المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتصال الكاذب بسيارة الاسعاف

مسعف العيساوية
06-10-2009, 03:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...يوم امس في الساعه 11.30قام احد الاشخاص بالاتصال على نجمة داؤود الحمراء وابلاغهم عن مصاب ينزف دما اثر شجار عائلي حصل بالقرب من مدرسة الاولاد وعند ذهابي الى مكان الحادث لم اجد شيئا في تلك المنطقه علما بانني تركت ما في يدي من عمل ما.........وتوجهت الى المكان المذكور وكما ان سيار ةالاسعاف كانت تنتظر في اول البلد بناء على المتصل ولذلك انني اطلب من الذين يقومون بهذا العمل بأن يفكر قليلا قبل الاتصال الكاذب سواء بسيارة الاسعاف او الشرطه لانهم يملكون رقم المتصل ففي يوم من الايام لا يجد نفسه الا وهو امام القضاء علما بأن هذه ليست بالمره الاؤلى ..وانني لا اعلن هذا كتحذير بل هو نصيحه بكوني انسان مسلم ....اخوكم مسعف العيساوية......................................... .هيا لنتعاون مع بعضنا البعض لنبني بلدا لا يعرف سوى الجد .......................

ام زيد
06-10-2009, 08:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافية مسعف العيسوية ..

طبعا هذا عمل غير اخلاقي ويجر على صاحبه عواقب وخيمة ..

عدا عن ذلك فقد يتسبب بعدم مجئ سيارة الاسعاف في حال احتياجها فعلا .

معا وسويا لاجل عيسوية افضل
جزاك الله خيراً

ابن الجبهة
06-10-2009, 10:00 PM
انا باسم الجبهة الشعبية اشكر مسعف العيسوية يعني فوق ما الواحد بحترم اهل بلدة ويقدم كل جهد المساعدات بعين الله حتى المسعف صار مسخرة عند الشباب الي بلا شرف

أبوالنون
07-10-2009, 02:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

برأيي أخي الحبيب مسعف العيساوية أن هذا عبث عابر من جاهل
فأهل البلد و الحمد لله فيهم الخير و البركة و أملي بهم أنهم يعرفون ما يفعلون , و لا نترك المجال لجاهل أن يشوّه بنظرنا أهل بلدتنا الطيبة
و بكل الأحوال كلامك الطيّب في مكانه و لا غبار عليه و على العكس
فهو يظهر مدى حرصك على توعية الأهالي و لفت نظرهم لمثل هذه المشاكل ليوعـّوا أبناءهم و يذكروهم بالخير دائما ً

جزاك الله كل خير على كل شيء
و سامحني بل و سامحنا جميعا ً على التقصير تجاه مواضيعك ذات الأهميّة العالية

اللهم صل ِ و سلـّم و بارك على الحبيب سيدنا محمد
و على آله و أصحابه أجمعين

ريم البوادي
16-10-2009, 04:16 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

المعاقب
17-10-2009, 04:24 PM
ان شاء الله انهم بيسمعوا الكلام ويعتبروا بس شو بدنا نسوي .....

مشكور مسعف
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

نورسين
11-11-2009, 07:03 PM
الناس فاضيه اشغال والله يهدي عقولهم ومش شطارة الي بعملوااا

توتو
13-11-2009, 05:29 PM
الله يعطيك العافية والله انهم هدول عالم ما بف:روا كبل ما يتصلو على كل حال عنجد الي بيعمل هالحركات بفكر شوي ويبقى جدي
هذا رأي
شكرا :moody

زلزال السجن
18-11-2009, 06:39 PM
يا رامي يا اهبل يا صاحي بكلك اتصال كاذب مش في حدا نزف لا سمح الله صحصح معنا شو مالك بعدين شو هل كتابة هايnull

جيفارا ج/د
21-11-2009, 07:39 PM
مشوك اخي مسعف العيساوية
بعين الله
فكرك هدول الي اتصلو عليك
والله ما بفهمو

مسعف العيساوية
30-11-2009, 08:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم.والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..........الاتصال الكاذب يستمر حتى ليلة اول امس وفي حوالي الساعة العاشره مساء " يتصل احد الاشخاص ويبلغ عن وجود اصابه متوسطه بالقرب من المسجد وعندما ذهبت الى المنطقه تبين ان ذالك الاتصال غير صحيح اي اتصال كاذب بسيارة الاسعاف(للاسف الشديد )....................مع الاحترام مسعف العيساوية.............................

أبوالنون
30-11-2009, 09:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حسبنا الله ونعم الوكيل
لكن أخي الحبيب لا تيأس من فعل الخير
" اللهم اهدِ قوم ِ فأنهم لا يعلمون "
هؤلاء الذين يتلاعبون بفاعلي الخير ماذا ينتظرون ؟!!! أن يبتليهم الله ببلاء فيُضطرّون لمساعدة منك و من الإسعاف فلا يجدونها !!!!! ( كمثل راعي الغنم الكاذب ! )
اللهم اهدنا و اهدِهم لصالح القول و العمل

اللهم صل ِ و سلـّم و بارك على الحبيب سيدنا محمد
و على آله و أصحابه أجمعين

مسعف العيساوية
01-12-2009, 09:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...احلى ابو[[color="navy"]size="5"] النون يلي عند ضمير ومعنويات عاليه وحب الانسانيه ما يعرف شو هو اليأس...والله يحييك يا ابو النون ....مع الاحترام مسعف العيساوية................................[/[/SIZE]color]