المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل شركة تجميع و إعادة شحن عبر الإنترنت


الميكاوين
01-05-2018, 05:09 AM
مجموعة شركات Shopogolic (https://shopogolic.net/en) تعتز بإعلانها عن فتح وجهات جديدة و البدء في الشحن لأستراليا، كندا و أمريكا. الشركة تختص في تجميع و شحن السلع لفائدة الأفراد و الشركات عبر العالم.

شركة شحن Shopogolic (https://shopogolic.net/en) هي عبارة عن شركة سريعة النمو مسجلة في أوروبا وألمانيا بإلتزام صامد على أن تقوم بشحن الطرود في ظروف جيدة و في الوقت المحدد في جميع أنحاء العالم. الشركة تمتلك موقعا على الأنترنت و الذي يوفر لجميع المستخدمين المعلومات الأساسية بخصوص خدمات الشحن، بالإضافة إلى قائمة تحتوي على أحسن المتاجر الإلتكرونية.

أفضل من كل شيء، التخزين، إعادة الشحن، التجميع، كل هذه الخدمات هي مهداة من طرف موقع Shopogolic (https://shopogolic.net/en) وهذا يعني أن المشترين يستطيعون أخد وقتهم الكافي للتبضع على الأنترنت و سيقوم موقع Shopogolic (https://shopogolic.net/en) بتخزين جميع بضائعهم بالمجان إلى أن تكتمل تشكيلة مقتنياتهم و حينها سيقوم بشحنها دوليا.

"قمت بعمل أول طلبية وكنت متخوفا بعض الشيء، ظننت أن طردي قد يضيع في مكان ما أو لن أستطيع الحصول على أموالي مجددا. لكن هذا الخوف قد زال، لقد توصلت بطردي، جميع تساؤلاتي أجيبت بسرعة تامة. أود أن أشكر كل فرد في فريق عمل shopogolic.net (https://shopogolic.net/en). الأن أستطيع أن أقتني منتوجات من المواقع البريطانية بكل سهولة - يقول أحد زبناء الموقع."

Shopogolic لا يقوم فقط بإيصال المشتريات التي تم اقتناءها مسبقا، بل بإمكانه أيضا أن يقوم بالتبضع بدلا عن الزبون في أي موقع مثل إيباي و أمازون... الشركة تحظى بثقة العديد من الزبناء عبر العالم.

للمزيد من المعلومات المرجو زيارة: https://shopogolic.net/en
أو مراسلة:
visitinghello@shopogolic.net
Shopogolic.net سكايب