منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   صــــــــورة & صـــــــوت (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   اطلب اي اسم انا بجبلكم معناه اياه نفس اليوم (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=23890)

مجد نخال 15-01-2008 06:28 PM

مشاركة: اطلب اي اسم انا بجبلكم معناه اياه نفس اليوم

مشكور على الموضوع الحلو انا بدي معنى اسم خالد
=======================

فلسطين_عربية 15-01-2008 06:34 PM

يسلموووووووووووووووووووووو على الموضوع انا بديش اغلبكوم انا ما بدي اشي

kivn 15-01-2008 07:28 PM

مشكور كتير خلال يوم بكونو كل الاسامي عندكم

كيفن @

kivn 15-01-2008 07:39 PM

معنى اسم محمد

الكثير الخصال الحميدة ، والمحمود جداً . الرسول العربي محمد بن عبد الله ""ص""(570 - 632م ) : من بني هاشم، ولد في مكّة بعد وفاة أبيه، وتوفيت أمّه آمنة ولم يتجاوز السادسة من العمر، فكفله جدّه عبد المطلب ثمَّ عمّه أبو طالب، وفي الخامسة والعشرين من عمره تزوَّج خديجة بنت خويلد، وفي سن الأربعين اصطفاه الله وبدأ الوحي بالهبوط عليه، فدعا الناس في مكّة إلى الإسلام لكنَّهم قابلوه بالاضطهاد، فهاجر إلى المدينة ""يثرب"" حيث اجتمع الأنصار من حوله سنة 622 م، فأصبحت هذه السنة بدء التأريخ الإسلامي أو الهجري، انتصر على المشركين في موقعة بدر في السنة الثانية للهجرة، وهُزِم المسلمون في أُحد في السنة الثالثة، غير أنَّهم عادوا وانتصروا عليهم في معركة الخندق في السنة الخامسة، وكان انتصارهم الحاسم يوم فتح مكّة، فدخلها الرسول ظافراً في السنة الثامنة وعفا عن خصومه القدماء قائلاً:""اذهبوا فأنتم الطلقاء""، ولحق بالرفيق الأعلى بعد أن حجَّ حجّة الوداع في السنة الحادية عشرة .

^^^ كيفن^^^

kivn 15-01-2008 07:41 PM

معنى اسم هبة

العطيَّة الخالية من الأغراض والأعواض .

كيفن@

kivn 15-01-2008 07:42 PM

معنى اسم عمار

لقوي الإيمان ، الثابت في أمره ، الطيّب الثناء ، الذي يُزيِّن وجوده المجلس ، الحليم الوقور ، الطيِّب الرائحة ، الكثير الصوم والصلاة ، ذو العمارة والبنيان ، القائم بالأمر والنهي إلى أن يموت ، والذي يجمع أهل بيته وأصحابه على سُنَّة رسول الله . عمّار بن ياسر (ت. 657م) : صحابي من المسلمين الأوائل ،""أبوه ياسر وأمّه سُميَّة أول شهيدين في الإسلام""، وهو أول من بنى مسجداً في الإسلام، استشهد مع الامام علي""ع"" في صفين عن عمر يناهز 93 سنة

kivn 15-01-2008 07:46 PM

اسم خالد معناه

( خَالِدَة ) : الدائم ، الأزليّ، الباقي ، المُقيم في المكان ، الكبير الذي تأخّر عنه الشَّيْب، وخَالِدَة : مؤنث خَالِد ، ونبات للزينة أزهاره طويلة ، وخَالِد : كنية الكلب ، والخَالِدَان : الطُّهر والورع ، أو الشَّعب والوطن ، والخُلْد : من أسماء الجنَّة . خالد بن الوليد ( ت. 648م) : من أهم القادة العسكريين في التاريخ ، قهر دولتي الفرس والروم وانتصر انتصاراً باهراً في معركة اليرموك ، وتوفي في داره بحمص *(2)، قال نزار قباني *(3): وقَبْرُ خَالِدَ في حِمْصٍ نُلامِسُهُ فَيَرْجفُ القبْرُ مِنْ زُوَّارِهِ غَضَبَا يا رُبَّ حَيٍّ رُخَام القبْرِ مَسكنُهُ ورُبَّ مَيْتٍ على أقْدامِهِ انْتَصَبَا يا ابنَ الوليدِ .. أَلا سَيْفٌ تُؤَجِّرُهُ فكُلُّ أسْيَافِنا قد أصبحتْ خَشَبَا !

مع تحيات كيفن

kivn 15-01-2008 07:48 PM

معنى اسم محمود

( مَحْمُودَة ) : ذو الصفات الحميدة ، المشكور ، الممدوح ، المَرضي عنه ، واسم للفيل المذكور في القرآن الكريم الذي تقدَّم جيش أبرهة لاحتلال مكة المكرمة .

مع تحيات كيفن@@@@

ابراهيم نخال 15-01-2008 09:30 PM

مشكور اخي كيفن
....................................
وتحياتي

محمود نخال 16-01-2008 04:29 PM

مشكووور اخي كيفن عشان رديد على اسمي وتحياتيي.......................................... ......................................

الساعة الآن 02:37 AM بتوقيت العيساوية