المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا نحـــــــــب المسجد الاقصى !!!


الفارس
17-11-2007, 06:24 PM
--------------------------------------------------------------------------------


بسم الله الرحمان الرحيم

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على أفضل الخلق والمرسلين ، محمد بن عبدالله المبعوث رحمة للعالمين والمبعوث بالسيف بين يدي الساعة الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين .. وبعد :



يقول الله عزوجل في كتابه العزيز بعد أن أعوذ بالله من الشيطان الرجيم (سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ البَصِيرُ * ) . ( الإسراء / الاية 1)




بإختصار وبدون مقدمات أخواني الأحباب ..



الصهاينة الأنجاس .. يدنسون مسرى نبينا محمد .. ويعيثون فيه فساد .. وزاد في حفرياتهم من تحته ..



الصهاينة الأنجاس .. بدأوا بالزحف إلى ما تحت الصخرة المشرفة ..



أخواني الأحباب .. المسجد الأقصى الذي هو جزء من عقيدتنا الإسلامية .. وأرضه أرض المسرى وأرض المعراج .. أرض الأقصى أرض المحشر والمنشر .. بدنسها أعداء الله الصهاينة .. ويعيثون فيها فساداً كبير ..



أخواني الأحباب .. حررها سيدي أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله تعالى عنه .. وأذن فوق جبل المكبر المجاور للمسجد الأقصى المبارك .. وكان ثوبه مرقع ..



أخواني الأحباب .. رجع الصليبيين له .. واتخذوا جزء من المسجد اسطبل لخيولهم .. ووصلت الدماء الركب .. وذبح المسلمون هناك .. وجعلوا المسجد الأقصى باحة لخماراتهم ..



أخواني الأحباب .. فقيض الله لهم رجل لم يبتسم حتى حرر المسجد الأقصى .. قيض الله لهم أعجمي لكن مسلم .. صلاح الدين الأيوبي حرر المسجد الأقصى .. وجعلها حرة أبية عزيزة قوية مسلمة ..



أخواني الأحباب لسان حال القدس يقول لامثال الزرقاوي رحمه الله وامثال اسماعيل هنية حفظه الله وامثال اسامة بن لادن حفظه الله .. يا أيها الملك الذي لمعالم الصلبان نكس .. جاءت إليك ظلامة تسعى من البيت المقدس .. كل المساجد طهرت وأنا على شرفي أدنس ..



أخواني الأحباب .. المسجد الأقصى يستصرخ المسلمين الأحرار .. ينادي الأبطال المخلصين .. ويقول يا عبدالله انتهكوا حرمتي .. وداسوا باحتي وأنت تنظر إلي .. يا عبدالله مسرى نبيك ينتهك من قبل الصهاينة المفسدين .. يا عبدالله أما آن لك أن تترجل وتحارب من أجل دينك وعزتك .. أما آن لك أن تصحو من سباتك .. بلى لقد آن .. والله لقد آن ..




أخواني الأحباب لا تكونوا كأولئك الناس الذي يقول لسان حالهم .. المسجد الأقصى يخص الفلسطينيين .. وهم يجب أن يدافعوا عنه .. ولقد سمعتها من أحدهم - وبدون تشهير - .. لا تكونوا كأناس لسان حالهم يقول لا نحب المسجد الأقصى .. أو يقولون ماذا نستفيد من المسجد الأقصى .. أو لا تفرق عندهم ماذا يفعل في المسجد الأقصى ..




أخواني المسلمين .. هبوا هبة رجل واحد .. ونادوا بأعلى صوت ....



لبيك يا أقصى



لبيك يا أقصى



لبيك يا أقصى



من أجل الله سنفديك بأرواحنا .. من أجل الله سنفديك بأنفسنا



وكلنا يعرف قيمة المسجد الأقصى عند المسلمين .. فهو أولى القبلتين وثالث المسجدين .. فقد قال رسول الله " لا تشد الرحال إلا لثلاث مساجد : المسجد الحرام ومسجدي هذا والمسجد الأقصى " .




إذا أخي الحبيب هل انت مع ركب المؤمنين الصادقين أم مع ركب الذين لا يحبون المسجد الأقصى؟؟ !!!

دعاء الكروان
18-11-2007, 08:51 PM
اخي الفارس

تحية اجلال واكبار الى كل كلمت نطقط بها

وكل حرف استجمعت منه هذا الموضوع الجدير بالذكر

وكل صرخة استغاثه صرختها استشعارا بالم المسجد الاقصى

التي تنزف جراحه يوم تلو الاخر

ويتالم امام من حوله وهو ينظرون الى المه دون تحريك ساكن

فاصبحوا كالحجاره الصماء

لا يسمعون ولا يفقهون عدموا وجردوا الاحاسيس

لعل صرختك توقظ فيهم شيء

تحياتي

دعاء الكروان

ندين
18-11-2007, 10:10 PM
سنبقى ننتظر حتى يأتي صلاح الدين مره أخرى !!
لا يوجد رد على تلك الكلمات التي تستصرخ

ولك التألق على ما نلقت ,,

ام الفدا
18-11-2007, 10:28 PM
الاقصى في القلب والعيون يا الفارس
الوطن والمسجد الاقصى اغلى من كل شي ولكن البعض يرى ومعمي ومشغول في جمع المال لعله ينفعه يوم الحساب يوم لاينفع مال ولا بنون اللهم اجعلنا من المدافعين عن المسجد الاقصى اللهم امين