المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادخل وشارك برايك حول الاعتداء على لاعبي هلال القدس في ملعب العيساوية

صوت الحق
17-04-2009, 05:26 PM
السلام عليكم

أثناء تصفحي اليوم لجريدة القدس متشوقاً لقراءة خبر تأهل فريق العيساوية الى الدرجة الأولى ب والإنجاز الذي الوصل اليه ! ، إذ لفت انتباهي في منتصف الصفحة الرياضية هذا الخبر المؤلم ومفاده
"الإعتداء على لاعبي هلال القدس على أرض ملعب العيساوية ! "
ليتبدد فرحي غضباً من هذا الحادث ، أيّاً كان السبب أيعقل ان يتم الإعتداء بالضرب المبرح بالكراسي وبالأدوات الحادة على ضيوف قد دخلوا قريتنا آمنين ؟؟
أسفي من فعلوا هذا لا يدركون مصلحة بلدهم ، بفعلتهم لفتوا أنظار الجميع الى ما حدث ، متناسين الإنجاز الذي وصل اليه النادي رافعاً اسم بلده عالياً .. ومع العلم ان فريق هلال القدس بلاعبيه وإدارييه تربطهم علاقة اخوية وثيقة بينه وبين النادي الذي أسِفَ لهذا الحادث وتحمل كامل مسؤولياته اتجاهه .

هذا الخبر نقلاً عن جريدة القدس

http://www.esawiah.com/vb/../hosting/files/a3vmdt4zziqv8nrdub8y.png

أرجو المشاركة برأيكم

ام زيد
17-04-2009, 06:34 PM
يؤسفنا حقا ان يعلو هذا الخبر اللاخلاقي ويغطي على نجاح العيسوية

ففي الوقت الذي كان سيشار للعيسوية بالفخر والاعجاب ...يُشار اليها بالاستنكار والشجب لهذا العمل

الذي يشوه صورتها ..

حقيقة لا اعلم مالمشكلة ..ولكن اياً كانت دوافعها واسبابها فهي لا تغفر لمسببيها
هذه النتائج
وخاصة انها ليست المرة الاولى لمثل تلك المشاكل ..

يجب ان يُعاقب مرتكبيها حتى لا تتكرر وما تنتهي بفنجان قهوة كعادتنا الخاطئة في حل المشاكل

ويعطيك العافية اخي صوت الحق

ابـــــو رانــــي
17-04-2009, 06:49 PM
للاسف انا نادي هلال القدس لقد اعتدى على ولد لا يبلغ التاسعه من عمره واشبعه ضربان ومسبات رذيئة

فهل يعقل ان تكون هذه اخلاق رياضية اين الاتحاد واين الرابطة لتعاقب ادارة النادي على افهالهم الغير مسؤله

ابـــــو رانــــي
17-04-2009, 06:59 PM
تاني اشي انتا يا صوت الحق اعرفت القصة من وين بلشت ولاوين انتهت نازل بتنزل موضيع واسختو سمعت البلد ومش عارف وين الله حاطك بعدين هما لما يجو على الملعب بيجو يلعبو كرة قدم ولا بيجو يضربو ولاد صغار بس كل اشي الو حدود حكو بدنا ندرب على الملعب على عينا وراسنا ادربو ما حد حكالهم لاء بس الشغله طلعت عن الحد وصار يجيلهم حد ويوقفهم لحدهم

بنت فتح
17-04-2009, 07:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يشفي ويعافي .................

ناجي العلي
17-04-2009, 07:39 PM
صاير قصص ودواوين في الملعب من بعد ما عرفنا عنه كل خير

الله يهديكم

عاشق رونالدو
17-04-2009, 08:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والله هاد اشي بغزي شو هاد العالم بطلت تفهم هدول ضيوف عنا

وعلى فكره الي انضرب أحسن واحد في الهلال وما الو دخل في المشكله وهو صحابو من اكترهم من العيسويه
و الحارس أول اشي هو حارس المنتخب الوطني والسبب تافه

ويا أبو راني الحك على الولد ليش يعني الزناخه يقعد يغلط على الحارس

مشكور صوت الحق على الموضوع

ابـــــو رانــــي
17-04-2009, 08:27 PM
والله يا عاشق رنالدو الولد بضل ولد بس مش واحد عمره 25 سنة يضرب ولد ابن 9 سنين

وين العقل الي فيه

ई فـُـنـون فَـلسطيـنـيةई
17-04-2009, 08:58 PM
عذرا اقبح من ذنب اخي ابو رانـي الولد بضل ولد بس الترباي موجوده في مجتمعنا
يعني لسا ما انقرضت واكيد حضرتك فهمني
وهكذا يجب تكريم الضـيف؟
نادي العيسويه أصبح أسم لامع بين كل نوادي الرياضيه المقدسيه
كل شيء يبنى على يد شباب نادي العيسويه اصبح الان يهدم وعلى اتفه الاسباب
كما قالت اختي المحترمه ام زيد يجب معاقبه الفاعل لكي لا تتكرر هذه الاخطاء مرة اخرى

مع احترامي للجميع

أ. خضر عبيد
17-04-2009, 09:02 PM
بدايةً أتوقع بأن وجهاء العيسوية ومخاتيرها وأهالي العيساوية يستنكرون ويشجبون هذه المشاكل وكذلك نادي العيسوية بهيئته الادارية والعامه .
أنا برأيي كان الأفضل هو التروّي في ايجاد الحل دون مشاكل وضرب وما الى ذلك فاذا كان لاعب الهلال أخطأ هناك مسؤولين في نادي الهلال يوقفونه عند حدّه وأتوقع بأنهم تدخلوا وقاموا بالواجب .
يا ريت أن نعالج مشاكلنا بقليل من الصبر والتروي وكل واحد يأخذ حقه بالطرق السلمية .

ابـــــو رانــــي
17-04-2009, 09:24 PM
اسمع اخي فنون فلسطينية

احترام الضيف انحنا احترمنا وحطنى على راسنا من فوق بس هو ما حترم حالو عشان الناس يحترمو والرياضي الي بغلط على ولد كلام سافل بستهال انو

يتربا عشان يحترم بدلت الرياضة الي هو لبسها والناس الي هو ضيف عندهم

ई فـُـنـون فَـلسطيـنـيةई
17-04-2009, 10:48 PM
ابو راني كلامك على العين والراس

ولـكن الجهتين غلطو الجهتين بتحاسبو ولكن كلشي بالتفاهم بنحل !!
وما في شي بنحل بالقوة والعنف

هذه كلام اخي الاستاذ خضر عبيد

أنا برأيي كان الأفضل هو التروّي في ايجاد الحل دون مشاكل وضرب وما الى ذلك فاذا كان لاعب الهلال أخطأ هناك مسؤولين في نادي الهلال يوقفونه عند حدّه وأتوقع بأنهم تدخلوا وقاموا بالواجب .
يا ريت أن نعالج مشاكلنا بقليل من الصبر والتروي وكل واحد يأخذ حقه بالطرق السلمية .

كان يجب اتخاذ الحق من الغلطان ولكن بالتفاهم وليس القوة العنف
وهناك جهات مسؤوليه من كلى الطرفين وهي من واجبها ايجاد حل لهذه المشاكل وكان قامو بالواجب وزياده !
ولكن الصبر اصبح شيء معدوم في حياتنا

خديجه عبيد
17-04-2009, 10:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا :::::: احب ان اشكر من نقل الموضوع او اي موضوع بخص البلد
اشكرك شخصيا يا صوت الحق واشكر اختي ام زيد على الرد الرائع بس الي لازم بصير انو لازم يكون في حرس خاص على الملعب لانو هاي مو اول مره دايما وكل مباره بكون فيها ناس ضيوف علينا بنعمل مشكله معاهم وبطلعو من عنا مضروبين او احنا سببنا لهم الإهانه وبجد لازم ما يدخل الملعب الا الناس الي بخصو اللعب فقط
وانا مع ام زيد والاستاذ خضر في اقوالهم وردودهم وبتمنى من استاذ خضر انو يكون هو الاساس في حل هاي المشاكل لانو لازم يكون هو القدوه
خدبجه عبيد
ممن يحبون ان تكون البلده نظيفه

فادي
17-04-2009, 11:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يعطيك العـــافية صوت الحق
فعلاَ موضوع يستحق الجــــدال ...

ابو راني كلامك كل غلط .. والسبب الرئيسي انكـ فاهم المشكلة غلــط
احنا ما بدنا ندخل بتفاصيل المشكلة .. بس اول شي هدوول ضيوف عنا ولازم نكرمهم بالمحبة والمضافة اللي على اصولها مش بالضرب والسكـاكين ..

وبعدين على حد علمي الولد مسقع كتيير ومش اول مرة بعملها وكمان عبدالله الصيداوي ما ضربوا وحتى لو ضربوا بطلعلوا .. ولد ليسا ما طبق ال10 سنوات يغلط على زلمة عندو عيلة وولاد ..

والمشكلة اساسها الولد اصلا الولد ممنوع يدخل الملعب وفي تمرين لاي فريق حتى لو كان نادي العيساوية يتدرب ممنوع يدخل بس عشان ما كان في حارس دخل .. ولما دخل مش دخل باحترامه وضل ساكت ويتفرج دخل وصار يعجب عالحــــــارس ويغلط عليه وهادا الحكي من شباب كانوا موجووووودين بالمشكلة من اولها ..

وسبحان الله النـا زمان منستنى عشان يطلع اسم العيساوية للعــــالي ولما وصلنا .. مشكلة صغيرة غير تنزل العيساوية بســـــــابع ارض ..

عالعموم الله يجيب اللي فيه الخيــــــــر

ابـــــو رانــــي
17-04-2009, 11:58 PM
اسمعي حبيبي فادي انا فاهم المشكله من طقطق لاسلام عليكم انا شو حكيت احترمنا الضيف وحطنى على راسنا من فوق وما تقعد تنكر ونتا ماكن بلمعب وقت المشكله البلد ما الها بدها اتحط المشكله براس الولاد بعدين ليش هو عقلو صغير عبدالله شب ماشالله عليه وبعدين الناس شغلتهم تخرب بين الناس اشي انتا مش شايفه في عينك تقعدش تحكيه وبعدين ما تقعد تسب على الولد وبعدين يا حبيبي المشكله كلها من النادي ليش بيئجر الملعب وهو ما في عندو استعداد يتحمل المسؤليه الي بدها تصير بلملعب واذا بدك ترجع للمشكله المشكله كلها من النادي اذا النادي مش مسؤل عن الملعب ليش يئجرو وبعدين انتا يا فادي مالك تغلط على اولد وشو هدا الكلام بطلعلو يضربو لونو باقي ابنو يضربو الله يخليكم يا فادي اهدا عشان المشاكل ما تكبر وتنحل

ابـــــو رانــــي
18-04-2009, 12:06 AM
اخي فنون فسطينية المشكله بلشت هلكيت اجو يصلحوهم يعني بدو يبوس راسو

بس المشكله انو اتدخل طرف ثالث وعشان هيك صارت المشكله ولا لونو ما اتدخل الطرف الثالث كان ما صار اشي من هل مشكله بس طرف الثالث ادخل هيج المشكله وطلع منها عشان يعلق فيها الطرف الثاني

ولا كان هلكيت وين حفرنا طمرنا سلمتك وتعيش لو الطرف الثالث بفهم كان ما صار الي صار بس حسبنا بالله ونعمه الوكيل المكتوب على الجبين بدها تشوفو العين

حمد
18-04-2009, 12:15 AM
السلام عليكم ورحنت الله وبركاته اما بعد يا اخوه بالله اتقو الله اصلحو ما بينكم من امور المشكله التي صارت في الملعب العيساويه الجميع يتحملون المسؤلية اخطء مناخطء يجب علينا اصلاح الامر وعدم القاء اللوم على الولد او الاعب او النادي ولا نقول انه من احسن الاعيبه واخلاقه غير حسنه الطفل يبقى طفل اما لاعب الهلال غير اخلاقي من يضرب طفل يجب ان يحاسب الاعب ايضا على مقطرفت يداه والرياضه اخلاق فكيف يكون هذا الاعب بلا اخلاق من يقاتل طفل فهو طفل اصغر منه وفي الختام اصلحو بينكم والله ولي التوفيق

ابـــــو رانــــي
18-04-2009, 12:20 AM
سلمت اديك اخي حمد بس فهم فادي الي بزت الحكي زت مش عارف شو بيحكي

هي مشكلة بلد مش مشكلة عيله وعلتين

عاشق رونالدو
18-04-2009, 11:57 AM
كيف المشكله مشكله بلد
أصلن نص البلد كانت في اللعبه و محضرين حالنا للحفله

عشان هيك متدخلش النادي و البلد هاي مشكلة عيله

عاشق رونالدو
18-04-2009, 12:04 PM
يا أخي حمد قول الحارس ضربو عشان ضرب الولد مع انو ما ضربو

طيب ليش ضرب الاعب الثاني بالسكين الي ما الو بالمشكله وهو لاعب محترم بتحطو على الجرح

بطيب

adm-90
18-04-2009, 01:38 PM
اسمعو يا شاطرين كل واحد بجيبلي كلمه من هان وكلمة من هان هاد الشاطرين في العساسوة تبهير الكلام ولا واحد يفتح تمو بحرف بس تكونو بالملعب وتشوفو شو الي صار وشو سبب المشكله ساعيتها بتيجو تحكو مش واحد يسمعلي من هاد حكي ييجي يرميه في المنتدى والله ما أشطركم في هيك اشي

ابـــــو رانــــي
18-04-2009, 01:48 PM
اسمع يا عاشق احنا ما بنطلب حد يوقف معنا أصلا صار في النادي ليلة المشكلة انها تكون مشكلة بلد بس اجا واحد وخربها كلها بدون ذكر اسامي وبعدين الاداره حكت الملعب عنا محجوز وفي حفلة وهما أصروا على التدريب وبعدين صارت المشكله وشو بعدين نص البلد كانت في الملعب كانو كلهم خمسين واحد خليتها نص البلد

فادي
18-04-2009, 04:04 PM
شو بزت حكي هـــــاي.. انا بحكي اللي صــار والضيوف قعدوا باحترامهم بس الولد ويعتبر عيساوي هو ما اعطاهم حق التضييف زكلنا عارفين وما اشطرنا في التزلمن في البلد

عفكرة كل الدنيا بتعرف مين الطرف التــالت اللي هيج المشكلة وعمل حالو ما معو خبــر وحتى اهل الشب طالبين منو حق واظني بتعرف هالحكي ابو راني

وبعدين كيف صارت هاي مشكلة بلد مش عيلة !؟! فهمني لما واحد يعمل مشكلة مع ناس غربية بدها تصيير مشكلة البلد كلهــا وشو خص الشباب اللي ما الها بالمشكلة بدك اتدخلهم غصب عنهم ..!!

الحق كلو عالولد وما تحكيلي ما بطلعلوا يضربوا لا بطلعوا يكسر راسو لو انتا عند ناس برا البلد وشفت ولد صار يغلط عليك ويتهبل شو بدك تعمل ؟! احنا العساسوة معروفين ما منستحمل حدا ..

والشب هادا عبدالله ( الحارس) حكالو روح ناديلي ابوكـ وما مد ايدو عليه .. يعني هدول الشباب ( لعيبة الهلال ) ما في احلى من هيك شباب واحنا واياهم صحــــاب عالاخر .. ولما تصيير مشكلة افعالها طايشة بتخرب الصحبة وكل شي بصيير بيناتنا

فادي
18-04-2009, 04:10 PM
وبعدين مش حجة انو النادي المسؤول عشان فش حارس ومش عارف شو ( هادا الكلام في منو صح ) بس الاهم من هيك لو احنا منربي ولادنا ترباية منيحة بعرفوا الصح من الغلط لو ما في حارس للملعب من الاصل وشافوا ناس بلعبوا غلط انهم يخربوا عليهم ويغلطوا عاللعيبة .. سبحان الله بدكم تصححوا الغلط بالغلط وما بتعترفوا بالغلط " الاعتراف بالذنب فضيلة "

اسير الحزان
18-04-2009, 07:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الى كل من يعنى باسم العيسويه وتهمه الاخلاق السويه
الى كل شريف الى كل مخلص الى كل وطني واعي ويعي الاحداث ان الذي جرى على ملعب العيسويه لهو معيب ومخزي لكل عيساوي
الاخوة الكرام
اولا دعونا نكن مع الحق وليس غير ذالك
1- قال نادي الهلال بما ان الملعب مؤجر للنادي ويدفع الاجر فعلى نادي العيسويه تحديدا تامين الاعبين والملعب
2-اين الحارس الذي تواجد دائما ولم تكن تحدث مشاكل وهو محمد راجحه
3-اليس من العيب ان تحصل المشكله امام وعلى مرئى من موسى عرفات وخضر عبيد ولم يمونو على احد
4- اليست هذه الحادثه توبخ اهل العيسويه وبس بلاش كذب من النادي انه كان هناك حفله ومع العلم ان الحفله تاجلت منذ ساعات الصباح

ايها القراء الكرام انا عيساوي مثلكم ولكني والله اتءلم لما جرى مثلما لا نحب ان نهان فعلينا ان نحب للاخرين مثلما نحب لانفسنا

اليس من المعيب ان يتخلى النادي عن اهل بلده مثلما فعل الجهله في ادارة النادي
لقد ابلغ الهلال ابو عرفات وابو معن قائلا خلوها مؤسسات ولتحضر جاهه من العيسويه على هذا المبدء وبذالك لا تتشعب الامور وتصبح عائلات هذا غير صحي
فرد ابو عرفات لا لا انا كنادي ليس علي اي ذنب وان اصبت مثلما اصيب الهلال
وعلى ذالك توجهة جاهه باسم ال محمود ودفعت ما عليا حسب العرف والعاده في مثل هذه الامور
واصبح مطلوب النادي وعائلة عليان
اين الحكمه في ذالك والسبب ان النادي متمثلا بموسى عرفات قال انا ما بمون على كل اهل البلد ----- لما ما بتمون حل حل يا اخي واعلم انك لا تمون الا على خضر لان الطابق واحد
لماذا طرد محمد راجحه من الحراسه
لماذا اعيد باسل محمود مدرب الباسكت بول شو ما في اطول منو للباسكت بول والا هو معروف عنه انه ستار المعايب يا حيف كيف انقضت بايديك ساعاتي
اين العقلاء ايها القراء
اليس من العيب قله من الشلط تفرض غلى البلد مشاكل تلطخ كل ما هو عيساوي
الم تقرءو الجرائد يوم الجمعه الم يقراها النادي الم يقراها العقلاء
لقد ساووا بين الاحتلال والعمل المشين الذي جرى على ارض العزه والكرامه ارض العيسويه الطهور ابحثو عن الجريده واقرؤها

حتى في ردودنا جبناء لماذا لماذا لا نقول ان العيب فينا

نحن نعمل جاهدين على رفعة اسم البلد وياتي حثاله ليلطخوا اسمها بالوحل والطين اهذا الذي تعلمه في السجن اهذا الذي سجن من اجله هذا البطل
يا اخوان خلينا عقلاء واصحاب مبدء

لحكمه تقول ان على كل العقلاء عليهم ان يجتمعوا وينهوا هاذا الخلاف المرير وان يعطوا الناس حقها وان يلتزم النادي وال عليان والا ستكون هناك كما علمنا من الجهه المقابله مشاكل تطال كل ما هو عيساوي من انسان وجماد

وبعدين نصير نترجى المنيح والعاطل

قال الله تعالى ----وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد-----
صدق اله العظيم

عاشق رونالدو
18-04-2009, 09:34 PM
:bingo::redcard::redcard::redcard::redcard::redcar d::redcard::redcard:بسم الله الرحمن الرحيم
الى كل من يعنى باسم العيسويه وتهمه الاخلاق السويه
الى كل شريف الى كل مخلص الى كل وطني واعي ويعي الاحداث ان الذي جرى على ملعب العيسويه لهو معيب ومخزي لكل عيساوي
الاخوة الكرام
اولا دعونا نكن مع الحق وليس غير ذالك
1- قال نادي الهلال بما ان الملعب مؤجر للنادي ويدفع الاجر فعلى نادي العيسويه تحديدا تامين الاعبين والملعب
2-اين الحارس الذي تواجد دائما ولم تكن تحدث مشاكل وهو محمد راجحه
3-اليس من العيب ان تحصل المشكله امام وعلى مرئى من موسى عرفات وخضر عبيد ولم يمونو على احد
4- اليست هذه الحادثه توبخ اهل العيسويه وبس بلاش كذب من النادي انه كان هناك حفله ومع العلم ان الحفله تاجلت منذ ساعات الصباح

والله يا اخي انت مش عارف وين الله حاطك

ايها القراء الكرام انا عيساوي مثلكم ولكني والله اتءلم لما جرى مثلما لا نحب ان نهان فعلينا ان نحب للاخرين مثلما نحب لانفسنا

اليس من المعيب ان يتخلى النادي عن اهل بلده مثلما فعل الجهله في ادارة النادي
لقد ابلغ الهلال ابو عرفات وابو معن قائلا خلوها مؤسسات ولتحضر جاهه من العيسويه على هذا المبدء وبذالك لا تتشعب الامور وتصبح عائلات هذا غير صحي
فرد ابو عرفات لا لا انا كنادي ليس علي اي ذنب وان اصبت مثلما اصيب الهلال
وعلى ذالك توجهة جاهه باسم ال محمود ودفعت ما عليا حسب العرف والعاده في مثل هذه الامور
واصبح مطلوب النادي وعائلة عليان
اين الحكمه في ذالك والسبب ان النادي متمثلا بموسى عرفات قال انا ما بمون على كل اهل البلد ----- لما ما بتمون حل حل يا اخي واعلم انك لا تمون الا على خضر لان الطابق واحد
لماذا طرد محمد راجحه من الحراسه
لماذا اعيد باسل محمود مدرب الباسكت بول شو ما في اطول منو للباسكت بول والا هو معروف عنه انه ستار المعايب يا حيف كيف انقضت بايديك ساعاتي
اين العقلاء ايها القراء
اليس من العيب قله من الشلط تفرض غلى البلد مشاكل تلطخ كل ما هو عيساوي
الم تقرءو الجرائد يوم الجمعه الم يقراها النادي الم يقراها العقلاء
لقد ساووا بين الاحتلال والعمل المشين الذي جرى على ارض العزه والكرامه ارض العيسويه الطهور ابحثو عن الجريده واقرؤها

حتى في ردودنا جبناء لماذا لماذا لا نقول ان العيب فينا

نحن نعمل جاهدين على رفعة اسم البلد وياتي حثاله ليلطخوا اسمها بالوحل والطين اهذا الذي تعلمه في السجن اهذا الذي سجن من اجله هذا البطل
يا اخوان خلينا عقلاء واصحاب مبدء

لحكمه تقول ان على كل العقلاء عليهم ان يجتمعوا وينهوا هاذا الخلاف المرير وان يعطوا الناس حقها وان يلتزم النادي وال عليان والا ستكون هناك كما علمنا من الجهه المقابله مشاكل تطال كل ما هو عيساوي من انسان وجماد

وبعدين نصير نترجى المنيح والعاطل

قال الله تعالى ----وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد-----
صدق اله العظيم

عاشق رونالدو
18-04-2009, 09:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت فاهم الموضوع غلط بس تفهم ابتيجي تحكي

حمد
18-04-2009, 11:25 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعزاء اما بعد الاعب التاني الذي اصيب بسكين كان بفزع والذي ضربه كان خايف منه لئنه كان جاي يفزع بصوره مسرعه ففكره انه اتي لضربه لذالك يجب الا نقو انه ما دخله بلقصه المهم الأن انقوم باصلاح ما جرى لانه يجب ان نهتم بمصلحت البلد وهي الاولويه ويجب على الاستاز خضر وايدارت النادي العمل على اصلاح الامور وعدم تكرار ما حصل وان نتعلم مما جرى والنادي مسؤل ايضا بما حصل ويجب على من يوريد ان بستعمل الملعب ان يكو محترما فأن بعض الفرق وانا شاهد على الفاظهم البذيئه اسمعها واستخرب من اين هم اليسو لاعبين اهذه اخلاق الاعبين بسب والشتائم والله عيب ويجب وضع حارس يجب ان يكون رجل بمعنا الكلمه يمنع دخول من ليس له عمل داخل الملعب وارجا ان نوفق باصلاح الامور والله ولي التوفيق والسلام ختام

أ. خضر عبيد
18-04-2009, 11:40 PM
ان شاء الله غداً سوف يتم انهاء المشكلة
بخصوص النادي هناك مؤسسة وهي رابطة أندية القدس والتي تحتضن نادي العيساوية ونادي الهلال تدخلت هي وبعض وجهاء الخير ووضعت النقاط على الحروف .

بركان الغضب
19-04-2009, 01:07 AM
الله يصبحكم بالخير يا جماعة

لو كان يهودي ضرب هاد الطفل ماذا حصل ؟؟؟

اول شي خلي الاحترام على جنب وما حد يحكي فيه لانو ما في احترام في الدنيا كلها لو في احترام كان ما بصير هيك مشاكل بتكون المشكله فاشله متل صحبها وصغيره كتير بتصير في جهنم وما الها الحل الى اذا كان ضرر في المشكله بين الطرفين ولزم يكون ضرر بينهم لانو الوحد ما بيسكت الى ازا بين حالو انو زلمه وشو زلمه على الفاضي ..

حسبنا الله ونعم الوكيل في هيك شعب احنا عرب تفهين على الاخر من كبيرنا لصغيرنا والله انو ما بنخجل على حالنا اخص على هيك زمن ملعون ومغشوش ..

ويا ابـــــو رانــــي انت نازل طرطش كلام على الفاضي تخيل انك مكان العارس بالله عليك شو بتعمل ؟؟؟؟

بس احنا العرب على بعض بنتشاطر بس لونو واحد يهودي كان ما حصل الحصل بس بنضل عرب تفهين ما عندنا مخ ولا حتى شويت تفكر , بتكون المشكله صغيرة بتصير كد البلد واكبر كمان ومن تحت ولاد صغار ولو كانو كبار بكون المخ صغير لدرجة مخ ولد صغير ..

والكم انسيتو قبل 3 شهور الجريمه الصهيونيه ما بدي ادخل فيها بس ليش احنا بنتشاطر على بعض ليش لونو يهودي ضرب هاد الولد ما حد بيسترجي يفتح تومو معو ليش ؟؟؟:sick::36_1_28:

كفانا مهزلة ........كفانا مهزلة :36_1_30::36_1_29:

مع تحياتي لجميع

ابو عطا
19-04-2009, 01:24 AM
السلام عليكم

طيب بدي اسأل مش في حارس للملعب

ر

ई فـُـنـون فَـلسطيـنـيةई
19-04-2009, 01:36 AM
اخي ابو عطا في حارس للملعب
الي هو محمد راجحه

الموضوع ان شاء الله راح يحلوة بكرة والله يجيب الي فيه الخير
وما بدنا نخلق الفتن بينا بالمنتدى كل واحد بحط رايئو بحريه
وما بدنا لا فتن ولا مشاكل بالمنتدى
ويعطيكم الف عافيه وان شاء الله كلشي بمر على خير

عاشق الرياضة
19-04-2009, 08:45 AM
انا بأيدك اخي ابو راني اسمعو يا شباب الي مش فاهم اشي احسلو ما يكعد يخربط في حكي ماشي
وتاني اشي هدول ليش انضربو وتكسرو مش انتو بتحكو انو هدول جاين عنا ضيوف طيب
ليش ما بحترمو اهل البلد وفوق هيك بتعدو على الولاد صغار الولد ما بفهم دخل يلعب زي كل الصغار الي دخلو
منيح وبعدين هاد الحارس مسكو وبلش في ضرب ويغلط عليه غلط بخزي كيف بدمهش يدعس على روسهم هدول اها

وهاد الي عندي

عاشق الرياضة
19-04-2009, 08:47 AM
الي مش فاهم اشي ما يكعد يخربط في الحكي لو سمحتو

بس العيسوية

عاشق الرياضة
19-04-2009, 08:55 AM
انا بأيد اخي ابو راني شو هاد الكلام ما بنفع دخلو على البلد بدهم يحترمو اهل البلد

وبعدين الي مش فاهم اشي احسنلو ما بكعد يخربط في الحكو لو سمحتو

ضرب الولد وفوق هيك بدهم حق

الولد دخل يلعب زي كل الولاد الي دخلو على الملعب وبعدين من دووووووووون سبب اجا الحارس ومسكو طاح فيه ضرب وغلط بخزي وبعدين
تاني اشي الشب الي اكل السكينة اجت فيه بلغط كانو بدهم الحارس الي غلط ولازم هاد تنخل كبل ما طلع من البلد
يلا يا سيدي انشاء الله بتمشي الامور على خيييييير

عاشق الرياضة
19-04-2009, 09:43 AM
احلة ابو راني انا بحيك لانك زلمة وشهم يا عيساوي

عاشق الرياضة
19-04-2009, 09:45 AM
فنون مش على حساب شو هاد الحرية انك تعطي كلام مش مزبوط شو هلحرية هادي

أ. خضر عبيد
19-04-2009, 10:37 AM
يا ريت يا اخوان أن تهدؤا وتنهوا النقاش
الموضوع في طريقه للصلح وانهاء المشكلة
أنني أرى من خلال الردود أننا بمشكله ونريد الذهاب الى مشاكل
يا حبذا لو المشرف يغلق الموضوع مع احترامي للجميع لأن الموضوع خرج عن قاعدة ابداء الرأي وذهب باتجاه الردود والتجريح لبعض
ما يهم هو تهدئة الأمور والخواطر وبارك الله بكم

بركان الغضب
19-04-2009, 10:55 AM

بتمنا الكل يجاوب على هاد السؤال ...

عاشق الرياضة
19-04-2009, 10:59 AM
اول اشي بحب اشكر ابو رامي على صدقو وتفهمو في الموضوع
تاني اشي بحكي الي ما بعرف القصة احسن الو ما بكعد يخربط في الكلام احسن الو ماشي
شو زلمة عمرو 25 سنة يضرب ولد عمرو 5 سنين وين بتيجي هاي فووووووووق ما ضربو صار يسب علي غلط بخزي

وبعدين هو اكل الي في نصيبو

اذا بدهم يجيو على البلد يدخلو بأحترامهم

وبعدين يا شباب البلد الي انتو وقفين معهم مها بتحلفو اذا بشدو عيساوي في القدس غير يبعطو شو شو بدكم اكتر
يلا بصير خير

عاشق الرياضة
19-04-2009, 11:03 AM
لا يا حبيبي اذا اوعى تغلط
اسمع
لو يجي واحد يشتمك ويشتم اهلك شو بكعد بترقصلو طيب مهو انتا بدك تمسحو عن الوجود صح انا بحكي ولا لاء

وبعدين يا حبيبي اليهودي الي انتا بتحكي عنو ما بيجي يضرب ولد عمر 5 سنين ويسبو اها

عاشق الرياضة
19-04-2009, 11:04 AM
مهو اليهودي ما بسوها ما بيجي يضرب ولد عمرو 5سنين اها احكي انتا

بركان الغضب
19-04-2009, 11:11 AM
بالله عليك ولكم شو انتو من اي كوكب جين ؟.؟.؟

ولكم بعدين معكم كل شوي بتصغرو الولد سنه

كمان شوي بصير عمرو 1سنه وبعدين اشهر وبعدين ايام ..

طيب ازا متل ما بتحكي عمرو 5 سنين وين اهلو يضبو ولا ما في الو اهل ..

وبعدين لونو يهودي وحياتك ما حد بيفتح تمو معو ولو كان الولد عمرو مو 5 لو كان عمرو سنه او سنتين ما حد بيفتح تمو معو ...

سألتك حبيبي
19-04-2009, 11:37 AM
بعبن الله.............................................. .......................
.....................................

..................................

بركان الغضب
19-04-2009, 11:42 AM
بتمنا الكل يجاوب على هاد السؤال ...

سألتك حبيبي
19-04-2009, 11:44 AM
بركان الغضب اسمع الولد مربه بس من دون غلط ماشي وبعدين بدي احكيلك الحق على مين بطلع على صغير ولا على الكبير
كول يا سيدي انو الولد غلط والكبير وين راح تفكيرو ولا عشان الولد صغير ما بقدر يعمل اشي بس اجو الي ربو الي تاني مره ما يسب على ولاد العالم ويحترم اهل البلد

سألتك حبيبي
19-04-2009, 11:46 AM
وحياتك انو ما بفتح تمو معو وانا بأدك بس على شو لأنو دينا واخلاقنا ما بتسمحلنا نسوي هيك اشي يا بطة فهمت علي كيف

بركان الغضب
19-04-2009, 12:01 PM
لا يا حبيبي انا بحكيلك ليش لانو احنا العرب بنتشاطر على بعض بس بدنا عرس نزف فيه ...اونتو قعدين بتغلطو وبتشوهو صورة الحارس .. انتو لو تعرفو الحارس او عمركم شفته كان كل هاد الحكي الحكتو عنو بتستحو من حالكم بس انتو سمعتو سمع من غير شوف وما تحكو انكم شوفتوه ولو شفتو كان ما حصل هيك كان وقفتو عند حدو .. وبعدن متل ما بحكو (( ما اغبة واحد يهجم على بلد , وما اغبة بلد تهجم على واحد ))وبعتقد انو العارس مو غبي عشان يهجم على بلد وانا متوقع انو ما بيطلع منو يرفع ايدو على ولد صغبر لو كان عمرو من 10 سنين الى والد عمرو يوم ..فبلاها كترت الحكي هادي ...وتخيل حالك مكان الحارس بالله عليك شو بتعمل ؟.؟.؟

M7mad99RoNaLdO
19-04-2009, 12:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يعطيك العـــافية صوت الحق
فعلاَ موضوع يستحق الجــــدال ...

ابو راني كلامك كل غلط .. والسبب الرئيسي انكـ فاهم المشكلة غلــط
احنا ما بدنا ندخل بتفاصيل المشكلة .. بس اول شي هدوول ضيوف عنا ولازم نكرمهم بالمحبة والمضافة اللي على اصولها مش بالضرب والسكـاكين ..

وبعدين على حد علمي الولد مسقع كتيير ومش اول مرة بعملها وكمان عبدالله الصيداوي ما ضربوا وحتى لو ضربوا بطلعلوا .. ولد ليسا ما طبق ال10 سنوات يغلط على زلمة عندو عيلة وولاد ..

والمشكلة اساسها الولد اصلا الولد ممنوع يدخل الملعب وفي تمرين لاي فريق حتى لو كان نادي العيساوية يتدرب ممنوع يدخل بس عشان ما كان في حارس دخل .. ولما دخل مش دخل باحترامه وضل ساكت ويتفرج دخل وصار يعجب عالحــــــارس ويغلط عليه وهادا الحكي من شباب كانوا موجووووودين بالمشكلة من اولها ..

وسبحان الله النـا زمان منستنى عشان يطلع اسم العيساوية للعــــالي ولما وصلنا .. مشكلة صغيرة غير تنزل العيساوية بســـــــابع ارض ..

عالعموم الله يجيب اللي فيه الخيــــــــر +

كفيت ووفيت يا فادي كلام سليم عبد الله ما قرب على الولد
القصه كلها تافهه بعدين حدث ولا حرج

عيساوي صامد
19-04-2009, 01:14 PM
والله القصه تافهه جدا

عشان ولد صغير من هالولاد في الملعب

القصه انه عبد الله كان يدرب وكان يصف الطابات في الملعب الا بجي الولد شو بعمل بياخد الطابه وبدو يرميها ويسرقها اكتر من مرة عبد الله بقلو ابعد مش راضي الولد

عبد الله قلو خود طابه والعب فيها هون الولد شو بقول لعبد الله بحكيلو ما بدي بدي اعجب عليك

عبد الله مسكو وقلو روح من هون

الولد ابصر لمين راح حكا

محمد زبيده اجا يفزع لعبد الله الا السكينه بتجي بإجرو المسكين

يعني لو محمد زبيده ما اجا يفزع لعبد الله الا هلأ عبد الله ميت

والله الف واحد هجم على اللعيبه

بالمفكات والسكاكين

الله ستر

عيساوي صامد
19-04-2009, 01:15 PM
الولد كان يجي يعجب على عبد الله
عبد الله كان يصف في الطابات عشان يدرب الولد كان يجي بدو يسرق الطابات ويرميها من فوق الشبك
عبد الله قلو روح من هون حكا الولد بدي اعجب عليك
عبد الله قلو خود طابه والعب فيها هون والولد ولا هو في هالدنيا
حسبي الله ونعم الوكيل

عيساوي صامد
19-04-2009, 01:16 PM
وبدي احكي للشبين الي بقولو السبب من عبد الله مش من الولد مع احترامي قلكم حسستوني انكم ولاد متل الولد الي عمل المشكله لو انه الولد مربى من دار اهلو كان ما بصير هيك

فادي
19-04-2009, 01:23 PM
والمشكلة في طريقها للحل بس كتر كلامكم غير يزيد في المشاكل خلص ما بدنا حدا يحكي شي

وارجو من المشرفين اغلاق الموضوع حالاَ
لان النقاش زاد عن حده من بعض الاعضاء

عيساوي صامد
19-04-2009, 01:57 PM
بعين الله اخ فادي
تحياتي لك لانك كلامك مئه بالمئه

عاشق الرياضة
19-04-2009, 02:12 PM
عيساوي صامد والك كيف بتفكر انتا طيب يا عمي الولد غلط منيح وانا معك كويس بس ليش الزلمة الكبييييييييييييييييييييير يغلط عليه ويضربو طيب بحيات الله انتا بتكلبلها أخوك احكي جد

فادي خلينا نحكي نشوف الوضع كيف من نحية اهل البلد

ناجي العلي
19-04-2009, 02:20 PM
اخزو الشيطان يا جماعة الخير
المشكله بطلت في الملعب صارت هان

عاشق الرياضة
19-04-2009, 02:26 PM
اسمع يا رونالدو المشكلة كانت مع دار محمود وبعدين راوحو دار محمود وحكو لنادي واهل البلد تعالو معنا بس وجه خير مش اكتر ما رضو فهمت علي هللكيت راحت علية دار محمود وحالو المشكلة وبعدين شو صارو يحكي اهل الي انضرب السكين والي اكل الكرسي كا شو بدنا دار عليان وانادي واذا ما اجو احنا راحين نعلن الحرب على العيسوية واي عيساوي بنشوفو في القدس راحين نقتلو هيك حكو وبعدين فاهم يا فادي ويا رنالدو خليكم

وبعدين انا بحذر ما احدا يسب الولد عشان ما يصير مشاكل ماشي اختصر الحكي من دون ما تجيبو سيرت الولد بعاطل بضل صغير وهيني حكيت انا

مع تحاتي ابن البلد ابن العيسوية

عاشق الرياضة
19-04-2009, 02:38 PM
اسمع يا بركان الغضب انا كنت هوناك عشان الي صارت معهم المشكلة من اهلي يا حبيبي منيح اعرفت ليش انا بحكي هيك ومتـاكد من هلحكي اها طيب

عيساوي صامد
19-04-2009, 02:39 PM
عيساوي صامد والك كيف بتفكر انتا طيب يا عمي الولد غلط منيح وانا معك كويس بس ليش الزلمة الكبييييييييييييييييييييير يغلط عليه ويضربو طيب بحيات الله انتا بتكلبلها أخوك احكي جد

فادي خلينا نحكي نشوف الوضع كيف من نحية اهل البلد

يا عمي مين ضرب الولدددد
ما انضرب الولد
كل الي حكالو عبد الله روح من هون بس
ليش بتكزب؟؟؟؟
حرام الكزب
والله لو واحد يهودي دعس عليه للولد ما رح تعملو اشي

عاشق الرياضة
19-04-2009, 02:44 PM
عيساوي صامد اسمع اسمع منيح بحكيلك انا كونت بعرف كلشي لأن صاحب القصة من اهلي ومن عليتلي اسمع ان مين الي حكالك الف واحد هجمو مين ابن يا زلمة بتعرف كم واحد كانو تلات بس والله العظيم تلات شو مفكات وسكيكن بس واحد من جمعتنا كان معو سكين واجت بشب المسكين محمد ولا محمود الله يعينو على ما بلاه بس كانو بدهم الحارس الي ضرب الولد-
بس يلا انشاء الله بتخلص على خير

ام زيد
19-04-2009, 02:57 PM
يا جماعة

لو سمحتوا بكفييييييييييييييي

يعني فعلا المشكلة الاصلية على وشك الانتهاء وهون بلشت مشاكل

عيب

يعني الواحد لما بده يحكي ..يحكي بأدب واحترام

وما في داعي نزود المشاكل

الموضوع راح يتم اغلاقه ولكن حتى ننتهي من الموضوع فعلا

يعني لازم مثل ما الكل عرف بالمشكلة
من حق الكل انه يعرف لوين وصلت وعلى شو انتهت

ارجو من الجميع ما حد يعاود يحكي بالموضوع ..رجاءا ..

وانا عارفة كل اللي محتدين وبناقشوا هم الشباب الصغار

يعني اللي بجيل اولادي
فقليل من الهدوء يا شباب ..وبالنهاية بتضلوا اولاد بلد واحدة ومافي داعي

للاهانة او التجريح .

اتمنى ان تكتفوا وما حد يعاود يرد على الموضوع الا اذا بده
يحكي لوين انتهت المشكلة

وشكرا لتجاوبكم

العيساوي
19-04-2009, 10:49 PM
قال تعالى:انما المؤمنون اخوة،فاصلحوا بين أخويكم،واتقوا الله لعلكم ترحمون
الموضوع طال النقاش به
وللاسف
نسينا ابسط شئ تربينا عليه
وهو ديننا الاسلامي

قال تعالى:انما المؤمنون اخوة،فاصلحوا بين أخويكم،واتقوا الله لعلكم ترحمون

وبدئنا نكيل التهم من هو المخطئ ومن هو على حق ونسينا
صفات المؤمن التسامح والعفو عن زلات أخوانه في الاسلام،وغير الاسلام،لأن الاسلام دين الانسانية والرحمة،والابتسامة في وجه أخيك صدقة،والمؤمن القوي هو من يكتم الغيظ ويعفو عن الناس ويحسن الظن بهم

ونسينا كل شئ ولم نبحث عن حل للمشكلة انما بدأنا بحفر الجرح ورشق التهم بيننا هنا للاسف

نسينا اهم قيمنا الاسلاميه وهي العفو عند المقدرة

شوفوا هالقصة
-----------------------

كان لابن الزبير مزرعة في المدينة ، ولمعاوية مزرعة بجانب مزرعة ابن الزبير.

فدخل عمال معاوية مزرعة ابن الزبير ، فغضب وكتب رسالة إلى معاوية يقول فيها :-

ياابن آكلة الأكباد !! إما أن تمنع عمالك من دخول مزرعتي ، أو ليكونن لي ولك شأن .

فقرأ معاوية الرسالة ، وإذ هي حارة من رجل من الرعية وهو ملك ..

فقال لابنه يزيد : ماذا ترى ..؟؟؟؟

قال يزيد : أرى أن ترسل له جيشاً أوله في المدينة ، وآخره عندك ، حتى يأتوا لك برأسه.

قال : بل أقرب من ذلك صلة وأقرب رحماً .

فكتب :

بسم الله الرحمن الرحيم

من معاوية بن أبي سفيان إلى ابن حواري الرسول صلى الله عليه وسلم وابن ذات النطاقين ،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أما بعد ،

فوالله الذي لا إله إلا هو لو كانت الدنيا بيني وبينك لهانت علي ، فإذا جاءك كتابي هذا فخذ عمالي إلى عمالك ، ومزرعتي إلى مزرعتك .

فقرأها ابن الزبير ، فبكى ، حتى بلها بالدموع ، وذهب إلى دمشق ، فقبل رأس معاوية ، وقال : لا أعدمك الله عقلاً أحلك من قريش هذا المحل .

-----------
شوفوا التسامح بين الناس
مع انه شتمه في رسالة بينهم مكتوبة والاثنان عاقلان ناضجان ولا وشو كمان واحد بني ادم عادي وبيغلط على ملك !!! وعمرهم جاوز وليسوا اطفالا لنقول والله ولد بيفهمش شو بيقول

ومع ذلك العفو والتسامح

ان شاء الله القصه تنتهي على خير
وكبرها بتكبر مثل ما بقولوا
يغلق الموضوع