المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرسة العيساوية الإعدادية للبنين تحيي اسبوع ثقافي بمناسبة شهر رمضان الكريم


سناء فرحات-ياسين
28-09-2008, 11:56 AM
مدرسة العيساوية الإعدادية للبنين تحيي اسبوع ثقافي بمناسبة شهر رمضان الكريم



قامت مدرسة العيساوية للبنين باحياء اسبوع ثقافي بمناسبة شهر رمضان الكريم والذي تخلله مسابقه ثقافيه دينيه بين صفوف السوابع، الثوامن والتواسع واختتم بإفطار جماعي لطلاب ومعلمي ومعلمات المدرسه.
هذا وقد تم تنسيق المسابقات الثقافيه مع مربيي الصفوف، الذين بدورهم قاموا باختيار 3 مرشحين من كل صف ليمثلوا طلاب الصف في المسابقه، كما وقد تم توزيع 120 سؤال ديني وثقافي على المشاركين كتبها المعلم المربي سليمان حميدات ومنحوا فرصة 3 ايام ليحفظوا الأسئله بحيث سيتم اختبار معرفتهم في 40 سؤال من الـ120.

وهذا واشار السيد خضر عبيد، مدير المدرسه عن فرحته في تفاعل الطلاب في المسابقه وحرصهم على حفظ المعلومات للفوز في المسابقه. كا ووعد السيد خضر بتكريم الطلاب الفائزين وتسليمهم الجوائز بعد العوده من عطلة عيد الفطر السعيد.

كما واختتم الاسبوع الثقافي بإفطار جماعي لطلاب المدرسه في مطعم "فكتوريا" في القدس الشرقيه، والذي
شارك فيه العديد من طلاب ومعلمي ومعلمات المدرسه.
كما وتخلل الافطار كلمة مدير المدرسه السيد خضر عبيد الذي رحب بالحضور وقدم التهاني لجميع المشاركين في الإفطار من معلمين ومعلمات وطلاب بمناسبة شهر رمضان المبارك وتمنى لهم عيداً سعيداً.

هذا وقد اعربت المعلمه سناء فرحات-ياسين عن فرحها الشديد من هذه المبادره الطيبه وعن تفاعل الطلاب وانسجامهم مع المسابقه الرمضانيه والإفطار الجماعي والذي أعطى جو من الاخوه والمحبه بين المعلمين والطلاب، كما وأكدت ان المدرسه ستعمل على توسيع هذه الفعاليات وستعمل على اشراك الأهالي في مثل هذه المناسبات، وأضافت: "نتمنى أن يتعاون الأهالي معنا بشكل اوسع لما فيه مصلحة من اجل خدمة ابناءنا الطلاب ودعم لمسيرتهم التعليميه".

هذا وقد أشار السيد المعلم أنس أبو الليل، عن نية المدرسه بتكثيف مثل هذه النشاطات التي تحث الطلاب على التعلم وتوطد العلاقه بين الطالب والمدرسه ومعلميه وبين الطلاب أنفسهم.

كما ووصف السيد الاستاذ توفيق محيسن الافطار على أنه كان احتفالاً مباركاً لكل المشاركين والصائمين هذا وتمنى للجميع صومًا مقبولاً وافطاراً شهياً، متأملاً أن يحث الأهالي في المستقبل ابنائهم المشاركه في النشاطات اللامنهجيه بشكل اوسع.

لمشاهدة صور المسابقات والإفطار اضغط على الرابط التالي:
http://www.kodakgallery.com/Slideshow.jsp?mode=fromshare&Uc=8ffqjo1.159ycoc1&Uy=rvrn5z&Ux=0&UV=840747840572_89439489713

ام زيد
28-09-2008, 07:15 PM
كل عام وانتوا بخير ...

اشكرك اخت سناء على نقل الخبر وايفادنا بكل جديد ..

ونتأمل انه تتكرر النشاطات الثقافية

جهودكم مباركة

دموع الورد
28-09-2008, 07:42 PM
مشكورة يا معلكي يا سناء فراحات على نقل الخبر وايفادنا بكل جديد وانشاء الله كل عام وانتم بخير ........
يا الله ما احلا المدرسة انا راحت علي المدرسة متندم ندم على المدرسة بس انشاء الله بدي ارجع اكمل تعيمي وشكرا (((((((((((((((((((((((((((((((((((((دموع الورد))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) ))))))))))

اسيرة الالم
28-09-2008, 07:50 PM
مشكورة يا اخت علة الموضوع
الصور على موقع panet.co.il
تحياتي اسيرى الالم

امبراطور الاحزان
28-09-2008, 11:51 PM
شكرا لكي اختي مس سناء فرحات وشكرا لمدرسة العيسوية الاعدادية للبنين للمجهود الكبير من الاخ الحبيب استاذ خضر عبيد وشكرا لك على هذه الفعالية والصور من قبل الطلاب والمعلمين وشكرا


مع تحيات الوردة الجميلة

kivn
22-10-2008, 04:59 PM
شكرا مس سناء على الموضوع

الرائع

موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية ....


$$$$كيفن$$$$