المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى عنده اي مشكله في البلد يتوجه هان وانشالله انو نقدر انحللو اياها

أبو عريبي
09-02-2009, 02:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم شباب انشالله بخير
انا حابب احط عالموضوع والى هو الى عنده اي شكوه ضد مؤسسه من مؤسسات العيساوية او مكاتبها يتفضل هان ويشكي لنا همه وانشالله
سوف نكون على خط مباشر معهم وسوف نعرض عليهم المشكله التي حصلت بدون ذكر اي اسم
( اذا سمحتم ) فقد اذكرو المؤسسه والذي حصل فقد لا غير وانشالله نحل له المشكله
ان الله قدر لنا على فعل الخير لاجل مستقبل افضل والابتعاد عن المشاكل

وشكرا

.جيفارا.
09-02-2009, 03:26 AM
الله يعطيك الف الف الف عافية يا اخي ابو العربي
على الموضوع الحلو
وانشالله ما بكون اي مشكلة
تحياتي جيفارا

alaa123
10-02-2009, 09:35 PM
السلام عليكم المشكله يا اخوتي هيه السيارات الموجوده على جوانب الطريق وشكرا اختكم الاء

أبو عريبي
12-02-2009, 02:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا يا اختي على طرحك للموضوع
بس مشكلتك مش كامله يعني اي طريق واي شارع ووين بالزبط \
وانشالله انك المره الجاي اتجيبي المعالومات واضحه وشكرا

نسمه
12-02-2009, 05:17 AM
بصراحه ما في عندي مشاكل بس شو بدي اعمل لازم اشارك عشان اكون ئدها
ههههههههههههههههههه
يمكن مشكلة الاخت الاء مش شارع معين كل الشوارع وبجد هاد مشكله كتير كبيره بالنسبه لطلاب المدارس
تحياتي

فتى الغرام
12-02-2009, 09:51 AM
شكرا على الموضوع يا اخ أبو عريبي
ولله حكي الاء وعيساوي مجتهد صحيح
المشاكل يلي بتسير في لعيساويه من السيارات

.... وشكرا....

alaa123
14-02-2009, 11:27 PM
السلام عليكم نعم نحن نتكلم عن جميع الشوارع من اول البلد الى اخر البلد يعني مرات الباص ما بيكونلو مجال انو يمرق من هسيارات ممكن اتحل هلمشكله وشكرا ومع العلم انو هاي المشكله بدها ارجال كبار انا اسفه على هتعبير ولكن هاي الحقيقه وشكرا اختكم الاء

أبو عريبي
15-02-2009, 12:49 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا على طرحكم للموضوع
ومزبوط اخوي او اختي alaa123 وبس هاي المشكله كمان ما بحلوها الكبار
وبحب اوضحلك النطة وانشالله انك تتفهم الموضوع
لانو البلد مش النا لحالنا يعني الشوارع ضيقة وفوق ما هي ضيقة الناس يبنون بجانب الشوارع
ويرون العمى ويتعامون ولا دخل لهم المهم انهم يبنون
وكل واحد ببني دار بجانب الشارع وبسوي كراج لسيارتو عالشارع بقدرش حد يحكي معو حتى البلدية من قلت المحلات بعيد عنكم يضعون عربايات الزباله في الشوارع من قِلت الاماكن

وشكرا الكم

القطة المشاكسة
16-02-2009, 08:36 AM
ممممم السلام عليكم
انا عندي مشكله يا ابو عريبي أنو العيساويه وسخه يعني بعيد عنكم كل محل بتمرق منه بكون في زباله هيذ بالمره مش حلو يعني مثلن لو روحت ع اي شارع من شوارع اليهود هل يا ترى بتلاقي زباله في شوارعهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو عرفات
17-02-2009, 06:50 PM
اولا يعطيكم العافيه على طرح هالموضوع
انا بحب اطرح مشكله ممكن انها في العيساويه اقل من القرى الثانيه بس هاي مشكله بتعاني منها مدينه القدس بشكل عام وهي توجهه بعض الشباب الى نظام الخدمه المدنيه واحنا بنعرف انو الخدمه المدنيه بالنسبه للمقدسين مو اجباريه انما اختياريه لانو الخدمه المدنيه بتكون بس لحملة الجنسيه الاسرائليه اما بالنسبه النا كمقدسيين فهي اختياريه مع هيك في توجه من بعض الشباب لهاي الخدمه مع العلم انو في الجولان وعدد من المناطق المحتله عام 1948 تم رفض هاد النظام لانو الخدميه المدنيه هي المرحله التي تسبق الخدمه العسكريه وعلى فكره يا اخواني كان من ضمن البرامج الانتخابيه لبعض المرشحيين للحكومه الاسرائيليه الزام المقدسيين بالحدمه المدنيه احنا مع رفضنا لهيك نظام بنفوت الفرصه على طمس هويتنا كفلسطنيين

العيساوي
17-02-2009, 07:33 PM
اولا يعطيكم العافيه على طرح هالموضوع
انا بحب اطرح مشكله ممكن انها في العيساويه اقل من القرى الثانيه بس هاي مشكله بتعاني منها مدينه القدس بشكل عام وهي توجهه بعض الشباب الى نظام الخدمه المدنيه واحنا بنعرف انو الخدمه المدنيه بالنسبه للمقدسين مو اجباريه انما اختياريه لانو الخدمه المدنيه بتكون بس لحملة الجنسيه الاسرائليه اما بالنسبه النا كمقدسيين فهي اختياريه مع هيك في توجه من بعض الشباب لهاي الخدمه مع العلم انو في الجولان وعدد من المناطق المحتله عام 1948 تم رفض هاد النظام لانو الخدميه المدنيه هي المرحله التي تسبق الخدمه العسكريه وعلى فكره يا اخواني كان من ضمن البرامج الانتخابيه لبعض المرشحيين للحكومه الاسرائيليه الزام المقدسيين بالحدمه المدنيه احنا مع رفضنا لهيك نظام بنفوت الفرصه على طمس هويتنا كفلسطنيين

والله هاي المشكلة تحدثنا فيها سابقا صحيح

ما سمعت ان حدا من اولاد القرية شارك بهيك خدمه مدنية !!
ممكن اكون مخطئ بس حسب معلوماتي العيساوية قرية ما فيها ناس شاركت بهالشئ

واكيد هاي مشكلة وان شاء الله تظل بعيده عن اولاد بلدنا

أبو عريبي
17-02-2009, 10:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا
شكرا يا القطه المشاكسه على طرحك للموضوع
وانا بحكي يا قطه انو الواحد اذا بكون نظيف في بيته وباب بيته وفي المكان الى هو عايش فيه والمنطقة الي ساكن فيها بتنعكس عليه هاي الشغله عليه وعلى اهله انهم انظاف وامن اذا بكون حوليه وجوات بيته وسخ بكون هو بنفسو وسخ بلا مأخذه واهلو وسخين ولازم الواحد ايحاقظ على النظافه لانو النظافه من الايمان والي ما بكون عندو ايمان ما بهمو الوسخ الى حوله والا الى حولين بيته
وشكراً الك
ثانيا
شكرا الك يا ابو عرفات على طرحك للموضوع
زي ما حكا مديرنا بكل كلمة
بس انا بشوف انو العيساوية ما فيها حاملين الجنسية الاسرائيلية والى بس حاملها
بس هو بروح عالخدمة المدنية والى ما بكون معو جنسيه بكون معفي
وشكراً الك

سفيرة الاحزان
25-02-2009, 07:45 PM
:4_12_12[1]: (ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالسلااااااا اااااااام عليكم ) صح كلاااااااااااااااااااااااااااامك ياااااااااااااااا اااااااااااااااخت قطه ااااااااااااااااااااااااالمشاكسه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارجو اااااااااااااااااان يتفهو هااااااااااااااااااااااااااااااااالموضوع ااااااااااااااااااااااااااالي حكيتي عنو وشكراااااااااااااااااااااااا لكم ((سفيرة الااااااااااااااااااااااحزاااااااااااااااااااااااا اان )

wwe
04-03-2009, 09:03 PM
alsara7a fi kter mashakl bs lazam a7ki fiha 3ala ntak wasa3 bs ana b5af ano isir mashakl

اصدقاء للأبد
05-03-2009, 09:41 PM
انا عندي مشكله انو البلد مش ايد وحده بالمره دايمن ع بعض ما بوقفو مع بعض
يلا حل المشكله لو تسمح

wwe
05-03-2009, 10:33 PM
gazakom alh 5airan wa 2ala al2ama ansha2alh aw 7aiakom alh

أبو عريبي
10-03-2009, 01:57 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا اخويwwe
على اشتراكك معنا واتفضل احكي الى عندك وزي ما انا ضكرت في الموضوع
بدون ذكر اي اسم شخص واتفضل وشاركنا وانشالله انو انحللك اياها

وشكرا يا اخوي\اختي اصدقاء للأبد
وانا شايف انو البلد يد وحده على الغريب ويد وحده في كل الافراح ويد وحده في كل مصيبه تقع عليهم والعياذ بالله وفي كل شيء ولاكن في اوقات تحدث مشاكل والحمد لله تنحل في اقرب وقت حتى المشكله لا تكبر والحمد لله على كل شيء

أسير الروح
12-03-2009, 08:40 PM
احلا ابو عريبي مشكور على الموضوع الجميل
********تحياتي ابن الجبهة الشعبية******************

جمعية إتحاد المسعفين العرب
19-03-2009, 01:51 AM
[quote=أبو عريبي;460770]بسم الله الرحمن الرحيم

اولا
شكرا يا القطه المشاكسه على طرحك للموضوع
وانا بحكي يا قطه انو الواحد اذا بكون نظيف في بيته وباب بيته وفي المكان الى هو عايش فيه والمنطقة الي ساكن فيها بتنعكس عليه هاي الشغله عليه وعلى اهله انهم انظاف وامن اذا بكون حوليه وجوات بيته وسخ بكون هو بنفسو وسخ بلا مأخذه واهلو وسخين ولازم الواحد ايحاقظ على النظافه لانو النظافه من الايمان والي ما بكون عندو ايمان ما بهمو الوسخ الى حوله والا الى حولين بيته
وشكراً الك

مساء الخير لا الجميع
اخي ابو عريب الموضوع اسمو الي عندو مشكلة في البلد يعرضها هون وانتا بتحلولو اياها هيك انا افهمت الموضوع
بس انا شايف الموضوع كل شخص بحط اشي بدايقو بترد عليه لا هلاء مش شايف ولا اي حل من المشاكل اخي يجب وضع حد للسيارات الي بوقفو في الشوارع من اهل البلد الي شاطر ببني وياجر وما بهمو وين بدو يحط المستاجر سيارتو يا جماعة الخير كل واحد بدو يأجر بيتو يعمل موقف للجار عشان ما يصير مع الجار مشاكل وعندنا هون الواحد ما بسكت لا اخوه لا يسكت لا المستاجر
وثاني اشي قصة النظافة اخي ابو عريب بتقدرو توقفو البلدية عليها يعني انتو بتدفعو ارنونة وكل اشي بتدفعو لازم ينزلولكم شغيلة تنظيف يعني تعال عند اليهود بتلاقي في منطقة زي الي عندنا 10 شغيلة عندنا هون بحطولك 2 شغيلة ومقسمين ايامهم يوم واحد في حارة دار عبيد تحت وامرات ما بصل وباقي الايام من اول البلد لا عند الجامع وادا انتا مفكرني بحكي هدا الحكي من راسي لاء انتا غلطان هي الشغيلة كل يوم بكونو في البلد اطلع عليهم واسالهم اكم من شغيل وكيف مقسمين وقتهم ويا ريت تشوفلنا الهم حل هادي المشاكل

وفي كمان مشكلة قصة الباصات البلد بتاخرو في الصباح على طلاب المدارس والعمال وادا وصل الباص بكون مليان ما وبدو كمان نص ساعة لا يصل الباص وهدا الحكي الاكثر في حارة دار عبيد عند القاعة يا ريت الباصات يعملو ساعات محددة الهم عشان الواحد ما يوقف في الشمس ويضر نفسو وهو واقف او ما يوقف في الشتاء ونطالب انهم يعملو موقف رسمي عند القاعة لانو العالم ما بعرفو وين بدهم يقعدو بدل ما هما بضلهم واقفين والاخص كبار السن

يا ريت ما اكون ثقلة دمي عليكم

مع تحياتي :- أبن البلد

مسعف العيساوية
25-07-2009, 03:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخواني واخواتي هناك الكثير من المشاكل التي تخوضها العيساويه فمن اهمها ان سيارات الاسعاف التابعه لنجمة داؤود الحمراء لا تنزل الى البلد حتى وصول سيارات حرس الحدود وهذا مما ياخر على المريض العلاج المبكر وها لكم بشرى غير ساره ان سيارات الاطفاء قد انضمت الى ذالك الامر نفسه فعندما يقع حريقا في احدى البيوت لا قدر الله فبدلا ان تكون الخساره 20 بالميه قد تصل الى خساره 100 بالميه ولذالك انا اقترح ان ندرس تلك الامور على الصعيد العام للبلد ثم ندرس الامور الفرعيه للبلد ...... برعاية الله شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . :36_11_20:

المعاقب
25-07-2009, 05:01 PM
مشكور اخي عريبي علة الموضوع وان شاء الله ما بيكون في مشاكل وان صار مشاكل انا بحكي .....؟مشكور.........؟
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

نور العيون
27-07-2009, 10:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
في محلات على الشارع العام مكانها غلط فوق مهي ضيقه وكمان بنركن السيارات
ونداء لدار عبيد بالاخص يا جماعه لو لمتو من كل فرد فيكم شيكل واحد بتنظفو شارع القاعه وبتزفتو مو ضروري نستنى البلديه لانه شا رعنا والله مقرف هالشارع يا ريت تنظفوووووو جاي رمضان والعيد وان شاء الله ربنا بعيده علينا وعليكم بالصحه والعافيه
ونداء لكل الي بصلي روحو صلي مشي بلاش سيارات بتصلو في المسجد وبتعملو بره طوشه برضي ربنا يعني
مشو دمكم
والله شكله ما ضل في دم بالبلد صار دمهم ميه

همسة الاحساس
28-07-2009, 03:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
ونداء لدار عبيد بالاخص يا جماعه لو لمتو من كل فرد فيكم شيكل واحد بتنظفو شارع القاعه وبتزفتو مو ضروري نستنى البلديه لانه شا رعنا والله مقرف هالشارع يا ريت تنظفوووووو جاي رمضان والعيد وان شاء الله ربنا بعيده علينا وعليكم بالصحه والعافيه
ونداء لكل الي بصلي روحو صلي مشي بلاش سيارات بتصلو في المسجد وبتعملو بره طوشه برضي ربنا يعني
مشو دمكم

بالنسبة لجميع شوارع البلد فبأكدلكم انها راح تتنظف عن قريب بإذن الله .
يعني .. يعني قبل رمضان ههههههههههههههه

لا جد بدهم يعملو حملة تنظيف للبلد قبيل بدء شهر رمضان المبارك كما فعلو في شهر رمضان السابق .
بإذن الله...

مشكورين على الموضوع

جوهرة القدس
29-07-2009, 12:13 AM
انا عندي مشكله بس مافي حدا بيقدر يحلها وهي اكبر مشكله في البلد وهي مشكلة المدارس الثانويه حرام نضيع ولادنا في مدارس ما الها في التدريس بدون ذكر اسماء مدارس اعطوني حل اذا في مجال انا لليوم ما سجلت ابني باي مدرسه لاني حاسس اني راح اظلمه فيها اعطوني حل وبسرعه شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الجبهوي
05-08-2009, 02:11 PM
كيفكم شباب انشالله بخير
انا حابب احط عالموضوع والى هو الى عنده اي شكوه ضد مؤسسه من مؤسسات العيساوية او مكاتبها يتفضل هان ويشكي لنا همه وانشالله
سوف نكون على خط مباشر معهم وسوف نعرض عليهم المشكله التي حصلت بدون ذكر اي اسم
( اذا سمحتم ) فقد اذكرو المؤسسه والذي حصل فقد لا غير وانشالله نحل له المشكله
ان الله قدر لنا على فعل الخير لاجل مستقبل افضل والابتعاد عن المشاكل

الجبهوي
05-08-2009, 02:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
مشو دمكم