المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلاح الجوي الاسرائيلي يقصف مدينة غزة وسقوط 155 شهيدا


ĈűťėψĜīŕĺ
27-12-2008, 02:32 PM
السلاح الجوي الاسرائيلي يقصف مدينة غزة وسقوط 155 شهيدا



* الضربات الجوية الاسرائيلية إستهدفت مجمعات للشرطة في قطاع غزة، وقتلت 155 شخصًا على الاقل فيما أصيب أكثر من 100 شخص

* مصادر إسرائيلية تتحدث عن هجوم سيستمر لفترة طويلة على قطاع غزة

* الجبهة تدعو إلى مظاهرة قطرية اليوم في الناصرة ضد المجزرة في غزة

* فصائل فلسطينية تطلق عدًدا من الصواريخ على جنوب إسرائيل

* ياسر عبده ربه يطالب بوقف العدوان الاسرائيلي على غزة دون شروط

* خالد البطش: "اسرائيل بدأت حرب مفتوحة للحصول على ما تريد من تنازلات وهذا العداون والرسالة الدموية كل ما يحدث الان لم يكن ليحدث لولا الصمت العربي"

*بيان التجمع الوطني الديمقراطي:
"التجمع يطالب بإعلان الإضراب العام والشامل غدًا والتظاهر في كل القرى والمدن العربية

* ينظم التجمع في هذه الاثناء مظاهرة بمشاركة عدد كبير من نشطائه وكافة أعضاء المكتب السياسي ونوابه في البرلمان عند الشارع الإلتفافي في الناصرة

*زحالقة: باراك وليفني وغيرهم في الحكومة الإسرائيلية هم مجرمو حرب ويجب محاكمتهم


--------------------------------------------------------------------------------




قصف سلاح الجو الاسرائيلي غزة قبل قليل مطلقاً نحو 20 صاروخاً على أهداف عديدة في المدينة، مما أسفر عن سقوط العشرات من الشهداء ووقوع أضرار فادحة.

شرطي من حماس يستشهد - (عن قناة الجزيرة):



هذا وذكرت مصادر أمنية إسرائيلية أن الهجوم على قطاع غزة سيتواصل لمدة طويلة إلى أن تتعلم حماس الدرس بأن إطلاق الصواريخ على جنوبي البلاد سيقابل بالرد القاسي. هذا وطالب ياسر عبد ربه أمين سر اللجنة المركزية في منظمة التحرير الفلسطينية إسرائيل بوقف الغارات الجوية على قطاع غزة دون شروط.
وقال متحدث بإسم شرطة حركة حماس إن الضربات الجوية الاسرائيلية التي إستهدفت مجمعات للشرطة في قطاع غزة قد قتلت 155 شهيدًا على الاقل فيما أصيب أكثر من 100 شخص.
وقال شهود عيان ان الغارات توالت في وقت واحد على جميع المقرات الأمنية من شمال غزة إلى جنوبها ولم يعرف حتى اللحظة عدد المقرات التي تم قصفها لكن مصادر فلسطينية تشير ان أغلب المقار الامنية التابعة للحكومة في غزة تم قصفها بشكل مفاجئ الامر الذي يرجح وقوع عدد كبير من الشهداء والجرحى.


واكدت الأنباء ان حالة من الخوف الشديد انتابت المواطنين وشوهدت سيارات الإسعاف تنطلق من جميع الطرقات وهي محملة بالجرحى والشهداء. فيما تبدو غزة ككتلة من السواد نتيجة الحرائق التي اندلعت من المقار والمنازل التي تم قصفها .



ولم تصدر المصادر الطبية حتى اللحظة أي احصائية رسمية لعداد الشهداء والجرحى نتيجة الاعداد الكبيرة من الجرحى في المقرات الأمنية.
ورجحت تلك المصادر وقوع عدد كبير من الشهداء والجرحى كون عملية القصف جائت مفاجئة والصواريخ الثقيلة من طائرات اف 16 .
واكد شهود عيان ان هناك عددا كبيرا من الشهداء والجرحى من أفراد الأمن الفلسطيني. فيما بثت الفضائيات العربية صورا لمجازر وجثث وهي ملقاة في الشوارع. وعادت الطائرات الحربية الصهيونية لتقصف ما تبقى من المقار الأمنية في شمال غزة وشرقها
وفي رد فعله على العدوان، قال القيادي في حركة الجهاد الاسلامي خالد البطش :"اسرائيل بدأت حرب مفتوحة للحصول على ما تريد من تنازلات وهذا العداون والرسالة الدموية كل ما يحدث الان لم يكن ليحدث لولا الصمت العربي".



وأكد أن مقاومة الاحتلال الاسرائيلي أمر مقدس لنا ولا تنازل على المقاومة. وشبه البطش الغارات الاسرائيلية بالعداون الاسرائيلي على لبنان في يوليو عام 2006 ، وقال نحن نحتاج إلى دعم امتنا ولا يجب ان يأخذنا الحرج على حركة حماس او غيرها وينسينا ان من يموتون هم فلسطينيون في كل الاحوال .
وتابع: نتوقع من الجانب العربي الا يصمت رغم الخلافات بين اطراف السلطة في غزة ولا يجب ان يترك الشعب الفلسطيني . العدو سيجد نفسه مضطرا على وقف الغارات والشعب الفلسطيني لن يرغمنا على الخضوع لاسرائيل"
بدوره، أدان نايف حواتمة الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الغارة الإسرائيلية ، مؤكدًا أن اسرائيل تجهز لمثل هذا العدوان بوقت ليس بالقصير وغير مرتبط بانتهاء التهدئة.



ودعا حواتمة إلى موقف فلسطيني موحد ، وإلى جبهة مقاومة متحدة لمواجهة عربدة الاحتلال الاسرائيلي وعدوانه المستمر على قطاع غزة ، تتألف من مرجعية سياسية واحدة لإدارة عملية الصراع والدفاع عن قطاع غزة.
وأشار حواتمة إلى أن التفكك والصمت العربي يفسح المجال لعربدة العدو الاسرائيلي ، "فإلى اي مدى يستمر هذا العدوان والصمت العربي".
في ذات السياق ، أصدرت الرئاسة الفلسطينية بيانًا لادانة العدوان الاسرائيلي الخطير على قطاع غزة مطالبة بوقفه فوراً.
وطالب الرئيس عباس "الحكومة الإسرائيلية بوقف هذا العدوان فورا لتجنيب أبناء شعبنا ويلاته، كما يطالب المجتمع الدولي بالتدخل لوقف هذا العدوان".
من ناحيته، قال نمر حماد مستشار الرئيس الفلسطيني هذه بداية عملية كبيرة هددت اسرائيل بها .. حاولنا بكافة الوسائل التحدث مع جهات اوروبية واسرائيل .



واضاف "الذين زايدو وقاموا باعمال طائشة يدفع ثمنها المواطن الفلسطيني"، وتساءل "هل تريد حماس ان تحكم القطاع هكذا بان تعطي الذريعة للاحتلال لكي تقول انهم ضحايا؟.
وقال حماد: الشعب الفلسطيني في غزة يشهد عدوان اسرائيلي وعدوان من قادة حماس، وقادة حماس شركاء في كل قطرة دم تنزف على غزة" .


شرطي تابع لحماس يلفظ انفاسه الاخيرة ويستشهد

الجبهة تدعو إلى مظاهرة قطرية اليوم في الناصرة ضد المجزرة في غزة
أعلنت الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، اليوم السبت، عن إجراء مظاهرة قطرية اليوم السبت في الساعة السادسة في الناصرة إحتجاجًا على المجزرة الارهابية التي تنفذها إسرائيل اليوم في غزة.
ودعا النائب محمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، جميع القوى السياسية للمشاركة في هذه المظاهرة، وقال، إن إسرائيل ترتكب اليوم السبت مجزرة إرهابية ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، بعد أن دفعت طيلة أشهر نحو تفجير الوضع الأمني من خلال فرض حصار تجويعي إرهابي على شعب بأكمله.



وأضاف بركة، إن لا يمكن إعفاء المؤسسة العسكرية من الجريمة الدائرة في قطاع غزة، فهي الموجه الأساسي لكل حكومات إسرائيل، ولكن في نفس الوقت، فإن حكومة أولمرت باراك تسعى إلى تحقيق مكاسب حزبية خلال الحملة الانتخابية على حساب الدم الفلسطيني المسفوك في قطاع غزة.
وتابع بركة قائلا، إن إسرائيل وعلى الرغم من اتفاق التهدئة، إلا أنها لم تتوقف ليوم إلا وضغطت في اتجاه انهيار التهدئة، فقد فرضت حصارًا تجويعيا امتد على مدى أشهر طويلة، طال المواد الغذائية والحياتية الاساسية، وهذه جريمة لا يمكن أن نشهدها في أي مكان آخر في العالم من حيث حجمها وطيلة فترتها.
ودعا بركة العالم إلى الخروج عن صمته المتواطئ مع حكومة الجرائم الإسرائيلية والادارة الأميركية المساندة لها، ودفع إسرائيل على وقف جريمتها ورفع الحصار.
هذا وانطلقت في هذه الساعات تظاهرات للجبهة في عدد من البلدات العربية، من بينها شفاعمرو والطيرة وغيرها.
وقد شارك في تظاهرة الجبهة في شفاعمرو رئيس البلدية ناهض خازم، والقائم بأعماله جريس حنا، وغالبية أعضاء المجلس البلدي، والنائب محمد بركة، ونشيطي الجبهة ومن بين الجمهور الواسع.


الجبهة الديمقراطية تندد بالمجزرة الإسرائيلية في غزة

تندد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وبأقوى العبارات بالاعتداءات الوحشية الواسعة التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي جواً وبراً وبحراً على قطاع غزة. والتي أدت إلى وقوع مجزرة مروعة سقط نتيجتها مئات الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والشيوخ من أبناء الشعب الفلسطيني.
إن هذه المذبحة البربرية هي تجسيد لإرهاب الدولة الإسرائيلية المنظم ومحاولة من حكومة أولمرت لاستخدام الدم الفلسطيني في بورصة الانتخابات الإسرائيلية المبكرة.
إن هذه المجزرة الإرهابية، ترتكبها إسرائيل بضوء أخضر أميركي في ظل صمت عربي ودولي، وهي تصعيد عدواني بالغ الخطورة. ولكنها لن تؤثر في إرادة شعبنا وعزيمته على الاستمرار في المقاومة حتى زوال الاحتلال.
إن هذه الجريمة الإسرائيلية الكبرى لن تمر دون عقاب، وندعو جميع قوى المقاومة للرد على هذه الجرائم.
إن الجبهة الديمقراطية تدعو الجميع إلى الوحدة في مواجهة العدوان وإلى الشروع الفوري بتشكيل جبهة المقاومة الموحدة وبمرجعية سياسية واحدة للتصدي للعدوان الإسرائيلي وإفشال أهدافه.
إن الجبهة الديمقراطية تدعو لحوار وطني شامل وفوري لإنهاء الانقسام وإعادة بناء الوحدة الوطنية، عنصر القوة الأبرز لشعبنا في مواجهة العدوان الغاشم.
إن الجبهة الديمقراطية تدعو المجتمع الدولي لممارسة ضغوط فورية على حكومة أولمرت لوقف عدوانها الهمجي على شعبنا الفلسطيني.

د.الطيبي : كلنا غزة والدم دمنا والشعب شعبنا !

ادان النائب احمد الطيبي رئيس الكتلة البرلمانية للقائمة الموحدة والعربية للتغيير العدوان الغاشم على قطاع غزة واصفا اياه بأنه " جريمة حرب بشعة يجب وقفها".
وقال النائب الطيبي ان هذا العدوان كان مبيتا منذ اشهر عديدة ولطالما كان الدم الفلسطيني وقودا في التنافس الاسرائيلي الداخلي وخاصة في فترة الانتخابات.
وناشد الطيبي الاسرة الدولية بالتحرك الفوري لوقف هذه الجريمة ." اننا جزء من هذا الالم لان الدم دمنا والشعب شعبنا والامة امتنا ولا مجال الا لصد هذا الانفلات الاحتلال الدموي في عدوانه المتدحرج."



طالب التجمع الوطني الديمقراطي بالإعلان عن إضراب عام شامل ومظاهرات في كل القرى والمدن العربية تضامنًا مع قطاع غزة وإستنكارًا للمجازرالدموية التي ترتكبها دولة الإرهاب الإسرائيلية بحق شعبنا في غزة، معتبرين إياها جرائم حرب تهدف لتركيع الشعب الفلسطيني الصامد ومقاومته الباسلة ضد الإحتلال الإسرائيلي الغاشم.

وينظم التجمع في هذه الاثناء مظاهرة بمشاركة عدد كبير من نشطائه وكافة أعضاء المكتب السياسي ونوابه في البرلمان، جمال زحالقة وواصل طه وسعيد نفاع، عند الشارع الإلتفافي في الناصرة،

زحالقة: قيادة إسرائيل تجعل من الدم الفلسطيني حملة انتخابية حقيرة

وعقب النائب د.جمال زحالقة: "الحكومة الإسرائيلية وقيادتها اليوم تقتل وتسفك دماء الأهل في غزة من أجل حملة إنتخابية، وتجعل أرواح الأطفال والشيوخ وجرائم الحرب التي سيشهد عليها التاريخ، حملةً إنتخابية حقيرة تروي العطش الصهيوني للدماء."
ويضيف: "باراك وليفني وغيرهم في الحكومة الإسرائيلية هم مجرمو حرب ويجب محاكمتهم على هذا الأساس، وعليهم أن يدفعوا ثمن جرائمهم الدموية بكل الأثمان."
وحول الموقف العربي يقول زحالقة: "على مصر والأردن أن يسحبوا سفرائهم فورًا من إسرائيل، لعل صمت الحكومات العربية المدوي ينتهي أخيرًا."
وأنهى زحالقة: "ستفشل مرة أخرى المحاولات الإسرائيلية لتركيع الشعب الفلسطيني، بالرغم من القتل وسفك الدماء والمجازر والمذابح، سيبقى الشعب الفلسطيني صامدًا متمسكًا بخياراته الوطنية ورافضا الاملاءات الاسرائيلية."

847

848

849

850

851

للمــزيد من الصور والاخبــأر :
http://www.alarab.co.il/view.php?sel=00107606

ĈűťėψĜīŕĺ
27-12-2008, 02:33 PM
منـــــــــــــــــــــكم لربنــــــــــــــا

استغفر الله العظيم



لا الــه الا اللــه محمد رسول الله

ĈűťėψĜīŕĺ
27-12-2008, 02:35 PM
انا بنـــــــــادي بأسم اهل غزة وبـأسم كـل شهيد وبطلب منكــم انكم تحترمو البصير هنـــــاك وتوقفو وقفتهم

ويــا ريت انحسسهم لو مرة انو احنــا جد معهم بروحنا وبقلبنا وبحياتنا ويا ريت هالمرة ما تسكتو


استغفــر الله العظيم

ĈűťėψĜīŕĺ
27-12-2008, 02:43 PM
852

853

854

855

انــــا بس بطلب تطلعو لهدول لو شوي وتقولولي بشو حاسين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الطفله البريئه
27-12-2008, 02:58 PM
حسبي الله ونعم الوكيل في اليهود
فتح وحماس بس شاطرين يقتلو بعض مش قادرين يتفقوا مع بعض على العدو

عاشقة الموت
27-12-2008, 04:30 PM
غزه تحت الناااااااااااااار

ادعو لغزه ياااااا جماااااااعه

ALAaAa.7

زينـــــــة
27-12-2008, 05:10 PM
اللهم أنصر أخواننا المستضعفين في غزه

اللهم كن لهم نصيرا وظهيرا

اللهم عليك بأعدائك وأعداء الدين

اللهم شتت جمعهم

اللهم أقتل رجالهم كما قتلوا رجالنا

اللهم رمّل نسائهم كما رملوا نسائنا

اللهم يتّم اطفالهم كما يتموا اطفالنا

اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

حسبنا الله ونعم الوكيل

<<<<
زينــــة

BNT EL2ODS
28-12-2008, 12:35 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

الله يرحم كل شهيد سقط ويجعل مثواه الجنة يا ررب وبتشكرك احتي زينة انشالله اميييييييييييييييييين امييييييييييين امييييييييييييييين

ROOZ
28-12-2008, 05:56 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
لا الاه الا الله
الله ينصر غزة واهلها ويصبرهم باذن الله

Sad Girl
29-12-2008, 06:19 PM
حسبي الله ونعم الوكيل ..
حسبي الله عليهم...
الله يهدهم ...
الله يبليهم ....

والله انا كتير زعلانة من شانهم و مش عارفة شو اسوي

sad girl

برنسيس
29-12-2008, 11:33 PM
انا اقول الى اهلي غزه الله معهوم واقولهم اصمودو يا شعب الصمود الله يكون بعونكم وبعون جميع المسلمين

ĈűťėψĜīŕĺ
30-12-2008, 02:54 PM
**سبحان الله العظيم وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته**