المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السبت القادم سوف يحرق القران

عاشق الاحزان
12-06-2009, 02:37 AM
السبت القادم سوف يحرق القران

السبت القادم سوف يحرق القران...... ادارة كارفورترفض المقاطعة وكنتاكي _ ماكدونالز _ هارديز _ برجركنج _ وبيتزا هت- وستار بوكس قرروا شراء المنتجات الدنمركية لتعويض خسائر الدنمارك قاطعوهم وانشر الخبر لان الدنمارك تريد حرق المصحف الشريف يوم السبت القادم في الساحة الكبرى في كوبنهاجن العاصمة كوبنهاجن ردآ على المقاطعة الإسلامية أرجوكم وحدوا الدعاء بأن يرسل الله عليهم آيه من آياته ليكونوا عبرة للعالمين (لاتدعها تقف عندك بل أرسلها

بتحب ربك اياك تقفل الصفحة من غير متقرى وترسلهالاالة الا الله محمد رسول الله ارسلها الى كل ماعندك

لا تمسحها ولا تغلق الصفحة امانة فى ذمتك ستسئل عنها يوم القيامة لاالة الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين لم يدع بها مسلم فى شئ الا وقد استجاب الله لة .........الدعاء للراسل حتى ترد عليك الملائكة

بنت الاسلام
12-06-2009, 05:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالبداية جزاك الله الخير ..
ونور دربك وهداك للخير وطريق الصواب
من الجميل ان نقوم بتنبيه الناس على المقاطعة وعلى اهميتها في الجهاد الاقتصادي .. ولكن الخبر الذي ذكرته مكذوب وغير صحيح وارجو ان نقوم بالتحري عن اي خبر يصلنا عن طريق الايميل او نقله من المنتديات قبل ان ننشره . لقد وصلني هذا الايميل من فترة سنة او اكثر تقريبا وقالوا لي في ذلك الوقت ان الدانمارك ستقوم بحرق القرآن في ذاك السبت اي قبل سنة ليس الآن ..وتوالت ايام السبت الى هذا الوقت
لقد قال الله تعالى انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون
وإن علامة صدق محبة رسول الله صلى الله عليه وسلم اتباع شريعته ودينه وهديه
قبل اى شىء
وكيف سترد الملائكة علينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسيرة الالم
12-06-2009, 09:51 PM
اول شي الله حافظ القران باذن الله بدي كل المسلمين يقطعوا منتجات الدنيمرك واسرائيل
انتو ما بتحبوا رسول الله ها شو وقفين بتسوا دافعو عن دينكم يا قوم محمد
رسولكم احب عليكم يا بني محمد شو انتو ما في عندكم ضمير
ليش هيك بصير وقفوا دض كل واحد بسي للرسول الكريم صلى الله علية وسلام
ما في دين ما في ضمير اه لو رسول معنا اليوم لكن يوجد اسلام
اه من ضميركم اذا منكم قادرين تسوا ايشي ادعو للاسلام بالنصر وللرسول

تحياتي....................

عاشق الاحزان
13-06-2009, 04:09 AM
انت وصلتك قبل سنة
انا وصلتني الامس والرسالة محلوف عليها تنتشر وانا نشرتها
مش عاجبك الموضوع او كاذب امحيه