو يعني بتعرفني انا
واسال عني ايش انا بالمباريات او بالتدريبات

وانا مش فارفه عندي المهم العيساويه ما تطلع مغلوبه هاد الي عندي
وبدي احكيلك انه هاد ما كان لعب العساسوه
لما يلعبو زي ما لعبو ضد اسلامي سلوان وقتيتها بنفوز على الانصار 15 صفر
وبنفوز على سلوان بحالها 30 صفر والايام جايه ورح تحكي والله حكا قبل ما يصير

IkEr_CaSillAs 21-08-2009 11:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة big boss (المشاركة 505678)
لا ما بعرفه ونفس الاشي عرفته ولا لا كله واحد
بس هيك حكيتها للتعصب ... نازلين فيه ضرب وبتحكيلي متعصب وبعترض !!
وتمثيل كمان بشششش يا سيدي الي صار صار شو اسويلك
بس يا وائل ازا بتعرفه هو يعني بتعرفني انا
واسال عني ايش انا بالمباريات او بالتدريبات

وانا مش فارفه عندي المهم العيساويه ما تطلع مغلوبه هاد الي عندي
وبدي احكيلك انه هاد ما كان لعب العساسوه
لما يلعبو زي ما لعبو ضد اسلامي سلوان وقتيتها بنفوز على الانصار 15 صفر
وبنفوز على سلوان بحالها 30 صفر والايام جايه ورح تحكي والله حكا قبل ما يصير

هههههه يا سيدي إلي صار صار و كله بقى زكريات هههههه

و شو بتسوي بالمباريات والتدريبات بتراوغ بحالك و بتمك محتفظ بالكره ؟!!!

أناا بسألك ولا شو؟

هههههه أنتو لسا مستوا الأول عندكم أنو يلعب مع فرق زيكم الأنصار الإسلامي و إزاا مبراه وديه تدريبيه كل الاعبين الإحتياط في مبراه عشان يشوف المدرب أداء الفريق و هادى قبل ما نجيب لعيبة التعزيز ما عدا حاتم العباسي لعب أساسي و السيكى لعبو ضد الأساسيه عندكم فزنا 4-0 و زي ما قلت لسا الأيااام جاي بس أسمها مبراه تدريبيه كان لازم تدخلو الاعيبه إلي على الإحتياط مش تلعبوها زي كأنها مبراه رسميه

أما سلوان كبيره عليكم شوي هههههه و لما تكونو تلعبو بدوري فيه فرق زي البشر بتلعب لعب بخوف مش زي إلي لعبتو فيه ما فيه فريق بيعرف يعطي باص و ولا بيعرف يلعب تماس هههههه

و يااا سيدي إزا نزلنا هاي السنه لا سمح الله و هاي شغله مستحيله بنصير نلعب معكم في مباريات رسميه
و بتصيرو من مستوانى

وانا متامل بالعيساويه خير مش من لعيبتها الحالين لاااء أنا متأمل من لاعبيها الناشئين

محمود محمد خالد حسن خضر أحمد محمد عبج الله نخال محمد سفيان رامي .........إلخ وأنا فكرك بزعل يعني إزااا تقدمتوو.؟!! لاا بالعكس هاي الوجوه بتدل على أنو في فريق مجرم للعيساويه قادم وكلنا مقدسين بنظر الضفه والإتحاد يعني ما بتفرق

لاا والله بالعكس بنبسط يا زلمه كـــــــــتير لأنو زي ما بتعرف تلتين الولد لخواله وانا بحب نادي العيساويه قسماً بالله و بحبله الخير بس أكيد بحب نادي سلوان أكثر لأنو إنتمائي إله أكثر

BIG BOSS 21-08-2009 11:25 PM

هههههه وين راح عقلك
انتا بتحكيلي صادق وامين ومش عارف ايش عن علاء
انا بحكيلك ايش انا من اخلاق لا بحكيلك مفخره ولا اشي بس اسال مين محمود بالملعب وازا طلع مني اشي هبل احكي ماا تستحي لوني مش متاكد من حالي كان ما بحكي معك وانا ما قرات كل مشاركتك ومش رح اقراها ما بتفرق علي
ايش بدهم يحكو الناس بضله حكي ... اشي اسمه عالم وناس انا ما بدخل فيهم وما بسمع ايش بحكو
وازا انتا فكرك راح لبعيد بحكيلك لا جيبه لهون شوي

جرح الزمن 21-08-2009 11:30 PM

مرحباا للجميع اللي همي وائل ومحمود

بدي احكي انه الانصاار عمرها بحياتها ما بتغير عاداتها
بس بدي أحكيلك انه ازا الانصاار في يوم من الايام بتفوز على اي فريق
انزل تاني يوم على جريده القدس بتحط خبر فوزها ولكن ان خسرت ما بتحط ليش ؟ ممكن اتجاوب ؟؟

بدي احكيلك انهم لما يخسروا ما بتشوفهم بحكوا بخسارتهم ولما تواجهم بكلامهم بصيروا يكافحوا فيك
وبالنسبة للمباراة كان في اعتراض من فريق الانصاار على التحكيم ليش ؟ طيب ليش يوافقوا على الحكم ؟ ومع انه الحكم عماد بوجه كان مساهم في تحكيم بطوله مواليد 90 اللي نظمتها الانصار ؟؟

بدي أحكيلك بالنسبة لفريق العيساوية مراد محمود كان وقت المباراه متعصب كثيير واللي زاد عصبيته احتكاك اللعيبه فيه مما اصاب قدمه اليمنى بالتشعر وبالنسبه لربيع فربيع من يوم يومه محروق على الفريق بثير افتزاز اي لاعب وان كان الحكم واكيد لعيبتنا بتعرف مين ربيع ومحمد عبد الله كان اعتراضه على البلنتي اللي صده وظن ان الحكم بده يعيبد البلنتي ولكن الخطأ الفادح ان الحكم طرده ولا يجوز طرده بل احتساب بلنتي آخر عليه .

ويعطيك ألف عافية وازا عندك أي تعليق بتقدر تحكي وانا راح اجاوبك عليه والقصه مش مستاهله يا جماعه خيرها بغيرها

سلامات

جرح الزمن

IkEr_CaSillAs 21-08-2009 11:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة big boss (المشاركة 505691)
هههههه وين راح عقلك
انتا بتحكيلي صادق وامين ومش عارف ايش عن علاء
انا بحكيلك ايش انا من اخلاق لا بحكيلك مفخره ولا اشي بس اسال مين محمود بالملعب وازا طلع مني اشي هبل احكي ماا تستحي لوني مش متاكد من حالي كان ما بحكي معك وانا ما قرات كل مشاركتك ومش رح اقراها ما بتفرق علي
ايش بدهم يحكو الناس بضله حكي ... اشي اسمه عالم وناس انا ما بدخل فيهم وما بسمع ايش بحكو
وازا انتا فكرك راح لبعيد بحكيلك لا جيبه لهون شوي

لا الواحد بيسمع حكي الكلا الواحد لازم يسمع حكي الكل و بالأخر إزا ما عجبك حكي الناس إسمع من هون و طنش او إسمع و ما تنفذ بس الناس بالعاده بتمها تحكي و مش لازم ما نسمعلها إسمعلها وإزا ما عجبك طنش خلي الكلمه تدخل من دانك اليمين و تطلع من دانك الشمال

أكيد بعرف مين محمود أناا بأخلاقه وإحترامه و نهفاته و نكشاته و طيبة قلبه بس ما بعرف جوى الملعب صراحتاً

وأنا فكري ما بروح لبعيد أبداً

جرح الزمن 21-08-2009 11:37 PM

انزل تاني يوم على جريده القدس بتحط خبر فوزها ولكن ان خسرت ما بتحط ليش ؟ ممكن اتجاوب ؟؟

بدي احكيلك انهم لما يخسروا ما بتشوفهم بحكوا بخسارتهم ولما تواجهم بكلامهم بصيروا يكافحوا فيك
وبالنسبة للمباراة كان في اعتراض من فريق الانصاار على التحكيم ليش ؟ طيب ليش يوافقوا على الحكم ؟ ومع انه الحكم عماد بوجه كان مساهم في تحكيم بطوله مواليد 90 اللي نظمتها الانصار ؟؟

بدي أحكيلك بالنسبة لفريق العيساوية مراد محمود كان وقت المباراه متعصب كثيير واللي زاد عصبيته احتكاك اللعيبه فيه مما اصاب قدمه اليمنى بالتشعر وبالنسبه لربيع فربيع من يوم يومه محروق على الفريق بثير افتزاز اي لاعب وان كان الحكم واكيد لعيبتنا بتعرف مين ربيع ومحمد عبد الله كان اعتراضه على البلنتي اللي صده وظن ان الحكم بده يعيبد البلنتي ولكن الخطأ الفادح ان الحكم طرده ولا يجوز طرده بل احتساب بلنتي آخر عليه .

ويعطيك ألف عافية وازا عندك أي تعليق بتقدر تحكي وانا راح اجاوبك عليه والقصه مش مستاهله يا جماعه خيرها بغيرها

سلامات

جرح الزمن

IkEr_CaSillAs 21-08-2009 11:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح الزمن (المشاركة 505692)

سلامات

جرح الزمن

يا هيك التعليقات يا بلااا يا ريت الكل بيفهم كدك و ما بينفعل بسرعه و بكتب رده بعقل زيك شوفت يا محمود كيف كتب رده من دون عصبيه و من دون تهجم شوفت بس بدي أقول لى أحمد أنو كل مبراه بتصير بكون في إتفاق بين الإدارتين إما على نشر الخبر أو عدم نشره طبعاً قبل المبراه
سواء في النت أم في الجرائد و هاي المعلومه من منير الغول المسؤول عن الصفحه الرياضيه في جريدة القدسو مدام عماد لهدرجه الكل شايفه مش نافع ليش بحكم طبعاً مع إحترامي لعماد

صقر الانصار 21-08-2009 11:46 PM

السلام عليكم يا شباب
انا علاء ادكيدك اللي حطيت الخبر على كوورة وبالنسبة للاعب الخلوق مراد محمود فانا حكيت انو
تمثيل وتعصب يعني ما حكيت انو من اخلاو طلع صحيح انو في لعيبة انطردو بسبب الاخلاق بس محمود لأ ومحمود انا بعرفو من زمان وهو بعرفني بس يمكن بالوجه . المهم لعب العيسوية كان بالمرة وانا بعرف انو العيسوية افضل بكثير من هذا اللعب اللي لعبوه معنا . وللعلم انو نادي الانصار وانا بالذات بحب الانتقاد , وتحياتي لمحمود وللحكم عماد بوجه

صقر الانصار 21-08-2009 11:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح الزمن (المشاركة 505699)

سلامات

جرح الزمن

يعطيك العافية يا طيب انا ما بدي ارد عليك بعصبية لانو العصبية ما بتنفع والانصار طول عمرو كبير
والكل بعرف هادا الاشي وكمان بالنسبة للجريدة اللي بفوز هو اللي بحط بالجريدة وبالمباراة اللي كانت بين انصار القدس والعيسوية كانت بدها تنحط بس علشان خربت المباراة بسبب الطرد وضربات الجزاء . اتمنى التوفيق للعيسوية والانصار وهمة اخوان طول عمرهم

كل عام وانتم بخير

BIG BOSS 21-08-2009 11:55 PM

اه والله بعرفك يا علاء بس والله هاد وائل عصبني لما شفته حاتط اكيد عيساوي الحكم
يعني عيساوي ولا لا .. انتو بتحكو ما بعرف يحكم بس ازا بتعرفو انه خليلي وازا بتساله مين بتفضل يفوز بحكيلك الانصار هههههه
لا ما بحكي هيك بس يمكن ياخدها عن مزح
بس بحكيلك لونه واحد من الانصار وما كان يعرف يحكم كان حكيتو اشي تاني ؟.؟؟
انا بحب الزلمه الدغري
احكي الي بدك تحكي بدون ما تلف وادور
وشكرا الك يا علاء
وتحيه مني الك

IkEr_CaSillAs 22-08-2009 12:01 AM

ههههههههه هلكيت صرت أناا إلي بلف وأدور هههههه الله وأكبر خلص يا عمي أناا إلي بلف وأدور و بينت كربتك يا كزاب إلي بيكزب فهيك أشياء تافهه بيكزب بأكبر منها و لا لاء و مدامه فاشل ليش تخلو يحـــــكم تجننيش محمود

و روح شوف الدوري الفلسطيني الممتاز كماااان نص الحكام بلواااات و معظم المشاكل في الدوريات الحكام

الكل بيخطأ وأنا قلتلك أنو إتوقعت أنو أكيد عساوي إلي حكم عشان هيك هيك النتيجه و طلع حكي صح ليش زعلان أنته ؟ ههههههههه إزاا حكي طلع صح

BIG BOSS 22-08-2009 12:04 AM

لا يا حبيبي غلط كلامك
الحكم مش عيساوي خليلي الحكم وازا مش مسدق اسال
بعدين ازا في عندك كمشه حكام فاضيين يجي يشتغلو ابلاش جيبهم يحكمو المباراه
وشكرا الك يا عماد لانك اجيت حكمت بالمباراه ويعطيك العافيه وما ترد ولا على واحد حكا اشي
انا بحكي انه ما في حكم بيقدر يطرد 3 لعيبه ولا 4 ولا 5 زي ما سويت بالمباراه زي ما حكا عاشق كريستيانو

IkEr_CaSillAs 22-08-2009 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الانصار (المشاركة 505706)
اتمنى التوفيق للعيسوية والانصار وهمة اخوان طول عمرهم

كل عام وانتم بخير

هههههههه بس أناا و محمود مش إخواان هههههه

حرموووك يخرب بيتك ككون بني أدم وإقبل الخساره ياما الفرق بتفوز وبتخسر من ورى الحكااام ياماااا

ههههههه و لونك كنت بتلعب كان اخدت 10 كروت حمر أنت إزا عل النت و هيك كيف لونك كنت بتلعب

صقر الانصار 22-08-2009 12:06 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا فيك يا مراد وانا بحب فيك اخلاقك العالية وروحك الرياضية العالية وانا ما بحب الا الصراحة
بالنسبة للحكم عماد فوالله بحبو وصح هو خطىء كتير بس يا عمي الحكم بخطأ وانته بتعرف انو راح نشوف حكام
ما بحبو اهل القدس وراح يحكمو باخطاء اكتر . ومش بس احنا اللي بنعترض على الحكام اكترية الاندية
ان شاء الله خير
ولك مني كل التقدير والاحترام

BIG BOSS 22-08-2009 12:09 AM

محمود محمووود انا يا علاء
وائل معلش اتجيب معك مترجم ... مش فاهم عليك ولاا اشي يا اما بتشرب كاست مي وتيجي تحكي

صقر الانصار 22-08-2009 12:13 AM

هههههههههههه اسف اسف بالغلط فكرتك مراد لانو ما شاء الله مش مصحصح صايم من هلأ ههههههههههه
يلا كل التوفيق للعيسوية وان شاء الله بنلعب معكو مباراة ودية تانية

وتصبحون على خير

IkEr_CaSillAs 22-08-2009 12:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة big boss (المشاركة 505717)
لا يا حبيبي غلط كلامك
الحكم مش عيساوي خليلي الحكم وازا مش مسدق اسال
بعدين ازا في عندك كمشه حكام فاضيين يجي يشتغلو ابلاش جيبهم يحكمو المباراه
وشكرا الك يا عماد لانك اجيت حكمت بالمباراه ويعطيك العافيه وما ترد ولا على واحد حكا اشي
انا بحكي انه ما في حكم بيقدر يطرد 3 لعيبه ولا 4 ولا 5 زي ما سويت بالمباراه زي ما حكا عاشق كريستيانو

ههههه ما أناا بعرف أنو خليلي بس إنولد بالعياسويه و عايش بالعيساويه و كل صحابه عساسوه.........إلخ يعني حياته العيساويه بإختصار وأنا مش إلي إنتقدتو أنا ما بعرف تحكيمه بس الكل بقول أنه مش كويس مش أناا لأني أنا ما شاهدته الكل عنده إجماع

IkEr_CaSillAs 22-08-2009 12:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة big boss (المشاركة 505722)
محمود محمووود انا يا علاء
وائل معلش اتجيب معك مترجم ... مش فاهم عليك ولاا اشي يا اما بتشرب كاست مي وتيجي تحكي

ههههههههههههههههههههه
كلامي واضح جـــــــــــداً والحمار بيفهمه

طبعاً بعيد عنك هههههه

الولد الفلسطيني 22-08-2009 04:17 PM

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يا زلمة من يووم ما انخلق الفطبول وطلع نادي العيساوية ولا فريق من الفرق الي خلقهم ربنااااا بيحبووو ليش مش عاااارف والبلنتي يا وائل يا عمري الي صااار باخر دقيقة نفس السبب الي صااار باول دقيقة علينا الي صاار عليناا انوو الطابة ضربت بايدي باول خمس دقائق بس الله كبير وما بحب الانصااار فا باخر دقيقة الطابة ضربت بايد كنعان كنعان واحنا لما صااار علينا البلنتي ما اعترضنا على الحكم وقعدناا انطقع للحكم حكي اخدناها برووح رياضية اما همة يا حبيبي
( رووخ اتعلم التحكيم وروح وتعاااال ) الي ما بيعرف يرقص بيحكي عن الارض عوجة يا كباتن وبعدين الكم المساعد كان من الانصااار
صااار عليكم اف سايد وما حسبوو بس منيح انوو حكم الساحة مصحصح والكورن الي كان يجي النا صااار يحولو الكم ضربة حارس
اي اسكتوووووو وخلص عااااااااااااااد منيح انكم اطلعتووو منها ب 3...3 منيح ما اكلتوووو دزينة يا علاااااااااااااااااء

IkEr_CaSillAs 22-08-2009 11:46 PM

ههههه يا حبيبي يا الولد الفلسطيني طيب عرفنا بحالك مين معنا ؟ و خلص سكر على هل السيره إمنيح إنو المبراه ما كانت إفتااح الدرجه الأولى ب أو مبراة تحديد مصير للفريقين حصل خير و دائماً مشاكل الملاعب سببها الحكام أمثله محليه و ما بدنا نروح لبعيد

في مبراة : الأمعري و سلوان ليش صار الشغب الرهــــيب؟
السبب الحكم طرد لاعب من الامعري لما إتقتل مع لاعب سلوان مراد محمود و ضرب مراد محمود حتى مش ضربو حتى دفعو بس و مراد محمود عملي فيها جاجه و صار يفعفط هههههه ولا الحكم طرد لاعب الأمعري و صارت مذبحه و أأنا جبتلكم هل المثال عشان مراد محمود منكم و فيكم و بعرف القصه وكنت حاضر

و مباريات كتااااار و 80% منهم سببهم الحكام و سلوان و شباب الخليل و المكبر و شباب الخليل والمكبر وأهلي الخليل............إلخ

عماد بوجه 23-08-2009 12:27 PM

أخ وائل مش ملاحظ إنك زودتها ممكن تحط بتمك حبت ملبسه وتسكر هالسيره ...
إنت ماكنت بالمباراه فما تعلق ولاتحلل على خاطرك ماشي
إنت بتعرف إني أنا الي كنت أحكم المباراه فأي إستفسار بتقدر تسألني وبجاوبك فما تعمل فتنه عالفاضي
1-الطرد الي صار حبيبي للاعبين سبوا الذات الإلهيه
2- طرد الحارس بسبب عصبيته الي عالفاضي بعد ركلت الجزاء صفرت إيقاف اللعب لخروج الحكم المساعد
فهو فكر إني صفرت لإعادة ضربة الجزاء فقام بضرب الكره للحكم
3- ركلات الجزاء جميعها صحيحه مع إحتجاج لاعبي الأنصار والعيسويه لعدم إحتساب ركلتين أخريين
4- مراد ماكان معاه كرتين صفر كان معاه كرت وفي الكرت التاني تم طرده
5- لاعب الأنصار طرد بعد تلقيه بطاقتين صفر بسبب الخشونه الزائده(ضرب)
6- المباراه كانت أشبه بحلبة مصارعه ومن جهتي إستعملت جميع صلاحياتي كحكم حسب القوانين
وأخيراً مش الحكم الي خرب المباراه الفريقين كانوا بالعربي ماخذين المباراه بحساسيه كبيره
والسبب الرئيسي غياب المدرب عن فريق العيسويه في الشوط الأول
وكمان مره عيب عليك يا أخي تحكم بما تسمع أحكم بما ترى ؟؟؟

عماد بوجه 23-08-2009 12:42 PM

تعليق أخر على الأخ جرح الزمن .........
بالله يا أخ أحمد تحكيلي أنو قانون بيحكي إنو إذا اللاعب ضرب الحكم يحسب عليه ضربة جزاء؟؟؟
مش عارف كيف بتحكم على قرار الطرد في هذه الحاله خطأ وبعدين بيدخل الأخ الي عامل حالو فهمان بقول هي الي بيفهموا
كلام مزبوط ... أخ وائل لو سمحت كمان مره بدك تعلق أوتحكم على موضوع لازم تكون متأكد من معلوماتك مش بمجرد إنك سمعت...
وبعدين كمان شغله يا أخ وائل الفريقين كانوا دون المستوى وهم الي وصلوا المباراه لهذه النهايه
أنا كنت أحكم بما أرى دون مجاملات فبعد تقديم مباراه مخيبه لآمال الفريقين علقوا فشلهم على الحكم .
وبعدين شخصين من الي كانوا بالمباراه أعطوك رأيهم عن المباراه وإنو الحكم كان محق كنت إجادل فيهم وكأنك كنت بالمباراه
ومصر على تشويه الصوره فلشو بدك تصل بالظبط عيب عليك إنت مابيلقلك هذا التصرف المشين ...

DaRk_AnGeL 23-08-2009 12:54 PM

[gdwl] [/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]
انا معاك يا عماد بوجه وقراراتك صحيحية وفش فيها اشي غلط وبعدين يا سيد وائل ناسي يعني مراد شو سوالكم لسلوان انا بقولش انه منه فزتوا بس كان حامل جزء من الفوز ولو واحد منكم الي انضرب كان سويتوها قصة بس علشنة عيساوي معكم هيك طنشتو شويي ...... وبعدين اوزن كلامك قبل ما تحكي شو يعني يفعفط زي الجاجة مهينا بنشوفكم يا سلوان في المباريات صياح ومقاتلة ومش عارفينة تنظموا حالكم ودايماً بتفعفطوا على قولتك ..........
[/gdwl]

صقر الانصار 23-08-2009 08:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد بوجه (المشاركة 506084)
إنت بتعرف إني أنا الي كنت أحكم المباراه فأي إستفسار بتقدر تسألني وبجاوبك فما تعمل فتنه عالفاضي
2- طرد الحارس بسبب عصبيته الي عالفاضي بعد ركلت الجزاء صفرت إيقاف اللعب لخروج الحكم المساعد
3- ركلات الجزاء جميعها صحيحه مع إحتجاج لاعبي الأنصار والعيسويه لعدم إحتساب ركلتين أخريين
6- المباراه كانت أشبه بحلبة مصارعه ومن جهتي إستعملت جميع صلاحياتي كحكم حسب القوانين
وأخيراً مش الحكم الي خرب المباراه الفريقين كانوا بالعربي ماخذين المباراه بحساسيه كبيره

يعطيك العافية يا عماد بوجة والله انك ما قصرت وانا بصفتي لاعب للانصار انو الطرد كان صح
ولو حكم تاني كان خلصت المباراة اداريا من كتر الطرد على لاعبي العيسوية بس انته ما حبيت اتخرب المباراة واي حكم بسوي متل اللي اعملتو ان شاء الله بكرا جايين عندكو نلعب مع نادي شعفاط وان شاء الله تكون انته الحكم وانا بحكيلك الحكم بخطأ ولهلأ بحكيها ومش مشكلة وتحياتي الك يا عماد وبتعرفني والله بحبك وانا ما بحب احكي الا الصراحة

IkEr_CaSillAs 23-08-2009 11:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد بوجه (المشاركة 506084)

أول إشي يا عماد إحكي بإحترام وإحترم حالك بلاش أنا أعميك الملبسه بإيدي بس على شو بتحب طعمها ما قلتلي ؟!!!
و تاني غشي أنا ما فتحت السيره هوه أنا كتبت تعليقي ففي كووره فلسطينيه أنو شو السبب في الطرد .......إلخ وإقرا المشاركات السابقه و بتعرف

أناا ما حكيت عنك إشي و حكيت سابقاً أنو ما بقدر أحكم على عماد كى حكم لأنو و لا عمري شاهدته بس أنا متأكد أنك ما قرأت جميع المشاركات و حكمت علي قبل ما تشوف جميع المشاركات
و أخي عيب عليك أنتى تحكم من دون ما تشوف جميع التعليقات

و لو زي ما بتحكي أنو أناا إلي بعمل قتنه أنتى إلي ما بتستحي صحيح ولك أنا بكعد بالعيساويه أكتر ما بكعد بسلوان وإسأل عني بتعرف
عيب علـــيك و كيف انا بدي أعمل فتنه و مش أناا إلي طرحت الموضوع و مش أناا إلي فتحت الموضوع؟!!!!!!!

فكر شوي بعينك الله غلب حالك

IkEr_CaSillAs 23-08-2009 11:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark_angel (المشاركة 506092)
[gdwl] [/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]
انا معاك يا عماد بوجه وقراراتك صحيحية وفش فيها اشي غلط وبعدين يا سيد وائل ناسي يعني مراد شو سوالكم لسلوان انا بقولش انه منه فزتوا بس كان حامل جزء من الفوز ولو واحد منكم الي انضرب كان سويتوها قصة بس علشنة عيساوي معكم هيك طنشتو شويي ...... وبعدين اوزن كلامك قبل ما تحكي شو يعني يفعفط زي الجاجة مهينا بنشوفكم يا سلوان في المباريات صياح ومقاتلة ومش عارفينة تنظموا حالكم ودايماً بتفعفطوا على قولتك ..........
[/gdwl]

فعلاً مراد فوزنا ههههههه

نكتت الموسم هاي على فكره و هاي نكتت الموسم للسلاونه فقط !!!!

لأنو سلوان في الدوري المنصرم فازت فقط ب 6 مباريات و هبطت من الدرجه الممتازه أ إلى ب

أناا لا أنكر أنو مراد كان مبدع لاا الواحد بيحكي إلي إله وإلي عليه مراد لاعب مبدع بس الفريق صراحتاً ما كان مساعده لأنو الفريق كااان تعبااان لأبعد الحدود بس حالياً كل منتدى كووره بتعرف وضعه و إزا ما بتعرف وضعه حالياً روح وإسأل والدوري كرب كلها أسبوعيك و ببلش و منشوف مع أنو المشوار صـــــــــعب بس إن شاء الله راح نتفوق
لأنو فريقين من أصل 6 فرق فقط راح يطلع عل الممتازه يعني 4 فرق راح تسقط

هههههه إحنا مش منظمين يا سيدي إحكي إلي بدك إياه والمصيبه أنك ما بتعلم و ولا 1% من الذي يحصل لسلوان ههههه و الواحد يا خالد بيطلع للأقرب عليه مش للأبعد عليه

يلا شدو حيلكم و ورجو همتكم قرب دوريكم

وبالنسبه لمراد أنااا ما بدي أحكي كتير بس سبحاااااان الله الفيديو عندي مصور لحظة طرد لاعب الأمعري لضربه للاعب سلوان مراد محمود

و مراد أعلم أنو المشكله إلي صارت بين الفريقين بسببه و عشانه و لو الجمهور السلواني ما بعزه و ما بيحترمه كان ما هاج عشانه يا خالد و إسأل مراد شو صار يومها ولا سياره طلعت سليمه و لسااا بتقلي عشنه عساوي إخص عليك إخص عليك إحتمال تكون العنصريه موجوده بين الاعبين القداما (لاعبين سلوان السابقين) معه أمااا الجمهووور من سابع المستحيلات و ليش انتا بتمك تنط من دون معاد رد علي بعدين تعال و إتفلسف بس شاطر من ورى الكمبيوتر مش بشوفك 1000 مره إحكي كلمه بوجهي بس شاطرين من ورى الكمبيوتر

IkEr_CaSillAs 23-08-2009 11:46 PM

إحضر يا شطوور يا خالد و قلي برضو ما هاجو لمراد محمود؟!!!! إحضر لافيديو و قلي

http://www.youtube.com/watch?v=JHq2MLwzwvk

BIG BOSS 24-08-2009 12:55 AM

والله انكم بتوجعو الراس ههههه

IkEr_CaSillAs 24-08-2009 01:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة big boss (المشاركة 506352)

والله انكم بتوجعو الراس ههههه

كل ما بدنا ننهي الموضوع و أنتى ما رديت علي و سكتت عشان نخلص من الموضوع بنطلك واحد و بيحكي

فعلاً وجعت راس

BIG BOSS 24-08-2009 01:17 AM

حد الله كان قرات الردود الطوال والاقتباسات
هههه ما بدي ادخل بمتاهات
بكفيني الي فيني

IkEr_CaSillAs 24-08-2009 01:20 AM

ههههه انضفلك بس همه مش قارئين نقاشنا و جاين حميانين و همه مش فاهيم إيش إنحكى بينا و بلشو يحكو و كل حكيهم غلط بغلط بعين الله هينا منستى برد الأفنديه

DaRk_AnGeL 24-08-2009 01:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iker_casillas (المشاركة 506317)
فعلاً مراد فوزنا ههههههه

نكتت الموسم هاي على فكره و هاي نكتت الموسم للسلاونه فقط !!!!

لأنو سلوان في الدوري المنصرم فازت فقط ب 6 مباريات و هبطت من الدرجه الممتازه أ إلى ب

أناا لا أنكر أنو مراد كان مبدع لاا الواحد بيحكي إلي إله وإلي عليه مراد لاعب مبدع بس الفريق صراحتاً ما كان مساعده لأنو الفريق كااان تعبااان لأبعد الحدود بس حالياً كل منتدى كووره بتعرف وضعه و إزا ما بتعرف وضعه حالياً روح وإسأل والدوري كرب كلها أسبوعيك و ببلش و منشوف مع أنو المشوار صـــــــــعب بس إن شاء الله راح نتفوق
لأنو فريقين من أصل 6 فرق فقط راح يطلع عل الممتازه يعني 4 فرق راح تسقط

هههههه إحنا مش منظمين يا سيدي إحكي إلي بدك إياه والمصيبه أنك ما بتعلم و ولا 1% من الذي يحصل لسلوان ههههه و الواحد يا خالد بيطلع للأقرب عليه مش للأبعد عليه

يلا شدو حيلكم و ورجو همتكم قرب دوريكم

وبالنسبه لمراد أنااا ما بدي أحكي كتير بس سبحاااااان الله الفيديو عندي مصور لحظة طرد لاعب الأمعري لضربه للاعب سلوان مراد محمود

و مراد أعلم أنو المشكله إلي صارت بين الفريقين بسببه و عشانه و لو الجمهور السلواني ما بعزه و ما بيحترمه كان ما هاج عشانه يا خالد و إسأل مراد شو صار يومها ولا سياره طلعت سليمه و لسااا بتقلي عشنه عساوي إخص عليك إخص عليك إحتمال تكون العنصريه موجوده بين الاعبين القداما (لاعبين سلوان السابقين) معه أمااا الجمهووور من سابع المستحيلات و ليش انتا بتمك تنط من دون معاد رد علي بعدين تعال و إتفلسف بس شاطر من ورى الكمبيوتر مش بشوفك 1000 مره إحكي كلمه بوجهي بس شاطرين من ورى الكمبيوتر

[gdwl]
له يا وائل ولك عيب عليك انا من ورا الكمبيوتر ولك الايما بيناتنا وبتشوف وين بدك اجيك واتفلسف زي ما قلت وبعدين بالنسبة للمشكلة ليش يعني مراد الي انضرب ليش مراد علشنة احسن واحد بالملعب لعب معكم وضلوا ورا ولا في بينهم اشي وضحلنا عشان احنا عساسوة مقفلين على قولتك .... وانا بطلع للأقرب وازا قصدك نادي العيسوية الكل بيعرف انوا هاد النادي من دون خضر عبيد ولا اشي والشغلة واضحة كل ما بتركهم بيلخبطوا الدنيا وما بيعرفوا وين ربنا حاطتهم ولا بيهتموا في اللاعبينم الا وقت المباريات والدوريات .......... وبعدين انا ما قلتلك مراد فوزكم كان جزء من فوزكم ..........
[/gdwl]

:36_3_11::36_3_11:

عماد بوجه 24-08-2009 02:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iker_casillas (المشاركة 505657)
ههههههه شوف ردي إيمتن كان في كووره شوف و إرجع كمل الحكي هان لأنو ما كانو منزلين أسماء حكاام الساحه و من دون هل الواسطه إتحزرت أنو الحكم عيساوي و طلع فعلاًَ عيساوي و بعد ردي ب 10 ردود يمكن نزلو أسماء حكام الساحه روح إتأكد وإرجع يا شاطور

و بدي أقلك إشي العنصريه كانت مبينه زي الله واحد من حكي الشباب والكل و أوجيك ليش كمان لأنو مراد محمود أخد كرتين صفر و ما إنطرد!!!!! بشو بتفسر هادى الحكي ؟!!!
إلي بحكم لأزم يحكم بشرف و بشرف مهنته مش ينحاز

مهزله و شو سبب البلنتي إلي في أخر أكمن ثانيه ؟!!! هههههه دخيل ربكم ههههه

وائل لهلحين بحكي معك بإحترام شوف ردك الأول وشوف التلميح مش أمثالك الي بعلموني الشرف
أوكي يافهمان؟

الساعة الآن 10:12 PM بتوقيت العيساوية