المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ღ¸¸.•o شعور غر يب ღ¸¸.•o


فادي
03-02-2008, 08:06 PM
:36_3_10: ღ¸¸.•O شعور غر يب ღ¸¸.•O :36_1_41:


شعور غريب عندما تشعر بجفا وقسوة كل من هم حولك .. لا تعلم هل أنت مخطئ فتصحح الخطأ أم أنت على صواب فتثبت على موقفك..


شعور غريب عندما تظل تائها وحائراً فكل من تحب بدأ بهجرانك وكل من تكن له كل تقدير واحترام بدأ يتخاذل..لماذا وكيف ومتى ؟؟ علامات استفهام لا تجد لها جوابا سوى أن كل من تحب قرر فراقك..


شعور غريب عندما تجد من تفهمه ويفهمك ويبادلك المشاعر وكلمات الحب تغيره بين ليلة وضحاها .. فتلك الكلمات أصبح محلها كلمات نكران وعتاب
فتكشف لك الأيام أن من عشقت كان على موعد مع غرام آخر .. ربما فضّله عليك وربما كان يتسلى قليلاً بالحب وبرؤية قلبك يتحطم ..

شعور غريب عندما تشعر بالحزن والألم ولا تجد من يفهمك ومن تفشي له أسرارك وتبوح له بحزنك فتكتم كل ما تشعر به بداخلك ..


شعور غريب عندما تكتم كل شيء في داخلك وتحمل قلبك مالا طاقة له على تحمله .. فتشعر بأنك قنبلة سوف تنفجر لا محالة ... ولكن تعتقد أن ذلك أفضل لك..



شعور غريب عندما تبتسم لك الدنيا ثم سرعان ما تسدل حزنها عليك بخبر تجعل كل دائرة بيضاء في حياتك سوداء مظلمه كظلام الليل الدامس..


شعور غريب عندما تعانق حبيب بكلمات الترحيب والتهنئة من بعد غيبتك .. تتفاجئ بنكرانه فلا تجد منه سوى الصدود ونكران الجميل وكأن شي لم يكن..


شعور غريب عندما تحاول آن تخرج ما يجول في داخلك ولا تستطيع .. لأنك تعرف أن كل كلمة تقولها ستذهب هباءً منثورا .. فهم يسمعونها من أذن ويخرجونها من الأخرى..



شعور غريب لما يضيق بك المكان ولا تستطيع مغادرته . فتبقى في دائرة ضيقتك ومكانك دون تحرك..


شعور غريب عندما تعجز كلماتك البسيطة في مجارات حُزنك الكبير فهم لا يفهمون تلك الكلمات البسيطة وأنت لا تستيطع شرح حزنك بكلماتهم الصعبة ..


شعور غريب عندما تكون في طريق كله نور .. وفجأة يصبح العالم ظلاماً دامساً بسبب كره الناس لك.. فلا تدري أين تذهب ؟ أتهرب من سخرية هذا الشخص لك أو تختبئ من تعليق صديقك العزيز..


شعور غريب في اللحظة التي تستسلم فيها لليأس والفشل..


تحيـــــــــــــــــــــــــــــاتي
فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـادي :36_1_12: