المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح صغير مني لكل الصبايا الي بالمنتدى ارجو الرد باسرع وقت ممكن ... "صبايا بس""

اسوووم
02-08-2008, 12:20 AM
السلام عليكم
كيفكم صبايا شو اخباركم
اكيد اشتئتولي زي ما اشتئتلكم

المهم هلاء خليني ادحل ع الموضوع بسرعه

صبايا بصراحه انا صارلي فتره بفكره بطريقه يكون التواصل فيها بين بنات المنتدى بشكل اسرع وفعال اكتر ويكون بس بين الصبايا بالمنتدى
واد ما خطرة عبالي افكار لاقيت انو الفكره الانسب لنتواصل ولتكون طريقه لتكوين الصداقات والمعارف ونبادل الافكار بطريقه محترمه وما تتنافى مع عاداتنا ومع دينا وبطريقه مباشره اكتر ومفيده

هو الاقتراح التالي ... انو لو نعمل ايميل خاص بس للبنات هون وهيك ممكن نتبادل كلشي بسرعه وبمباشره اكتر انا ما بحكي انو هالايميل راح يفضلنا عن المنتدى او المشاركه فيه بالعكس هو عشان نفيد بعض ونستفيد

هلاء انا كتير اترددت ابل ما اطرح هالفكره هون لانو اكيد في ناس راح تفهمها غلط ... وفي ناس راح تحكي طب كيف انا بدي احط ايميلي ع المنتدى وبركن وئع بايد اشب او اي اشي غلط صار بس انا فكرة بطريقه لحتى يكون هالايميل بس كلو بنات بي بنات وحتى نكون مرتاحين ومتاكدين من بعض انا راح اقوم بعمل هالايميل وكل وحده حابه انها تشارك معنا وتصير صديقه من صديقاتنا بتبعتلي ايميلها برساله خاصه وانا بضيفها وبهالطريقه كلشي مضمون بيكون

هلاء انا ما راح ابلش باي اشي ابل ما تعطوني رايكم كلكم
وازا انا غلطت صلحوني بس انا اصدي انو نتعرف ع بعض بطريقه افضل واوسع

وهادا بضل راي بالاخر
:4_12_12[1]::4_12_12[1]::4_12_12[1]:

ويلا اجا دوركم هلاء لتعطوني ارائكم

ملاحظه صغيره:
هالفكره ازا نجحت واعجبت الشباب ممكن يتداولوها بينهم ويسوى نفس الشي .....

تقبلو مروري
احلى اسوووم
:36_3_11::36_3_11::36_3_11:

يلا واين الردود الكل يرد
سلاااااااااام

اسوووم
02-08-2008, 04:27 PM
شو صبايا واين الردود
يلا بدي ردود حلوه زيكم
ردود تهز المنتدى هز

هههههههههه
يلا اعطوني رايكم