المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سترى الفقر بعينك.ويقشعر بدنك

مسعف العيساوية
21-08-2009, 04:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء ستفهمون العنوان بعد قرائة الموضوع !!!لا انسى السيدة التي اعطتني مبلغ 1300 شيكل لكي اوزعها عن روح زوجها وقد لاحت لي الفكرة بأن اوصلها الى الفقراء بيديهم فكيف حصل ذالك.....فقد توجهت الى مستشفى المقاصد فقمت بزيارة بعض الاقسام طبعا بعد التنسيق مع مديري الاقسام فقمت بزيارة كل من مشلول كلي من دورا الخليل ومن رام الله ومن نابلس وبعض مناطق الضفه الغربية وتم وضع المال في داخل ظرف ووضعه على وسادة المريض بأنها طله له وأن يدعو لمسببها بالرحمه في قبره وعندما دخلت على احدى الغرف فاذا بامرأه مع بنتها الصغيرة التي لم تتجاوز 4سنوات من مدينة غزة تجلس وتتناول وجبة غذاء تحتوي على كأس شمينت تأكل نصف وتترك النصف الاخر للعشاء وعندما رأيت وسمعت هذا الشيء من المرأه اقشعر بدني ولم اتحمل سماع المزيد لذالك فاني انصح اصحاب الضمير الحي بأن يوجهو زكاتهم وصدقاتهم الى المستشفيات العربيه وانني اتبرع بالذهاب معه الى المستشفى بسيارتي وممكن ابلاغي على التلفون (0574701773 ) برعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صهيب
21-08-2009, 04:57 PM
اخي بكر بشكرك على هالموضوع بس انا لما طرحت فكرة انو الواحد يتبرع لانوووو بالفعل انو في ناس مو لاقييين اكل بالمره في ناس لما بتحكي معهم بفكروك انك بدك تغنى من وراهم او بيحكولك انو ما في حدا جوعان الكل شبعان بدي اطلب منك طلب انك تلف ع كل واحد حاطط غماز او اكتر ويتبرع شوف شو ردهم لاالك للاسف انت كنت اول من هاجم موضوعي وانا كان قصدي والله مو زي ماانتو فاهمين انو مزبوط الواحد يفرح بس مو لدرجه انك تنسى اخوك اللي جوعان هل سالت نفسك انو هون بالعيساويه في اطفال ما في مع اهاليهم انهم يشترو غماز او اي شي والسبب انو ما في مصاري والله بس هون عنا بالبلد لما بتحكي او بتقول رايك للاسف بيفهموك غلط وتحياتي يا ابن بلدي

مسعف العيساوية
21-08-2009, 10:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته لالالا اسمحلي اخ صهيب انك غلطان في هالكلمه انا ما هاجمتك بنوب وانما استسمحت في المداخله وانا اقول لك اقرا مداخلتي كمان مره واتاكد بانها غير هجوميه شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنت الاسلام
22-08-2009, 05:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا حول ولا قوة الا بالله
وكان الله فى عونهم
اخى مسعف
الله يدلك على الخير
والدال على الخير كعادته