المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديكو+كارفاليو+70 مليون يورو= ابراهيموفيتش

همسة الاحساس
14-07-2009, 01:05 PM
ديكو+كارفاليو+70 مليون يورو= ابراهيموفيتش

في أكبر المفاجآت التي يشهدها سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم، قدم نادي تشيلسي الانجليزي عرضا خياليا لنادي انتر ميلان الايطالي ،

يتضمن الاستغناء عن خدمات لاعبي الفريق البرتغاليين ديكو وكارفاليو، بالإضافة الى دفع مبلغ 70 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش .
وكشفت إحدى الصحف البريطانية في عددها الصادر أمس أن إدارة نادي "البلوز" وبتوصية من مدرب الفريق الجديد الايطالي كارلو انشيلوتي عرضت على نادي انتر ميلان مبلغ 70 مليون يورو بالإضافة الى الاستغناء عن لاعبين من الفريق هما ديكو وكارفاليو، مقابل الحصول على خدمات المهاجم العملاق ابراهيموفيتش، في ضربة تعتبر الأكبر لنادي تشيلسي هذا الموسم منذ قدوم اللاعب الايفواري ديدييه دروغبا من نادي مارسيليا الفرنسي موسم 2004-2005 بصفقة قياسية وصلت قيمتها الى 45 مليون يورو تقريبا .
وذكرت الصحيفة أن المدرب البرتغالي والمدير الفني لنادي انتر ميلان جوزيه مورينيو هو من طالب إدارة النادي الانجليزي بالاستغناء عن خدمات كلا من ديكو وكارفاليو للحصول على خدمات ابراهيموفيتش، نظرا لمعرفته المسبقة بهما عندما كان يتولى الإشراف على تدريب نادي بورتو البرتغالي، حيث قاده وقتها للفوز بدوري أبطال اوروبا .
هذا وقد كانت إدارة النيرتزوري قد رفضت عدة عروض لضم زلاتان ابراهيموفيتش من أندية اوروبية كبيرة لعل ابرزها العرض المقدم من نادي مانشستر يونايتد الانجليزي وناديي برشلونة وريال مدريد الاسبانيين .
المصدر (http://www.panet.co.il/online/articles/27/29/S-215037,27,29.html)

Messi.3la2
15-07-2009, 12:33 PM
,,, شكرا لك ِ على الخبر أختي همسة الاحساس ,,,
اذا ابراهيمو راح مع شلسي,, خضر راح يفرح كثير

همسة الاحساس
15-07-2009, 12:40 PM
الشكر الك يا علاء على الرد
أها هو بس يفرح والله ليطير من الفرحة !!!!
هههههههه
مشكورة مرة أخرى
وما تحرمنا من هالإطلالة :p

خضر أبورميلة
15-07-2009, 12:47 PM
اه من حقي افرح و ازغرد كمان

لاعب ممتاز و من طراز عالمي

كيف ما بدي افرح

زالاتان مشكلته انه الانتر قلته

بس لما يجي على انجلترا راح يخطف الاضواء من توريس و البقية

شكرا اختي على الخبر

و بيستاهل زالاتان المبلغ هذا