المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لون فستانك يعبر للاخرين شخضيتك

لاعبت السله
06-08-2008, 10:40 PM
لون فستانك يعبر للاخرين شخصيتك

--------------------------------------------------------------------------------

كل امرأة لها ذوقها الخاص في اختيار ثوب للسهرات والمناسبات ، فيما يليتستطيعون تصنيف شخصية المرأة حسب لون الفستان الذي ترتديه .

@ اللون الازرق
يدل على شخصيةهادئة متحفظة ذات قيم وطموح تنسجم مع كل مكان هادئ مثلها ، وتترجم الحياة ترجمةمثالية راقية وهي شخصية لا تنسى ويدل على التعقل والحب في حدود والكره في حدودالتعمق في فهم الاشياء ، التنسيق ،الترتيب حتى في الدعوات والمواعيد ، تتمتع بذوقبين سحر السماء وغموض وثورة البحر .

@ اللون الاخضرالغامق
يدل على حب الحياة والتشبث بها وان صاحبته تحب ان تترك اثرها علىالاخرين وتحب التمتع بكل لحظة في حياتها مهما كبر سنها ، وتحب القيادة والسيطرة اوربما تكون شخصيتها قوية .

@ اللون البني
يدلعلى شخصية متحفظة هادئة في تحكمها وتخشي الارتباط او المبادرة وربما يدل هذا علىالخجل .

@ اللونالاصفر
يدل على طبيعة مرحة متفائلة وعنيدة كذلك يدل علىشخصية منطلقة ، تتميز بالطاقة والحيوية اجتماعية جدا وشديدة الغيرة .

@ اللون الوردي
يدل على ان صاحبته ذات شخصية حالمة باحلامالطفولة البريئة تعيش في الخيال بسلام.

@ اللون الفستقييدل على شخصية مرحة واقعي متزنة تحب الحياة احيانا واحيانا يكون مرحها مائلاللصخب .

@ اللون الاحمر
يدل على الحبوالغيرة وهناك رأي اخر يقول ان اللون الاحمر يدل على العنف والغرور والعواطفالجياشة .

@ اللون البنفسجي
يدل على الرقةوالمشاعر المرهفة الودودة المخلصة وكلما كان لونه فاتحا دل ذلك على الحسن المرهفاما اذا كان لونه غامقا دل على بعض الاحزان .

@ اللونالبرتقالي او المشمشي
يدلان على المرح والسعادة واحيانا تكون الشخصيةصاخبة او ذات حب للسيطرة .

@ اللون البيج
يدل على الهدوء والرزانة والثقة بالنفس والقناعة.

@ اللون الابيض
يدل على الصفاء والنقاء والتمسك بالنظافةكما يدل على النشاط والحيوية واحيانا التحدي .

@ اللونالاسود
فانه لا يعني الا الحزن اما بالنسبة للسيدات كبيرات السن فانهيعتبر وقار وحشمة واكتفاء فقد لبسن في شبابهن كل الالوان. وهناك من قال بانه يدلعلى ان صاحبته غير اجتماعية وقالوا عنه الانطواء والعناد والمكابرة ، واحيانا يكونلبس الاسود نوعا من التقليد فقط .

بالمناسبه انا عضوه جديده :blushing::blushing: هاي:icon26::icon26:

همسة الاحساس
07-08-2008, 12:04 PM
مشكووورة يا لاعبت السلة ع الموضوع الرائع

thanks so much

أحلى لاعبت سلة والله

همسة الاحساس

لاعبت السله
12-01-2009, 05:11 PM
تسلمييييييييييييييييييييييي
همسه الأحساس
مشكوره وهاد من زؤك
ولي وينك بطلتي تبيني
هههههههههههههههه
مع تحياتي
لاعبت السله

اسيرة الالم
27-01-2009, 06:01 PM
مشكورة انا لون الاسود بس سامحيني الكلام كل مش مزبوط
بلعكس اجتماعية انا وكل ايشي

http://www.esawiah.com/vb/image.php?u=4437&dateline=1232365193 (http://www.esawiah.com/vb/member.php?u=4437)

درب الحب
31-01-2009, 12:39 PM
واو شو حلو انا نقيت لون لابيض مشكوره لاعبت السله.مع تحياتي