المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكتائب تقصف آليات اسرائيلية تأكيدا على مواصلة طريق المقاومة


ĈűťėψĜīŕĺ
18-11-2008, 04:10 PM
الكتائب في بيانها: هذا القصف يأتي للتأكيد على مواصلة طريق المقاومة

* اسرائيل تقرر ابقاء المعابر المؤدية إلى قطاع غزة مغلقة اليوم الثلاثاء بسبب استمرار سقوط الصواريخ

--------------------------------------------------------------------------------


اطلقت كتائب عز الدين القسام اليوم الثلاثاء صاروخًا على آليات اسرائيلية خلال تقدمها إلى الحدود الشرقية لمحافظة رفح دون وقوع أضرار من الجانب الإسرائيلي ويتزامن ذلك مع تحليق طائرات أف 16 وطائرات دون طيار في أجواء غزة .
وأعلنت كتائب القسام انها اطلقت صاروخ "قسام" باتجاه الاليات الاسرائيلية المصحوبة بجرافتين التي توغلت إلى مسافة 50-100 متر بالقرب من حي النهضة شرقي رفح على بعد أمتار من مطار غزة الدولي، وتجرف أراض مزروعة في المنطقة.

766

وفي سياق آخر قررت اسرائيل ابقاء المعابر المؤدية إلى قطاع غزة مغلقة اليوم الثلاثاء "بسبب استمرار سقوط الصواريخ". وأكد مصدر أمني أسرائيلي أن المعابر ستبقى مغلقة بسبب استمرار اطلاق القذائف الصاروخية.
من جانب آخر واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية الليلة الماضية قصف المواقع الاسرائيلية المحاذية لقطاع غزة والنقب الغربي بالصواريخ وقذائف الهاون.
وقصفت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية سديروت وكفار سعد، والنقب الغربي، بثلاث قذائف هاون وثلاثة صواريخ من نوع "صمود" المطور.
وقالت الكتائب في بيان لها:" إن هذا القصف يأتي للتأكيد على مواصلة طريق المقاومة"، مشيرة إلى أن كل الخيارات مفتوحة للرد على أي عدوان إسرائيلي محتمل ضد قطاع غزة، داعية الفصائل إلى التوحد وإعادة النظر في جدوى التهدئة.

IkEr_CaSillAs
18-11-2008, 08:50 PM
شكرا على نشاطك المميز و الدائم في جميع الأقسام

و شكرا على الخبر

تحياتي