المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى للخير ام منتدى للفتنه

العيساوي
29-12-2007, 11:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله

شباب الموضوع لا يحتاج الى الكثير من التحليل

في الفتره الاخيرة وللاسف شعرنا اننا نعود الى الفترة التى تم فتح المنتدى بها الا وهي ظهور اسماء الجبهات والاحزاب والتطاول الواحد على الاخر من خلال صفحات المنتدى

في تلك الفترة قمنا بحذف الاسماء المذكورة واغلاق كل المواضيع والمناقشات التي تسببت بالمشاكل
وبعد طلب العديد من الاعضاء تم السماح بالاسماء كما تريدون ولكن للاسف نرى الظاهره تعود من جديد

الان وكما ترون وللاسف اصبحت صفحات المنتدى تستغل من اجل اطلاق الاتهامات المتبادلة وللاسف بصورة غير حضارية وبطريقة تجعل كل من يشاهد يتأسف على فلسطين وابناء فلسطين وعلى الجيل الذي للاسف ينمو بهذه الطريقه !!!

الوطنيه طريقها واتجاهها واحد ولا يمكن ان تتجه في في طرق مختلفه فاما ان تقابل عدوك واما ان تلتهي باشياء اخرى ستحول دربك من الصواب الى الخطأ ووقتها فشلت وفشلت وطنيتك

لن نسمح لانفسنا بان نكون بوق رنان لهذا او لذاك من اجل ان يطلقوا غضبهم واتهاماتهم على صفحات منتدانا الذي جاء فقط من اجل ان يطور وينشئ ويعطي صورة جميله عن بلدة من اعرق بلدان القدس وفلسطين تاريخا نضاليا وشريقا لنجعله اليوم في اسوأ صورة عرفناها للاسف

المشاكل هنا هي بسبب البعض الذي لا يشكلون الاغلبية وللاسف لا نعرف باسم من يتكلمون ومن اصلا عينهم ناطقين رسميين فعادة الناطق الرسمي باسم جهة معينه هو انسان واحد ولكن اليوم نرى ببلدتنا الف ناطق رسمى وكل على هواه وحالنا يقول انا الزعيم واسمعوني وبس ....

وضعنا هذا الموضوع لنسمع ما رأيكم بالموضوع ليس من اجل البحث عن من هو السبب ومن الذي بدأ فكل مشكله سببها الخطأ من الطرفين اصلا ...

هل سنسير الى الامام و نلتزم بقوانين المنتدى والتي اهمها كما كررنا مليون مره احترام الغير والنقاش الحضاري والراقي ام سنتوقف هنا وكل يبحث له عن منتدى يخدم اتجاهه السياسي وليطلق هناك الاتهامات كما يشاء

ملحوظة: لم يتم ايقاف او معاقبة اي عضو حتى نفسح المجال لسماع الجميع ولكن تأكدوا ان المخالفين ستسير عليهم اجراءت المنتدى.

*أحمد*
29-12-2007, 11:44 AM
والله يا اخوي العيساوي انا معك بكل كلمه حكيتها

لانو المنتدى بأخر فتره انقلب وصار كله طوش بطوش

ولازم عملت هذا الحكي من اول

بس بتمنى الكل يتفاهمو الموضوع ويعرفو انو المنتدى هذا

((((((( غير تابع لأي حركه ))))))))

وشكرا الك اخ العيساوي

تحياتي

أبو حميد

(( لا تعليق ))

حاكم البحار السبعة
29-12-2007, 11:48 AM
والله يا اخوي العيساوي وانا كمان معك بكل كلمه حكيتها .

( وشكرا ).

( najeeb alnatsha ).

( التوقيع : حاكم البحار السبعة ).

ابو قصي
29-12-2007, 12:11 PM
الاخ العيساوي السلام عليكم ورحمة الله مجرد راي
بالامكان استبعاد النقاشات والحوارات السياسية كلية طالما هذه الحوارات تبتعد عن حدود اللباقة الادبية والاخلاقية ووجود اعضاء ل********************************دون ان يستمعوا الا اراءهم ولا يقرؤا الا افكارهم او حتى جميع المواضيع السياسية
واقتصار المنتدى على مواضيع المعلومات العامة المفيدة والمواضيع الترفيهية
وذلك درء للفتنة

jamal
29-12-2007, 12:15 PM
كلامك يا خيي العيساوي مزبوط وفش عليه حكي .........

ابو العاصف
29-12-2007, 12:19 PM
شو بدك تسوي يا اخوي يا عيساوي
هاي ناس زي ما تحكي تفكيرهم غير عن الناس
بكونو شوي مراض علشان هيك مش ضروري تسويلهم اهمية زي ما تحكي ومش ضروري تعبرهم
والي بسوي اي اشي مخالف للقوانين اتحاسب انت واياه واحرمو المنتدى وهيك الكل ببطل

ميدو العيساوية
29-12-2007, 12:24 PM
انا برايي المنتدى يتسكر وما يكون في اشي مفيد للبلد خلينا متخلفين
وكتير سوا مشاكل هالمنتدى علشان هيك مش ازا المنتدى بدو يسوي مشاكل بدناش اياه وازا بدو يسوي فتنة برضو بلاش منو وهاد رايي بكل صراحة
لانو البلد كانت قبل المنتدى بكتير احسن
وشكرا كتير وتقبلو تعليقي

-M7mad-
29-12-2007, 12:27 PM
كلامك مزبوط يا عيساوي متل ما حكيت الوطنيه مش متل ما بعملو الشباب

الوطنيه انو تواجه العدو

وبتمنى من الاخ العيساوي انو يحل هالمشكله وما يصير مشاكل غيرهاا

وبالتوفيق للجميع

صوت الحق
29-12-2007, 12:48 PM
هل سنسير الى الامام و نلتزم بقوانين المنتدى والتي اهمها كما كررنا مليون مره احترام الغير والنقاش الحضاري والراقي ام سنتوقف هنا وكل يبحث له عن منتدى يخدم اتجاهه السياسي وليطلق هناك الاتهامات كما يشاء

نعم سنسير
ولن نسمح بتلك الأقلية ( الجاهلة ) من من لا يريدون الخير لهذه البلدة أن يقفوا عقبة في طريقنا

فعذراً
مكانكم ليس بيننا

هذا المنتدى لخدمة هذه القرية وهو كوسيلة لرقيها وتطورها.
وليس كوسيلة أخرى لإثارة الفتنة بين ابناء البلد الواحد
وأبناء الدين واحد !!

يااا للخزي والعار لتلك الأحزاب التي فرقت بين أبناء البلد الواحد ، وأبناء الدين الواحد .

ياا أسفاااااااه

ما موقفكم عندما تقفون بين يدي الله ويسألكم عن شبابكم فيما أفنيتموه !!
أفنيته للولاء لحزبٍ قد أعماني عن عبادتك
وقد أخرجني عن طريقك من أجل مسميات لا تغني ولا تسمن من جوع !!

أفيقوا من جهلكم هذا
والله ما هذا البلاء الا بإبتعادنا عن ديننا
وأصبح سب الذات الإلهية أهون عليكم من ذكر قاداتكم بسوء !!
أو ذكر آبائكم أو أصدقائكم !!

ياا أسفااااااه

أختم قولي بآيات من القرآن الكريم علكم تتعظون !!

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }الحجرات6

{إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ }الحجرات10

وقال مثلكم الأعلى وقائد قاداتكم
رسول الله عليه أفضل السلام وأتم التسليم

"المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا"

"مثل المؤمنين في توآدهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمي"

أخوكم في الله
صوت الحق

ღஜ¸¸AHMAD ღ MAHMOUD¸¸ஜღ
29-12-2007, 12:56 PM
كل كلامك مزبوط

وانا بتمنا يرجع المنتدى متل ما منعرفووو واحسن

تقبل مروري

* AHMAD MAHMOUD *

SąddaM
29-12-2007, 12:57 PM
والله يا اخي معك حق في الكلام الي حكيتوا,,
اخر فتره المنتدى قلب الى احزاب وجبهات
والمنتدى من الاصـ ـل مش تابع
لاي حزب
ياريت كل واحد يفهم هادا الشعار
وانشاءالله بترجع الامور زي زمان واحسن

ابن فلسطين
29-12-2007, 01:05 PM
والله يخي يا عيساوي الكلام كلو على العين والراس وانا معك المنتدا للخير
ولتقريب وتبين الاهل المشردين واللاجئين من البلد على البلد وشو الي بسير فيها

يعني هما تركوها كويسة كبل ما يطلعو منها وانها في ايد امينة

ويوم ما طلع جيل الشباب الجيل البعض فيهم والا احكيلك والله الاكثر فيهم فاشل وجاهلين وما بعرفو مبادئهم ولا اخلاقهم وما بعرفو كيف يعبرو عن انتمائهم لهاي الفصائل
صار الشاطر يدخل في اسم اجديد ويزتلو اكم من كلمة ويروح يدخل في اسمو الحقيقة ويسير يبهدل ويختم على الحكي

والشباب زي الي عمرهم ما ناقشو
ما بعرفو يناقشو ولا بكلمه بس شاطرين يبهدول ويحكو عن فصيلتهم
وانا براهن ازا بكونو عارفين مبدئ من مبادئ فصيلتهم
والشاطر الي بنقل موضوع شافو في البلد عن فصيلة من الفصائل
بنط واحد بسير يبهدل في الي نقل هاي الموضوع وبسير يحكيلو انتا مش منهاي الفصيلة وشو دخلك وانت وانت وبنفتح

وبس بدي احكي اكم كلمة للشباب
انتو اول اشي اولاد بلد والاد قضية وحدة الي تحرير الاراضي المقدسة من ابن صهيون الحقير

تاني اشي فضحتون كدام العالم يعني ما حكو فصائل بين بعض حكو عساسوة في بعض

تالت اشي انا بقترح على اكبار البلدوالي من اوجه البلد يا اما يكتون لافتة اول البلد
اهلا بكم في غزة الجديدة
يا اما يوقفو الي بسير في البلد والله عيب عيب

بكفي كلام خلي للباقي يعبر

فارسة البلد
29-12-2007, 01:19 PM
انا معاك في كل كلمه حكيتها لان كلامك مزبوط 100/% وفش عليه اي تعلق
ومن من ناحية فتح حماس:4_12_12[1]: او جبهة ما بسير هيك يعملو كلنا امه واحدة وبرضو حنكون ايد وحدة كمان ان دبننا واحد وكل من هذة الشعبيات دينها واحد
يقال عن فتح سارقين ويقال عن الجبعه شيوعيين ويقال عن حماس مخالفين للدين الاسلامي ولا اظن انا كل هذة الاقوال صحيحة لانه من البعض يفعلون ذلك
انا بصراحة مع فتح لماذا؟ لا لانهاالاقوى او انها الافضل بس لانني اتبع الي الرئيس الياسر رحمه الله ولانه وصانا على ذلك ووصانا ان نحرر من بعده فلسطين بالقوة وليش بتعلق الصور او بالكلام او اي شيئ
بالنسبة للكاتب الموضوع: شكرااااااااااا كتير الك الاخ العيساوي المحترم وشكرا.
ملاحظه: لا اظن ان كل ما انذكرت من اسماء على اساس عميل او جسوس الخ
بل انطلقتهذه الاسماء لان الذين كتبو هذه الموضوع كانو على فكرة معصبين وانامقدرة الوضع الي صار

abo 3zab
29-12-2007, 01:47 PM
يجب الا ندخل السياسه بيينا
لانها كلها بتادي للمشاكل

دمار
29-12-2007, 02:01 PM
والله يا اخي العيساوي انا بعرف انو المنتدى مش لاي حركه ولا تحرير ولا اشي انا بعرف المنتدى الواحد بدو يعرف شو في اخبار البلد بطريقه غير هجميه ولا تجرح شعور اي بني ادم والله هذا رأي لونه عميل واو مش عميل منو لربه وللوطنيه بختلصو هما حرين فيه امن يقعدو يكتبو اسامي او اشي زيهك انا بعتبرو كلام فاضي لو انه زلمه بروح يقتله والله يصلحنا بعدين انا بحكي انو هذا المنتدى لازم يرجع زي ما كنت بعرفه واحسن
اقبل مروري يا اخي العيساوي
تحياتي للجميع

دمار

هدايه
29-12-2007, 02:12 PM
كل كلامك مزبوط

وانا بتمنا يرجع المنتدى متل ما منعرفووو واحسن

تقبل مروري
تحياتي

الوردة البيضاء
29-12-2007, 02:21 PM
معك حق اخي العيساوي

المنتدى المفروض يكون بعيد كل البعد عن

الأحزاب والسياسة ويستحسن ما يكون مواضيع سياسية للحوار بالمنتدى

لأنة المعروف للكل عنا اكتر من حزب بالبلد واكتر من حركة يعني

كل واحد بحب يظهر حزبة وحركتة هو الصح و الحركات التانية غلط

لو احنا أيد وحدة وحركة وحدة ما كان وضعنا هيك وكمان بحب اضيف أنة ما عنا مفهوم النقاش

وتقريبا النقاش مع هيك ناس عقيم وكل نقاش سياسي بنتهي بالمشاكل

وان شاء اللة بيرجع المنتدى متل ما كان وأحسن لخدمة البلد وشباب البلد

النائب ابو محمد
29-12-2007, 02:25 PM
السلام عليكم
اول شي انا بدي اثني على كلام اخوي العيساوي وانا معو في كل كلمة .....احنا مشكلتنا ما بنعرف نستغل الاشياء لمصلحتنا صح.....يعني منتدى زي هيك انا بعتبرو صرح عظيم لخدمت البلد واحنا لازم نستغلو صح لازم نعبر في عن الوجه المشرق للقرية مش ننشر في غسيلنا الوسخ وعيب الي بنعملو للبلد يعني انا بشوف اذا العقول والتفكير بدو يضل بلطريقة هاي ليش العيساوي يتعب حالو خلص يسكر ويروح ولكم يا عالم واحد تاعب حالو عشانكم بتعملو في هيك ....................وبنفس الوقت بندين وبنستنكر اي عمل بطب با واحد من اي فصيل يعني الي كتب على المنتدى بعرف انو الكتب باسميهم مش عملة هم ناس وطنية وشرفة وانا بترجاكم ما تسهلوا الطريق على العدو .........والسلام عليكم اخوكم ابو محمد

meshooo
29-12-2007, 02:39 PM
العيساوي......

والله يا اخي معك حق في الكلام الي حكيتوا,,
اخر فتره المنتدى قلب الى احزاب وجبهات
والمنتدى من الاصـ ـل مش تابع
لاي حزب....ولا لأي حركه...بس للبلد ولمصلحه البلد
ياريت كل واحد يفهم هادا الشعار
وانشاءالله بترجع الامور زي زمان واحسن بكتير انشالله تفهموا
الازمه الي بمر فيهاااا المنتدى...
تحيـــــــ ميشووو ـــــــــتي

ابو عطا
29-12-2007, 02:44 PM
والله كل الي انحكا مزبوط

..........................

عالم توشيفا
29-12-2007, 02:44 PM
السلام عليكم

خير الكلام ما قل ودل انا من وجهة نظري للموضوع لازم الي عمل هيك يتعاقب وينحذف اسمو من المنتدى حتى ما يرجع ويكرر غلطو وزي ما حكو اخوانا في التعليق هادا المنتدى للفائده وليس للفتنه بين ابناء بلدتنا الحبيبه ((العيساويه)) والله يجيب ما في الخير ويهديهم ويرجع كل واحد لصوابو

مع تحياتي :عالم توشيفا

ندى
29-12-2007, 03:05 PM
نشكر منتدى العيساوية والقائمين عليه ونشد على اياديكم اما بعد:

فبخصوص ماجرى في الماضي والحاضر بالاعتداء على اشخاص بالذم او بالسب او بالشتم باسلوب لم يتعود عليه ابناء قريتنا فهذا خارج عن قيم شباب العيساوية وتنظيماتها فنحن مع طرحكم بعدم اظهار اي سب او شتم لاي شخص او تنظيم كان

اما بالنسبة للتنظيمات والجهات الرسمية فنطالبها بفتح منتديات خاصة لها لكي تنقل طروحاتها بشكل رسمي وتفوت الفرصة على المارقين من هؤلاء الشباب وشكرا

مع تحيات

محمد شرتوك

سوسو الاموره
29-12-2007, 03:17 PM
كلامك مزبوط وان شاء الله يرجع
بس انا مش فاهمه على شو صار هالاشي
ومين الي كان وراه
تقبل مروري
سوسو الاموره

محمد محمودa
29-12-2007, 03:48 PM
والله كلامك يا عيساوي مزبوط ويارين يرجع المنتدى زي زمان
تحياتي
محمد محمود

أ. خضر عبيد
29-12-2007, 03:51 PM
السلام عليكم
أخي العزيز العيساوي أقترح ما يلي:
إيقاف المنتدى لمدة أسبوع بشكل كامل رغم أن الطلب صعب على الكثير من الشباب الطيبة ولكن للضرورة أحكام

يفتح المنتدى أبوابه لمواضيع محددة فقط وليس لكل شيْ مثل التعليم والرياضة

وضع مشرفين أصحاب فكر سليم ووعي جيد مع صلاحيات لشطب مواضيع غير لائقة

جنتل العيساوية
29-12-2007, 04:09 PM
اقتراح حلو يا ابو معن

/

\

ويا ريت الكل ايوافق عليه , , ,

* * * * * * * * * * * * * * * * *

تحياتي

& & جنتــــ العيـــــســـاويــة ــــــل & &

فادي
29-12-2007, 04:11 PM
والله يا خيي يا عيساوي كلامك مزبوط 100%

المنتدى اصلا اتسوى عشان نعرف شو في اخبار بالبلد ونتعرف عليها
مش للفتن وللتهديد وللحركات واحنا وانتو وكل الناس بتعرف انو المنتدى هاد مش تابع لاي حركة بس ع الفاضي شو ما بسمعوا في ايشي صار بين فتح وحماس او جبهة وفتح او غيرهم ما بيجوا يحكوا الا ع المنتدى ويفضحونا ويكتبوا اسامي هما ما بيعرفوا انو في كتيير ناس ( زوار ) من خارج العيسوية بدخلوا ع المنتدى وبقرأوا شو في اخبار وافرض انو هادا الزائر كان عمييل وشاف الاسم وعرفوا مش بدو يحكي عنو وبالتالي ينحبس

وهادا الايشي مش منيح اولا احنا كشباب بلد وحبايب وقرايب وثانيا مش منيح النا لسمعتنا وسمعة بلدنا
مين بقبل ع حالو انو يكون اهلو وشرفوا وبلدو للفتن والفساد ما في حد بقبل ع حالو

بعدين يا شباب اللي بدو يخرب علينا يروح يخرب بعييد عنا مش هون عالمنتدى
يعني ما بدنا يتسكر المنتدى من تحت راسكم
اللي بدو يسوي مشكلة في السياسة ( فتح . حماس . جبهة شعبية . جبهة ديمقراطية . الخ .. ) مش هون
لانو في ناس جاية تشارك وتفيد وتستفيد في المنتدى وفي ناس جاية تنخرب ع ناس

واخيرا اشكر اخي العيساوي ع الموضوع اللي في غاية الاهمية

وان شاء الله يرجع المنتدى زي ما كان

تحياتي

FaAaAaAaAaAaAaAaAaAaAdY

toto
29-12-2007, 04:27 PM
السلام عليكم يا جماعه انا بدي احكي رئي انا بدي احكي انو انسوكو من هل احزاب الفاضيه واحد بيحكيلي انا فتح واحد بيحكي انا حماس واحد انا جبه شو هل حكي الفاضي على ايام الرسول (عليه الصلاة ةالسلام )ما كان في احزاب بس كان في (اسلام ) عمرنا ما سمعنا انو رسول كان عامل احزاب وانا رئي اليبدو يناضل بس في كلمة لا سلام مش في لا حزاب هاي الفارطه ولكم بس اتحدو في كلمه واحده وهي لا سلام و انشا لله يكون نصر عند الله قريب احنا عمرنا ما بننتصر في هاي لا حزاب الشاطر بدو يكبر اسمو هو كل من يلمع ذهب لا ولله بس انتو اتحدو في لا سلام وشوفو انشا لله يكون نصر قريب اتزكرو انو رسول (ص)كان بس يجو عليه لا اعداء كان بس يتذكر ربنا ) ما كان يذكر حماس وفتح

cristiano
29-12-2007, 04:29 PM
ألف شكر الك يا العيساوي وأنا معك بكل كلمة جوهرية حكيتها وهاد الي لازم يصير من أول ما بدت المشاكل ويطلعوا عيوب بعض وكمان مرة مليون شكر لالك يا العيساوي وهاد الي لازم يصير من زمان وكفانا مشاكل ...............

وشكراً....

بنت البلد
29-12-2007, 04:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الى الاخوة شباب العيساوية نتمنى ان يكون عندكم االروح الحوار الاجابية وان لا تنجرفوا وراء السراب
اخي العيساوي المحترم نحن معكم بكل كلمه قلتها ونتمنى من الشباب ان يكونوا اكثر حرصاً على اولادنا وبناتنا
وامهاتنا وشيوخنا

يوجد لي رأي في هذا الموضوع :

1- ان يكون المنتدى غير مسيس الى اي جهه مهما ان كانت .

2- نطلب من الاخ العيساوي ان يتوجه الى جميع اعضاء المنتدى المحترمين بان تكون المراسلة على المنتدى بالاخص للشباب بشكل رسمي اي باسمائهم من اجل ان نحصر اي موضوع كان.

3- بالنسبة للاخوات التن لا يردن ان يكون لهم اسم على المنتدى بشكل صريح ان يتقدمو بطلب الى الاخ
الرئيس المنتدى وان يكون في الكتاب الاسم وان يكون الاسم الحركي واضح له من اجل المحاسبة الجميع

واننا نتمنى من الجميع ان يلتزموا الهدوء وان يكونوا اكثر صحوا وما حدث في الغد هو مأشر يقول
احذروا من الطابور الخامس او الخفاش الذي يلعب في الخفاء ويظهر في الليل

ونتمنى من الجميع ان يأخذو الحيطة والحذر لان ليس من يقول انا وطني معنا هو وطني

وجميعنا نعرف ونعلم ان الجميع الفصائل الوطنية تعمل لتحرير الارض المقدسة وتحرير فلسطـــــــــــــــــــين
وجنميعنا نعلم ان الجميع كلهم تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطيني
ونتمنى من الشرفاء في هذه البلد ان يقومو بمراعات ابنائهم وتوجيههم بطريقة حضارية ونتمنى ايظا من الماسسات الوطنية
ان تفتح دورات لشباب لتعاون جميعا على البر والتقوى . ونتمنى للجميع ان تكونو متعاونين وحبين لهذه الارض وهذا الوطن

ونطلب من الشباب الصغار ان يفكر قبل ان يعمل مع انه شاب دائما يرا انه هو الاقوة في فتل العضلات
ولا يعرف ان العقل هو المجدي لحل اي مشكلة تواجه ان كان في بيته او في خارج بيته
وعندما يتعرض الي مشكلة يلتجا الى الاكبر منه سناً ويحل الموضوع بشكل عقلاني قبل ان نندم جميعنا
لان الندم يشمل الجميع والفرح يشمل الجميع واننا جميعنا على الدرب سائرون والى الامام يا شباب
قرية العيساوية قلعة القدس الشريف

تحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــياتي

*أحمد*
29-12-2007, 04:37 PM
السلام عليكم
أخي العزيز العيساوي أقترح ما يلي:
إيقاف المنتدى لمدة أسبوع بشكل كامل رغم أن الطلب صعب على الكثير من الشباب الطيبة ولكن للضرورة أحكام

يفتح المنتدى أبوابه لمواضيع محددة فقط وليس لكل شيْ مثل التعليم والرياضة

وضع مشرفين أصحاب فكر سليم ووعي جيد مع صلاحيات لشطب مواضيع غير لائقة

أنا رأيي مع أبو معن

وشـــــــكرا

تحياتي

احمد عبيد

فارسة البلد
29-12-2007, 04:43 PM
بس انا يا ابو معن ما بوافق على الرأي للاسف مش لكل واحد قرص في كل اشي لانو يا اخوي
بلكي عطوليتم اغلاقه
او بلك يالعيساوي محدد اشي
او انو يريد ان يسويله سيستيم جديد
شكرا ابو معن

فــــــــــــــــ(البلد)ــــــــــــا رســــــة

العيساوي الصغير
29-12-2007, 04:56 PM
السلام عليكم
كلام العيساوي مئة بالمئة ولكن هل يستحق المنتدى كل هذا ام لا ,أسئلتم انفسكم ماذا فعل المنتدى بكم , اسئلتم انفسكم لماذا دخلتم الى المنتدى ,ألازعاج الأخرين أم للفت انتباه جنس حواء,أم للتعلم و الأستفادة.
قبل ان يتم انشاء المنتدى من منكم كان يستعمل الأنترنت وكيف,للتعلم, لملاقاه الأصدقاء أم لأغراض أخرى.
لا اعلم ولكن هل فكرتم ان تفضفضوا عن انفسكم في مكان جيد ؟؟
بعض الأخوة لم تتاح لهم فرصة للتكلم فأتى لهم هذا المنتدى ليفضو طاقاتهم المحبوسة و لرميها في هذا المنتدى لتخلق مشاكل
(أنا لا اقصد الأهانة لأي عضو في هذا المنتدى)
وبالنسبة للأستاذ خضر
اقتراح جيد بأن يتوقف المنتدى ولكن لمدة اقل , يوجد في هذا المنتدى قرابة 3500 عضو ولكن لو قلنا 20 منهم تسببو بمشكلة ما دخل الأخرين!!!!!
وبالنسبة للمواضيع المحددة التي انت قلت للعيساوي ان يضع لها اقساماً التعليم :انت استاذي و انا احترمك ولكن ليس كل شيء للتعليم فلا بد للشخص ان يرفه عن نفسه ,|أما بالنسبة للرياضة: حلمك منذ الصغر ولكن ما دخلي انا به انا خمول كما وصفتني سابقاً فلا ابرع بالرياضة ولكن لي الحق في الأبداع في شيء معين وقد قمت بكتابة الشعر و التأليف وأنا سعيد الأن وأشكر العيساوي لأنه اتاح لي الفرصة لذلك لأكون مشرفاً على هذه القاعة
وبالنسبة للمشرفين
الم نعجبك نحن يا استاذ اتكلم بالنيابة عن جميع المشرفين أم نحن لا نتحمل المسؤلية
نحن تربيتك يا استاذ (تتلمذنا و تربينا على يديك)انحن لا ننفع!! انا لا اعلم ولكن كلامك قد اثرني لكتابة الموضوع
هل انا اغضبتك؟؟
هل المشرفين وجدت منهم ما يضر
لتعلم مدى صدقي معك اننا كنا لمصلحتك أرجوك ان تنظر الى توقيعك
لتفهمني وقول كلمة اخيرة
اتمنى ان يرجع المنتدى كما كان و ان كل عضو يستغله في ما لا يضر بل ينفع
والسلام عليكم
تحياتي
م.ك.ح

عاشقة الحب الجميل
29-12-2007, 05:03 PM
السلام عليكم والله ما في داعي لكل هادا الاشي انشاالله بتهدى النفوس و كل واحد بعرف مصلحتو وين احنا شعب النضال احنا شعب الانتفضا علمنا العالم كيف تنضفضو ياريت انكون اوعى واحسن من هك مع الشكر للاخ العيساوي .
مع تحياتي عاشقت الحب الجميل

عماد بوجه
29-12-2007, 05:50 PM
السلام عليكم
أخواني أخواتي الأعضاء
((المنتدى)) -----------همزة وصل بين أبناء البلد الحريصين على المصلحه العامه
((المنتدى))-----------روح الأخوه والصداقه بين أبناء البلد كبارا كانوا أم صغارا
((المنتدى))----------أفكار أبناء البلد الواعي للرقي ولتطوير هذه البلده الطيبه
((المنتدى))----------ليس لشخص ولا لحزب ولا للفتنه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هكذا أنا أراه أرجوكم كونوا اليد التي تبني لا التي تهدم وكونوا اليد التي تزرع لا التي تقلع:36_1_41: :36_3_9:

OdAi
29-12-2007, 05:52 PM
اما بالنسبة للتنظيمات والجهات الرسمية فنطالبها بفتح منتديات خاصة لها لكي تنقل طروحاتها بشكل رسمي وتفوت الفرصة على المارقين من هؤلاء الشباب وشكرا

كلامك ذهب

يعني بدل ما يقعدو يخربو في منتدى بلدهم

ويسبو ع بعض في الفاظ رذيئة

يفتحو الهم منتدى ويسو شو بدهم فيه

اما بخصوص الي بلشو المشاكل وزي ما قلت

انت عنهم يا اخي العيساوي وهم الاقليه

بيننا

بامكانك توقفهم

ومنعهم من انهم يسو اي شي غلط وغير لائق

واتقوا الله في انفسكم

قمرــكلهمــــ هم
29-12-2007, 06:12 PM
كلامك يا خيي العيساوي مزبوط وفش عليه حكي
وبتمنى يرجع المنتدى زي ما كان وأحسن

....

أدم
29-12-2007, 06:28 PM
--------------------------------------------------------------------------------

انا معاك في كل كلمه حكيتها لان كلامك مزبوط 100/% وفش عليه اي تعليق
أحنا كلنا ولاد وطن واحد ولازم نعمل ايد واحد .

мešħαł
29-12-2007, 06:46 PM
العيساوي
كلامك مزبوط وانا معك بكل كلمة حكيتها
ويا ريت يحسنو التعامل مع بعض والسياسة خليها برا المنتدى
بكون احسن
تحياتي اخوكم
رورو

ДŁ-мoĐąмЄR
29-12-2007, 07:26 PM
استاز خضر
افرض وصار زي ما بدك
شو دخل كل الي بالمنتدى

في اعلانات لطلاب التوجيهي بدها تنزل
وفي موضيع مهمة بدها تنكتب
وفي وفي وفي...

عشان شغلة زي هاي تحرمو كل الاعضاء من المنتدى..؟؟

ما بأيدكم

انا بحكي انو ينفتح ويتم حذف كل الاسماء الحركية..
واذا لا يتم مراقبة بعض الاعضاء...

عماد بوجه
29-12-2007, 07:30 PM
وأنا بأيدك يا مدمر انا ضد تسكير المنتدى ولو لثانيه وحده

ДŁ-мoĐąмЄR
29-12-2007, 07:34 PM
يا ريت يتم فتح المنتدى بأسرع وقت
ويا ريت يتم فتحه قبل 1-1

/
\
/
\

عدنان وليناا
29-12-2007, 07:39 PM
انا معك اخي في كل كلمه قلتها

..................

هدايه
29-12-2007, 07:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احنى النا رئينا
ويا ريت تعاودو تفتحو المنتدى
وما يضل مسكر

والي معي برئيي يحكي انو ما يسكرو ويفتحو باسرع وئت
ويا ريت ما يضل هيك المنتدى مسكر وتحياتي

مهند محمود
29-12-2007, 07:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
انا بدي احكي شغلة اذا الجبهه وحماس وفتح اذا ما بكونو ايد وحدة والله فلســــــــــــــــــــطين
ما بتحرر وانا عن نفسي انا من الجبهه ليش
عشان فتح وحماس دايمن بتكاتلو وهات خلص
بس الجبهه الشعبية وديمقراطية زي الاخوة وانا جبهاوي
وشكرا

Natalle
29-12-2007, 08:16 PM
استاذ خضر على فكرة يعني بالك اذا تسكر المنتدى حتى لو سنة كامله ما رايحة تفرق معهم هما
يعني انا ضد انو المنتدى يتسكر

وشغلة الحركات والاحزاب بفضللهم يعملو منتدى خاص فيهم
والله حرام هيك

وكمان فكرة بنت البلد بجد بتريح برضو
انو كل شاب بدو يتسجل بالمنتدى لازم يتسجل فقط باسمه الحقيقي وليس المستعار
وبالنسبة للبنات بس بيحكو للعيساوي اسمهم وبيتسجلو باسم مستعار

والله معكم ويوفقكم

فلسطين_عربية
29-12-2007, 08:34 PM
بتمنى ترجعوا تفتحوا المنتدى

وبأسرع وقت ممكن

وشكرا

كريستيانو رونالدو
29-12-2007, 08:38 PM
وانا ما بأيد تسكير المنتدى

يا ريت تفتحوا المنتدى

لانة هو لمصلحة البلد وشباب البلد

عاشقة الحب الجميل
29-12-2007, 09:02 PM
السلام عليك والله ما بصير هادا الاشي الي انتو ابتعملوالله يرحم زمن الا نتفاضة ورجال الانتفاضة وبتمنى
انا نكون اوعى واصحى من هك لان احنا شعب الجباري الشعب الذي لايقهر مثل ما قال رئيسا رحمه الله
اشكرك اخي العيساوي على هادا الموضوع
مع التحيات عاشقت الحب الجميل

عاشقة الحب الجميل
29-12-2007, 09:29 PM
انا بتمنى ترجعو تفتحو المنتدى في اسرع وقت ممكن وما بصير هك ايضلو المنتدى امسكر

مع تحيات عاشقت الحب الجميل

فادي
29-12-2007, 09:51 PM
وانا مع عماد ومعاذ ما بدنا المنتدى يتسكر

ع ايش احلفلكم انو اليوم ما عرفت اقعد ع النت والمنتدى مسكر

خلص لانو تعودنا ع بعض وصرنا زي العيلة الوحدة وهيني مش عارف اقعد بدون المنتدى
بعدين انا ضد فكرة نتالي وبنت البلد مع احترامي الشديد لرأيكم يا اما بنتسجل بالاسم اللي بدنا اياه او اما كل بنت وكل شب يتسجل في اسمو مش بس الشباب لحالهم وبعيد كمان مرة مع احترامي الشديد لرأيكم ولالكم

يا ريت يرجع المنتدى زي ما كان واحســـن

تحياتي

FaAaAaAaAaAaAaAaAaAdY

ابو الامير
29-12-2007, 09:56 PM
اسلام عليكم ورحمة الله .
والله المنتدا قلب لطوش وبس صار اشاطر يكتب على اخو ولا على ابن عمه وله على ابن عيلتو .
لازم انتا يا اخ عيساوي من زمان عملت هيك.
والله يعطيكم العافيه.
مع احلا تحياتي .
ابو الامير ...
.................................................. .................................................. ............................................

أ. خضر عبيد
29-12-2007, 10:01 PM
اسمحوا لي أن أرد على بعض المداخلات التي أحترمها كثيراً ومنها:
المواضيع/لم أقل الرياضة والتعليم فقط ولكن قلتها على سبيل المثال وان مواضيعكم التي طرحتوها جداً رائعة مثل الشعر والدروس للتوجيهي وهناك مواضيع أخرى هامة
عندما اقترحت توقيفه لمدة معينة هذا لا يعني إغلاقه ولكن يا أخوان الوضع حتى الآن لم يهدأ ولم تحل المشكلة بعد وعليكم التمتع بالقليل من الصبر
وبالنسبة لموضوع المشرفين لم أتطرق أبداً لأي من المشرفين الموجودين ولكن بحاجة الى زيادة عددهم
وللذين في عجلة من فتح ابواب المنتدى تذكروا :
((سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري & وأصبر حتى يأذن الله في أمري & وأصبر حتى يعلم الصبر بأنني صابرٌ على شيء أمر من الصبر ))

دعاء الكروان
29-12-2007, 10:05 PM
بداية اثني على كلام اخي العيساوي فيما قال واحب ان اذكره بشيء صغير
حين بدا بتغير مسميات الاقسام والاضافه ايضا
فقد تم اقتراح مني بتغير المسمى لهذا القسم من قسم قضيتنا الى قسم قضايا ساخنه
فالمسمى بحد ذاته يحصر نوعية المواضيع المطروحه داخل هذا القسم وللاسف فالكثير من الاعضاء يفكرون باننا
يجب ان نضع جميع المواضيع التي تتعلق في فلسطين فقط وينسو المواضيع والاحداث العالميه التي تدور حولنا
مما جعل الاعضاء ان يتجهوا الى تبيان اعمالهم واعمال حركاتهم والدفاع عنها والهاهم هذا الامر عن الباقي
وهذا مفهوم مغلوط حمله الاعضاء وساروا عليه
هدف القسم ليس اثارة الشغب ولا الاعلانات والهتافات للحركات والجماعات
وانما هو من اجل ايضاح الصوره الحقيقيه للجميع من خلال هذا المنظار الرائع
الذي يتم من خلاله بث الحقائق الواقعيه التي نعيشها والتي نجهل الكثير منها من احداث سياسيه وخطط
استعماريه هدفه كشف الاقنعه الزائفه التي تستر خلف الاسلام والوطنيه ..................الخ
اني لا اقول ذلك من اجل التشهير بهذه الحركه او ذاك او بفلان او علان
وانما اقول ذلك من اجل معرفة الحق والابتعاد عن الباطل
كل منا ينتسب الى حركه ان كان بالانضمام اليها او بالتايد لها
ولكن هذا لا يعني بان اترك البحث عن الطريق الصواب وان اغمض عيني ولا انظر الى غيرها
وهذا لا ياتي الا من خلال النقاش البناء المبني على اسس النقاش الهادف
ولاكن وللاسف هذا الامر نفتقده على الاغلب
فاصبح المنتدى ساحة صراع ما بين الاعضاء
واصبح ساحة عرض عضلات
واصبح ساحة نقد عقيم لا نخرج منه بنتيجة مفيده بل نتخبط فيها كيفما نشاء
كلمة اخيره اقولها
لنكن باحثين عن الحق لا باحثين الباطل
لنكن طريق نور وهدايه لا طرق ظلام وضلال
اتمنى لكم الهدي والهدايه
اخوكم
دعاء الكروان

ابو غريب
29-12-2007, 10:37 PM
والله يا عيساوي مزبوط انتا بتحكي بس انشا الله الشباب
يفهومو الموضوع في ازن الله تعالى
وبتمنى التوفيق للجميع

تحياتي:ابو غريب

محمود الخطيب
29-12-2007, 11:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اننا نستنكر الاحداث التي جرت يوم امس في القريه وانه لعمل صبياني من الجميع واننا نسال من المستفيد من هذه الاعمال سوى الاحتلال واعوانه ولماذا لا يكون صدرنا رحب ونستوعب اخطائنا واخطاء الاخرين ولماذا لانصلح انفسنا قبل ان نصلح الاخرين ونجعل لغة الحوار هي اللغه السائده بيننا ونقبل النقد بصدر رحب وان هذا يقودنا الى الماضي الجميل في الانتفاضة الاولى عندما كانت كل القوى تعمل لاجل هذا الوطن ولمصلحة الوطن وكانوو يضعون امام اعينهم مصالح الوطن فوق كل المصالح الفؤويه والشخصيه وقد وجدت التنظيمات الفلسطينيه وسيله لتحرير الوطن وعمل بهذا الشعار وتم التضحية بالغالي والنفيس اما الان فاني ارى التنظيمات الفلسطينيه اصبحت غايه وليست وسيله لتحرير الوطن ونتمنى من جميع الاطراف ان يطوو هذه الصفحه المؤلمه التي لا تخدم قضيتنا بقدر ما تخدم الاحتلال وان يحاسب المتسببين بهذه المهازل حسابا عسيراا والى الامام من عاشق هذه الارض الطاهره

محمد نخال
30-12-2007, 12:18 AM

أخي العيساوي .. كلمة شكراً لن توافيك حقك لما تقدمه من خير وفائدة لهذه القرية
وربما المعظم لا يعلم الصعوبات التي تواجهها وجميع هذا على حساب وقتك وعائلتك ..
فلك مني كل الإحترام والتقدير .

وأستغرب من تلك الأقلية الذين لهم دخل كبير لما حصل دخلوا ولم يشاركوا !!
ربما لان هذا الموضوع موضوع نقاشي هاديء لا يوجد فيه مشاكل لذلك لن تجدهم الا في تلك المواضيع التي تثير الفتنة !!
وربما إقتنعوا بالكلام وذهبوا ليستعرضوا مهاراتهم النقاشية في منتدى آخر .. !!

عذراً إخوتي في الله
فمكانكم ليس بيننا في هذا المنتدى
إذهبوا وإختاروا مكاناً آخر يسمعكم بالطريقة التي تعجبكم وكما تشاؤون
وأثيروا الفتنة بعيداً عن إخوتي واهل قريتي

والمنتدى لن يتوقف هناا
ولن نسمح كما ذكرتم إخوتي بتلك الأقلية التي تسعى الى الفساد والفتنة بأن تهدم هذا الصرح الذي أصبح شيء أساسياً لهذه القرية .
سائلين المولى عز وجل أن يكون سبيل لهداية الناس الى الطريق الصحيح وكشف الغطاء عن أمور نجهلها وإزالة تلك الأقنعة التي نستتر خلفها ونتبعها تبعية عمياء رافضين قبول الحقائق مع علمنا بها

حسبنا الله ونعم الوكيل

وأذكركم بقول الله عز وجل
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ ) [محمد:7]
فهل نصرتموه حتى ينصركم !!
================

بخصوص إقتراحاتكم
التي أحترمها جميعها..

فمنكم من إقترح بإغلاق المنتدى حتى تهدأ الأمور ..
إقتراح منطقي وسليم ، لكن إغلاقه ليس الحل الأنسب .. هناك حلول أخرى ومنها مراقبة المواضيع قبل طرحها .. فهذا الحل الأنسب برأي
كما وسيتم إتخاذ الإجراء إتجاه من قام بتلك الأعمال كما ذكر العيساوي .

اما إقتراحي
فيبداً منك انت عزيزي القاريء
أقترح عليك بمراجعة نفسك والنظر بكمالها قبل ان تلقي الإتهامات (والكمال لله وحده)
وأسفي أن نقاداتنا غالباً ما تكون هدّامة تزيد الطين بلة بدلاً من كونها بنّاءة تعمل على إصلاح الفرد بالتالي إصلاح مجتمعنا ..

حسبنا الله ونعم الوكيل

إحتراامي

SąddaM
30-12-2007, 12:35 AM
والله اخي محمد نخاال كلامك سليم ومزبوط
تاني اشي في اقتراح الي هو
اي عضو بنزل موضوع بخص الجبهات والاحزاب
يحذفه طوالي ,,بيجي بحكيلك ليش حذفته
احكيلوا ,,هيك القوانين في المنتدى لانو المنتدى مش تابع
لاي حزب او فصيله ,,والمنتدى حر

اما فكرة اغلاق المنتدى اممم ما بعتبرها طريقه صحيحه
لانو هيك ما بكون في استفاده
لانو في مصالح ضروريه للمنتدى

وبعدين يعطيك الف عافيه اخي العيساوي واحنا منقدر
مجهودك الي بتعملوا عشان اهل بلدك ,,بس للاسف
بس ناس ما بتعرف هادا الكلام ,,لانو مش حاسه في الواحد
كيف بتعب وبتصير بس عشان يرضي اهل بلدته

وبالنهايه بدعيلهم بالهدايه انشاءالله

يعطيكم الف عافيـه

نايف عبيد
30-12-2007, 01:10 AM
بسم الله الرحمان الرحيم

أنا بعرف أنو المنتدى لا يتبع لأي حركة أو أي تنظيم فمن المعروف
أنو تخلو منقشا تكم السياسية برا المنتدى وليس داخل صفحات المنتدى
ومن يريد أن يفتح منقشات سياسية فهو غير مرحب بهي بالمنتدى
مع أحترامي للجميع
المنتدى هو للثقافة وللمصلحات العلمية
وانا بشكرك يلعيساوي على اقامتك بفتح صفحة جديدة
وانا بتمنا من الله عز وجل انو المنتدى يرجع للثقافة وليس للسياسة
وشكرا على جهودكم المبذولة

just fofo
30-12-2007, 01:40 AM
كل واحد فيكم بحكي عن ايشي وهو مش فاهم عن شو بحكي

هداك بحكي انا فتحاوي

وهداك انا حماس

وهداك انا جبهاوي وبصير يقاتلو بعض

وياريت من اصلو بفهمو بسياسه والله اذا انتا فتحاوي او انتا من حماس او انتا من جبهه تعال عرفلنا معنى سياسه

جد عيب هيك بدال ماتكونو ايد وحده وتقاتلو عشان قضيه وحده كل واحد بقاتل عشان ايشي بدال مانكون ضد ئلي بعملو حماس وفتح لما يقاتلو بعض لاء انتو نزلين هون بكلامكم بالمنتدى بتئيدو ئلي بصير حتى كل المواضيع ئلي بتنزلوها وبتتناقشو فيها كل واحد من حزب وبتتقاتلو والله كلو كلام تافه وفاضي

وانا مع كلام دعاء الكروان 100/100

بداية اثني على كلام اخي العيساوي فيما قال واحب ان اذكره بشيء صغير
حين بدا بتغير مسميات الاقسام والاضافه ايضا
فقد تم اقتراح مني بتغير المسمى لهذا القسم من قسم قضيتنا الى قسم قضايا ساخنه
فالمسمى بحد ذاته يحصر نوعية المواضيع المطروحه داخل هذا القسم وللاسف فالكثير من الاعضاء يفكرون باننا
يجب ان نضع جميع المواضيع التي تتعلق في فلسطين فقط وينسو المواضيع والاحداث العالميه التي تدور حولنا
مما جعل الاعضاء ان يتجهوا الى تبيان اعمالهم واعمال حركاتهم والدفاع عنها والهاهم هذا الامر عن الباقي
وهذا مفهوم مغلوط حمله الاعضاء وساروا عليه
هدف القسم ليس اثارة الشغب ولا الاعلانات والهتافات للحركات والجماعات
وانما هو من اجل ايضاح الصوره الحقيقيه للجميع من خلال هذا المنظار الرائع
الذي يتم من خلاله بث الحقائق الواقعيه التي نعيشها والتي نجهل الكثير منها من احداث سياسيه وخطط
استعماريه هدفه كشف الاقنعه الزائفه التي تستر خلف الاسلام والوطنيه ..................الخ
اني لا اقول ذلك من اجل التشهير بهذه الحركه او ذاك او بفلان او علان
وانما اقول ذلك من اجل معرفة الحق والابتعاد عن الباطل
كل منا ينتسب الى حركه ان كان بالانضمام اليها او بالتايد لها
ولكن هذا لا يعني بان اترك البحث عن الطريق الصواب وان اغمض عيني ولا انظر الى غيرها
وهذا لا ياتي الا من خلال النقاش البناء المبني على اسس النقاش الهادف
ولاكن وللاسف هذا الامر نفتقده على الاغلب
فاصبح المنتدى ساحة صراع ما بين الاعضاء
واصبح ساحة عرض عضلات
واصبح ساحة نقد عقيم لا نخرج منه بنتيجة مفيده بل نتخبط فيها كيفما نشاء
كلمة اخيره اقولها
لنكن باحثين عن الحق لا باحثين الباطل
لنكن طريق نور وهدايه لا طرق ظلام وضلال
اتمنى لكم الهدي والهدايه
اخوكم
دعاء الكروان

دلال المغربي
30-12-2007, 10:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أشكر كل من سطر في تلك الصفحه
لكن حسب رأيي أنني أشارك في منتديات
ولي بها خمس سنوات وأكثر وأنتمائي للفصيل
الذي أجد نفسي به ليس أخوتي الفصيل أو الانتماء
هنا حدث خلل كبير وهو أنه اغلب الاعضاء هم صغار في السن
والاغلب منهم من يتسرب من المدارس
كيف لهؤلاء برأيكم أن يعبروا عن رأيهم وهم يمتلكون الخطأ
أخوتي عندما شاركت في المنتدى كنت جالسه مع صديقات لي
عندما طلبن مني أن أشارك في المنتدى
قلت لهن كيف لي أن أكون في منتدى أشعر الاغلبيه به لا يعرفون
ما هو الحوار حقا كنت كل يوم اتصفح العناوين
لكن لما لا نتعلم من الاناس الذين يعملون منتديات
اغلبها سياسيه
المشكله أخوتي ليس في السياسه
لاننا اذا لو ننقاش عن قضيتنا كيف لنا ان نعبر عما بداخلنا
لكن هناك الاسلوب والحتكه الرائعه
وأقتراحي هو يجب أن يختار الاعضاء الذين لهم الجداره في الحديث والنقاش
ونعطي بعدها المجال لغيرهم
لكي يسفيدوا من الغير وهكذا ؟؟؟؟
حقا أتمنى أن نكون نحن الافضل
لكن سامح الله من كان هو من أجل تلك الفتن
وهداه الى الخير والصواب دوما
تحيتـــــــــــي
دلال المغربي

نسيم البنات
30-12-2007, 10:26 AM
انا بايد العيساوي لان المنتدى مش تابع لفتح ولا لجبهه
المنتدى الواحد يدخل على المنتدى يفيد ويستفيد
مش لطوش هي المنتدى سكر لاسبوع
علشان بس الطوش بس في ناس انضلمو ما سوو
اي ايشي لازم تكون فتح والجبهه
اخوه مش زي الجيش وعرب
تحياتي
نسيم البنات

باسل محمود
30-12-2007, 11:05 AM
الاهل ألاعزاء
كل احترام للمنتدى والقائمين على المنتدى.......
المنتدى هو للتشاور والتحاور وليس لايذاء كرامة الاخرين؟؟
وكل الاحترام للأشخاص اللذين ينهضون ببلدي والى الامام يا فلسطين...
علينا ان نعرف تاريخ بلادنا والسياسة الخارجية واين نحن من العالم...
وان لا نقف مكتوفي الايدي امام الغاصبين بل نطور انفسناعن طريق
منتدانا لنرفع اسم فلسطين عاليآ وندع الصراعات الداخلية....
منتدانا علمي ثفافي أجتماعي رياضي وشاملا جميع نواحي الحياة؟؟؟
نلغيه؟؟؟؟؟؟ هذا هو حلقة الوصل بين الاهل من مشرق البلاد الى
مغربها وجنوبها الى شرقها؟""
علينا ان نستمر في منتدانا وللافضل وعلى كل فرد منا مراقبة نفسه
ولا ضرر ان كان المنتدى عنده مراقبين.....
عودوا لبلدكم؟.؟.؟. وانهضوا بها؟.؟
عيساوي للأبد...مرحى مرحى...

Ёфяюй жэвку
30-12-2007, 11:09 AM
السلام عليكم

بعد ما قرائه تلك الردود والكلمات المتصفحة في هذا الموضوع والنقاش
الذي يدور بين كل عضو صغير او كبير ارجو منكم انتم يا شباب هذه البلد

ان تقوموا بعمل شيء يفيد لما نقوم دوما على فعل الاخطاء ولا نعمل في محطة الصواب
لكنكم انت من ختر هذا الدرب انتم بانفسكم صنعتم لانفسكم تلك الاخطاء
وصحيح ان الجميع يخطا وهذا الخطا اصبح مفهوما على كل منا صغيرا وام كبيرا واتمنى

ان يكون هذا عبر او درس لنا جميعا

وبالنسبة للسياية بصراحه انتو مش قد هيك اعباء وثقل واقسم بالله ان بعضكم
بصراحة لا يعلم شيء بالسياية وانما هو يجمع افكر واحيانا يجمعا بمعاني غير طبيعية
اننا لشعب تحت ظروف الاحتلال يجب علينا التعاون لكن هذا التعاون لم ينمو معنا

ارجو من مدير المنتدى ان يتيح لكم هذه المشكلة واعلم انه مشكلة بتعمل دمار للبلد ومع ذلك

ارجو منك ان تفتح المنتدى وتدع للاعضاء والمشرفين فرصه جديدة

بتمنى ان يفتح المنتدى بعد 10 دقائق

تحيات

Ёфяюй жэвку

دمتم يا ابناء هذه البلد بمودة وسلام

دمار
30-12-2007, 11:13 AM
مشكور اخي ابو محمد يعني كلامه مزبوط وانا بترجاكم ما تسهلوا الطريق على العدو مشكور اخي ابو محمد على الكلامات الطيبه

يعني يا ناس انا بقول الي بدو ينشر هاي الاخبار يروح ينشرها في منتدى ثاني لانو هذا المنتدى اشرف من الشرفه

والله يعطيك الف عافيه يا اااااااااااااخي العيساوي وبنشكرك على مجهودك الطيب

تحياتي للجميع

دمار

دمار
30-12-2007, 11:16 AM
والي بدو ينشر اخبار زي هك ينشرها على الملتقى الفتحاوي
http://www.fatehforums.com/index.php
هذا الرابط للملتقى الفتحاوي
تحياتي للجميع

دمار

Ёфяюй жэвку
30-12-2007, 11:27 AM
مرسي لك يا دمار على تذكيرهم في موقع من تلك الواقع

تحيات
Ёфяюй жэвку

abu prince
30-12-2007, 11:48 AM
JUST ISAWi people not the stranger people whom living in our village as
we have to respect each other not ot fight

متفائل
30-12-2007, 11:54 AM
اخواني الكرام
اهلا بكم في الانترنت...
فيها الخير والكثير من الشر..
ان المنتديات بعامه تعاني من مشاكل كهذه لابل ان بعضها يكون بؤره للاسقاط الاخلاقي و الامني..ولكن الحمد لله نحن في حال افضل
المنتدى يحتاج الى ضبط اكثر بحيث ينذر المخالف في المره الاولى والثانية ثم يحذف
اسمه في الثالثه واي اسم جديد يخالف يحذف من اول مخالفة حتى لاتتاح الفرصه لكل متهجم

دمار
30-12-2007, 02:06 PM
تحياتي للجميع ومشكورين انا بقولك انو الناس الي بحاجه الى سياسه يدخل على الموقع تبعت الحزب الهو داخل في وهذا المنتدى لازم يرجع زي اول واحسن تحياتي للجميع

دمار

ضياء المجد
30-12-2007, 03:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

في الحقيقة أنا ما حصل في المنتدى، إنما هو نتيجة للجهل، أي جهل ؟

لا توجيه، ولا مراقبة؛ فالشباب -واسمعوني أيها الشباب- ليسو بحاجة إلى الخوض في مواضيع ونقاشات كهذه، إنما بحاجة إلى توجيه وتبصير بالحقائق التي ما زالوا يجهلونها، والسؤال الذي يطرح نفسه: كيف يمكن أن تحل هذه المشكلة ؟؟

بما أننا أنشأنا المنتدى للفائدة، لنفع الناس، للمصلحة العامة، فيا حبذا لو كان مرجعاً توجيهياً وتعليمياً، لتوجيه الشباب وإرشادهم إلى ما فيه صلاحهم وصلاح مجتمعهم وبلدهم الحبيب، وأتوجه هنا بالقول لكل ذي علم، لكل من آتاه الله من الحكمة، لكل غيور على أمته وأبناءه وإخوانه، أن تقوموا بالعمل الجاد لتوجيه الشباب وتعليمهم وإظهار الحقائق التي ما زالت مخفية لديهم، والعمل على نصرة هذا الدين

إخوتي في الله .. يقول الرسول عليه الصلاة والسلام: (نصرت بالشباب)، فإن كان الله قد نصر نبيه بالشباب، ونصر دينه بالشباب، وأصلح الأمة بل العالم أجمع، أصلحه بالشباب
أليس الأجدر بنا أن ننهض بشبابنا ونحن أمة محمد ؟؟

العيساوي
30-12-2007, 04:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله
احترم كل من ترك ردا في الموضوع وستكون لي عودة للتعليق

ولكن تعليقي الحالي والاهم بالنسبة لي:
الاعضاء الذين كانوا السبب بكل ما نحن به...... من وضع مواضيع او مشاركات حتى الان لم نر لهم اي تعليق !!! هذا ان دل على شئ فانما يدل على قصر النظر للاسف وعدم الاحساس باي مسؤلية, وكنا قد نوهنا من البداية اننا لن نوقف اي شخص فلربما كنا سنسمع رأيهم وبما اننا لم نسمع فسو نتخذ اجراءتنا ولن ننتظر رأيهم....

وستكون لي عودة للتعليق على الكلام الهادف الذي جاء ذكره بالموضوع ...

BaShAr MuStFa
30-12-2007, 04:39 PM
سيبين المنتدى -----وقعدين في اوضه وحده----يا عالم اختشوا الله يا ناس بعدين---معكم ---

الورده السوداء
30-12-2007, 04:46 PM
والله انا بايدك يا عيساوي على كل كلمة كتبتهه
وانا مش تابع لاي حركةلا فتح ولا جبهه
بس العملة الي سووها الجبهه
مش عملة زلام يهجمو على ملثمين
بيضلو صغار ومش لازم يسوو هيك
بالمنتدى المنتدى للافادة مش تابع لفتح ولا لاي ايشي
تحياتي
الورده السوداء

دمار
30-12-2007, 04:55 PM
والله يا عيساوي انا بقولك خلي المنتدى يرجع زي زمان وما بدنا ندخل اي سياسه او اي خبر بتعلق فيها هذا الاشي انا بقولك خلينا نفتح المنتدى قبل 1-1-2008 يعني خليها سنه حلوه وطيب وما تخليها سنه تعيسه

تحياتي للجميع

نجم فلسطين
30-12-2007, 06:10 PM
والله يا عمي انا بحيك يا عيساوي .
لانك انتا بتحكي حكي جدي وواقعي لان للاسف كل شباب القرية للاسف مش واعين للبصير ما بعرفو انو كل هاي الفتنه اساها المخابرات الاسرائيلي لانو من مصلحتها انها تكشف كل شباب البلد الشرفاء لانها ما بتحب اتشوف شب شريف بخاف على وطنو وعلى بلدو وعلى شباب بلدو بترجاكم يا شباب بلدي يا شباب العيساوية انكم اتكونو شباب واعين وصاحين للبتعملو ................

عبد الله ابن عبد الله
30-12-2007, 06:22 PM
[quote=العيساوي;354906]
هل سنسير الى الامام و نلتزم بقوانين المنتدى والتي اهمها كما كررنا مليون مره احترام الغير والنقاش الحضاري والراقي ام سنتوقف هنا وكل يبحث له عن منتدى يخدم اتجاهه السياسي وليطلق هناك الاتهامات كما يشاء[/html]

نعم ان شاء الله سنلتزم

ولن نترك المنتدى ابدا ان شاء الله

سالي الصفافيه
30-12-2007, 07:26 PM
وين رايح المنتدى ليش صار هيك ويا ريت يرجع بسرعه

علشان المنتدىهذا احسن من المنتديات كلهاااااااااااااااااااااااا

تحياتي

مهند محمود
30-12-2007, 07:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
انا رئي ان فتح والجبهه ان يتصالحو .....
تحياتي .....

وعد
30-12-2007, 07:47 PM
رحبا يا شباب وصبايا والله منتدى العيسوية كان من اول كتييييييييييير احسن وما كان منتدى للغلط والفتنه كان من أحلى المنتديات واحسن المنتديات وانا برأي انو كل واحد بدو يغلط يشفوا المشرفين وما يخلو يدخل المنتدى من مرة هيك المنتدى بنظف من الكلام العاطل الي بيحكو لما يكونو يتمشكلو مع بعض شكرا على الموضوع تقبل مروري
وكلامكم كلو مزبوط
مع تحياتي وعد

مهند محمود
30-12-2007, 07:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
انا بشكرك يا وعد على الكلام الحلوو
وكلامك مزيوط مع تحيات مهند ........

دانيا
30-12-2007, 08:21 PM
كلام كلو صحيح اخي العيساوي
وانا رئيي انو المنتدى يفتح صفحة جديدة ويمنع دخول اعضاء
سياسيين غير متحضرين ومتفهمين لوطنهم فلسطين وكمان غير مرحب بهم في هذا المنتدى..

وهاد الكلام لو اتنفذ يمكن نتفادى حدوث هي المشاكل اللي عم بتسير بين هؤلاء الاحزاب,,
وهاد طبعا المنتدى للخير اذا عملنا بالخير وباتجاه الخير كمان اخي العيساوي انت الوحيد من بعد الله طبعا
اللي بتقدر تجد حل لهاي المشكلة وتجعل المنتدى مرفوع الهمة كما كان سابقا اللي هو منتدى " العيساوية"

والله يئدر الجميع على عمل الخير ويهديكم...

تحيتي ..

دانياااا

نجم فلسطين
30-12-2007, 08:25 PM
انا حابب احكي لشباب العيساوية انو ما في اي خلاف مع اي احزاب بلعكس كل التنضيمات فتح او جبهه شعبية او ديمقراطية يا عاالم كلنا اخوه .
بعدين انا بعرف انو انا وكل شب فلسطيني اصيل انولد للتصدي وللجهاد ولمحاربة الكيان الصهيوني مش يحارب اخو لانها السلاح انخلق للعدو مش للاخو وانا معاك يا العيساوي كلامك صحيح مية بلمية .
شكرا

STEEF
30-12-2007, 09:03 PM
الموضوع كتير مهم لان في الاواني الاخيرة ظهرت هذه الاشياء بشكل كبير
لان المنتدى مش ملتقى الحزاب ان المنتدى لمن يريد الترفيه عن نفسه ويريد التثقف

وارجو ان يفهمون من يريدون الافساد المنتدى ان هذا المنتدى ليس لكم

تحياتي
steef

هدايه
30-12-2007, 09:07 PM

والله يا وعد كلامك انتي ومهند مزبوط

ويا ريت تفتحولنا المنتدى
لانو جد انا زهئت مش عارفه اعمل اشي اتعوديت دايما هئعد على المنتدى والله انتو هيك بتجنو علينا بانكم تسكرو
جد يا ريت تفتحو

هدايه
30-12-2007, 09:09 PM
ويرجع المنتدى الي كان من ابل من دون احزاب
ومن دون مشاكل يا ريت

واحنى منئلكم يا ريت تتفهمونا وتفتحولنا اياه بكرى او اليوم\

تحياتي

hba
30-12-2007, 09:21 PM

كلامك مزبوط يا هدايه ووخد ومهند
ما في فرق بينا واحنى كلنا ولاد وطن واحد وارض وحده

يا ريت يتم فتح المنتدى من جديد
دون مشاكل

غزاوي في البلد
30-12-2007, 11:19 PM
السلام عليكم
اتفق مع اخي العيساوي في جميع النقاط التي ذكرها
يا اخوتي المنتدى هو متنفس لنا لنعبر فيه عن اراءنا وافكارنا
وهو عبارة عن مجلة الكترونية فورية نتناول فيها المواضيع الرياضية والاجتماعية والسياسية وكذلك المحلية (العيسوية) وعليه فانه من الظلم اغلاق المنتدى، ومع احترامي الشديد للذين اقترحوا اغلاق المنتدى، الا انني اختلف معهم باقتراحهم الذي طالبوا فيه باغلاق المنتدى.

* ان اغلاق المنتدى يعتبر عقاباً جماعياً
* ابقاء المنتدى مفتوحاً على ما هو عليه بل واضافة المزيد ان امكن من المواضيع الايجابية والحيوية
* المنتدى وجد اولاً لخدمة سكان العيسوية بالداخل والخارج وهو انجاز حضاري هام لاهل العيسوية يجب الحفاظ عليه
* العمل على عدم استغلال المنتدى بوقاً لاي جهة مهما كانت
* معاقبة الذين يخالفون قانون المنتدى (اي عضو بالمنتدى مهما كان وفصله نهائياً )

وعليه فانا اطالب ببقاء المنتدى مفتوحاً وبحرية، ومن ناحية اخرى معاقبة المخالفين فقط
فما ذنبنا نحنُ معشر اعضاء المنتدى من العقاب الجماعي ...
افتحو المنتدى فوراً اذا تكرمتم

ربيع البلد
30-12-2007, 11:52 PM
لا حول الله يا ربي

مشكور اخوي العيساوي على كلامك
وأنشاء الله ربنه يهدي الجميع

وحسبنا الله ونعمه الوكيل على كل واحد

بخرب المنتدا

ஜღSaLLyஜღ
31-12-2007, 10:48 AM
والله كلامك مزبوط
كال يعني فلسطين راح تتحرر على ايدهم
بعين الله

تحيتي
ஜღSaLLyஜღ

shoush
31-12-2007, 12:51 PM
يا جماعة انا ما بعرف ايش صار لاني وفجاة لقيت المنتدى مسكر , وحسب ما قرات من تعليقات الاخوة انو في مشكلة برضو ما بعرفها ولا مين السبب فيها , بس الي بعرفه اشي واحد انه المنتدى لازم يضل مفتوح للكل متل ما كان وبالاسم الستعار الي بدنا اياه , وطبعا باكد انه احترام الراي والراي الاخر مهم جدا ولا داعي للاتهامات ففي النهاية جميعنا فلسطينيين ونعيش تحت نفس الظروف وقضيتنا واحدة ولا داعي لزرع الفتن ويكفينا ما حصل بغزة , لذلك ادعو الجميع الى التعامل بروح الاخوة ون اراد ان يناقش اي موضوع سياسي ان يحافظ على الفاظه التي يستخدمها ولا داعي لتجريح اي فصيل فكلنا في الهوا سوا فلسطينية وما النا حدا , عشان هيك الزم نتوحد ونحترم بعض ومهم جدا انه المنتدى يرجع لانه بالنسبة الي هاي الوسيلة الوحيدة للتواصلمع ابناء البلد
احترامي للجميع

BaShAr MuStFa
31-12-2007, 03:42 PM
مزبوط كلامك عنجد بطلت اسرائيل عدوتنا وصارت كل فصيلة عدوة للفصيلة الاخرى وهاد عنجد اشي مخزي لانو احنا شعب جبار ولازم يكون عنا مبدىء واحد وعدو واحد لانو الله واحد وانا برجو من الله انو يكون هدفنا في المنتدى الفائدة والاستفادة والواحد بعرف كتير اخبار من المنتدى والمنتدى مش وسيلة عشان نشتم بعض من وراه وباسماء مستعارة لانو فش اي حدا بحط اسمو احقيقي وبكتب في وارجو من الله الله انو قلوبنا تصفا نحو بعضنا واحنا ولاد بلد واولاد قضية وولاد دين واحد الي هو الاسلام تحياتي بشار مصطفى

دمار
31-12-2007, 04:07 PM
مزبوط كلامك عنجد بطلت اسرائيل عدوتنا وصارت كل فصيلة عدوة للفصيلة الاخرى وهاد عنجد اشي مخزي لانو احنا شعب جبار ولازم يكون عنا مبدىء واحد وعدو واحد لانو الله واحد وانا برجو من الله انو يكون هدفنا في المنتدى الفائدة والاستفادة والواحد بعرف كتير اخبار من المنتدى

تحياتي دمار

FADOOSH
31-12-2007, 04:32 PM
والله معك حق 100% بالي بتحكي والسياسة مش بطوش والمقاتلات نسيتوا الاحتلال ودخلتوا في بعض لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.... حسبنا الله ونعم والوكيل

مشكور يا اخي عساوي على طرح الموضوع
اختكم فدوش

نسمة الأقصى
31-12-2007, 05:31 PM
السلام عليكم
أخي العيساويه:آسفه على تأخيري للرد على الموضوع
بس والله ان المنتدى اخر فتره قلب إلى احزاب وجبهات
ومعك حق في كل كلمه حكيتها,,

المارد
31-12-2007, 08:02 PM
اول شي مرحبا لا جميع بدي احكيلكم انو الجبهة مائلهى في كل القصة

2 بس يا وردة السوداء ... الجبهة ما دخلة في القصى القصى صارت بين فتح واهل البلاد والكل بعرف ..

ودايمن الواحد لازم يكون عندو كلمة حك وضميرررررررررر يا اهلي واخواتي وولاد بلادي الي منفتخر فيكم ونشالله ما بسير ال الخيررر

كل كلامك مزبوط

وانا بتمنا يرجع المنتدى متل ما منعرفو واحسن

المارد وابن الجبهة

المارد
31-12-2007, 08:06 PM
نشالله بفتح المنتدا

افتحو المندا في اقرب وقط ........... وقط ياااااريت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المارد
31-12-2007, 09:38 PM
ســــــــــــــوري غلط فل كلمت وقط

نشالله بفتح في اسرع وقت

no name
31-12-2007, 11:43 PM
كلامك مزبوط يا عيساوي 100%
بس الصراحة انا بفتقد المنتدى و بتمنى انو يرجع زي ما كان
والله لا يسامح اللي كان السبب (بمزح):d
يلا فرجينا مهاراتك يا عيساوي في فتح المنتدى من جديد
سلامي للجميع

غزاوي في البلد
01-01-2008, 12:49 AM
سلام لاخي العيساوي
يجب التوضيح ان المنتدى لايخضع لاحد ولا يتبع لاحد
فلا تبعية ولا خضوع ولا وصاية ولا توجيه من احد
والمنتدى مستقل لا يتبع لاي فصيل
بل هو ملك ابناء البلد بالعيسوية وهو انجاز يجب ان نحافظ عليه
لذلك استحلفك بالله ان تعيد فتح المنتدى
اقل ما فيها ان لا تكافئ اعداء المنتدى باستمرار اغلاقه
ومعاذ الله ان يكون المنتدى للفتنة، بل على العكس ان منتدى العيسوية هو نبراس ساطع وشمعة مضيئة وسط الظلام الذي يحيط بهذا الشعب.
وان نضئ شمعة خير من نلعن الظلام.
فليكن المنتدى الشمعة التي تضيئ دربنا وسط هذا الليل المظلم
حتى يبزغ الفجر
فلا بد لليل ان ينجلي ولا بد للقيد ان ينكسر
مرة اخرى ارجو منكم اعادة فتح المنتدى دون قيود
ومعاقبة المخالفين بالغاء عضويتهم من المنتدى
فما هو ذنبنا بالعقاب الجماعي باغلاق المنتدى
واليوم استطيع ان اقول ان المنتدى مغلق من السنة الماضية!!!!!!!
ولا احدد ينكر ذلك، وهذا غير صحي للمنتدى
لذلك يجب اعادة تفعيل المنتدى فورا مهما كانت الضغوطات، ومهما كلف الثمن
يجب ان لا ننحني او ننصاع او نرضخ للذين يهدفون لاغلاق المنتدى

الورده السوداء
01-01-2008, 10:51 AM
والله يا مارد جيفارا
انا ساكنة عند الجامع وشوفت كل اشي
كانوا الجبهه اكثر من اهل البلد
شو بدهم اهل البلد من الملثمين
بس الجبهه همه الي ادخلوا
ومش لازم سوو هيك لان احنا اولاد بلد
تحياتي
الورده السوداء

دلال المغربي
01-01-2008, 11:29 AM
السلام علكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا جميعا
كلنا نعلم من هم اصحاب الفئات الذين ارتكبوا تلك الفتن
وقسم منهم حقا من الجبهه وهم بلنسبه للجميع معروفين
وتمت المصالحه بينهم
لكن قولي لهم السجن الذين تعتقدون انه به يربي رجال
أقولها لكم الرجل هو من يدافع عن القضيه بأسلوب رائع
وليس بتلك الفتن الذين تقترفوها أنتم وتتعاملون مع رجال فتح
وأنتم بأحسن نية صافيه لكم لما هكذا تعملون تذكروا ان جيفارا
وأبو علي مصطفى وأبو جهاد تلك هؤلاء ثوار يجب ان ترجعوا الى تلك المراجع
وتقرأو الكثير عنهم لانكم تفتقدون الكثير من المعلومات
والنصر قادم لا محال له ونحن نسعى دوما الى قريه رائعه
وسوف تكون دوما الايدي تعانق الايدي
وسوف نسعى من أجل تطوير تلك القريه نحو الافضل باذن الله سبحانه وتعالى
تحيتـــــي
دلال المغربي

العيساوي
01-01-2008, 03:28 PM
ان شاء الله سيتم اعادة فتح الاقسام حتى يوم الخميس ان شاء الكريم على اقصى حد بعد انتهاء بعض الاجراءات
كل هذا اذا لم تواجهنا اي عقبات بالطريق
وشوية صبر وكل شيء سيكون بخير

ammarjallad
01-01-2008, 04:19 PM
يجب الا ندخل الجبهات والاحزاب في المنتدى لانه ليس منتدى للسياسة بل هو للبلد ومصالح البلد
كلامكم مزبوط 100%

البرنسيسا
01-01-2008, 06:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
لا شك بأن للحديث أسس وقواعد يجب على الجميع الالتزام بها لان ذلك كفيل لارتقاء الفرد
في حواراته مع الاخرين بما يعود بالخير والنفع على الفرد والمجتمع .
وقدوتنا في ذلك الرسول الاعظم (ص) الذي قال عنه الباري عز وجل" لو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك"
وكيف استطاع بحلمه وعلمه وسمو اخلاقه ان ينتصر في حواراته مع المشركين ويقنعهم برسالته السمحاء
وذلك عن طريق الحوار العقلاني السليم وكما قال الله"وجادلهم بالتي هي احسن" فكانت تنيجة ذلك الحوار الديني العقلاني الذي استمر لسنوات عديده اشراق نور الاسلام على الامة واخراج الناس من الظلمات الى النور .
اخيرا
اتمنى ان نقتدي برسولنا الاكرم ولنكن امةً واحده يدا بيد , فعدونا هدفه تفريقنا وشتاتنا كي يسود علينا من خلال
تطبيق سياسة((فرق تسد)) لنبتعد عن كل ما يفرقنا حيث قال تعالى
"واعتصمو بحبل الله جميعا ولا تفرقوا"
و"ان لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم"مع

اجمل التحيات
البرنسيسا

_محمد_
01-01-2008, 08:07 PM
ولله انا كل كلامك يا عيساوي مزبوط 100%

وانشاء الله برجع المنتدى زي ما بكى

تحياتي

^ *

&&

مودي

دمار
01-01-2008, 09:29 PM
فلا بد لليل ان ينجلي ولا بد للقيد ان ينكسر
مرة اخرى ارجو منكم اعادة فتح المنتدى دون قيود
ومعاقبة المخالفين بالغاء عضويتهم من المنتدى
فما هو ذنبنا بالعقاب الجماعي باغلاق المنتدى
واليوم استطيع ان اقول ان المنتدى مغلق من السنة الماضية!!!!!!!
ولا احدد ينكر ذلك، وهذا غير صحي للمنتدى
لذلك يجب اعادة تفعيل المنتدى فورا مهما كانت الضغوطات، ومهما كلف الثمن
يجب ان لا ننحني او ننصاع او نرضخ للذين يهدفون لاغلاق المنتدى

دمار

غزاوي في البلد
01-01-2008, 11:01 PM
انا وحيد بالمنتدى واشعر بالغربة
اين انتم يا اهلي ويا ربعي
والله اشتقت للعيساوي وابو كايد
اين دعاء الكروان ومحمد نخال وزهرة
اين خيال البلد وصدام ودمار والبرنسيسا
لا تدعونا نشعر بالحسرة والوحدة
لا اريد ان اشعر بالغربة وانا في وطني

اعيدوا فتح المنتدى فوراً
اشتقنا لكم يا جماعة

ثائر ابو لبدة
02-01-2008, 12:40 PM
انا ارى ان كل منتسب لهذا المنتدى عليه الالتزام بقوانين المنتدى .

وان كانت هذه القوانين لا تتناسب مع طريقة تفكيره واهواءه .

انا ارى ان هذا المنتدى هو مكان لإجتماعنا على الخير .

و مكان ايضا للتعبير عن الاراء الشخصية في شتى المواضيع .

ولكن التعصب في الاراء والطريقة المغرضة في بث الافكار هي التي اوصلتنا الى هنا .

سموا انفسكم ما شئتم وانتسبوا الى اي حزب تريدون ولكن ابتعدوا عن هذا

بالمنتدى .

هذا المنتدى هو لأهل الخير في بلدة العيساوية فكونوا من اهل الخير .

فليكن ولاؤكم لوطنكم ولأرضكم التي هي ارقى بكثير من مسمياتكم .

في بعض الاحيان ارى تشابها ً كبيرا بين المنتدى وأي جدار في العيساوية .

فهنا مكتوب فتح وهنا حماس وهناك جبهة وهناك .. الخ .

أليس من الافضل ان يبقى هذا الجدار بلونه الحقيقي ؟! .

قضيتنا قضية تاريخية فانتسابكم لهذه الاحزاب يشوه تاريخيتها .

وان سألتموني لأي حزب انتمي فأنا انتمي ..

لشجرة زيتون فلسطينية انتمي لتراب ارض ٍ امتزج بدماء الشهداء .

انتمي الى جبال رام الله واغوار اريحا وبيارات يافا ورمال غزة ومقدسات القدس .

أفترون بعد كل ذلك احزاب تضمنا وتحتوي شعبنا الاسطوري .

بالله عليكم فلتتعاونوا لكي نستمر بهذا المنتدى ونرقى به .

فهو كما قلت منتدى للخير ان اردتم الخير .

لا نمنعكم ولا نفرض عليكم ..

انما نريد لهذا المنتدى ان لا يكون مرآة لما نرى على ارض الواقع !! .