المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تستطيع الاجابة على هذا السؤال؟!

اسيرة المستبد
07-06-2008, 09:00 PM
هل تستطيع الاجابه عى هذا السؤال:السؤال هو: لماذا عبرت الدجاجة الطريق؟
الأجــوبــــة
أفلاطون : بالنسبة لها الحقيقة موجودة في الطرف الآخر. وربما كانت ذاهبة إلى العالم الفاضل!!أ
رسطو : إنها طبيعة الدجاج ... وبما أنها دجاجة وكان الطريق مفتوحاً فإن العبور نتيجة منطقية!!

كارل ماركس : هذه حتمية تاريخية تحددت منذ الأزل
سيغموند فرويد : إن الاهتمام بعبور الدجاجة للطريق يدل على وجود اضطراب في المشاعر الجنسية الدفينة

شارل ديكول : ربما عبرت الطريق و لكنها لم تعبر الاوتوستراد بعد؟؟
آينشتاين : هل كانت الدجاجة هي التي عبرت الطريق ،أم أن الطريق هو الذي تحرك تحت أقدام الدجاجة ؟ ... فهذا يتعلق بنسبية الأشياء!!
جورج بوش : إن مجرد تمكن الدجاجة من عبور الطريق إلى الطرف
الآخر دون عقاب رغم قرارات الأمم المتحدة يشكل تحديا للديمقراطية والحرية والعدالة. وهوبدوره يشكك في انتمائها لتنظيم القاعدة ، أو حصولها على عدد من الأسلحة النووية!!

ولذا فإنه يجب تدمير هذا الطريق وستتحرك الولايات المتحدة لتعبئة
العالم ضد الدجاجة ..

وإن لم تكن معي فأنت ضدي ، حيث أننا قد بدأنا بالضرب الجوي قبل ساعات من تحرك الدجاجة لئلا تسوّل أي دجاجة أخرى لنفسها في المستقبل عبور الطريق بهذا الشكل .. و ستتولى حكومتنا فيما بعد إعادة بناء المداجن .. وإعادة الحرية للطريق والدجاج جميعاً وتعيين ديك يتم انتخابه بشكل ديمقراطي حر بإشراف السفير الأمريكي !!!
الحكام العرب : كلام الرئيس بوش صحيح ونحن مستعدون لتعويض النقص في إمدادات النفط .
المعارضون لبوش وللحكام العرب : بل إن الدجاجة ما كانت لتعبر بدون ضوء أخضر أمريكي .
أصحاب نظرية المؤامرة : هذا فخ أمريكي لتوريط الدجاجة من أجل ضرب مداجن الدجاج.
د. نوال السعداوي : الدجاجة ذاهبة لطلب اللجوء هربا ً من عملية ختان الإناث.

وحينما سألوا الدجاجة نفسها هذا السؤال ،أجابت : بق بق ...... بقيـــق بقبقـيـــق ... ، وعلق أحدهم على الإجابة بأنها ذاهبة إلى بقيق ، إلا أن أحد الصحفيين نقل عن الدجاجة تعليقاً فيما بعد مفاده :
' لقد قرأوني خطأ '!

فهل تستطيع أنت الإجابة عن هذا السؤال ... ؟؟

اسيرة المستبد
07-06-2008, 09:08 PM
هههههههههههههههههههههه احلى دجاجة والله انا بالنسبة لآراء اللي فوق عجبني أكثر شي جواب "المعارضون لبوش وللحكام العرب"

بس ممكن تكون عبرت عشان
عندها ميعاد مع الديك حبيبها
منتظرها على الجانب الاخر
تحياتي اسيرة المستبد

هدايه
07-06-2008, 09:32 PM
من قال ان الدجاجة عبرت الطريق هدا سؤال خاطئ يجب ان نقول متى تعبور الدجاجة الطريق ؟ لو عبرت لما رايت حال الدول العربية هكدا لما سقط ابرياء في العراق وفي فلسطين ولما كانت كلمة العرب ضعيفة الى اقصى حد ولما رايت امريكا هي الحاكمة الكبرى في العالم ولما استطاع احد ان يخرج متل تلك الرسوم على شخص الرسول عليه الصلاة والسلام ربما اقول عبرت جزءا بسيطا لا يتعدى 2 سنتم لكن المؤكد انها لم تعبره كاملا لان الدجاجة تحتاج الى العقل والى الاكل كي تسطيع العبور وهدا العقل والاكل تتحكم فيه دول متل امريكا بديولوجية الهراء المرفوض ان دولنا لا تملك سن الرشد كي تدير نفسها بنفسها
ان هده الدجاجة التي يتكلم عليها صاحب النص ليست هي الدجاجة المتعارف عليها ربما تكون في عالم الانا والخيال لديه لانه اعتبرها اكملت طريقها في العبور وهي المسكينة كل يوم عن يوم تعود الى الخلف لان ريشها يقص في اليوم الف مرة بفعل عوامل التعرية العالمية

المهم شكرا لك على الموضوع الجميل

اسيرة المستبد
07-06-2008, 09:41 PM
مشكورة اختي هداية
بس لو عندي اي جواب كنت ما حطيت الموضوع
شكرا لجوابك واذا لقيتي جواب تاني بستناكي
بعدين بدي اقلك انو اللي بجاوب على سؤال بسؤال بيكون ما بدوو يجاوب بالاصل
تقبلي تعليقي
شكرا الك

هدايه
07-06-2008, 09:51 PM
امممممممممم معك حك

انشالله بفكر شوي ويمكن بكرى الائي جواب

يلا تحياتي وشكرا علموضوع

محمد نخال
07-06-2008, 10:20 PM
يا عمي فش بعد كلام آينشتاين
آينشتاين : هل كانت الدجاجة هي التي عبرت الطريق ،أم أن الطريق هو الذي تحرك تحت أقدام الدجاجة ؟ ... فهذا يتعلق بنسبية الأشياء!!

اما إجابتي للسؤال فهو الصمت ! .. أوليس الصمت بإجابة ؟ .. والدليل بان الصمت إجابة هو : ما تتعرض له فلسطين ومقدساتها وصراخ شعبها ،، والجواب هو "الصمت العربي" ..
لذلك أفضل الصمت

شكراً خيتو أسيرة المستبد على الموضوع ذي المعنيين الواضحين ..

Ṁǎĵđ
08-06-2008, 12:36 PM
انا بشبه الدجاجه له حنظله
انا الدجاجه قررت ان تبقى تمشي
وتتحرك لتحرض الشعب على تحريك مشاعرهم
كما شعار حظلة والكل متشوق لرؤيه وجهه
وهكذا الدجاجه ستبقى تمشي حتى تحرك مشاعر
العالم العربي والاسلامي ليتحرك ويحرر اراضيه
تحياتي
مجد

همسة الاحساس
08-06-2008, 03:07 PM
هههههه
ياعيني عليك يا أينشتاين هاد هو الجواب الصح هع هع

بصراحة أنا ما فيني أجاوب على السؤال لأنه ما شاءالله هداية ومحمد نخال جاوبه عني هههه

بانتظار القادم
تحياتي

اسيرة المستبد
08-06-2008, 04:20 PM
يا جماااااااااااااااااااااااااااااااااااااعة هذا الموضوع ترفيهي
بتمنى تعلقو بعفوية انسووووووووو الوطن والهموووووووووم

اسيرة المستبد

alm5loq.alarde.almzdahr
13-06-2008, 02:23 PM
هههههههههه

انا ماخدة الموضوع كلو هبل

يعني نكت سياسية