المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع هام جداً للمدارس ولاهالي الطلاب

أبو عريبي
29-11-2008, 02:54 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبه الى الاهالي الاعزاء واما بعد :-
اريد ان اقدم ملاحظه وعبرة الى جميع اهالي فلسطين والى العيساوية خاصه ،
لماذا يا اهالي العيساوية الكرام تمشون على الخطأ وتظنونه الصح ( البعض منكم )
اريد ان اقدم شكوى ضد اهالي القريه . انهم غير مهتمين بالدراسه لاولادهم واريد ان اعطي مثال حصل امامي في مدرسة العيساوية
( ان هناك طفل لا يدرس وهو في الصف الرابع وغير مهتم في العلم وايضا اهله غير مهتمين على ما يبدوا ان الطفل لا يدرس والكل يعرف ان المعلمون
هم رسل من عند الله لتعليم الاطفال والاولاد والشباب والكبار في السن ، وان المعلمه تحكي للطالب لماذا لا تدرس وتعاقبه وتقاصصه حتى يدرس لان هذا عملها
وتكتب على كتابه ان الاهل الكرام ان يعلموابنهم ،وسألت المعلمه الطالب من يرى كتابك فقال لها امي ،فتعجبت المعلمه !! ان الام ترى الكتاب ولا تدرس ابنها وفي جميع الدراسه لا يقدم كباقي الطلاب،
ويوم من الايام الطالب شكى لابيه ان المعلمه تقاصصه ونزل الاب الى المدرسه وقد مر من العام الدراسي الجديد
3 اشهر ولم ينزل الاب الكريم لكي يسأل عن ابنه كيف يتعلم وماذا يتعلم وانما نزل لكي يرى لماذا المعلمه تعاقبه وانما ليس للسؤال عند الدراسه )

*ملخص الموضوع
ان الاهالي كما ارى لا يحبون ان احد يزعج ابناؤهم الكرام ولا يريدونهم ان يدرسوا لماذا يذهبون الى المدرسه ؟؟؟؟؟

فيا اهالي العيساويه الكرام
هل ترون من الغلطان المعلمه ام الطالب ام الاهل !!!؟؟؟؟؟؟

ريمونا
30-11-2008, 05:29 PM
شكرا ً الك يا ابو عريبي على الموضوع الي في غايه الاهميه

انا كمان بستغرب كيف الاهل ما بسألو عن دراسه ابنائهم مع انهم هما بإيدهم باعتينهم للمدرسة

او حتى الاجتماع الي مخصص لحل المشاكل بعض الاهالي ما بروحولها ما بعرف ايش اهم من ابنائهم

على كل حال ان شاء الله هالمشكله بتنحل والله يهدي ويصلح الجميع

وحسب رأي انا بشوف الاهل الغلطانين لانه لو بدهم يصيرو ولادهم احسن
لكان بإيديهم خلوهم احسن

..

ليل الهجر
30-11-2008, 06:03 PM
للأسف الشديد اخي ....

لقد وبخ مدير معلمه وقال لها اعتبري الاولاد ايتااااااااااااام
هذا الموقف حصل عندما اشتكت المعلمه من طالب بانه لا يقوم بواجباته المدرسيه بالمنزل ...وبانه بالمدرسه يكتب كل شيء....
فما كان من المدير الا ان قال لها اعتبري الاولاد ايتام وبكون احسن لو حلو واجباتهم بالمدرسه ...

نعم ..نعم..هذا حصل بمدرسه في العيساويه
وللأسف بالطبع المدير يشكل احد اولياء الامور ...فهو مدير للمدرسه ...ولكن بنفس الوقت هو اب لطلاب وطالبات ...

اشكرك اخي ...
واتمنى ان تسمع كلماتنا من به صمم

ليل الهجر

أبو عريبي
04-12-2008, 12:47 AM
شكرا يا اختي ريمونا ويا اختي ليل الهجر ويا ليالي الهجر على مشاركتكم موضوعي وانما ليش هو موضوعي لوحدي بل انه موضوع عام للجميع
اري\ ان اوضح اكم من نقطة للاخوه الكرام
1: ان مدير المدسة ليس مذنب بما يقوله وانما لانه لا يستطيع قول غير ذلك لانه ان تكلم فيصبح العالم الغير متعلم ضده !!!!!
2: ان قصد المدير في ان الطلاب يتامه ، انه لا يوجد من يهتم به في البيت
3: * اريد انو اوضح ان المعلمه من قرية العيساوية *

وشكرا لكم