المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكيل وزارة التربية يزور الطالب الذي سقط في غزة .


ام زيد
14-11-2008, 09:15 AM
زار وكيل وزارة التربية والتعليم العالي محمد أبو زيد على رأس وفد من قيادة الوزارة، الطالب عرفة الصواف من غزة، الذي يرقد على سرير الشفاء في مستشفى الشيخ زايد برام الله منذ يومين، والذي تم نقله من غزة بجهود مشتركة بذلتها وزارتا التربية والصحة. والطالب الصواف من مدرسة الشافعي في قطاع غزة، أصيب جراء حادث مأساوي نتج بسبب إسقاطه من الطابق الثالث، على يد أحد المدرسين البدلاء للمعلمين المضربين، وقضى أكثر من ثلاثة أسابيع في غيبوبة بين الحياة والموت في مستشفيات القطاع.
وضم الوفد المرافق الوكلاء المساعدين جهاد زكارنة وبصري صالح وصبحي كايد، وعبد الحكيم أبو جاموس مدير الإعلام، والذين التقوا مع الدكتور فوزي سلامة مدير المستشفى ومع د. غازي حنانيا رئيس مجلس أمناء المستشفى، واطمأنوا على الوضع الطبي للصواف، واستمعوا إلى شرح مفصل حول طبيعة إصابته وتأثيرها الحالي، وحاجته إلى عملية في مفصل الزر الذي أصيب بكسر. ومدى توفر الأجهزة والأدوية اللازمة لعلاجه. وبدا أن الطالب يستجيب للعلاج ويتحسن ببطء، وبات يدرك حقيقة ما حدث معه وما يدور حوله حالياً متخطياً بذلك حالة الغيبوبة التي عاشها لأسابيع.
ونقل أبو زيد للطالب ولوالده الذي يرافقه تحيات معالي الوزيرة لميس العلمي وقدم الشكر الجزيل لوزير الصحة د. فتحي أبو مغلي ومدير المستشفى والطاقم الطبي الذين يولونه اهتماماً خاصاً ومميزاً، وأبدى استعداد الوزارة لتقديم أي عون أو مساعدة مؤكداً أنها ستتابعه بصورة دائمة حتى يعود سالماً معافى.
http://www.mohe.gov.ps/news/up.gif (http://www.mohe.gov.ps/news/index.html#top)

نقول حمدا لله على سلامتك يا عرفة .