المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امر بغايه الاهميه تفضلوا بالدخول

هذا انا
20-01-2010, 04:29 PM
إلى اهالي العيساويه الكرام والجبهات خاصةً "الجبهة الديمقراطيه" أنتم انذرتم انذار للشباب على شكل تهديد وهو"تهديد لكل من يلحق البنات" .
* سؤالي الموجه لكم هو لماذا لا تعكسون التهديد فيصبح تهديداً لكل فتاه تلحق شاباً؟؟
ومع العلم بان البنات هم الذين يجذبون الشباب بملابسهم ومساحيق التجميل..الخ
وكل هذا باعتقادي"قله عقل ودين"
*سؤالي الثاني هو لماذا لا تسترون على بناتكم من ناحيه اللباس ووجودهم في الشوارع اثناء خروجهم من المدرسه؟ (ولباس المنديل ليس كافيا)
"بأم عيني وسمعي سمعت شاباً يقول هؤلاء البنات لهم من الساعه 7:00 وحتى الساعه 7:30 وهم متواجدات عند الموقف بجانب مبنى كوبات حوليم. فالسؤال لماذا هؤلاء البنات متواجدات هناك؟؟ لماذا لايذهبون إلى المدرسه بهذا الوقت الذي بقيوا فيه في الشارع.
انتم يا اهالي العيساويه ترون ان الشباب يلحقون ببناتكم.....
* فلماذا لا توفرون فرص عمل للشباب لكي لا يلحقوا بناتكم وعن نفسي لم أرَ لغايه اليوم شاب لا يريد العمل فالكل يريده وبجهد ايضاً أليس كذلك؟؟
* فما اريده انا ويريده الجميع هو كالأتي:
1 حافظوا على تربيه البنات ولباسهم ومظهرهم الخارجي حين خروجهم الى المدرسه
2 اوجدوا فرص عمل للشباب لكي لا يلاحقون البنات
3 هذا الطلب الاخير ترددت كثيرا في كتابته ان ترجعوا باص لمدرسه مبنى العبدلله(المامونيه) ولكن وبدون زعل ارجو انو ما تحملونا جمايل عشان الباص احنا عادي منطلع في باص عادي وما بصير شي بس مع الاسف احنا لما منطلع في الباص الي رح تجيبوه مندفع ولما منطلع في الاص العادي برضو مندفع وعلى كل الاحوال رجعوا الباص والتي لا تريد الصعود به اخبروا اهلها بهذا الامر والحل يكون بأيدي الاهالي الكرام
* واخيراً اقول لشباب العيساويه وجميع شباب العرب لماذا لا تعتبروا جميع البنات مثل اخواتكم.
فهل من الممكن ان تقبل شاب يلاحق اختك...؟؟..!! فجوابك هو"لا طبعاً لا اقبل ان يلاحق اختي"...... هذه رده الفعل واحيانا تتعرض لتضرب الشاب الذي يلحق اختك فمثلما لا تقبلوها على اخواتكم فلا تقبلوها على بنات الناس وغيركم.
فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم"من رأى منكم منكراً فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه فذلك اضعف الايمان"
اعرف انه عندما تطرق النصيحه الباب فإن البعض يشكو الضوضا (الازعاج يعني)
فأرجوا الا تضيعوا كلامي بلا فائده وان تعملوا بهذه النصيحه القيمه
واريد ان يكون المقابل ان تشجعوا هذه النصيحه بالقول والفعل.
اتمنى ردود طيبه وارجو ان يكون رأيكم على الصواب والحسن
وشكرا "تحياتي لكم هذا أنا"

أبن العيساوي
20-01-2010, 11:19 PM
شكراَ لك يا اخي ((هذا انا (http://esawiah.com/vb/member.php?u=5999))) والله الموضوع بدنا نحيه كمان "الجبهة الديمقراطيه"شارك على

ROOZ
21-01-2010, 01:00 AM
مشكور اخي ( هذا انا ) على الموضوع بتمنى يصير كل اللي بتحكي واول شي الباص
لانو والله عيب
تحياتي

ثائر ابو لبدة
21-01-2010, 04:01 PM
" هذا أنا " أو " هذا أنت " !

بالمقابل " هذا الزمن الذي نعيشه " !

هذا أنت أو هذا أنا = هذا الزمن الذي نعيشه !!

تماثل وتطابق في طرفي المعادلة ،

إذن ( إستنتاج ) ، تغير أنت و أتغير أنا حتى يتغير الزمن !

تحياتي لك والله يوفق الجميع .

(جبهاوي وافتخر)
21-01-2010, 04:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله كل كلامك 100%100 بس مين يسمع من هون يطلع من ودنو من هوون

الله وكيلك كل البناااات موديل اليوم شي شي شي يعني بجد خلص لدرجة

استغفر الله العظيم على كل حال

خاصة

(الجبهة الديمقراطية )

عند كلامها وما بتتراجع ابدااا بس المشكلة عند باقي البلدة وعند باقي الاحزااب

يلي يكونوو مع كلامنا ومع ارائنا الفكرية

والحمدالله على كل حال

انشاء الله كل واحد يتبع التعليمااات

تحياتي

(جبهاوي وافتخر)

a7la shosho
22-01-2010, 02:27 PM
مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اول شي موضوعك حلو عجبني وجذبني كتيييير بس والله مش حلوة منك تعكسها وتحكي انو البنات بيلحقو الشباب!!!؟؟؟؟مش حلوة منك عارفة مش قصدك بس برضوا........يعني انا بنت وبعرف وبشوف وصح كلامك في بنات بضلو موجودين عند الشيخ جراح قاعدين بس انتو الكم الظاهر ما بتعرفو شو نيتهم للبنات يا عمو بيكونو يستنو بصحباتهم مش حبي للشباب!!!وبعدين انتو اللي خليتونا نستنا انتو اللي بدكم هيك مش خليتو باص العبدالله باصنا يبطل يجي طبعا كل بنت بدها تستنا صحبيتها لتيجي عشان ندخل كلنا مع بعض وبعدين الدور والباقي ع الاهل مش تجمع 1000 بنت عشان 10 بنات وبعدين كل بناااااااات العيساوية بنات مربيات واللي بيحكي هيك بيكون.....وبعدين والله فكرة تخلو كل الشباااااااااب يشتغلو هيك بتريحونا احنا بس بليييز ماتاخد كلامي من ناحيه وحده او تفهمني غلط خد كلامي مش عدة نواحي وياسيدي والله الشباب بدهم طخ بكفيك كلامهم السم ياريتهم بس بيحسبو حساب لخواتهم طب يعني مش عارفين انو راح يجي يوم ووقت ويجي شب ويحكي ويعاكس اختهم ولا بنات الناس لعبه عادي ملطشة اما صحيح عالم وياسيدي والله بتكون عملت خييييييييييييييييير ازا بترجعلنا باص العبدالله لاانو والله تعبنا دااااااااااااايما بنطلع بالباصات وبنضل واقفين وبنتعب وياريت واحد من هالشباب اللي ماشالله عنهم بيزوق ع دمه وبيقوم بيقعدنا بالعكس بضلهم قاعدين عااادي ولا كأنهم شايفينا وربي انو اخر زمن اللي احنا فييييه تحياتي الك

وجه القمر
22-01-2010, 03:17 PM
( السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته ) اول شى انا بشكر الي تقدم وكتب الموضوع وكان اجرأ مني كان بودي ان اكتب هذا الموضوع بس للاسف تر ددي كان من الاهل الي بدافعوا عن بناتهم (ولا حياة لمن تنادي)بس يا ريت الاهل بس يشوفوا ايش البنات بعملوا داخل كوبات حوليم وعند موقف كوبات حوليم وبلوم الاهل الي وافقوا على نقل بناتهم لمدرسة عبد الله مع انوا الاهل كانوا زمان يخافوا على اولادهم من موقع المدرسه وهم شباب كيف لعاد البنات . وبعديين شو ذنب شركة الباصات وليش بتلوموها شو بدهم الاهل اكثر من ما خصصوا باص خاص فقط للبنات من البلد الى داخل المدرسه ولاكن البنات لا يردن ان يطلعن الباص ولو الاهل براقبوا بناتهم كان ما تجرأوا ويعملوا هيك

خديجه عبيد
22-01-2010, 08:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي الى من نقل الموضوع عفانا الله من كل غفله والله ان هذه المواضيع اصبحت هي الشغل الشاغل فحذرو يا اهل البلد الكرام نحن نهوي الى الهاويه فحذار من الغفله وارجو من الاهل الانتباه الى ابناءهم سواء كانو شبابا او فتيات ويا رب وبتنى انو ينصلح حال هذه البلد
تحياتي للجميع

yone
23-01-2010, 06:02 PM
اخي الكريم وأخواني الكرام جميعا

خير الكلام ما قل ودل طبعا بعد الشكر للأخ طارح الموضوع ولكل المشاركين بالموضوع

يقول الرسول الكريم افضل الصلوات والسلام عليه

( لا يدخل الجنة ديوث )

واللبيب بألأشارة يفهم

سفير الأقصى
23-01-2010, 06:37 PM
شكرا للأخ الكريم الذي طرح موضوع جيد ومفيد
بالنسبة للبنات فانا بلاقي أنو صح في ظاهرة أنو البنات صاروا يبصبصو على الشباب بس أنو الشباب الهم الدور الأكبر في هذا الأشي .

رأيي الشخصي

تحياتي : سفير الأقصى