المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع مهم لكل شبابنا قرية العيساوية

صقر الأقصى
20-10-2009, 02:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا حمدالله على سلامة كل المعتقليين الذي تم الافراج عنهم في هذة الايام وان شاء الله بلافراج عن جميع اسرانا داخل السجون الأحتلال الصهيونية

لاكن انتبهوا!! بدي احكي اكم من كلمة وان شاء الله الكل يفهم عليي
هذة الايام القليلة الا مرقت على قريتنا العيساوية من اعتقلات الشباب هم الاغلبية تحت سن 17
وهنا ايها الاخوة يحدث لكم من اعتقلات لماذا ؟؟ هل يعيش بينكم خائن اما كثرة كلامكم بما تعملون من وطنيتكم ؟؟ هنا ايها الاخوة بتعطوا وجهة نظر للعملاء للي حوليكم من كثرة كلامكم انا اعملت وانا رحت وانا طبشت وانا وانا الخ .... كثرة الكلام بتدمركم ويمكن اقل ما فيها 3 سنوات سجن
الا يستحسن بكم بما تعملون من وطنيتكم في قريتكم الصمت بما تعملون اما تردون الوقوف امام القرية بانك رجل شهم من المستحسن بانك تصمت ولا تتوقف امام رجل لا يعرف امه ولا اولاده ولا قريته ولا وطنه (عميل) وانتا قائل على سماعه وقدام اصحابك انا اعملت هيك وانا طبشت وانا وانا الخ .... ليش ما اتظلكم سكتين شو بتعموا ولا ما بتعملوا ليش كثرة كلامكم ؟؟؟
ومن المستحسن بانك لا تتكلم لاية كان سواء كان اهلكم اقربائك اصحابك حبايبك لا تتكلم عن الوطنية وعن افعالك الوطنية لاية كان!!
هذة الايام ايها الاخوة الوطنية في قلوبنا ولاكن ننتبه !! على كل شيئ بما نفعل وبدون تهور خلي وطنيتنا في صلاتنا وعقولنا وتعليمنا وبلاحترام للأهل ما تكونوا عصبية وان الله مع الصابرين

ارجو الانتباه

أخوكم
صقر الأقصى

سفير الاحزان
20-10-2009, 09:59 PM
مزبوط كل حكيك اخوي صقر الاقصى مشكور كتير

مع تحياتي

الاصيله
20-10-2009, 10:29 PM
خمسه او ست افراد سواء اخوك ولا ابوك ولا امك او حت ابنك ما بتعرف اذا هو معك ولا عليك والدنيا هلاء صارت اخر وقت والله ايعينا عليها وزي ما بيقولوا خليها بقلبي تصطح ولا تطلع بره وتفظح[size=والله ياصقر الاقصى ان حكيك صح والكل عارف هالحكى بس المشكله اذا كانوا بالبيت

سفير الاحزان
20-10-2009, 10:50 PM
يسلم تمك اختي الاصيله والله كلامك 100% انتي واخوي صقر الاقصى
مع تحياتي

دبلوماسي
21-10-2009, 02:51 AM
تحيه طيبه:.
شكرا لك اخي صقر الاقصى على الموضوع
وهذه ظاهره اصبحت بين الشباب في القريه يتحدثون عن اعمالهم ووطنيتهم بلسان طلق
سواء كانو في مدارسهم او في شوارعهم والخ... من اماكن كثير وهم لايدركون من يوجد من حولهم من أشخاص ...
واريد ان اتحدث عن من يعتقلوهم التي لاتزيد اعمارهم عن ال17 سنه ... هذه ايضا ظاهر جديد في قرية العيساويه . فلماذا يعتقلوهم بأستمرار او عندما يحدث شي في القريه ؟؟؟؟
ويوجد في قرية العيساوية قريه التحدي والصمود .
شباب لا يزيد عمرهم عن ال 17 سنه قد تم اسقاطهم وتجنيدهم من قبل اسرائيل ليكونو اعين لهم وعند حدوث شي يئتي الجيش ويعتقلهم ليئخذ منهم المعلومات .. وعندما يعتقل يصبح بطلا ومناضلا ووطني في اعين الناس . وهم لا يدرون ماذا حدث وما يحدث

,,,الدكتاتوري,,,

عاشقة البحر الحزينة
21-10-2009, 08:35 PM
والله كلامك جواهر يا صقر الاقصى

يلي بيعمل بيعمل لنفسو ولاهلووو ولوطنو مش ليفرجي العالم وعشان يتباهى ياكل اقل شي 3 سنين.........

كل واحد يدير بالو قدام مين بيحكي وينتبه شو بيحكي كمان

عشان الكل يضل بسلامه وصحة وعافية

تحياتي ...........*_^

عاشقة البحر الحزينة

صقر الأقصى
21-10-2009, 09:45 PM
السلام عليكم

هنا الجهاز الموساد (الاسرائيلي) قد اسقطهم صحيح ولاكن بدون التحقيق معهم فهاذا الجهاز الموساد يتم استقطاب هؤلائك الشباب وقريتنا عامة بما يلي:-
1: بالمخدرات والحشيش .. وهنا الشباب برأيهم اندلوا عليها بأنفسهم ولاكن لا يعرفوا بأن ورائ هذا هو الموساد الاسرائيلي
2: بالشبات(البنات) يتم من ورائ هذا بأن يتعرفوا على بنات يهوديات كي يبتعدوا عن شيئ اسمه وطن وبحيازته سيارة وشرب الحكول وسهر خارج البيت والبنات يصرفون عليهم للشباب وكذالك بنات العرب ولاكن الشباب يصرفون عليهم
3:هنا بالقرية بيوت للأجار يستأجرون شباب وبنات ككونهم طلاب الجامعات ولاكن هذا يتم استقطاب من قِبلهم ويتكلمون بانهم يتعلمون.. وداخل البيت يسكرون ويحششون واذا ننتبه على جيرانا الا مستأجرين عندنا في منتصف الليل ليسوا داخل البيت اذا اين يذهبون إلتجئوا ككونهم طلاب جامعة في هذا البيت!!
4: عندنا شباب في هذة القرية يتأجرون (يبيعون) بالحشيش وهم اللي الواحد بشوفهم بحزن عليهم ومعرفون للموساد الاسرائيلي

ويوجد نقاط كثيرة ولاكن هذة الانقاط على ارض الواقع في قريتنا

أخوكم
صقر الأقصى

الفراشة
22-10-2009, 02:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله كلامك مية بالمية مزبوط خيو
يعني الواحد ازا ضرب حجر لازم يحكي اني ضربت المشكلة انو بيحكي بس مش عارف الحكي هذا لوين بدو يوصلو وقدام مين حاكي هلأ الدكاكين مليانة والمساجد والشوارع وبينا كمان بس احنا مس عارفين الصاحب من العدو مشان هيك الواحد يسكت وحتى قدام قرايبو ما يحكي خلص انت عملت هيك وهيك ليش تحكي والا يعني عملت هيك مشان تحكي وتتباهى انك متلا ضربت جندي والله يا حرام من كتر ما اتباهيت راحت عليك ويمكن مؤبد يا مسكين
خلص عملت خلي هذا الاشي بينك وبين نفسك ومش ضروري حد يعرف والله الواحد بطل يثق بأي حد كل يوم بتسمع اجو اخدو فلان ابن فلان وهيك على طول
طيب من وين الغلط طالع من الناس الي بينا والا من لسانا ؟؟؟؟
ما بتشوف الجيش بالليل الا وهم فوق راسك من شو يا ترى بصير هيك ؟؟؟؟
احفظ حالك واحفظ لسانك ما بصير فيكم هيك
بس هلأ في كتير طرق وسخة من قبل الاحتلال ليجلبو شبابنا الهم ويصيرو منهم وانت ذكرت الاهم منهن خيوو صقر الاقصى

الله يصلح حالهم شبابنا ويصحو على حالهم اشوي
ليش انت بتبيع بلدك؟؟؟
ليش بتبيع وطنيتك ؟؟؟
ليش بتبيع اخوك ؟ او جارك ؟ او صديقك ؟ او حبيبك ؟ او.............الخ ؟؟؟؟

ان شاء الله بصير وعي وفهم اكتر في هيك شغلات وبتمنى من جميع الشباب انهم ما يتباهو قدام حد انهم عملو هيك وهيك والله يحميهم من عيون الاعداء يا رب ويقويهم امين يا رب

تقبلو مروري واحترامي
اختكم الفراشة

إم محمد
22-10-2009, 09:38 PM
يسلمو ابني صقر الاقصى على هذا الكلام الحلو والله يقدرك على عمل الخير يا ابني والله يكتر من امثالك يا صقر الاقصى ويسعدك ويخليك لاهلك يا رب يا نواره العيسويه

النسر الاحمر
23-10-2009, 03:34 PM
والله كلمك صح والله ايوم الواحد ما بعرف الصاحب من العدو والمنيح والعاطل مشكور اكتير على النصيحى انشاء الله الكل يسمع كلمك

ابن الجبهة
24-10-2009, 08:58 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
وال كلمك مزبوط هات مين يفعل كل واحد بعجك كدام الثاني