المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصميم اصايل القدس للدبكة والفنون الشعبية

جرح الزمن
28-01-2010, 05:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا : اود التوجه بجزيل الشكر إلى المدير خليل عودة على جهوده الطيبة في فرقة القدس للدبكة وعلى ضمه العديد من براعم هذه البلده الأصيله بتراثها ، فهو استطاع أن يكسب البراعم في الدبكة على الود والاحترام وعلى اعطائهم الفرصه للتقدم في مجاال الفن والتراث الشعبي الفلسطيني فله منا أجمل باقات الزهور المعطره .... ، واتقدم بالشكر أيضا إلى أهالي قرية العيساوية وآباء هؤلاء الأطفال الموهوبين في فن التراث على مشاركة اولادهم وكبدتهم لتمثيل تراثهم العربي الأصيل ، كما وأتقدم بجزيل الاحترام والتقدير إلى الأهالي والمحبين لفرقة أصايل القدس ، لدعوتهم بمشاركة أفراحهم ومناسباتهم ، فهم دائما سند لنا وهم جمهورنا في هذا الوطن الحبيب فلسطين .

ثانيا : نحن في فرقة أصايل القدس للدبكة الشعبية لا ننتمي إلى أي حزب سياسي وانما استقلال هذه الفرقة على يد أصحاابها ،انا وبالنيابة عن الفرقة أقول : ليس لأحد فيكم علينا في فضل ، فلله الفضل من قبل ومن بعد .. ، فنحن يدا واحدا ان شاء الله ونتأمل محبة الجميع .

ثالثا : أنا وانت قادرين على نجعل هذا الوطن الحبيب في فرقة أصايل القدس للدبكة الشعبية باسترجاع ما سلب منا الا وهو تراثنا الفلسطيني الأصيل الذي يتغنى به من جدود أجدادك ...

أليكم الصورة وأرجو أن تنال اعجابكم
فلا تبخلوا لا تبخلوا لا تبخلوا علينا ببعض الردود

مع تحياتي
أخوكم في فرقة أصايل القدس للدبكة والفنون الشعبية
*جـرح الزمـــن*

دموع الورد
28-01-2010, 06:15 PM
والله والله والله والله والله والله
والله والله والله والله والله
والله والله والله يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا اصايل كبار
لكبير بضلو كبير انشاء الله الله بوفق الشباب على فرقتهم الرائعة وانشاء الله الى الامام يا اصايل
موفقين اجملب تحيات الى خليل عودة وباقي الشباب
..............................................
...................................
...........................
.....................
..............
..........
......
....
..
................... تحياتي لكم يا اصايل .........
.........؟.......؟..( دموع الورد)....؟....

امير العيساوية
28-01-2010, 09:22 PM
يعطيك الف عافية يا احمد بس هادا شوي لخليل لسا بدو اشي ازود من هيك والله انو خليل بستحك ازود من هيك بكتير احلا خليل

مع تحياتي عامر عطية

ابن فرقة اصايل القدس لدبكة والفنون الشعبية

سفير الأقصى
29-01-2010, 08:55 AM
تصميم في غاية الروعة يد مبدعة ...
الأصايل أبداع بلا توقف
تحياتي : أخوكم سفير الأقصى ....

جرح الزمن
29-01-2010, 04:40 PM
دموع الورد أشكرك جزيل الشكر على المرور الكريم
كل الاحترام لالك

أمير العيساوية كلامك ميه ميه وشكرا على الرد يا ابن الأصايل
سفير الأقصى ردك غايه في الروعه اشكرك على مرورك

تحياتي للجميع
نتشوق الي المزيد من الردود

جرح الزمن

المعاتب
29-01-2010, 07:09 PM
السلام عليكم

مشكور اخي جرح الزمان على الموضوع الجميل لاكن
اريد فهم شيء هل انتم نفسكم اصايل العيسوية ؟
لان هذه الاغاني والكلام التي تكتبه نفسه قراته في الائحة الداخليه في قسم اصايل العيسوية وانت
الذي كتبته هذا الكلام ..
السؤال الثاني لماذا توقف محمد عطية مدربكم عن التدريب ؟؟
مع انه كان مدرب مميز وانت كنت تكتب عنه هذا الكلام

وتقبل مروري

Ali-3baid
30-01-2010, 11:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يعطيك الف عافية اخي جرح الزمن على هذا الموضوع الي بجد اروع من الرائع

ويسلمو اديك على كلماتك الجميلة وعلى تصميمك للصورة الحلوه

وعنجد خليل هذا الاشي لسا قليل من حقو والله بستاهل اكثر من هيك بكثير

ويسلموو لكل الردود الحلوه

والله يعطيكم الف عافية

والسلام عليكم

جرح الزمن
30-01-2010, 08:42 PM
السلام عليكم

مشكور اخي جرح الزمان على الموضوع الجميل لاكن
اريد فهم شيء هل انتم نفسكم اصايل العيسوية ؟
لان هذه الاغاني والكلام التي تكتبه نفسه قراته في الائحة الداخليه في قسم اصايل العيسوية وانت
الذي كتبته هذا الكلام ..
مع انه كان مدرب مميز وانت كنت تكتب عنه هذا الكلام

وتقبل مروري

اريد فهم شيء هل انتم نفسكم اصايل العيسوية ?
نحن كنا اشبال اصايل العيساوية والآن نحن فرقة اصايل القدس للدبكة الشعبيه والفنون الفلسطينيه
بإدارة خليل عودة الذي ضم هؤلاء الشبااب بعد تفرقهم فتره من الزمن وحبه لهم ومصلحتهم تجاه تراثهم وتقيدهم به ، لا انكر ما قدمته اصايل العيساوية بالرغم من انها لم تكن مهتمه كثيرا بشبابها لانه كانت متعلقة بشخص او اثنين .
بدي احكيلك انه الظريف عمرها ما كانت لشخص او فرقة معينه فهي تغنى للاحساس بالتراث وليس لمن يغنى لها اي الشخص الذي يذكر اسمه في الاغنيه . لعلمك الاغنيه هي ليست من اللائحه الداخليه في الفرقة .

بصراحه هاد السؤال بتقدر تسأله اياه شخصياً لانه انا عن نفسي ما بعرف ليش ؟
بس انا والشباب مش رايحين نمشي الاّ على الطريق الصح واللي ماشي صح وبس
محمد علي من أفضل الدبيكة ومن أفضل المدربين بصراحه في القدس لا انكر انه دربنا في يوم من الايام ولكن نحن لا نستطيع أن نترك فن الدبكة وفي هذا المجال ، من أجل خروجه من الفرقة ؟؟ مع انني لا اعلم سبب خروجه ؟؟.

شكرا شكرا شكرا لالك على ردك الحلو

مع تحياتي
اخوك
جرح الزمن

المعاتب
31-01-2010, 09:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بعد ردك يا جرح الزمان اتضحلي انو ما كان عندكم انتماء لفرقتكم
حتى مدريكم خليل ما عندو انتماء ولا لو عندكم انتماء كان رجعتو اسمكم
وبعدين في احدى المواضيع الي في قسمكم اصايل القدس قرأت رد
كاتبو خليل عوده ما بعرف اذا هو مدريكم ولا واحد تاني
كاتب انو الفضل بعود لمحمد علي عطية على قيام
فرقة اصايل القدس فما بعرف بس هاد الكلام بدل بدل انو شباب
قبل ما يعملوا فرق دبكة يعملو دورات توعيه فيهم الشباب
لانكم انتو ماشين ومش عرفين وين رايحين
حتى مديركم خليل انا بعرف انو كان مشجع لاصايل العيسوية

انا اسف اذا انا كان كلامي دفش شوي اسمحلي في هاد التعبير
بس مصلحتك يوكن الواحد عندو مبادئ لانو هاد تراث فلسطين
وانا متزكر انك انت كنت اكتر واحد تكتب مواضيع لفرقة
اصايل العيسوية حتى محمد عطية انا بعرف انو شب واعي
ومش رايح اسؤلو بشكل شخصي بس بتمنى يدخل يقراويرد

جرح الزمن
31-01-2010, 10:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي المعاتب انا لا اعاتبك على ردك أخي ولكن انت تستحق ان ارد عليك ببعض الكلام للتفسير
اول شي الانتماء موجود في الشبااب وليس في الفرقة ، الفرقة هي اللي ما عندها انتماء وليس شبابها
لان شبابها هم الذين قاموا على فرقة شباب اصايل القدس والفضل يعود لله وبعده للمدير خليل عودة كما ذكرت سابقا في الردود ، ولو ان فرقة اصايل العيساوية لديها انتماء لما ترك شبابها بلى تدريب وعدم الاهتمام بهم من الناحية الفنية .
ثاني شي انا قرأت جميع الردود للمدير خليل عودة ولم الاحظ ان محمد على له الفضل على قيام فرقة اصايل القدس ولكن الشكر على على تقديمه لفرقة أصايل العيساوية وتدريبهم ولكن كما ذكر :
بسم الله الرحمن الرحيم

شكر كبير للجيمع اعضاء فرقة اصايل القدس
الذي قدمو لي المساعدة في قطف الزيتون
وكما اني اود تزكير الجميع بانا قطف الزيتون
هو عنصر اساسي في التراث الفلسطيني العريق
وشكر كبير للاخ احمد نعيم لتقديمه لنا الشاي والقهوة
وانشاء الله نردها لكا بالافراح
واختم كلامي بتقديم باحر الشكر الخاص الي
الاخ العزيز محمد علي عطية المدرب السابق لفرقة
اصايل العيسوية وانني لا انسى فضلهو الكبير على اعضاء
الفرقة واطلب من جميع اعضاء فرقة اصايل القدس
انا لا ينسو هذا الفضل الكبير من موسسهم في الدبكة
الاخ محمد علي عطية

وشكرا

وكان هذا الرد في موضوع قطف الزيتون الذي لم اجد له رد كما ذكرت انت
ثالث شي توعية الشباب وحمل المسؤولية لكل شب في الفرقة هو الهدف الأول لمدرينا خليل
فلم يكن للشباب دور في فرقة أصايل العيساوية سوى الدبكة فقط.
احنا هدفنا واحد وهو تمثيل التراث العربي الفلسطيني ونشره والقيام عليه ، لان معظم الشباب اليوم تناسوا ما كان عليه اجدادهم وهو تراثهم ، الذي بدأ يتلاشى اربا اربا ، وتقليد الاحتلال الصهيوني .
خليل كان مدير لاصايل العيساوية ولكن بعد ان استقال رأى الشباب بدأت تضيع فحملت المسؤولية عليه ، وبدأ فكره مع الشباب الذي تركوا الدبكة لفتره زمنية .
آخيرا : كلامك رائع جدا لانه فيه الكثير من التفسير أريد أن اوضح لك أمر مهم وهو :
1: كل شخص يعرف مصلحته وين وانه ماشي بالطريق الصح او الغلط ، وانا مشيت مع الطريق الصح .
2: انا واعوذ بالله من كلمة انا وعلي عبيد ، الذين قاموا بتأسيس اشبال اصايل العيساوية اي تجميعهم لتمثيل هذا التراث مع انني لم اكن اتوقع ان اقول هذا في يوم من الايام ولكن المدرب محمد عطية هو الذي اصر على كلامي بهذا الذي نسيه وانا اتأسف على هذا .
3: طبعا كنت دبيك في الفرقة والحمد لله كنت أحبها كثير ولكن عدم أدارتها سبب كبير لتركي ولترك الشباب لها ، ولم يكن خليل وقتها ، هذا سبب كافي .
4: انا اليوم من مؤسسي فرقة أصايل القدس والفضل يعود لله ولخليل عودة ، اللي حملني مسؤولية انا وبقيت زملائي .

وفي الختام نحن فرقة أصايل القدس للدبكة الشعبية
نوعدكم بالكثير الكثير من المفاجأت بإذن الله
ومن يريد الأنضمام إلى فرقة اصايل القدس فنحن لن نغلق الباب في وجه أي شخص لتمثيل تراثه الجميل
وشكرا لك أخي المعاتب على ردك
نتمنى أن نلقاك قريبا

خليل عوده
31-01-2010, 10:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بعد ردك يا جرح الزمان اتضحلي انو ما كان عندكم انتماء لفرقتكم
حتى مدريكم خليل ما عندو انتماء ولا لو عندكم انتماء كان رجعتو اسمكم
وبعدين في احدى المواضيع الي في قسمكم اصايل القدس قرأت رد
كاتبو خليل عوده ما بعرف اذا هو مدريكم ولا واحد تاني
كاتب انو الفضل بعود لمحمد علي عطية على قيام
فرقة اصايل القدس فما بعرف بس هاد الكلام بدل بدل انو شباب
قبل ما يعملوا فرق دبكة يعملو دورات توعيه فيهم الشباب
لانكم انتو ماشين ومش عرفين وين رايحين
حتى مديركم خليل انا بعرف انو كان مشجع لاصايل العيسوية

انا اسف اذا انا كان كلامي دفش شوي اسمحلي في هاد التعبير
بس مصلحتك يوكن الواحد عندو مبادئ لانو هاد تراث فلسطين
وانا متزكر انك انت كنت اكتر واحد تكتب مواضيع لفرقة
اصايل العيسوية حتى محمد عطية انا بعرف انو شب واعي
ومش رايح اسؤلو بشكل شخصي بس بتمنى يدخل يقراويرد

بسم الله الرحمن الرحيم
أنا بحب أوضحلك أخي المعاتب اني شكرت محمد علي عطية على تأسيس الشباب وهم في فرقة اصايل العيساوية .
اول شي لو ما كان عنا انتماء ما عملنا فرقة اصايل القدس كان ما تأسست الفرقة فأنا اردت من الشباب ان ينتمو الى تراثهم لا لشخص او اشخاص ولا لي شخصياً ولكن الى تراثهم الفسطيني ..
وبالنسبة للتوعيه اعملت الي عليا والباقي على الله والحمدلله والفضل الكبير يعود لله سبحانه وتعالى والشباب الذين قامو في مساعدتي على هذا الانجاز
لولا الشباب لما كنت الآن ما عليه فعن توعيه وانتماء تتكلم فأنا والحمد لله الذي قمت بهذا كله وبفضل الله
كل واحد وبعرف طريقه الصحيح وانا اليوم ما بهمني غير مصلحة الشباب وتوعيتهم على لتراثهم ، لانه هدفي . مش زي بعض ناس يهتمون في اعلاء اسمهم فقط وليس يهتمون بشبابهم او لفرقتهمك.
وانا بدي اوضح شغله مهمه كتير انو انا خليل عودة مش مستعد اعادي اي فرقة تقوم من أجل تمثيل تراثهم
وبحب اشكر الشباب اللي ساعدوني على قيان وتأسيس هذه الفرقة وثقتهم فيا ومنهم :
عامر عطية
احمد عبيد
علي عبيد
سامر محمود واحمد اخوه
ومهند محمود
ومحمد جمال محمود
وبهاء عليان
شادي عليان
باسل عبيد
محمد مفيد عبيد
محمد حلايقة
محمد يحيى درباس
وانس مصطفى
وداود محيسن
كريم مصطفى
صائب درباس
محمود محمد علي خليل محمود

شكرا
خليل عودة

المعاتب
02-02-2010, 09:40 PM
سر البلية ما يضحك ويبكي

انا بصراحة يا خليل مش عارف ايش اردلك
بس في شخص اسمو صقر الاقصى بعتلي رسالة واقتنعت
فيها انو اجيكم بشكل شخصي واحكي معكم وما احكي على المنتدى

بس اسامي الشباب الي انت حاططها هم اصايل العيسوية
متل ما حكى جرح الزمان يعني انا ما بدي احكي شي تاني
بس هذه فرقتك هي نفسها اصايل العيسوية .....

وتقبلوا مروري ..

خديجه عبيد
02-02-2010, 09:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
التصميم حلو كتير ولكن يا جرح الزمن يا ريت نكون اصايل باحلامنا وبطوحاتنا ةوانا مني شخصيا بتمنى لكل واحد اصيل انو ربنا يوفقو يا رب وان شالله الى الامام
بالتقدم والنجاح الدائم

امير العيساوية
03-02-2010, 07:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اريد ان اقول شي
لك يا اخي المعاتب
احنا كنا اشبال اصايل العيساوية
ولكن الان في فخر وعتزاز قمنا على بناء فرقة اصايل القدس
كلو بفضل الله وبعدين خليل عودة
مع تحيات المدرب
عامر عطية
نحن اصايل القدس وسنبقا اصايل القدس باذن الله

عاشـق الورود
03-02-2010, 07:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

باسمي وباسم فرقة اصايل القدس

بحب ان اوضح شي لك يا اخي المعاتب

انا كنت من اشبال فرقة اصايل العيساوية

ولان اصبحت من اعضاء الهيئة الادارية في فرقة اصايل القدس
مع تحياتي مهند محمود

الولد الفلسطيني
04-02-2010, 04:39 PM
والله انك صدقت ياا اخي المعاتب في قولك ( شر البلية ما يضحك ) انتا يا خليل عودة ما اسست حدا والفرقة كانت ماسسة من زماان بس الله العليم انك اجيت سحبت الشباب وسويت هالفرقة يعني التعب الي تعبوو محمد علي على الشباب في غمضة عين اجيت انتا وسحبتهم يعني حبسطهالك التعب الي تعبوو محمد علي انتا ما تعبت عشر منوووو على هاااي الفرقة وبعدين ما تنساا انوو كل هالوقت الي كنت ماشي في كان بفضل اصايل العيساوية وانتا فاهم شو قصدي واذا مش فاهم راجعني وانا بحكيلك وبس وبحب احكي لاحمد عبيد الي بيتخلا عن اصلوووو بيكون قليل اصل
وسلام يا مرتب يا صاحب مكتب
تحيات: حسن عليان + ابو عرب

همسة الاحساس
04-02-2010, 05:32 PM
مــرحبــا
بس بدي أعطي وجهة نظري
...
فرقة أصايل العيساوية كانت من أفضل فرق الدبكة في القدس على صعيد الانتماء والأداء
كانت هيك بقيادة (محمد علي عطية)
محمد عطية المؤسس لفرقة أصايل القدس لانه الأسماء الي ذكرهم خليل عودة (نفسهم أعضاء أصايل العيساوية ) ما في حق لأي عضو بفرقة أصايل القدس انه يتباهى وانه يفتخر بكونه بهاي الفرقة ... بصفتي شو أقولكم ما إلكم حق؟ (بصفتي اني كنت من مؤيدي فرقة أصايل العيساوية ) وما حدش بقدر ينكر فضل محمد علي عطية على الأصايل بشكل عام سواء أصايل القدس ولا أصايل العيساوية..
مدربكم ترك الفرقة واتخلى عنكم هاد مش سبب انكم تروحو لخليل عودة والله في ألف طريقة و طريقة تواصلوا فيها تدريباتكم وطموحاتكم كان بإمكان أمهر شب (منكم وفيكم) يواصل في درب الفرقة ومن غير ما ياخد محل محمد عطية وكل مشكلة إلها حل بس معناها انكم تروحو و بكل سهولة لخليل عودة
وبنفس الوقت ما بنقدر انه ما نقدِّر خليل عودة على جهوده وأداؤه وأنا بشهد على كفاءته في مجال الدبكة و الفنون الشعبية .

تحياتي
همسة الاحساس
(بنت شموع القدس للدبكة و الفنون الشعبية)

خليل عوده
04-02-2010, 06:53 PM
والله انك صدقت ياا اخي المعاتب في قولك ( شر البلية ما يضحك ) انتا يا خليل عودة ما اسست حدا والفرقة كانت ماسسة من زماان بس الله العليم انك اجيت سحبت الشباب وسويت هالفرقة يعني التعب الي تعبوو محمد علي على الشباب في غمضة عين اجيت انتا وسحبتهم يعني حبسطهالك التعب الي تعبوو محمد علي انتا ما تعبت عشر منوووو على هاااي الفرقة وبعدين ما تنساا انوو كل هالوقت الي كنت ماشي في كان بفضل اصايل العيساوية وانتا فاهم شو قصدي واذا مش فاهم راجعني وانا بحكيلك وبس وبحب احكي لاحمد عبيد الي بيتخلا عن اصلوووو بيكون قليل اصل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حسن عليان انت بتعرف اني انا ما بدي اياك وعشان هيك بتحكي هاد الكلام وبعدين انت أول ناس كنت بدك تمشي معي مع اصايل القدس واترجيتني وما تنسى اني اجيتك على البيت وحكيت معك ، وبعدين يا حسن والله مش انا اللي اجيت واسحبت الشباب هم اجوا وطلبوا مني اني ارجع فرقة اصايل العيساوية ، وفي كمان شغله لما كانت الفرقة كانت بس 7 اشخاص ، وانا خليتهم 12 وهاد مش فضل اصايل العيساوية بفضل الله وجهودي ، ويوم ما كانت فرقة اصايل العيساوية كانت تدرب في الملعب ما الها مقر ، فأنا برضو بفضل الله جبتلهم مقر واعملت بدل 12 دبيك 24 دبيك ومش هدفي الدبكة وبس وعشان اعبي جيبتي وانت يا حسن اكتر واحد بتعرف هاد الشيء ،
انت الوحيد يا حسن اللي مش لازم تحكي هيك لانك انت كنت أكتر واحد تأيدني عللي بعمله

وشكراا
خليل عودة

جرح الزمن
04-02-2010, 07:08 PM

أهلين بصاحبي حسن عليان رفيق الدرب
اسمع انا ما بدي احكي بكل الحكي اللي قلته لاني انا عارف شو خليل عودة وعارف ليش انت بتحكي هيك عنه ، بس ليش ولك شو عملك والله ما انا عارف ؟؟؟؟ وبعدين احنا ما حسينا انو احنا بفرقه الاا من بعد ما اجا خليل وانت بتعرف ؟

بس بدي اقربلك اياها انت افضل لاعب في النادي وفريقك للاسف ما وصلش للدرجة الممتازة وهاد حلم كل لاعب فلسطيني ، انا بأكدلك انو لو فريق ممتاز طلبك مش راح تفوت الفرصة هاي ،

يا حسن انت بتعرف اني الاشبال تركت اصايل العيساوية لانه ما في ادارة وبعدين فتره تدريب وفتره بدون تدريب ؟ طيب ليش ؟ وانت اكتر كنت تحتج على هذه التصرفات يا حسن !!!!

وانت بتعرف ان خليل اكتر واحد كان مهتم للشباب ومنهم أكتر واحد كنت نت ...

تحياتي لصديقي
حسن عليان

الولد الفلسطيني
04-02-2010, 07:14 PM
اول اشي السلام عليكم يا كبار يا منتديات العيساوية يا مرتبين اها لعيون شعراتو والطفل المعجزة يا كبير يا مرتب اهااااا .................................................. ....

يا خليل عودة اذا على قصة اترجي هي الله و محمد وهاشم ومحمد علي عطية شاهد انك اتصلت علي على الساعة 12 في اليل انا ومحمد هاشم وكنت مروح من الشغل وقعدت اتقولي بدي اياك ترجع وتكون مدرب للفرقة ومش عارف شووو وشربنا شااااااي ومن هالحكي وكان حكيك ترجي وانا كان عندي امتحانات ولا انتا بترجع بتقولي بديش اياك وصارت قعدة عشان ترجع اصايل العيساوية وانتا ما رضيت عشان انا فيهااااا وما تقعد تحكي اترجيتك ولك انا مستحيل اترك المدرب تبعي عشان خلقت فرقة المدرب تبعي دربهم والحمدالله كل اهل البلد بشهدووو انوو محمد علي عطية الو الفضل عليك وعلى كل واحد في الفرقة وتنساش انوو محمد علي هو الي عرفك شوو يعني دبكة وجابك على اصايل العيساوية .................................................. قال اترجاااا قال
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ووينتا اناااا كنت بدي ادخل معك في الدبكة تبعت اصايل القدس
اصايل العيساوية والكل يهوانا فهل هناك من يتحدانا !!!!!اذا في حدا راجعوني
سلاااااااام يا كباااااااار يا مرتبين

مع تحيات : حسن عليان + ابو عرب

جرح الزمن
04-02-2010, 07:17 PM
مــرحبــا

بس بدي أعطي وجهة نظري
...
فرقة أصايل العيساوية كانت من أفضل فرق الدبكة في القدس على صعيد الانتماء والأداء
كانت هيك بقيادة (محمد علي عطية)
محمد عطية المؤسس لفرقة أصايل القدس لانه الأسماء الي ذكرهم خليل عودة (نفسهم أعضاء أصايل العيساوية ) ما في حق لأي عضو بفرقة أصايل القدس انه يتباهى وانه يفتخر بكونه بهاي الفرقة ... بصفتي شو أقولكم ما إلكم حق؟ (بصفتي اني كنت من مؤيدي فرقة أصايل العيساوية ) وما حدش بقدر ينكر فضل محمد علي عطية على الأصايل بشكل عام سواء أصايل القدس ولا أصايل العيساوية..
مدربكم ترك الفرقة واتخلى عنكم هاد مش سبب انكم تروحو لخليل عودة والله في ألف طريقة و طريقة تواصلوا فيها تدريباتكم وطموحاتكم كان بإمكان أمهر شب (منكم وفيكم) يواصل في درب الفرقة ومن غير ما ياخد محل محمد عطية وكل مشكلة إلها حل بس معناها انكم تروحو و بكل سهولة لخليل عودة
وبنفس الوقت ما بنقدر انه ما نقدِّر خليل عودة على جهوده وأداؤه وأنا بشهد على كفاءته في مجال الدبكة و الفنون الشعبية .

تحياتي
همسة الاحساس
(بنت شموع القدس للدبكة و الفنون الشعبية)

أهلين بهمسة الاحسااس بس بدي أسألك ؟ انت كيف فهمتي الموضوع ؟ وعلى اي اساس حكمت على خليل امور انت ما بتعلمي فيها ؟
محمد علي عطية من أفضل المدربين في القدس وأفضل من مدرب فرقة شموع الحرية والرهبات وغيرها يا بنت فرقة شموع الحريه ... واحنا ما بننكر محمد علي عطيه انو دربنا ومزبوط زي ما حكيتي انو الاصايل كانت من افضل الفرق على صعيد القدس والفرق المقابله .

منيح انو الك وجهت نظر على فرقة اصايل العيساوية وانا بحييك
وشكرا كتير على ردك يا همسة الاحسااااااااس
ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ
واحنا فرقة
أصايل القدس للدبكة الشعبية
نوعدكم بالكثير الكثير من المفاجأت من شبابها ومن مديرها
فانتظروا بإذن الله في الأيام القادمة

مع تحياتي
أخوكم
جرح الزمـــن

همسة الاحساس
04-02-2010, 07:24 PM
ازا أنا ما بعرف خليييييييييل مييييييييييييين الي بعرفو ياااااااااا جرح الزمن يا أصييييييييل

جرح الزمن
04-02-2010, 07:30 PM
ازا أنا ما بعرف خليييييييييل مييييييييييييين الي بعرفو ياااااااااا جرح الزمن يا أصييييييييل

شكرا على الرد يا همسة الاحساس وإلى الأمام
تحياتي

جرح الزمن

الولد الفلسطيني
04-02-2010, 07:38 PM
في الرد الاخير الي قصدي دربهم مش اشي تااني غلط مطبعي الرجاء عدم فهم الموقف غلط

خليل عوده
04-02-2010, 09:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا حسن كل حكيك مرتب وحلو بس بحب احكيلك شغلة انو الفضل ما برجع للاصايل العيساوية ولا الك شخصياً الفضل بيرجع لالله ولشطارتي وبتمنالكم التوفيق

وانا مش مستعد اعاديك واعادي اي شب في البلد عشان فرقة دبكة

وشكرا

عاشـق الورود
04-02-2010, 09:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

انا حابب أحكي للولد الفلسطيني (حسن عليان)
انو احنا مزبوط أتئسسنا من فرقة اصايل العيساوية
وانا كنت بدي احكي شغلة وصار لازم احكيها
انو محمد علي عطية
ما في زييو في كل الدنيا دبيك زييو بنسبة لألي وانا لما كنت في فرقتي صار معي مشاكل اكتير وكان كل واحد من الفرقة بعرف بمشاكلي وما كان حد يجي يسئال عني وهملوني كتير وما في حد بنكر هادا الشي ومو انا بس وانا كمان 4.3 شباب من الفرقة صار معهم نفس مشاكلي وهملتهم الفرقة كتير
وانا بنسبة لألي كنت اشرد من الدار شراد عشان اجي على التمرين
بس يلي اتضحلي انو ما في حد بستاهل
وبنسبة لحكيك يا حسن على يلي بتخلى عن اصلو ما بكون الو اصل
احنا بحمد الله عنا أصول ... وخليل عودة اقترح سؤال على شاب الفرقة وكان محمد علي عطية موجود يلي هو ( مين يلي بختار اروح مع محمد علي ومين بدو يضل مع خليل)
حكو الشباب انو احنا ابنمشي مع يلي بكون مصلحتي معو ولكل مشا مع خليل عودة لئنو شافو اكتير من فرقة اصايل العيساوية ولا حد كان يهتم في الفرقة من المسئلين كل واحد منهم بدو يشوف مصلحتو وما كانو يفكرو في مصلحة الفرفة ومصلحة البلد كان كل واحد ومصلحتو وكل واحد بعرف حالو وبنسبة لخليل عودة انا بشكر كتييييير على
انطلاقة الفرقة الجميلة اصايل القدس
مو مهم احكي عن خليل عودة عن الشغلات يلي كان يعملها معنا لئنو كل البلد ابتعرف
وبتعرف شو عمل .......... عمل رابطة شباب العيساوية للمشاكل ولمصلحة البلد وتنضيف البلد
ومساعدة اي شخص يريد المساعدة وأقترح انو كل يوم (الجمعة) يعمل مصلحة للبلد مثل ما عملنا بطرش البلد من الكتابة واشياء كثيرة وعمل بطراشة درابزين المقبرة وانشالله يوم الجمعة المقبلة سنقوم بتنضيف كل المقبرة ............. وشكــرا الف تحية لفرقة اصايل القدس لدبكة
شكر خاص للمدرب محمد علي عطية الك مني اجمل لاتحية يا احلى مدرب
محمد علي عطية الدبيك الجميل وانشالله للأمام لفرقة ااصايل العيساوية وصايل القدس

بشكراك يا خليل عودة على كل اشي اعملتو النا وعمرنا ما بننسا جمايلك النا
ولان اصبحت من اعضاء الهيئة الادارية في فرقة اصايل القدس
مع تحياتي مهند محمود
فرقة اصايل القدس

الولد الفلسطيني
04-02-2010, 11:16 PM
ايش يا شباب ههههههههههه
مش راح اطول عليكم في مثل بيقلك ( بكر بيدوب التلج وببين الي تحتوووووو ) وافهموووو كويس هالمثل

الموت اروع احلامي
04-02-2010, 11:39 PM
ما بيحكي عنك الى المغيوز منك مو هيك شباب احنا الاصايل وراح نحقق نجاحات كثيره انشالله وسوف تكون هذه النجاحات من الشباب الي بلفرقه ومن مدير الفرقه الي نجح في تكون الشباب الي هو الاخ خليل عوده شكراً الوووو كتير انا واحد من شباب الفرقه

قالو ليه راسك مرفوع وعنيك قويه قلت العفو كلنا ناس بس هيك اصايل القدس

لا السجن ولا الموت يهربني...انا ابن الاصايل القدس والكل يعرفني....

الولد الفلسطيني
04-02-2010, 11:58 PM
ههههههههههههههههههههه مغيورررر من ايش........... بلكي منك وانا مش عااارف ولا من فرقتكم لا ياااا حبيبي انا مش مغيور انا مقهوور على الشب الي بياكل وبينكر ولااا شووووو .......... بس زي ما قتلكم بكرااا بيدوب التلج وببين الي تحتووووو
الله يوفقم يا سيدي مش غلط ..........

النائب ابو محمد
05-02-2010, 12:36 AM
السلام عليكم

...........شكلو صار لازم اتدخل...الاخ الكريم خليل عودة الموقر مدير فرقة اصايل القدس والعاصمة المحترمين............كفاك اخي من قول انا والاجمل ان تقول نحن اي الشباب التي ساندت وتساند الفرقه............وانا اراى ان طريقت ردك على المواضيع لا تدل على وعي كافي بلادارة او القياده.........لان القيادي لا ينجر وراء الاحاديث والكلمات.........(ترجيتك وترجيتني)( وبفضلي وبفضلك) وشطارتي وجهدي والى اخره..
اخي ولا حد بينكر انك ابن بلد كدع وشهم وبتحب البلد وقد الحمل ....بس بلاش هل كلمات بين بعض.........خليكم حبايب وشطرين وحلوين يا حلوين ماشي........

...............

مع تحياتي لكل محبي التراث وعلى راسهم انت يا خليل عودة وانا معك على الموت بس انت هدي اعصابك.....
ابو محمد

الولد الفلسطيني
05-02-2010, 12:39 AM
كبير يااااا ابو محمد والكلام الي قلتوو مية المية المدير لا ينجر وراء هذه الكلمات يعطيك العافية ابو محمد

حسن عليان

(جبهاوي وافتخر)
05-02-2010, 12:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

بحب اشكر أخي خليل عودة والله اعلم ادا كان اغلى من أخ لالي

وبحب أشكر كل الاعضاء يلي في فرقة اصايل القدس وااناا منهم طبعا

وبحب احكي انو احنااا منشتغل ع هدف واحد هوو : يكون اسم العيساااوية في كل

في كل دولة وانشاء الله راح نرفع راس البلد

تحياااتي لباقي الفرق

(جبهاوي وافتخر)

أبــــــــــــــــــــــــــــو الــــــــــــــــــــــــــــزمــــــــــــــــــ ـــــــــــــــررررر

محمد علي عطية
05-02-2010, 01:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا انا ما كنت حابب ارد بس الازم اني ارد
يا شباب جميعكم ابناء اصايل العيسوية
الفرقة الام لكم وانا قائد فرقة اصايل العيسوية
فأذا انتو بتشكروني وبنفس الوقت بتهمشو في اصايل العيسوية معناتو انتو
بتهمشو فيه وانا طبعا ما برضى انكم تتقاتلو
ولا راضيان عن كلامك لانكم انتو كنتو جسد واحد في اصايل العيسوية

(( وحابب اوفر عليكم جميع ردودكم انا متل ما حكتلكم اصايل العيسوية
هي الفرقة الام انا بدي اعتبر انو كل كلامك مزبوط انو اصايل العيسوية اهملتكم
مع انو كل واحد فيكم كان ياخد حقو وزيادة هلاء لو ام واحد فيكم تعبت بدشرها وبروح
يدور على ام تانية ولا بضلو جمبها وبساعدها لو واحد فيكم كان عندو انتماء
كان ما حبر على الفرقة هيك كان من واجبو انو يجي ويراجع الادارة ))

بعدين مهند محمود انت اول ما انحبست وطلعت اجنا انا واحمد عسيلة على داركم وكان معنا علي عبيد
واذا انت ناسي هي ربنا شايف .. وكنت كل ما اشوفك كنت اسال عنك وكل ما اشوف واحد من اخواتك
كنت اسؤلوا عنك

احمد ابراهيم للاسف الشديد اني كنت اعتبرك من افهم الشباب عندي بس انت
بتعرف ليش هيك بتحكي وليش اصلن رحت على اصايل القدس بس حابب اوفر عليك
وعلى جميعكم شي صغير انو اصايل العيسوية المقدسية الها بصمة كبيرة
في اصايل القدس ..... وبعدين انت يا احمد ابراهيم قبل فترة حكيتلي بلا
خليل بلا هم انا معك على الموت .......وهادا الكلام ان بتفسر بتفسر على انو
ما تأخذني زبزبة ....... وانت رحت على اصايل القدس علشان تضرب اصايل
العيسوية المقدسية .....

حسن عليان انا بتأسف انو شباب فرقتي طلعوا هيك عنجد مع اني كنت الهم اكتر من صديق

في مقولة كنت ارددها كتير (( لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصة على جثث الاسود الكلاب
ما كان قصدهم العلوا على اسيادهم فتبقى الاسود اسود والكلاب كلاب ))
معنها انو الكلب اذا ربيتو وكنت الطعمي اذا بجوع ما باكلك انت
اما الانسا اذا علمتو وربيتو اول ما يكبر بياكلك انت .....
والمفاجئ انك تتدخل على قسم اصايل العيسوية المقدسية
بتلاقي انو الشباب الي بتهاجمك هي نفسها الي كانت
تردلك بكل خير

وشكرا الكم على حسن معاملتكم .0...

محمد علي عطية
05-02-2010, 01:21 PM
اها وبالنسبة مدربكم عامر عطية
الي كنتو ما تحبو يلع يدبك معكم
هلا صار مدربكم

خليل عوده الله يوفقك يا صاحبي ودير بالك على الشباب هدول امانه

الولد الفلسطيني
05-02-2010, 01:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أبو علي كلامك سليم مية بالمية وما تاخد على بالك ألي قدر يسوي هيك شباب بيقدر يسوي مليون بدالهم بس وحياتك عندي يا أبو علي أنهم ما راح يقدروا يلاقوااا مدرب زيك

ومش عارف شو بدي أقول جد انو المثل ألي شرحتوووو مثل كل إلي صااار معنا يا أبو علي وعادي ولا تقلق ألي حابهم بيجيب مليون بدالهم ...........

وأنا معك على الموت يا أبو علي( وزي ما قلتلك أينما وجدت نااا معك لوو على الموت) وبإذن الله لنحرق كل فرق القدس من كبيرهم لصغيرهم ............... وبقول لجميع محبين اصايل العيسويةالاصايل تمرض ولا تمووووووت نحن قادموووون..........

انتظروناااااااا

ابن اصايل العيسوية المقدسية لدبكة والفنون الشعبية

حسن عليان

وللعيسوية الاصايل تحية محمد علي عطية ومرحب يا إدارة

تذكروو كلام ناصر الفارس محمد علي عطية لا عامر ولا احمد عبيد ولا غيروو حكا محمد علي عطية

الدبكة عشقنا..... والفلكلور فننا ..... والزمر اختصاصنا فنحن اصايل العيساوية والكل يهوانا فهل هناك من يتحدانا ...أكيد فش هههههههههههههه إذا إذا بقول إذا في حداا يراجعني

وتحية لأحلى مدرب في العيسوية خاصة وفي القدس عامة

بحيك يا أبو علي والله انك كبير ومرتب اهاا

طيب ولعيون أبو علي والطفل المعجزة يا كبير يا مرتب اهااا

أعطيني يابا أعطيني ورويني على طوحيني يابا 2 كيلو زمر لعيون ابووو علي المعجزة

ويا أبو علي لا تعبس بدك فدائي بلبس .....

ولا يهم عيونك

خليل عوده
05-02-2010, 02:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

خير الكلام ما قل ودل

تحيه لكم وللجميع , واني وبكل فخر إني احترم كل الآراء المكتوبة والمنقولة إني أرى أن الردود على هذا الموضوع قد أخذت طريق غير الطريق المطلوبة وكأن الموضوع شخصي بيني وبينكم واني كنت أتمنى من الإخوة من المعنيين في الرد على ما كتب , ورد عليه وشكرا لكل من رد على هذا الموضوع مهما كان رده عليه فان كان قد أصاب , سوف نأخذ برئيه ونصلح أنفسنا والفرقة إلى الأحسن أن شاء الله .
وان كان قد اخطأ فنرد عليه ونقول له إننا بشر نخطئ ونصيب والساحة مفتوحة إمامه وإمام الجميع ولا نمنع إي حد من أن يتقدم لنا في الاقتراحات والملاحظات للأحسن والأفضل وكلامي للجميع بدون استثناء .

أما ردي على الأخ الكريم العقرب الأسود وأتمنى من الله أن يكون قلبه ابيض, أنا وكما تعرف إني كنت كل الوقت اعمل للفرقة بجهد ونشاط ولم اطلب أي مقابل لذالك. ليس كغيري بس بالقول.
بغض النظر ماذا كان اسم الفرقة أو شكلها واني بدون شباب الفرقة لا أسوى شيء فان كبرت اكبر بهم وان صغرت فهو من تقصيري معهم واني كما قلت من قبل اقل لك ألان , الساحة مفتوحة , والله البلد بحاجه لك ولغيرك للإصلاح والعمل على هذا الموضوع فهناك الكثير من الثغرات المفتوحة والمكشوفة في هذه البلد بحاجه للتغير والإصلاح واني أقولها ألان أنا وفرقه اصايل القدس تحت تصرفكم للعمل معاً لتحسين هذه القرية ليس بالقول والكن بالفعل والعمل .
ولكم مني فائق الاحترام

المعاتب
05-02-2010, 03:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي خليل اني متاكد ان هذا ليس كلامك
رغمي اني لم اريد الرد ولكن انك اجبرتيني
بما انك اسست فرقة اصايل القدس
ففتحت ثغرات كثيرة من الثغرات التى تتكلم عليها
فعملك هذا هو الذي اوصل المواضيع لهذا الكلام
فلو انك اردت تجميع الشباب فما كانت خيرت الشباب
بينك وبين محمد عطية مثل ما تكلم مهند محمود في رده
واني سوف ادلك على انا هذا الكلام ليس بكلامك
فلديك كثيرون من الردود تشتم ويوجد فيها شتم لفرقة الاصايل
ولحسن عليان ولبعض الشباب من اجل هذا اني اقولك لك ان هذا
الكلام ليس بكلامك
محمد عطية بتمنى من الجميع انو يفهم ردك على الموضوع
حسن عليان بلاش تحكي عبارات احنا مشش فاهمينها

خليل لو انك تريد الاصلاح لما قسمت فرقة الاصايل
الى قسمين لانها كانت من اجمل الفرق في القدس
ولم تسرق شبابهم ولم تسرق اسمهم
حتى رابطة الشباب التى عملته عليها
لماذا عملتها وفرقة اصايل القدس لماذا عملتها
كونك كنت مشجع لفرقة اصايل العيسوية واتو بك وجعلوك مدير
فانا عكس كلام محمد عطية انا لا الوم الشاب بل الوم كبيرهم

وشكرا
اخي خليل لا تناقد نفسك في ردودك

Ali-3baid
05-02-2010, 04:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ان فجأة في هذه الردود وكنت اتمنا ان تكون هذه الردود احلى وارتب من هذه الردود الجارحه

وخصوصا عندما يكون الردود من ناس نحترمهم ونقدرهم ونثمن على جهودهم التي قدموها للفرقة بغض النظر اي فرقة اصايل

وبدي اعلق على تعليق محمد علي عطيه

انت كاتب انو انا رايح معك على مهند انا ما رحت معاك

لما رحنا انا وياك واحمد اعسيله رحنا على محمود لما طلع من المستشفى يا محمد

وبدي احكي زي ما قال خليل عوده خير الكلام ما قل ودل

وشكرا

خليل عوده
05-02-2010, 04:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الرد على المعاتب
أول شيء أريد أن اشكر جرح الزمن على كتابه هذا الموضوع الذي وصل ألان ألي ردود أربع صفحات وهذا أن دل يدل على حب الشباب للمصلحة الفرقة وكونهم مهتمون لهذا الموضوع أريد أن أقول شيء يمكن الكثير من الأخوان لا يعرفون أن هو أني عندما قررت أن انفصل عن فرقة اصايل العيساويه هو لمصلحه الشباب خوفا من ضياع الشباب وتهميشهم وبعدهم عن التراث الفلسطيني ونفسهم الوطني وكما تعرفونني أنا شخصيا لا أدبك في هذه الفرقة وليس لي أي فكره عن كيف أدرب الدبكه وإنني فقط أديرها إداريا .
صحيح أنا لا أنكر إن هناك اختلافات بين اصايل العيساويه واصايل القدس والخلافات هي خلافات في الرأي وليس خلافات شخصيه أو اختلافات إداريه , وأننا على علاقة طيبه مع بعض وانك يا أخي المعاتب عندما تتحدث عن الثغرات فان هذا دل يدل على انك لا تعرف لماذا أنا انفصلت عن فرقه اصايل العيساويه وأنا كما تقول فتحت ثغره فان الثغرة التي فتحتها هيه لمصلحه الشباب والبلد فليكن تكسير الثغرات وهي كثيرة تبدأ من عندك . وانأ أقولها لا مانع أن يكون هناك فرقه واحده أو اثنتين وثلاث وحتى عشرين فان كان هذه للمصلحة العامة وللبلد خاصة فما المانع عندك يا أخي المعاتب .
صحيح إنا لا اعرف من تكون أيها المعاتب من كلامك عني يبدو انك تعرفني جيداً
إما بالنسبة لكلامك على انه ليس هذا كلامي فأنا اعتبر نفسي أمي لا اٌقرأ ولا اكتب ولكن اعرف كيف أرد على كلام الآخرين

عاشـق الورود
05-02-2010, 04:18 PM
اسمع يا معاتب انا بحكيلك انتا يلي اشعلت نار الفتنة بين فرقة اصايل العيساوية واصايل القدس احنا كنا اخوه وحباب وما بدنا حد يدخل فيها وحنا الحمدالله رايحين انضل اخوه وحبايب ومش مستعدين يجي حد متلك ويخرب الفرقتين متل ما صار مع فرقة النادي واصايل العيساوية خليك بحالك احسلك وكل يلي في اصايل القدس بعرفو شو هو
محمد علي عطية انو ما في مدرب متلو
انشالله بتوفيق للفرقتين
تحياتي ......
ابن العيساوية

الولد الفلسطيني
05-02-2010, 04:46 PM
كبير يا معاتب كلامك مزبوط ولونو خليل بدووو يسكر الثغرات الي في البلد بيشتتش الشباب عشان يرضي حالووو ويفرجي حالوووووو كمان مرة شكرا اللك يا معاتب على الحكي المرتب يا مرتب ........ وبالنسبة للحكي الي مش مفهوم هادا الحكي بيطلع لما اكون مبسووط يا مرتب يا عسل

محمد علي عطية
05-02-2010, 04:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ان فجأة في هذه الردود وكنت اتمنا ان تكون هذه الردود احلى وارتب من هذه الردود الجارحه

وخصوصا عندما يكون الردود من ناس نحترمهم ونقدرهم ونثمن على جهودهم التي قدموها للفرقة بغض النظر اي فرقة اصايل

وبدي اعلق على تعليق محمد علي عطيه

انت كاتب انو انا رايح معك على مهند انا ما رحت معاك

لما رحنا انا وياك واحمد اعسيله رحنا على محمود لما طلع من المستشفى يا محمد

وبدي احكي زي ما قال خليل عوده خير الكلام ما قل ودل

وشكرا

لا يا علي انت معناتو فاقد الذاكرة انا واياك رحنا على محمود وعلى وليد وعلى مهند
حتى بالامرية رحنا عندار سيدهم واجا عمو محمد وانت صرت تصور وحكتلك ما تنزلهم
على المنتدى لانا احنا هاد بنعملو علشان شبابنا مش علشان حد يشوف
واعمال الخير كانت كتيرة سرية وانت بتعرف يا علي او بالاحرة انت اكتر واحد
بتعرف ومش ضروري احكي وهي احمد ابراهيم وحسن وشادي بعرفو انو
ان الله وفقهم ونجحو في التوجيهي كنت بدي اعمللهم حفلة كبيرة على حساب الفرقة
واسأل اني كنت احكي معهم واحد اذا اي واحد فيكي بدو مساعدة وكنت ناوي ابعت لشادي استاذ انجليزي وهي الله شاهد لانو حكالي مستصعب منو وعلى حساب الفرقة الخاص

ويا اخي خليل انت اعطيت الموضوع اهميه اكترمن الازم ..... احنا ما كنا نضر بالشاب واذا كنا
نضر في الشاب معناتو انت كنت معنا لانك كنت من الهيئة الادارية

محمد علي عطية
05-02-2010, 05:06 PM
بالنسبة لاعمال الخير اذا انا غلطان واحد يحكيلي ويرد
انا برد هيك علشان انتو بتنكرو المعروف انا ما عندي اي مشكلة انو يطلع خمسين فرقة بلبلد
بس هادا برئيكم حل انو كل واحد يعمل فرقة لو هاد حل انا مستعد اعمل 4 فرق وانتو يا شباب
اصايل العيسوية بتعرفو انو كتير ناس في البلد عرضو عليه ومع مصاري يلي بتحكو
مصالح شخصية وانا ما رضيت لانو كان ردي هو انا بعمل لبلد ومش مستعد اخد مقابل
وللاسف الشديد هاد هو المقابل انا اشتغلت في فرق بره البلد قد ما تتصورو
عمري ما صدفة هيك ناس الكل يعمل على شاكلته للاسف واعز الناس ببعوك على اول قربه

اخي معاتب لو سمحت ما طب في اي شب لانهم هدول شبابي لو انو كلامك يكون مزبوط
بس هدول شباب وانا لحد هلاء وبكرة وبعدة عشر سنين رايح اضلني احكي انهم شبابي
والي بطب فيهم بطب فيه .........

فرقة اصايل بظن رفعت كل راس البلد والحمد لله ولا كان عندها اي توجه سياسي
ولا توجه مصلحة والدليل انتو بتعرفو انو اكم من مؤسسه حاولت تتدخل فينا
وانتو بتعرفو شو كان ردي .. انو ما بدي اضيع حق الشباب وكان قصدي
فيها انها هادي فرقتكم وانتو بكرة رايحين تكونوا الاداريين فيها ......

معلش يا شباب الاصايل احكو متل ما بدكم بتمونوا

جرح الزمن
05-02-2010, 05:21 PM
احمد ابراهيم للاسف الشديد اني كنت اعتبرك من افهم الشباب عندي بس انت
بتعرف ليش هيك بتحكي وليش اصلن رحت على اصايل القدس بس حابب اوفر عليك
وعلى جميعكم شي صغير انو اصايل العيسوية المقدسية الها بصمة كبيرة
في اصايل القدس ..... وبعدين انت يا احمد ابراهيم قبل فترة حكيتلي بلا
خليل بلا هم انا معك على الموت .......وهادا الكلام ان بتفسر بتفسر على انو
ما تأخذني زبزبة ....... وانت رحت على اصايل القدس علشان تضرب اصايل
العيسوية المقدسية .....

بحب اشكر جميع اللي شاركونا في تقديم آرائهم وانتقاداتهم ، ولكن هذا لا يمنع أن تكف او توقف فرقة اصايل القدس للدبكة الشعبية .
وبحب أشكر المدرب محمد علي عطية على الحكي الحلو اللي حكا عني شكرا كثير لالك انت على راسي من فوق .
بس بدي احكيلك شغله ويا ريت تفهمها :
لو كانت ادارة اصايل العيساوية المسيطرة والمنتمية لفرقتها لم تركت الفرقة ولست انا فقط جميع الشباب ، ولكن العكس تماماً وانا قلتلك اياها من قبل ، انو احنا ما حسينا حالنا بفرقة متل العالم والناس الاا وخليل كان مديرها ومعها .
انا ما بنكرك ولا بنكر اصايل العيساوية ولا جهودها ولكن في الدبكة فقط ليس الاا .

ويا حسن يا صديقي العزيز :
يوم من الايام لما كنا مجتمعين قلت كلمة من ذهب : الله لا يبارك ........... وكمّل عني !!
وانا اتضحلي كثير امور كانت تتعمل من وراء كواليس الفرقة .

وكمان مره شكرا كتير للجميع

ونحن نوعدكم
فرقة اصايل القدس للدبكة الشعبية
بالكثير الكثير من المفاجآت فانتظرونا

تحياتي
جرح الزمن

Ali-3baid
05-02-2010, 05:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

محمد علي يا اخوي يا حبيبي لما رحنا روحنا عند محمود وهي الصور عندي صدقني يا اخوي بجوز انتا متخربش هذه في هذه وبجوز انتا رايح وانا ما كونت معك بس لما رحنا انا وياك واحمد اعسيله صدقني من شان محمود طلع من المستشفى وهي الصور عندي صدقني

النائب ابو محمد
05-02-2010, 06:37 PM
السلام عليكم

اسمعوا شباب كل الشباب وبشكل خاص الاخ الكريم خليل الله يسعدكم لما تناقشو موضوع.......خلو بناتكم لانو كل اهل البلد بتشوف الردود وخليكم اخوة وفكرو ببلدكم وانسو الخلافات الشخصية والتباهي.......محمد عطية الله يسعدك طلب مني شخصي وانا بعرف معزتي عندك انا بعرف قديش انت ضحيت لهل عمل الرائع ثوابك عند الله اختصر واخي حسن عليان خلص بكفي ردود كل واحد بيعرف نفسو بهل بلد ويا عمي زي ما قل خليل الساحه مفتوحه ومش غلط يتنافسو على عمل الخير..........ابو محمد

محمد علي عطية
05-02-2010, 06:49 PM
والله يا ابو محمد ما كنت بدي ارد لانو هدول شباب
وانا رديت علشان اوفر عليهم كتير وحكتيلهم
انو انتو جسد واحد وانو اصايل العيسوية المقدسية الها
بصمة كبيرة في فرقة اصايل القدس بس الي نزل هاد
الموضوع الهو جرح الزمن احمد ابراهيم عبيد
رحت علشان احكي معو بشكل شخصي وقعد يتهرب
والي قهرني اكتر انهم بنكرو فضل الاصايل عليهم
وبهمشو فيها ليشششش
على كلن ماشي يا احمد ابراهيم بتمون بضلك اخ صغير
وانا حكيتلك انو الامو بتتعب ما بروح يدور على ام تانية بسعدها وبوقف جمبها

عاشـق الورود
06-02-2010, 12:48 AM
أحلى صورة من تصميمي الى محمد خليل عودة ومحمد علي عطية
انشالله تعجبكم

تحياتي ابن العيساوية

الموت اروع احلامي
06-02-2010, 08:51 PM
عنجد شكرا على الصوره عنجد اشي اشي يلا عشان تشوفو انو ما في عداوه بين الفرقتين بس الشباب هومي الي بدهم يخربو وبدهم يدبوهم في بعض خليل عوده....ومحمد علي عطيه وكل الاحترام الهم لتنين انتا يا الولد الفلسطيني الي براسك عمرو ما راح يصير تحياتي

جرح الزمن
06-02-2010, 10:04 PM
شكرا كتير على مروركم انا بشكركم كتير على تواجدكم
نورتونا
ان شاء الله الصورة تعجبك يا خليل يا مدير

مع تحياتي
اخوكم
جرح الزمن

عاشـق الورود
07-02-2010, 12:01 PM
مشكرين على الردود شكرا الك يا احمد جرح الزمن على الصورة الجميلة لخليل عودة

جرح الزمن