منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   قسم مجموعة كشافة شباب العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=97)
-   -   ☻♥☺ صور لجولة كشافة شباب العيساوية بمناسبة عيد الاضحى المبارك ☺♥☻ (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=43692)

النائب ابو محمد 02-12-2009 07:11 PM

رد: ☻♥☺ صور لجولة كشافة شباب العيساوية بمناسبة عيد الاضحى المبارك ☺♥☻

السلام عليكم اخ علي عبيد انا عندي اصايل هي اصايل ما عندي اشي اسمو اصايل قدس واصايل عيساوية اصايل العيساوية هي بدورها مقدسية واصايل القدس هم اشبل اصايل العيساوية انا مش جاي اقسم ورث او اقسم العرب عربين والاخ الحبيب خليل عوده هو احد اعضاء اصايل العيساوية ومدير اشبال اصيل القدس ........مع فائق احترامي للجميع ا..................خادم العيساوية اخوكم ابو محمدوهيب

فهد 04-12-2009 08:48 PM

تحياتي الي بشار ناصر محمود محمود عوني محمود و محمود محمود و فراس نضال محمود و امير محمود و احمد جمال محمود تحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييياتي الللللللللللللللللللللللللللى بــــــــــــــــــــــــــــــــــشــــــــــــــ ـــــــــــــــــــار مــــــــــــــــــــــــــــــحــــــــــــــــــ ـمـــــــــــــــــود

rawan 05-12-2009 01:06 PM

الله يعطيك العافية أخ ماهر ويحييك على هالهمة، كل الإحترام انه ضل عندك الأمل بإعادة المجموعة الكشفية والله يوفقكم على مجهوداتكم، من تجربتي الشخصية بفكر انه الكشاف كتير بيثري الشخصية وبينمي أمور ايجابية كتيرة لدى الفرد والجماعة خصوصا في ظل الظروف الصعبة الي بيعيشها الانسان الفلسطيني وكمان هو متنفس ايجابي للضغوطات لدى منتسبيه، فعلا البلد كانت بحاجة لهيك مبادرة.
كل الإحترام وبالتوفيق ان شاءالله

عجيب ابن ابو عجيب 05-12-2009 04:19 PM

ما شاء الله
الشباب منوره
والبلد باهلها عامره
محمد نخال يا مصورنا العزيز لازمك دورات بالتصوير الليلي
هههههه

لا لا لازمك اي شيء
التصوير ممتااااااز
والفيديو روعه
ما شاء الله عليك .... صرت خايف عليك من العين
ههههههههه

الحق على بابا (ابو عجيب) ما خلاني اجي عندكم واشوف الصور مباشر
انا بورجيك يا بابا .... انا بورجيك

يلا انا بدي اروح على الدكان الجديده تعيتنا
لا تنسو تشترو من عنا

سفير الأقصى 05-12-2009 05:25 PM

شكرا أخوي محمد نخال على الموضوع الرائع جدا صراحة الصور كتير حلوة والفيديو أحلى ...

ســــــــــــلـــــــــــــــــــمــــــــــــــــ ــت أنــــــــــــــامــــــــــــــلـــــــــــــــــ ـك

عاشـق الورود 22-12-2009 05:01 PM

واالله انكم بترفعو الراس
وانشالله بتوفيق
وعيد سعيد عليكم يا رب
تحياتي ..........
عاشـق الرورود

ضعت الحياة 23-12-2009 07:12 PM

مشكور كتير على الصور الحلوين

والله منورين العيساوية مشكورين كتير

مع تحيات ضعت الحياة