منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   اخبار البلد (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   شوفير اخر زمن (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=41302)

DaRk_AnGeL 23-08-2009 05:23 PM

رد: شوفير اخر زمن

[gdwl]
وحش رمح فلسطين انسى وخليك ريلاكس وابعت للدنيا فاكس جبتها عالوجع فيا اخي عيش حياتك وانسى انسى لانه ما في اشي رايح معك وانتا يعني مش عارف وينتا اخرتك ممكن هلقيت بعدين وشو فيها ازا سمعت وعليت ما فيها اشي بالعكس الواحد بيكون مبسوط ومهيص في هالدنيا او صاير معه اشي بيجنن وحابب يعبر عنه واشي حزين وحابب يعبر عنه فخلي الشعب يعيش ورمضان كريم يا شعب الجبارين ..................... مع احترامي للجميع
[/gdwl]

عاشق الرياضة 23-08-2009 06:02 PM

شو يا شباب مالنا يا شو في حمينا على بعض وحدو الله مالكم الواحد خلص بلاش يصير ينزل موضويع تخص العساسوة
من مره

انا من اول ماا نزلت الموضوع حكيت بس بدي رأيكم في هلموضوع بس

صلو على نبي
مالنا

عاشق الرياضة 23-08-2009 06:09 PM

بدي احكي اشي للأخت عاشقة البحر اسمعي انا حكيت كل واحد حر في حالو حلو بس في حدود المعقول شو هو شو بدو يسمع يسمع هاي بلدو او مش بلدو مش مشكلة بس بضل محترم حلو عشان يحترمو الناس الي قبالو

بعدين هاي بلدي وبدي ادير بالي عليها زي دارنا

بعدين اسم العيساوية صار زي سومعة مخيم شعفاط فش فرق بلمره عشان هيك الواحد يفكر في تغير بلدو للأحسن

ماشي الكلام

مع تحياتي ابن العيساوية

ابن الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

برنسيسة الحب 23-08-2009 09:34 PM

شو يعني انا بسوق سيارة بعلي المسجل بس بسكر الشبابيك علي وبعدين انا عايشة بدولة اسرائيل عادي انا بسمع اغاني عبري شو يعني

.جيفارا. 24-08-2009 05:12 PM

ولكوم يا شباب البلد من دون ما اتحافضو علي بلدكوم ولكوم ووالله والله والله لو انا مختار البلد كان اول شي اعملتو حرقت شباب البلد هلسات اسمعو لو شباب البلد ازلام كان الغريبة بعملوش هيك في البلد يلا مش مشكلة امنيح انو في اكم شاب امنيح في هل بلد

.جيفارا. 24-08-2009 05:15 PM

والله مبسوطة يا ابرنسيسة انتي في دولة اسرئيلبة هاي البلد عن امك هاي البلد والك احنا فلسطنين مش يهود عشان نقعد انحط اغاني في البلد طيب بس بدي احكيلك بس ينتعز اخوكي او اختك بتحكيلي عشان اجي ازورهم وبعد هيك كا تيجي تحكي علي السيارت في البلد ماشي يا يهودية قال بدي اسرئيلية اخص

IkEr_CaSillAs 24-08-2009 05:40 PM

أصلاً حلاوة الأغاني باصوت العالي وبــــــــــس و أنا كتبت رأي زي ما قال عاشق الرياضه

والله يقوي الشباب رمح فلسطين و BiG BoSS و DaRk_AnGeL

و شكراً على الموضوع المهم

ابن الفتح 30-08-2009 03:07 PM

اي والله هدا الشيئ مزعج يكون الواحد مريض تعبان موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

عاشق الرياضة 30-08-2009 06:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لكل من شارك في الموضوع والي بدي عرفتة وفوقة بوسة

شكرا الكم جميعة

والله يا عمي وفتو وكفتو

وشكر خاص خاص

اخي(( صقر الاقصى))

عاشق الرياضة 30-08-2009 06:08 PM

والله يا رمح فلسطين انا ميت مره حكيت ما بسكر ذاني بس بعرف كيف اوقفو عند حدو

مشكور يا اخ