منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   الرياضة في العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   █≈█ تعــــادل انصـــــــار القــدس مع نادي العيســـــــاوية █≈&# (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=41275)

IkEr_CaSillAs 22-08-2009 12:01 AM

رد: █≈█ تعــــادل انصـــــــار القــدس مع نادي العيســـــــاوية █≈&#

ههههههههه هلكيت صرت أناا إلي بلف وأدور هههههه الله وأكبر خلص يا عمي أناا إلي بلف وأدور و بينت كربتك يا كزاب إلي بيكزب فهيك أشياء تافهه بيكزب بأكبر منها و لا لاء و مدامه فاشل ليش تخلو يحـــــكم تجننيش محمود

و روح شوف الدوري الفلسطيني الممتاز كماااان نص الحكام بلواااات و معظم المشاكل في الدوريات الحكام

الكل بيخطأ وأنا قلتلك أنو إتوقعت أنو أكيد عساوي إلي حكم عشان هيك هيك النتيجه و طلع حكي صح ليش زعلان أنته ؟ ههههههههه إزاا حكي طلع صح

BIG BOSS 22-08-2009 12:04 AM

لا يا حبيبي غلط كلامك
الحكم مش عيساوي خليلي الحكم وازا مش مسدق اسال
بعدين ازا في عندك كمشه حكام فاضيين يجي يشتغلو ابلاش جيبهم يحكمو المباراه
وشكرا الك يا عماد لانك اجيت حكمت بالمباراه ويعطيك العافيه وما ترد ولا على واحد حكا اشي
انا بحكي انه ما في حكم بيقدر يطرد 3 لعيبه ولا 4 ولا 5 زي ما سويت بالمباراه زي ما حكا عاشق كريستيانو

IkEr_CaSillAs 22-08-2009 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الانصار (المشاركة 505706)
اتمنى التوفيق للعيسوية والانصار وهمة اخوان طول عمرهم

كل عام وانتم بخير

هههههههه بس أناا و محمود مش إخواان هههههه

حرموووك يخرب بيتك ككون بني أدم وإقبل الخساره ياما الفرق بتفوز وبتخسر من ورى الحكااام ياماااا

ههههههه و لونك كنت بتلعب كان اخدت 10 كروت حمر أنت إزا عل النت و هيك كيف لونك كنت بتلعب

صقر الانصار 22-08-2009 12:06 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا فيك يا مراد وانا بحب فيك اخلاقك العالية وروحك الرياضية العالية وانا ما بحب الا الصراحة
بالنسبة للحكم عماد فوالله بحبو وصح هو خطىء كتير بس يا عمي الحكم بخطأ وانته بتعرف انو راح نشوف حكام
ما بحبو اهل القدس وراح يحكمو باخطاء اكتر . ومش بس احنا اللي بنعترض على الحكام اكترية الاندية
ان شاء الله خير
ولك مني كل التقدير والاحترام

BIG BOSS 22-08-2009 12:09 AM

محمود محمووود انا يا علاء
وائل معلش اتجيب معك مترجم ... مش فاهم عليك ولاا اشي يا اما بتشرب كاست مي وتيجي تحكي

صقر الانصار 22-08-2009 12:13 AM

هههههههههههه اسف اسف بالغلط فكرتك مراد لانو ما شاء الله مش مصحصح صايم من هلأ ههههههههههه
يلا كل التوفيق للعيسوية وان شاء الله بنلعب معكو مباراة ودية تانية

وتصبحون على خير

IkEr_CaSillAs 22-08-2009 12:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة big boss (المشاركة 505717)
لا يا حبيبي غلط كلامك
الحكم مش عيساوي خليلي الحكم وازا مش مسدق اسال
بعدين ازا في عندك كمشه حكام فاضيين يجي يشتغلو ابلاش جيبهم يحكمو المباراه
وشكرا الك يا عماد لانك اجيت حكمت بالمباراه ويعطيك العافيه وما ترد ولا على واحد حكا اشي
انا بحكي انه ما في حكم بيقدر يطرد 3 لعيبه ولا 4 ولا 5 زي ما سويت بالمباراه زي ما حكا عاشق كريستيانو

ههههه ما أناا بعرف أنو خليلي بس إنولد بالعياسويه و عايش بالعيساويه و كل صحابه عساسوه.........إلخ يعني حياته العيساويه بإختصار وأنا مش إلي إنتقدتو أنا ما بعرف تحكيمه بس الكل بقول أنه مش كويس مش أناا لأني أنا ما شاهدته الكل عنده إجماع

IkEr_CaSillAs 22-08-2009 12:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة big boss (المشاركة 505722)
محمود محمووود انا يا علاء
وائل معلش اتجيب معك مترجم ... مش فاهم عليك ولاا اشي يا اما بتشرب كاست مي وتيجي تحكي

ههههههههههههههههههههه
كلامي واضح جـــــــــــداً والحمار بيفهمه

طبعاً بعيد عنك هههههه

الولد الفلسطيني 22-08-2009 04:17 PM

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يا زلمة من يووم ما انخلق الفطبول وطلع نادي العيساوية ولا فريق من الفرق الي خلقهم ربنااااا بيحبووو ليش مش عاااارف والبلنتي يا وائل يا عمري الي صااار باخر دقيقة نفس السبب الي صااار باول دقيقة علينا الي صاار عليناا انوو الطابة ضربت بايدي باول خمس دقائق بس الله كبير وما بحب الانصااار فا باخر دقيقة الطابة ضربت بايد كنعان كنعان واحنا لما صااار علينا البلنتي ما اعترضنا على الحكم وقعدناا انطقع للحكم حكي اخدناها برووح رياضية اما همة يا حبيبي
( رووخ اتعلم التحكيم وروح وتعاااال ) الي ما بيعرف يرقص بيحكي عن الارض عوجة يا كباتن وبعدين الكم المساعد كان من الانصااار
صااار عليكم اف سايد وما حسبوو بس منيح انوو حكم الساحة مصحصح والكورن الي كان يجي النا صااار يحولو الكم ضربة حارس
اي اسكتوووووو وخلص عااااااااااااااد منيح انكم اطلعتووو منها ب 3...3 منيح ما اكلتوووو دزينة يا علاااااااااااااااااء

IkEr_CaSillAs 22-08-2009 11:46 PM

ههههه يا حبيبي يا الولد الفلسطيني طيب عرفنا بحالك مين معنا ؟ و خلص سكر على هل السيره إمنيح إنو المبراه ما كانت إفتااح الدرجه الأولى ب أو مبراة تحديد مصير للفريقين حصل خير و دائماً مشاكل الملاعب سببها الحكام أمثله محليه و ما بدنا نروح لبعيد

في مبراة : الأمعري و سلوان ليش صار الشغب الرهــــيب؟
السبب الحكم طرد لاعب من الامعري لما إتقتل مع لاعب سلوان مراد محمود و ضرب مراد محمود حتى مش ضربو حتى دفعو بس و مراد محمود عملي فيها جاجه و صار يفعفط هههههه ولا الحكم طرد لاعب الأمعري و صارت مذبحه و أأنا جبتلكم هل المثال عشان مراد محمود منكم و فيكم و بعرف القصه وكنت حاضر

و مباريات كتااااار و 80% منهم سببهم الحكام و سلوان و شباب الخليل و المكبر و شباب الخليل والمكبر وأهلي الخليل............إلخ

الساعة الآن 05:15 PM بتوقيت العيساوية