المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قتلى جراء هجوم حيوان السلعوة بمصر


اسيرة الالم
31-10-2008, 09:04 AM
سيطرت حالة الرعب والفزع على أهالي محافظة أسوان في مصر بالايام الاخيرة , وذلك بعد إعلان مديرية الصحة عن وفاة الضحية الثانية لحيوان السلعوة ,


http://http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/10/29-10-08/1_14.jpg


الذي هاجم عدداً من الأحياء السكنية في المحافظة الأسبوع الماضي. وكانت المديرية قد أعلنت عن وفاة فريدة محمود فوزي (3سنوات) في 8 اكتوبر الجاري. واعلنت امس عن وفاة صلاح مصطفى (57سنة) احد العاملين في مشروع توشكي , بعد تعرضه لهجوم في المشروع من قبل حيوان السلعوة المفترس. يشار الى انه اصيب عدد من الاشخاص جراء هجوم اخر لمجموعة من حيوانات السلعوة في منطقة جنوبي اسوان.

سلعوة تعقر 4 في وسط القاهرة
وقد أثارت سلعوة الذعر بمنطقة وسط القاهرة.. ظهرت بمنطقة معروف وظلت تجري حتى شارع شريف وعقرت صاحب محل وعندما صرخ واستغاث بالاهالي قاموا بمطاردتها فأصابت ثلاثة آخرين من بينهم حارس في كراج .. وظل الاهالي يطاردونها حتى شارع 26 يوليو وتمكنوا من محاصرتها وقتلها.. أخطرت النيابة وتولت التحقيق وتم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج .. وقال ضابط الشرطة الذي تواجد في مكان الحادث : "بعد الفحص والمعاينة تبين انه حيوان يشبه الكلب ولونه اسود ارجله الخلفية طويلة وارجله الامامية قصيرة وفمه طويل وقصير الذيل .. واضاف الضابط : "تم نقل المصابين أشرف رفعت (37 سنة) ومحمود محمد (60 سنة) وعماد مصطفي وسامي يعقوب (29 سنة) وتم التحفظ على جسم السلعوة لاحالته إلى الطب البيطري".

الحوادث لا تتوقف : سلعوة تعقر 20 شخصا في رمضان
هذا وبعد معاينة للمواد من قبل مراسل موقع بانيت , تبين امامه ان حيوان السلعوة لا يترك المواطنين بحالهم في مصر , حيث هاجم حيوان السلعوة في السابق أهالي حي المرج في القاهرة , حيث أصيب أكثر من 20 مواطنا بجراح خطيرة وعاهات إثر هجوم حيوان مفترشا لمناطق المرج القديمة وحوض القصب والبركة , وقد سيطرت حالة من الرعب والفزع على الأهالي الذين حصلوا على اجازات من أعمالهم لحماية أطفالهم وسط تجاهل تام من قسم شرطة المرج والنجدة لاستغاثات المواطنين وحضورهم بعد ثلاث وأربع ساعات من البلاغات – حسبما ذكر احد المواطنين.

وأكد الأهالي والمصابون أن الحيوان الغريب يأتي في المساء وعند الغروب ويهاجم الأطفال والنساء أمام المنازل حيث يقفز ويلتهم أجسادهم، وأكد الأهالي تجاهل جهاز الطب البيطري لاستغاثاتهم والاكتفاء بسيارات الشرطة عند حضورها بإطلاق النيران على بعض الكلاب الضالة وعدم قدرتهم على دخول زراعات النخيل للبحث عن السلعوة المرعب!!

ما هو السلعوة ؟
السلعوة مخلوق غامض يهاجم السكان في قرى ومدن مصر ، تكرر ظهوره في قرى الصعيد بمصر وكان له بعض الظهور بالمدن المصرية بعد ان ظن الجميع لمئات السنين انه خرافة ويعتبر أحد الالغاز الغامضة حتى الان.

تشبه السلعوة الذئب والكلب والثعلب والضبع في منظرها وتتميز بسرعتها وسواد لونها واذنيها كاذنى الثعالب وقدميها الامامية قصيرة عن الخلفية وتتميز بالذكاء والمكر وعدم الخوف من البشر وقدرتها الكبيرة للاختباء


والترصد وتجمع صفات الكلب والذئب والثعلب وابن اوى.


http://http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/10/29-10-08/2_13.jpg

اسيرة الالم
31-10-2008, 09:05 AM
http://http//pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/10/29-10-08/2_13.jpg

اضغطو على الرابط
http://http//pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/10/29-10-08/1_14.jpg