المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلطات الاحتلال تصدر حكماً بسجن الشيخ رائد صلاح تسعة أشهر


بنت الاسلام
14-01-2010, 07:30 PM
سلطات الاحتلال تصدر حكماً بسجن الشيخ رائد صلاح تسعة أشهر سلطات الاحتلال تصدر حكماً بسجن الشيخ رائد صلاح تسعة أشهر
2010-01-14 http://www.rtv.gov.sy/archive/docs/Image/ooo_3.jpg
قال الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 إن قرار المحكمة الإسرائيلية بسجنه هو قرار باطل وصادر عن محكمة باطلة مشيراً إلى أن هذا القرار يهدف لكسر إرادة الفلسطينيين في الدفاع عن المدينة المقدسة والمسجد الأقصى.
وأكد صلاح ان قرار المحكمة الاسرائيلية سيزيد الفلسطينيين ثباتا وصمودا وتحديا للاحتلال الإسرائيلي ولا سيما أن العام الحالي هو عام حاسم ومصيري للفلسطينيين قد يرتكب فيه الاحتلال الاسرائيلي حماقات كبيرة ضد القدس والمسجد الاقصى.
وحول قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي بمنعه من دخول مدينة القدس المحتلة لمدة ستة اشهر قال رئيس الحركة الاسلامية إننا سنتمسك بحقنا في دخول المدينة المقدسة في أي وقت دون إذن الاحتلال الإسرائيلي.
وأضاف صلاح أن الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 ستستمر في نضالها ضد الاحتلال ولن تنكسر معنوياتها من اي قرار احتلالي إسرائيلي.
وأكد الشيخ رائد صلاح إن الحكم الإسرائيلي العسكري الجائر الصادر بحقه هو محاولة لفرض جو من الرعب على الشعب الفلسطيني.
وأضاف صلاح أن هذا القرار صادر عن سلطة احتلالية لا شرعية لها وتريد تفريغ الساحة من كل العاملين على نصرة القدس والمسجد الأقصى حتى زوال الاحتلال.
وكانت المحكمة الإسرائيلية حكمت امس الاربعاء على صلاح بالسجن الفعلي لمدة تسعة أشهر إضافة لستة أشهر أخرى في القدس المحتلة.

اسد الاقصى
14-01-2010, 07:39 PM
الله يساعدك الشيخ رائد صلاح واحنا معك الله يوقف معك



تحياتي:اسد الاقصى