المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا حول ولا قوة الا بالله سم بالشاي !!!!!!!!

moonnice
06-10-2008, 04:33 PM
لاحتوائه على مادة كيميائية سامة .. شركة ليبتون تسحب منتجها "شاي بالحليب" من دول آسيوية :36_1_5::4_12_12[1]:

لاحتوائه على مادة كيميائية سامة .. شركة ليبتون تسحب منتجها "شاي بالحليب" من دول آسيوية

هونج كونج (سبق ـ موقع إلكتروني سعودي) :

سحبت شركة "يونيفر" المصنعة لشاي "ليبتون" منتجها الجديد "بودرة الشاي بالحليب" من عدد من البلدان الآسيوية، لاحتوائه على مادة كيميائية صناعية محظورة.

وقال بيان لفرع الشركة في هونج كونج أمس الأول انه تم سحب المنتج المعروف باسم (شاي بالحليب 3 × 1) من هونج ومكاو بعد التأكد من احتوائه على مادة الميلامين السامة، والتي تستخدم في صناعة البلاستك والأسمدة.

ويستخدم فرع شركة "يونيفر" البريطانية – الهولندية في هونج كونج حليبا صينيا في خلطة بودرة الشاي بالحليب.

وتعرض العديد من الاطفال في الصين لحالات تسمم، مات عدد منهم خلال الايام الماضية ، قبل اكتشاف تلوث الحليب الذي كانوا يتناولونه بمادة الميلامين، فيما منعت عدة دول استيراد الحليب الصيني.

وكان المتخصص في تعزيز الصحة والناشط في حماية المستهلك بالسعودية الدكتور عبد الرحمن القحطاني أكد وجود حلويات وأطعمة تحتوي مكوناتها على الحليب الصيني في الأسواق المحلية، غير أن وزارة التجارة والصناعة نفت استيراد أي منتجات حليب صينية.

http://www.abu-hadi.net/vb/showthread.php?t=36795 (http://www.abu-hadi.net/vb/showthread.php?t=36795)

كما و معلومة إضافية هامة جداً... شركة نستلة أيضاً تستعمل نفس المادة و تضعها في منتجاتها... و قد سمعت هذه في الأخبار من الأمريكيين أنفسهم! للأسف ليس لدي النص... لكن هذا أيضاً أمر هام للنظر فيه!:confused:

الله يحمي الجميع من كل سوء و شر

تحياتي:)

ابو الموت
06-10-2008, 07:51 PM
الله يحمنا من هل شااي
مشكورة اختي
تحياتي الك تقبلي مروري
اخوكي ميدو

moonnice
06-10-2008, 10:08 PM
مشكور على المرور الرائع

تصحيح لمعلوماتك انا اخوك ولبس اختك :)