المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شريان الحياة 3 تدخل سوريا في طريقها لغزة


عاشـق الورود
21-12-2009, 06:41 PM
وصلت الى مركز باب السلامة على الحدود السورية مع تركيا يوم الاحد قافلة المساعدات الإنسانية "شريان الحياة 3

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2009/12/21-12-09/2/13_8.jpg

المقدمة من الشعب الأوروبي لأبناء قطاع غزة المحاصر والمؤلفة من 378 شاحنة منها 200 شاحنة مقدمة من الشعب التركي.
وسوف تنضم إلى القافلة غداً قافلة المساعدات المقدمة من الشعب السوري التي تضم 7 شاحنات كبيرة تحمل نحو 150 طنا من المواد الغذائية ومواد التنظيف والألبسة.
وكان في استقبال القافلة التي يرافقها 415 شخصية برلمانية وسياسية حشود رسمية وشعبية .
وكانت قافلة شريان الحياة التي ينظمها النائب البريطاني جورج غالاوي انطلقت من العاصمة البريطانية لندن في السادس من الشهر الجاري ومن المقرر أن تصل غزة في الذكرى الأولى للحرب الاسرائيلية عليها.
وقال محافظ حلب علي منصورة في كلمة له "إن القافلة تمثل تعبيرا صادقا عن وقفة وتضامن الأحرار في أوروبا وتركيا مع أبناء الشعب الفلسطيني المحاصر والصامد في غزة بهدف كسر طوق الحصار الاسرائيلي المفروض على الشعب الفلسطيني".
وأوضح مسوؤل العلاقات العامة في حركة حماس أسامة حمدان في تصريحه أن " قافلة المساعدات تشكل ثمرة جهد بذله مجموعة أحرار أوروبيون تضامنا مع الحقوق العربية الفلسطينية بهدف كسر الحصار على غزة، حيث قطعوا الاف الاميال ليعبروا عن موقفهم الرافض للحصار الإسرائيلي الجائر على فلسطين وليفضحوا الجرائم التي ترتكبها سلطات الاحتلال الاسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني".
من جهته أكد عضو المجلس التشريعي الفلسطيني مروان ابو راس ان "القافلة تمثل وقفة أحرار العالم في وجه الحصار الإسرائيلي لشعب غزة الصامد وأنها شريان الحياة الذي يمتد من أوروبا عبر تركيا وسورية ومحطات الشموخ لنصرة الشعب الفلسطيني" .

مع خالص التحيات ..........
عاشـق الورود

*لين*
23-12-2009, 02:37 PM
مشكوره الك كتير يا عاشق الورد علي الخبر وعلي الموضوع
مع تحياتي
جبهويه

عاشـق الورود
23-12-2009, 09:49 PM
مشكورة يا جبهويه على الرد
تحياتي ...........
عاشـق الورود