المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الذكرى العشرون لاعلان استقلالالدولة الفلسطينية


جمعية العيسوية الخيرية
21-11-2008, 03:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اعلانها القائد الرئيس ابو عمار في الخامس عشر من تشرين الثاني في 1988 ,ومن قلب العاصمة الجزائر تلك الدولة التي حملت لواء القضية الفلسطينية , ولازالت كذلك كغيرها من الدول العربية الوفية للقضية واهلها .

وبعد مرور عشرون عاما على هذا الاعلان, الذي كان مجرد حلم او فكرة اصبح حقيقة وواقع,يحتفل فيه الشعب الفلسطيني يقف الجميع احتراما وتقديرا يستمعون للنشيد الوطني ,ترفع فيه الاعلام والرايات ,يفرح الكبير والصغير بهذا الاعلان الذي اعاد الشعور بالعزة والكرامة لكل فلسطيني يعتز بوطنه وشعبه ,يرجون من الله ان تقوم الدولة فعلا وتماما ,دولة تحقق النصر والتحرير والحرية لكل مواطن .

بدآها ابوعمار..... ويجب على كل واحد منا ان يعمل جاهدا وان يسعى بكل ما اوتي من قوة لتحقيق هذا الحلم ,لا بد لنا ان نتوحد جميعا يدا بيد ,ان نترك الخلاف والفرقة لان الوحدة هي اساس القوة ,من هنا ايها الكرام ’ فاننا ندعوكم جميعا للوحدة والتوحد ونبذ الخلاف والفرقة حتى نحقق حلم هذه الامة وحلم الرئيس الراحل ,دعونا ولو لمرة واحدة ان نجتمع على كلمة سواء لنحقق ما نأمل فيه الا وهو اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف, وهذا واجب على كل واحد حسب موقعه ومركزه ,والله سبحانه يقول (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)صدق الله العظيم .

الاخوة الكرام , لا زالت ذكرى التحرير واعلان الاستقلال بعيدا نوعا ما عن التطبيق العملي على ارض الواقع ,ولكن تيقنوا ان الباطل لا يدوم والحق هو المنتصر .................... انتم اصحب الحق ورجاله ,واعداء على الباطل واعوانه ,والله سبحانه دائما مع الحق ويدافع عنه ,تشبثوا بحقكم ورابطوا على ارضكم وتوحدوا مع بعضكم ,تصلون باذن الله الى غايتكم .

وتقبلوا فائق الاحترام ,
يسري حمدان
مدير العلاقات العامة