المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسرائيل تطلق صواريخ على لبنان


اسيرة الالم
21-02-2009, 02:10 PM
حزب الله ينفي اية علاقة له بالصواريخ التي اطلقت من الجنوب باتجاه شمال اسرائيلحزب الله ينفي علاقته بالصواريخ التي أطلقت صباحا على الحدود الشمالية. حركة فتح تنفي أن يكون أحد فصائل منظمة التحرير الفلسطينية قد أطلق الصواريخ
نـشـــر أول:2009/02/21 ,11:52آخر تحديث:2009/02/21 ,12:39وكالاتhttp://www.bokra.net/includes/templates/images/bokra/arrow_right_inactive.gifالمزيد http://www.bokra.net/includes/templates/images/bokra/arrow_left.gif (http://www.bokra.net/?cGF0aCUzRGFydGljbGUlMjZjYXRnJTNEMSUyNnBhZ2VudW0lM 0Qy)http://www.bokra.net/includes/templates/images/bokra/tr_articles.gifhttp://www.bokra.net/includes/templates/images/bokra/tl_articles.gifhttp://www.bokra.net/images/news2008/12212009115135.jpg (java******:ZoomPic('?cGF0aCUzRGFydGljbGUlMjZzZWMl M0RwaWN6b29tJTI2aWQlM0QyMDE3NzUlM0I%3D');) http://www.bokra.net/includes/templates/images/bokra/zoom.gif (java******:ZoomPic('?cGF0aCUzRGFydGljbGUlMjZzZWMl M0RwaWN6b29tJTI2aWQlM0QyMDE3NzUlM0I%3D');)صورة من موقع السقوط. تصوير: موقع بكراhttp://www.bokra.net/includes/templates/images/bokra/br_articles.gifhttp://www.bokra.net/includes/templates/images/bokra/bl_articles.gifhttp://www.bokra.net/includes/templates/images/bokra/t.gif نفى حزب الله في بيان اليوم اي علاقة له من قريب او من بعيد بالصواريخ التي اطلقت صباحا من الجنوب باتجاه اسرائيل (http://www.bokra.net/?cGF0aCUzRGFydGljbGUlMjZpZCUzRDg2OTUz).

كذلك نفت حركة فتح على لسان امين سرها في لبنان سلطان ابو العينين علاقة اي فصيل من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية باطلاق الصواريخ من جنوب لبنان.

من جهة اخرى اعلن الجيش اللبناني انه عثر في المنطقة بين القليلة والمنصوري والحنية على المنصتين اللتين اطلق منهما الصاروخان على شمال اسرائيل.

وكان مجهولون قد اطلقوا من المنطقة الواقعة بين الحنية والمنصوري في الجنوب صاروخي كاتيوشا باتجاه شمال اسرائيل فيما قصفت القوات الاسرائيلية بقذائف المدفعية المنطقة التي اطلقت منها تلك الصواريخ.

وقد حضرت الى مكان سقوط القذائف القوة الايطالية العاملة في اطار قوات الطوارىء الدولية المعززة العاملة في جنوب لبنان (يونيفيل) واقامت انتشارا واسعا في المنطقة كما حضرت وحدات من الجيش اللبناني