المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام وموضوع خطير


أبن العيسوية
07-12-2007, 12:52 PM
الشاباك يدشن موقعا على الانترنت لضم عملاء

القراءة : 219
التعليقات 0
تاريخ النشر : Friday, 07 December 2007


غزة-دنيا الوطن
دشن جهاز الامن العام الاسرائيلي "شاباك" اليوم الاربعاء موقعه الجديد على شبكة الانترنت، والهدف الاساسي من خدمات الموقع الجديد وفقا لما صرح به مصدر امني اسرائيلي هو ضم عملاء جدد لمنظومة الامن الاسرائيلية والتعريف بأنشطتها.

ويفتح الموقع ابوابه للراغبين في الانضمام الى منظومة الامن الاسرائيلي من داخل وخارج اسرائيل من خلال ملأ النموذج المطلوب، والموقع متاح للمستخدمين بثلاث لغات هي العبرية والانجليزية والعربية، وسيرفق به ارشيف لنماذج من المهام الخاصة التي قام بها "الشاباك" والتي لايضر نشرها بالامن الاسرائيلي.

من جانبه صرح مصدر امني اسرائيلي لصحيفة "معاريف" العبرية بان من حق الجمهور الاسرائيلي ان يتعرف على جهود جهاز "الشاباك" ورجاله من اجل الحفاظ على امن اسرائيل من خلال استعراض الموقع للتراث الاستخباري الاسرائيلي، ومواقف حياتية لافراده الذين قضوا خلال تأدية مهامهم.

وسيتيح الموقع لرواده الاطلاع على دراسات امنية وتقارير معلوماتية حول "الارهاب" بالاضافة الى ملفات عن نشطاء وناشطات المقاومة الفلسطينية من خلال عرض م********************************د "الشاباك" ايصاله لتضليل مستخدمي الانترنت باسرائيل والعالم.

الموقع سيتم تحديثه دوريا بالمعلومات والموضوعات من خلال المعنيين بالامر والجديد في الامرهو نشر اراء المتصفحين دون الحاجة لملأ استمارات تسجيل بالموقع.

طائرة الحب m
07-12-2007, 01:14 PM
ديروالكم يا عساسوة مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رر اخي ابن العيساوية

طائرة الحب m
07-12-2007, 01:18 PM
ديروالكم يا عساسوة مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووورررررر اخي ابن العيساوية تحياتي طائرة الحب m