المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد زيدان يؤكد اهتمام فالنسيا به

عقاب
28-06-2009, 03:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

27 يونيو 2009:
كتب: محمد حماد

كشف النجم المصري محمد زيدان , مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني عن إهتمام نادي فالنسيا الأسباني في الحصول على خدماته في الموسم المقبل .

ففي تصريحات للمهاجم المصري لقناة مودرن سبورت , تحدث عن رغبته في اللعب بالدوري الأسباني وأكد على أنه تلقى أحد العروض من فرق المقدمة بالليغا , وعند سؤاله عن أسم ذلك النادي , قال : " وكيلي أعمالي أخبرني أنه نادي فالنسيا , الذي يعاني من مشاكل مادية ولذلك سيبيعوا دافيد فيا لريال مدريد , وبعد أن ينتقل فيا سيقدم فالنسيا عرضه الرسمي لفريقي " .

زيدان تابع حديثه عن تفاصيل المفاوضات , فقال " فالنسيا تحدث إلى وكيل أعمالي أكثر من مرة , كما تحدث معي صحفي من وكالة كبرى في أسبانيا " .. واعرب زيدان عن سعادته بالعرض المقدم له قائلاً : " فالنسيا ثالث أكبر فريق في أسبانيا , وبالطبع اللعب في ذلك النادي يعد حلم كبير بالنسبة لي , ومدير أعمالي أخبرني انه لا توجد مشاكل من أزمتهم المالية لوجود تأمينات بنكية " .

الجدير بالذكر , أن محمد زيدان ( 27 عاماً ) .. قد لفت الانظار إليه بعد تألقه في بطولة كأس القارات بجنوب افريقيا , خاصة في مباراة منتخب بلاده ضد البرازيل والتي فاز من خلالها بجائزة أحسن لاعب بالمباراة قبل أن يتعرض لإصابة في المباراة ضد إيطاليا , والتي حرمته من المشاركة في أخر مباراة لمصر ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية .
نقلاً عن كورة

همسة الاحساس
28-06-2009, 03:58 PM
غريبة !! كنت بدي أنقل الخبر بس ما بعرف ليش تراجعت
يمكن لانه كان من نصيبك خيو عقاب ههههه
مشكور على نقلك الخبر
وزيدان بستحق كل الخير
تحياتي
همسة الاحساس

IkEr_CaSillAs
28-06-2009, 11:34 PM
مزبوط هادى الحكي بس فريقه متمسك فيه لدرجه مش معقوله و مش راضي يتخلى عنه ويبيعه

مشكور عقاب على الخبر
تحياتي

Messi.3la2
30-06-2009, 01:16 AM
شكرا على الخبر , يستحق زيدان أن يلعب بين الكبار و هناك الكثير من أمثاله من العرب

والله يا وائل فريقه كان يدفعون به على دكة الأحتياط وألحين بعد المستوى اللي ظهر فيه
مش قادرين يفلتوه بين أيديهم

عقاب
03-07-2009, 10:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

همسة الاحساس وكاسياس ومسي

لكم مني كل الود والشكر على مروركم الكريم

وتحيتي واحترامي ودمتم بخير