المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا اعطيت رأيي وانت شو رأيك....>>رأيك يهمنا لارتقاء منتدانا

ŅĮĞђţŏỌŏ
28-09-2009, 01:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

:hi:

اخواني اخواتي اعضاء المنتدى الغالي

منتدى العيساويه

انا عضو في المنتديات من سنتين تقريبا

وقطعت فتره ورجعتله بأسم جديد

وانا مالي زمان راجع

بالاول كنت اعرف المنتدى كتير فيه تفاعل

والاعضاء متماسكين اكتر

اما اليوم

شايف انو المنتدى رجع كتير

ما فيه تفاعل كبير

وانا بصراحه زهقت يعني لما ادخل واشوف

ما في حد برد على مواضيعي
:36_3_4:

بعد يومين وثلاث ايام
بنقهر :huh:
وما بكونلي نفس انزل مواضيع
او اشارك بالمنتدى:36_11_20:

انا اعطيتكم رأيي

فما رأيك انت

.

.

.

ارجو التفاعل بالموضوع

وارائكم تهمنا:D

مع حبي
:36_13_11:

ام زيد
19-10-2009, 09:21 PM

عدم التفاعل مع المواضيع

موضوع طرحه الاخ ŅĮĞђţŏỌŏ ...

وسؤالنا هو ..ما الدافع لمشاركتك في الموضوع ..

هل هناك علاقة بين صاحب الموضوع ومشاركتك .

ام ان مضمونه هو الذي يحكم عليك بالمشاركة او عدمها ؟؟

نتأمل اكبر مشاركة ممكنة وحياكم الله مع شكرنا لصاحب الموضوع هذا الطرح .

الاصيله
19-10-2009, 10:12 PM
انت ما بتعرف ان كل يوم بيمر الناس بتزهك بعضها اكتر من اليوم الي قبل بعدين اذا ما كان الموضوع في طوش او غلط او مشاكل ساخنه مين راح ايعبرك ولا حده طبعا جيب موضوع جديد غريب مهم وانا اول وحده بشاركك في اوكه

دبلوماسي
20-10-2009, 03:13 AM
ام ان مضمونه هو الذي يحكم عليك بالمشاركة او عدمها ؟؟
.................................................. ..........................
........................................
..............
...
بالفعل مضمون الموضع هو الي بحكم علي شخصيا اني ارد ويلا ما ارد على الموضوع المكتوب

ام زيد
20-10-2009, 09:16 PM

التفاعل مع الموضوع يحكمه المضمون ..ويحكم ايضاً توجهي انا

ورأيي في الموضوع ..

فليس معناه ان الموضوع الذي لا اشارك فيه انه لا يستحق المشاركة فيه ..

احيانا هناك مواضيع تشدنا ..تعجبنا ..ولكن ليس لنا ما نقوله سوى كلمات الشكر
وانا امقت مشاركتي التي تقتصر على الشكر .

احيانا الموضوع قيم جدا ..ومفاهيمه وافكاره ذات مستوى اعلى من مستوى قدرتي على التعبير
فحتى لا انقص من قيمته ..اكتفي بالضغط على كلمة شكراً

احيانا هناك حالات مزاجية يمر بها الانسان تحد من ايجابيته بالتفاعل مع كل شئ حوله وليس
فقط المنتدى .

وفي كثير من الاحيان تقرأ الموضوع ..

لا تجد به فكرة او مغزى او هدف الا تضييع الوقت ..وهذه المواضيع لها روادها
وراغبيها والتي قد تكون في نظرهم ممتعة وجميلة وتستحق المشاركة !

واخيرا ..

اشكر الاخ نايتو ..ونتمنى مشاركتكم اذا راق الموضوع لكم !

محمد نخال
20-10-2009, 11:57 PM
السلام عليكم

بداية شكراً أخي على طرحك لهذا الموضوع الذي يستوقفني فيه كثير من الناس ، يستفسرون عن قلة المشاركين في مواضيعهم وغيره بما تفضلت به ..

لكن قبل ان ابدي برأيي اسمح لي بهذه المداخلة والتي تتعلق بتراجع المنتدى ! ، فجوابي لك وللجميع هو عكس ما تفضلت ، فمنتديات العيساوية ان كنت لا تعلم خلال 24 ساعة يدخل عليه أكثر من ألف شخص وهذه نسبة أعلى مما كان عليه في السابق ، وبإمكانك متابعة هذا الموقع للتأكد من صحة كلامي " http://www.ratteb.com/esawiah.com " (http://www.ratteb.com/esawiah.com)، وهو في ايامه هذه ونتاجاً لجهد ومثابرة المشرفين وخاصة في شهر رمضان المبارك ، أصبح معروفاً بنسبة تجاوزت الـ 70% من سكان العيساوية بالإضافة الى نسبة جيدة من خارجها ، وزواره يتابعون أخباره اولاً بأول على الرغم من عدم المشاركة .

وما يظهر على المنتدى من ركود هو لقلة توفر المواضيع القادرة على اجتذاب ودفع الأعضاء للمشاركة فيه والإبداء برأيهم ، فحين يتم طرح موضوع خاص باستقبال اسير ما ومرفق بالصور بالإضافة الى الفيديو على سبيل المثال ، فبلا أدنى شك سيكون عدد زواره والمشاركين فيه كبير ، ومن هذا المثال أؤكد على كلام الأخت "الأصيلة" فكل جديد ومثير هو محط أنظار الكثيرين .
ومن ضمن الأمور الهامة التي تدفع الأعضاء على الدخول الى الموضوع أولاً هو "العنوان" ، فيجب ان يكون ملفتاً ، يُدخل في نفس قارئه الفضول لمعرفة ما مضمونه .
اما الأمر الثاني و الرئيسي الذي يدفع الأعضاء الى الرد هو كما ذكرت الخالة ام زيد "المضمون" ، فان كان يستحق المشاركة ومنسق بشكل جيد بالإضافة الى انه يناقش فكرة معينة تطلب رأي الآخرين فيها ، فسترى صفحتك مليئة بالردود بغض النظر عن اسمك ، فلا أؤيد من يقول ان فلان كونه معروفاً اذا طرح موضوع فسيكون الاقبال عليه كبير ! ، الموضوع نفسه بمضمونه ومحتواه هو من يثبت وجوده ويدفع الآخرين على المشاركة فيه .
وخير مثال على كلامي موضوع بعنوان " آطٌٍٍُلبٌٍ تًُوًٍقٌٍيًعُكُ مٌٍَنٍ nighto0o (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=41068)" وهو احد المواضيع التي تخصك أخي نايتو ، فلقد استهوت اعجاب واهتمام الكثيرين من الأعضاء ، واسمح لي ان انتهز الفرصة لتقديم شكري وتقديري لك على مجهودك في صنع تواقيع فلاش رائعة ومميزة حقاً ، اذاً فالسبب الذي دفع الأعضاء للمشاركة بهذا الموضوع هو أهميته بالنسبة لهم !

وانت اخي العضو ، لا تجعل من طرحك للمواضيع او للمشاركات مكسباً لزيادة عدد المشاركات ! ، بل طريقة لكسب ود واهتمام الأعضاء اليك ، فبهذا تستطيع ان توصل الفكرة المرادة من موضوعك بغض النظر كان منقولاً او بكتابتك الشخصية ، فقط عليك العناية في إختيار الموضوع الذي يضمن لك مشاركة الآخرين به ، حتى لا تصاب بالإحباط حين ترى صفحتك خالية من الردود !!

عذراً على الإطالة

احترامي

المظلوم
21-10-2009, 12:07 AM
والله يا اخي ŅĮĞђţŏỌŏ المنتدى مزبوط ما في تفاعل منيح بس يعني
المنتدى مش نايم كتير يعني المنتدى ماشي والحمد لله بس يعني
المشكلة فل اعضاء الجدد ألي بحطو مواضيع تافهة " متأسف عل كلمة "
كيف الواحد بدو يكون ألو نفس يعلق عل موضوع يعني ..
بس لما يكون الموضوع مهم الواحد غصبا عنو بدو يحط رد ولو بسيط ..

مع تحياتي ..