المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير التربية يطمئن طلبة التوجيهي


ام زيد
19-06-2009, 05:29 PM
غزة- معا- طمأن وزير التربية والتعليم العالي في الحكومة المقالة الأستاذ الدكتور محمد عسقول طلبة الثانوية العامة الذين اشتكوا من صعوبة امتحان مادة التكنولوجيا يوم الأربعاء الماضي بمراعاة الطلبة في تصحيح المادة.

وقال عسقول في تصريح صحفي: "أطمئن الطلاب الذين واجهوا صعوبة في الإجابة على أسئلة مادة التكنولوجيا، وأطمئن ذويهم بأن لدينا العديد من الإجراءات التي لا زلنا بصددها من اجل مراعاة ظروف طلاب غزة على وجه التحديد، وبناء عليه لا داعي للخوف على الإطلاق وعلى الطالب أن يتفرغ لمواصلة أداء الامتحانات القادمة دون قلق أو توتر " .

وأكد عسقول "أن الوزارة أعطت تعليماتها للتخفيف عن الطلبة في التصحيح وسيتم التوجه إلى مراكز التصحيح لمراعاة الظرف وهذه هي المرحلة الثالثة التي نراعي فيها ظروف طلاب قطاع غزة وهناك مرحلة رابعة سنراعي فيها الظرف".

وأشار عسقول أن وضع مادة التكنولوجيا يختلف عن باقي المواد باعتبارها مادة نجاح مع مادة الإدارة في الفرع العلمي، ومع مادة الثقافة العلمية في فرع العلوم الإنسانية ( الأدبي )، مؤكدا أن الفرصة الآن أمام الأدبي ليتقدموا لامتحان مادة الثقافة العلمية بمزيد من الاستعداد والجد والتوفيق وبالتالي تزول المشكلة لديهم.

أما طلاب الفرع العلمي فقد زالت المشكلة لديهم بعد أن وفقوا في تقديم مادة الإدارة، وعليه تصبح مادة التكنولوجيا مادة نجاح فقط ولا تحسب في المجموع العام.

أبو عدي
19-06-2009, 06:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم


ام زيـد يعطيكي الف عافيه على نقل المعلومات المفيده والي بطمن البال
والله ييجيب الي فيه الخير
ونحن في فرع العلوم الانسانيه الادبي سوف نواصل جهودنا لنحصل على علامات
افضل في امتحان الثقافه العلميه لتزول المشكله من هذه الناحيه
واتمنى التوفيق لجميع الطلبه والطالبات

تحياتي

احلى بنوته
20-06-2009, 04:01 PM
يسلموووووووووو كتيييييييييير كتيييييييييييييييييييييييييييييير

تحياااااااااتي الك

عاشق فلسطينننا
21-06-2009, 12:03 AM
شكرا الك خالة ام زيد على المعلومات يعني الي بزبط في الثقافة يعني بتروح مادة التكنولوجيا حتى لو مش مزبط

ام زيد
21-06-2009, 09:28 AM
شكرا الك خالة ام زيد على المعلومات يعني الي بزبط في الثقافة يعني بتروح مادة التكنولوجيا حتى لو مش مزبط

عاشق فلسطيننا تحية لك

اللي بزبط في الثقافة ما بتنحسب علامة التكنولوجيا لكن على شرط يكون محصل علامة النجاح فيها
يعني لازم يكون ناجح فيها .

امنيات التوفيق لكل الطلاب وحياك الله

قناص فلسطين ..احلى بنوتة ..بالاك ..ليل الهجر

الشكر والتحية لكم لمروركم وحياكم الله

ام زيد
22-06-2009, 08:39 AM
رام الله-معا- أكد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي محمد أبو زيد، أن الوزارة تضع مصلحة الطلبة كأولوية وأنها ستنظر باهتمام وجدّية لتظلمات بعض الطلبة التي وردت إليها حول مبحثي التكنولوجيا والعلوم المالية والمصرفية.

جاء ذلك خلال زيارة أبو زيد اليوم لمركز تصحيح امتحانات الثانوية العامة في مدرسة بنات رام الله الثانوية، يرافقه الوكيل المساعد للشؤون التعليمية، مسؤول ملف امتحان التوجيهي جهاد زكارنة، وذلك للاطلاع على سير عملية تصحيح دفاتر الامتحانات التي تقدم إليها الطلبة وللوقوف على تظلمات بعض الطلبة فيما يتعلق بصعوبة أسئلة مادة تكنولوجيا المعلومات،


وقال أبو زيد إن الوزارة ستنظر في هذه التظلمات وأنها ستتخذ الاجراءات والقرارات اللازمة، مؤكداً أنها لن تحمّل الطلبة فوق طاقتهم في ظل الضغوط النفسية التي يتعرضون لها وعدم الاستقرار السياسي والاقتصادي وانعكاساته على الطلبة بشكل خاص.

واستمع الوكيل والوكيل المساعد إلى ملاحظات قدمها مشرفو ومسؤولو مركز التصحيح الذي يضم مديريات التربية والتعليم في وسط الضفة، وملاحظات قدمها أعضاء لجنة مبحث مادة تكنولوجيا المعلومات للإحاطة بالاعتراضات والتظلمات، مطمئناً الطلبة أنها ستدرس الأمر، وستتخذ الاجراءات التربوية المناسبة، ودعاهم أيضاً إلى الالتفات إلى ما تبقى من امتحانات وتكثيف جهدهم للحصول على نتائج أفضل.

جوهرة القدس
23-06-2009, 11:46 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفقين بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .