المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت عيساوى ولا من اى عيلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنت الاسلام
29-04-2009, 06:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نصيحه مهمه فعلا يا احوانى
ليت الجميع ينتبه اليهاوياخذ بها
ما رايته فى حفلة الاسير المحرر مدحت طارق من محبة ووحدة لا فرق بين ابن دار مصطفى وابن دار محمود اوعليان او درويش او عبيد او محيسن او ابو حمص كلهم عيساوى عام كلهم اخوة مسلمين نحب بعض فى الله ولانفرق بين اى عائلة فلنتوحد
فكلنا مسئولين امام الله عن اى تفرقة
دعوة لتصفية القلوب وياريت نشرها ونجددها مع نفسنا دائما "سامحتك من غير علمك فسامحنى ... سامحنى حتى لو أنك تعتقد بأنه ليس هناك داع لتسامح فقط سامحنى ... أريد منك الدعاء الخالص من القلب ... قل اللهم أيما إمرئ شتمنى أو أذانى أو نال منى اللهم إنى عفوت عنه اللهم فأعفو ... اللهم إنى عفوت عن عبادك فأجعل لى مخرج أن يعفو عبادك عنى ... اللهم أنت السميع العليم تعلم مابى وما على ... اللهم إنى أرجو نجاة مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين"
اشكركم اخوانى واخواتى الكرام الاعزاء
جددوا وأبدعوا وأرتقوا ببلدتكم العيساوية
و ارجو من الاخوة الكرام ان يتحلوا بروح التسامح
لما فيه من اقرار المودة و انعاش الاخوة في الله
و الكمال لله\ أسأله أن يجمعنا جميعا في الجنة إخوانًا على سرر متقابلين
و لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

عاشقة البحر الحزينة
29-04-2009, 07:33 PM
اللهم أيما إمرئ شتمنى أو أذانى أو نال منى اللهم إنى عفوت عنه اللهم فأعفو ... اللهم إنى عفوت عن عبادك فأجعل لى مخرج أن يعفو عبادك عنى ... اللهم أنت السميع العليم تعلم مابى وما على ... اللهم إنى أرجو نجاة مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين"

تحياتي لك يا بنت الاسلام على الموضوع الرائع لاننا بالتوحد نحقق تكافل المجتمع والنصر القريب باذن الله

تقبلي مروري

عاشقة البحر الحزينة

عاشق الجنة
29-04-2009, 09:47 PM
السلام عليكم

لفتة انتباه مميزة تشكري عليها فعلا المحبة تنمي البلد وتجعل شكلها اجمل حفظ الله البلد واهلها وساكنيها
وكفاهم شر الفتن . احل عيل احل عائلات فالبلد .احلا شباب احلا عساسوة احلا منتدى احلا اعضاء احلا مشرفين
فابلمحبة نرتقي ونعلو . وفعلن كانت الحفلة تعبر عن مدى اعتزاز اهل البلد فبعضهم البعض

تحياتي

JeNtL

خديجه عبيد
29-04-2009, 10:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
اختي بنت الاسلام شكرا لك على طرحك للموضوع الذي ربما يكون مثل موضوعي السابق الذي تمنيت ولطالما اتمنى ان يتحقق هذا الحلم
ان تصبح البلد يديه واحده
وان يجمع الله شملنا ويقوي عقولنا اولا على طاعة الله وتجنب المشاكل ووووووو
الحديث شيق
اختك خديجه عبيد
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
على الموضوع

بنت الاسلام
30-04-2009, 03:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخواتى واخوانى فى الله :طبتم وطاب ممشاكم وتبوأتم من الجنة منزلا

وحياكم الله

وجزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم

واسال الله لكم جنه عاليه قطوفها دانيه
واسعدكم الله في الدارين وحفظكم ورعاكم
نعلم أن الوحدةتكون راسخة كرسوخ الجبال
وعلى العموم ما زال الحلم قائم وما زلنا نحلم بالوحدة الحقيقية والصحيحة اخت خديجة عبيد ونطلب من الله ان ينولنا اياها والحمد لله ان المحبة ببلاش ولا ندفع ثمنها وان شاء الله نحن على موعد حب ووفاء ووحدة عيساوية اسلامية لنستطيع ان نبنى وننظف البلد من اى شوائب ومعا نرتقى لبلد ارقى واسمى بهمتكم واخلاصكم

عاشق الرياضة
30-04-2009, 10:06 PM
انا بشكرك اختي بنت الاسلام لأنو انتي جبتي الموضوع في وقتو الصحيح
مشاء الله عنهم اهل البلد وبعدين مش كان خلاف بسيط بين دار محمود ودار مصطفى ونحلت شوف كيف كانت الحفلة كلها دار محمود ودار مصطفى عشان هيك لازم نكون يديا واحدة مش نقول انا ابن محمود انا ابن عبيد انا ابن داري انا ابن درويش انا ابن مصطفى
لاء لازم نقووووووووووول انا عيسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسساوي
وتحياتي ابن العيساوية

بنت الاسلام
01-05-2009, 10:25 AM
دعونا اخوانى نرتقى ونسمو ونعلو للافضل من اجل عيساوى مميز و عيساوية اجمل وارقى
لنتاخذ من الااااااان وصاعدا سياسة الحب والسلام والمودة والرحمة وبإذن الله نكوون لبعض أكثر من اخوة و أهل والله لا يحرمنا الألفة والمحبـــــــــة الخالصة لله
والا سلام ياأخوتي دين الأخلاق والمحبة ديننا الإسلامي شمل كل شيء جميل 000000
في الأخلاق والتعامل000000
ومن حسن إسلامنا حسن خلقنا
واحترامنا للآخر هو احترام
لذاتنا قبل كل شيء
ومازال في البشر خيراً يُنتظر
اخى عاشق الرياضة فعلا يجب ان نقول
انا مسلم عيساوى اصييييييييل
كلامك يدل على الاخلاص فى القول والمشاعر فاتمنى ان نبدا من الان فصاعدا نترجمها على ارض الواقع واللي يجمعنا كل خير باذن الله

احلا لولو
02-05-2009, 08:25 PM
:o_o: شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

بنت الاسلام
03-05-2009, 01:53 PM
ومازال في البشر خيراًوحبا اخويا يُنتظر