المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سمعتوا اخر خبر ..احنا الفلسطينية اخوال اوباما !

ام زيد
06-11-2008, 08:40 AM
شخص من البير المكسور لبانيت : أنا خال اوباما

اتصل في موقع بانيت وصحيفة بانوراما عبد الرحمن الشيخ عبدالله من بير المكسور رئيس جمعية شباب البدو في الشمال والنقب وذكر ان مجموعة من اهالي بير المكسور

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/11/05-11-08/2_21.jpg

يقومون بتوزيع الحلوى على المواطنين بمناسبة فوز اوباما برئاسة الولايات المتحدة الامريكية وانه اي عبد الرحمن كان اول من بادر في توزيع الحلوى ، ذلك ان المواطنين البدو في الجنوب وفي منطقة الشمال من عرب 48 هم اخوال الرئيس الامريكي المنتخب براك اوباما .

عبد الرحمن الشيخ عبدالله لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما : لم نعلن عن القرابة بينا مع اوباما خوفا من ان نؤثر على فوزه في الانتخابات
وفي حديث لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع عبد الرحمن الشيخ عبدالله قال :" بما ان اوباما بشرته سوداء قريبة من البدو وتصرفاته وشجاعته مثل البدو فقد احببنا هذا الرئيس كثيرا ، واعلنا عن تاييدنا له في خطواته التي نامل ان تعود على جميع المجتمعات بالفوائد الايجابية وخاصة فيما يتعلق بالعالم العربي ، وبهذه المناسبة قمنا بتوزيع اكثر من طن حلو ، ولا بد ان اذكر ايضا ان جدة الرئيس اوباما من اصل بدوي افريقي وانا واثق من هذا الحديث كما ان والده اسمه حسين ووالدته زهرية ، ونحن نطالب من اوباما التدخل في شؤون البدو في البلاد لحل الازمات التي تواجههم وخاصة فيما يتعلق بهدم البيوت بحجة البناء غير المرخص ." واضاف عبد الرحمن الشيخ عبد الله من البير المكسور لموقع بانيت وصحيفة بانوراما يقول : " نحن نامل ان يحن على اخواله بعد ان وصل الى كرسي الرئاسة ، فنحن اخواله ، وهذه القرابة تعود الى سنوات طويلة " .
لم نرغب بالاعلان عن القرابة مع براك اوباما لكي لا نؤثر على نتيجة الانتخابات
ومضى عبد الرحمن من البير المكسور يقول لموقع بانيت وصحيفة باتنوراما : " لم نرغب في الاعلان عن هذه القرابة في فترة الانتخابات خوفا من ان نؤثر على فوزه ، ولو نظرنا الى حركاته لراينا ان الذي يستطيع ان يعمل هذه الحركات هم البدو فقط ، ولم نتوقع ان يكون قريبنا اوباما مسؤول عن اكبر دولة في العالم ، وانا واثق انه سيحل المشاكل وسيتحقق السلام عن طريقه ، وسوف نبعث له برقية تهنئة نعبر له من خلالها عن مدى سعادتنا لفوزه ، وقد وصلتنا معلومات من مصادر موثوق منها أكدت لنا على اننا فعلا نحن اخوال اوباما ، كما اننا سنقيم احتفالا بمناسبة هذا الفوز العظيم ، فنحن اخواله وهذا حق له علينا ".

نقلا عن موقع بانيت

ثائر ابو لبدة
07-11-2008, 07:09 PM
هه أخر ما حرر ..

والله هالأوباما مش معروف اله أصل ..

وباعتقادي مش راح يكون أفضل من اللي سبقوه ..

ومع ذلك فشكله يوحي بغير ذلك ولكن ياما تحت السواهي دواهي ..

وأكيد همه الأول والأخير أمريكا ..

تحياتي الك ماما رويدة والله يوفق الجميع .

عقاب
08-11-2008, 09:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله خبر حلو انا نكون اخوال الرئيس الامريكي

ههههههههههههههههههههه

بس حسب معلوماتي انو من كبار مستشاريه اسرائيلي

وصار رجل اسرائيل في البيت الابيض

يعني راحت علينا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكورة يا اخت رويدة على الخبر الحلو وتحياتي لك

ام زيد
08-11-2008, 10:41 PM
هه أخر ما حرر ..

والله هالأوباما مش معروف اله أصل ..

وباعتقادي مش راح يكون أفضل من اللي سبقوه ..

ومع ذلك فشكله يوحي بغير ذلك ولكن ياما تحت السواهي دواهي ..

وأكيد همه الأول والأخير أمريكا ..

تحياتي الك ماما رويدة والله يوفق الجميع .

له له له يا ابو وديع ..بقولك طلعنا اخواله ..بتقول مش مبين له اصل !!! الله يسامحك

اما عن شكله ..فلا تغرنك الاشكال .. ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا .

حياك الله وشاكرة ردك وتفاعلك .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله خبر حلو انا نكون اخوال الرئيس الامريكي

ههههههههههههههههههههه

بس حسب معلوماتي انو من كبار مستشاريه اسرائيلي

وصار رجل اسرائيل في البيت الابيض

يعني راحت علينا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكورة يا اخت رويدة على الخبر الحلو وتحياتي لك

اضحكوا ...بيطلعلكم تضحكوا ..

لان الخبر بيضحك عن جد ...لا وكمان ما حبوا يحكوا قبل نهاية الانتخابات احسن ليأثر على الانتخابات !!!

اللي بيعيش ياما يشوف !

حياك الله

عاشق العود
16-12-2008, 10:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...

شايفين يا جماعة الي بتهم الرئبس الأمريكي شو بصير فيه...

http://www12.0zz0.com/2008/12/16/20/581106158.jpg (http://www.0zz0.com)

هادا الزلمة وزع حلو واوباما شوهو في جوانتينامو . وهذة الصورة التقطت حديثا ومن مصدر موثوق وما ترونه هو بقايا من الرجل المسكين

اوباما طلع مقطوع من شجرة .