المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هزة ارضية في اسرائيل تشمل الوسط العربي

الملاك التائهة
20-11-2007, 01:59 PM
وقعت قبل قليل هزة ارضية في انحاء اسرائيل بقوة 4.2 درجة حسب سلم ريختر. وقد وقعت الهزة في حوالي الساعة الحادية عشرة والربع من ظهر اليوم في مناطق عديدة في البلاد.

لكن مركز هذه الهزة كان في منطقة البحر الميت. مع العلم ان هذه المنطقة شهدت هزة اخرى قبل عدة شهور واخرى قبل حوالي شهر.
ولم يبلغ حتى الآن عن وقوع اية اضرار جراء الهزة التي وقعت اليوم . لكن الهزة التي شعر بها سكان منطقة القدس بشكل واضح اثارت نوعا من الرعب في اوساط الاهالي وان استمرت لعدة ثواني فقط.
يذكر ان سكان منطقة تل ابيب وحيفا وسكان المناطق الشمالية والجنوبية شعروا ايضا بالهزة الارضية التي استمرت لعدة ثواني.
ونطلب من زوار موقع بانيت من منطقة القدس والمناطق الساحلية والمناطق الاخرى التي وقعت فيها الهزة الارضية ان يكتبوا لنا عن ملاحظاتهم ويشاركونا كيف شعروا اثناء وقوع هذه الهزة.

wolf
20-11-2007, 02:08 PM
يسلمو كتير على المعلومات المفيدة

تحاتي الك
وتقبل مروري،،

wolf

SaMoOoH
20-11-2007, 02:13 PM
الحمدلله انو ما صار شي
انا بعمان وصارت الهزة
والله انا حسيت فيها
كنت حاطة البلفون بالجاكيت قولت والله مش معقولة يكون هالقد البلفون برج رج مش طبيعي
بس الحمدلله كانت سليمة

الله يحميكي يا قـــدس

Natalle
20-11-2007, 02:43 PM
مشكورة ع معلومتك يا اخت الملاك التائهة
وان شالله بيصير خير
والله يستر

دمتي باحسن حال

محمد نخال
20-11-2007, 03:59 PM
والله ما حسيت فيها .. يمكن علشان كنا طالعين إستراحة

الحمد لله إنها أجت سليمة

" ينقل من أخبار البلد ، الى العيساوي العام "

تحياتي

BaShAr MuStFa
20-11-2007, 08:12 PM
اها والله وصلنا شوي مشكور على الخبر وعلى اليوم يجي يمسح كل هل لامة الزبالة

ليل الهجر
20-11-2007, 08:19 PM
انا كنت بوقتها بالجامعه...قاعده باللاب وبشتغل على اللاب توب...ولما لقيت الطاوله والكومبيوتر عم يهزو صاحبتي صارت تقووول...هزه هزه...
رديت عليها وقلتلها بلا هبل..بتقولي هوه عادي ...شو هزه....هيه الهزه اشي سهل انو يصير؟؟ شو مالك بتحكيها كأنوا في واحد عطس....
ولما طلعنا من اللاب (المختبر)وكان الكل يحكي انو بجد صار هزه...اكلت بهدله من صاحبتي الله لا يورجيكم...
ومن اليوم قررت انو ما اتريأ على حد....هههههههه

بالنهايه الحمد لله انها مرت على خير وانو مركزها كان البحر ..وعلفكره لو كانت قوتها 5.5 كان دمرت كل شي... فالحمد لله....

وشكرا على الخبر
ليل الهجر

SąddaM
20-11-2007, 08:22 PM
امممممممم مع انو ما حسينا فيهاا في المدرسه
يمكن من الدوشه والشوشوره الي صارت في المدرسه ما حسينا في اشي
ههههههه

يسلمووووووووو على الخبر
..

دمار
20-11-2007, 08:28 PM
ممممممممممممممممممممممممم يمكن ما حسينا فيه برضووو زي ما احكا صدام مهو عنا الولاد زي القرود

هههههههههه

تحياتي دمار

سلطان الحب
20-11-2007, 08:30 PM
ممممممممممممم هزه ارضيه مش معقول ولا مره هههههههههههههههههه

تحياتي سلطان الحب