المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة من طفل الى و الديه

زينـــــــة
19-10-2007, 01:12 PM
رسالة من طفل الى والديه

1. لا تتمادوا فى تدليلى , فانا متاكد من عدم تلبية طلباتى , ولكننى اختبركم.
2. لاتخشوا استعمال الحزم معى , فانا افضله لانه يشعرنى بالامان .
3. لاتحرمونى من اللعب و التخيل فى السبع سنوات الاولى من عمرى .
4. لا تحمونى من العواقب فانا فى حاجة الى التعليم عن طريق المعاناه
5. لا تتجاهلوا اساتى فذلك يجعلنى ابحث عن الاجابة من مصادر اخرى
6. لا تستكثروا اعتذاركم الى فانه لن يقلل من مكانتكم .
7. لاتنسوا اننى احب التجارب , ولايمكننى الاستغناء عنها, فراقبون .
8. لا تنسوا اننى انمو بسرعة , فحاولوا اللحاق بى .
9. لا تهدروا صحتكم , فانا فى حاجة اليكم .
10. لا تتهاونوا فى اى اختيار يمس مستقبلى .

:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

FADOOSH
19-10-2007, 01:40 PM
مشكورة اختي زينة على الموضوع الروعة....
هه احنا اهل القرية عنا نسبة كبيرة من الاولاد والبنات ما بعيشوا طفلتهم للاسف الذكرمنهم والانثى ..
الاولاد وللاسف ما في حد يهتم فيهم للاسف الام مش فاضية بتشرب قهوتها مع الجاؤات والاب مسكين مش فاضي هو التاني بشغل وبروح متكسر والولد يا حرام بلم كل الالفاظ من الشراع وبرجع هل الولد على البيت معه اكبر مجموعة من الالفاظ السوقية
والبنات المسكينات البنت بصير عمرها 12 سنة لازم تكون قايمة بكل البيت من شطف وكناسة طبيخ ونفيخ هه عاشت طفولتها على الاخر وما بصير عمرها 15 سنة الا هي خاطبة وتعليمها للاسف نظريتنا ما بتتغير الشهادة اخرتها على المطبخ زي ما بحكوا قدوتنا طيب يا جماعة الدكتورة بتطبخ والامهندسة بتطبخ وربة البيت بتطبخ .. المهم للاسف ولادنا بطلعوا اشطر منهم ما في بس بلبنا و التنظيفات و ترتيب البضايع بسوبر ماركت والبنات طبخات نمبر ون واللهم صلي على النبي بلبرم هه طالعه لامها....
انا بتمنى مو احنا الاولاد الي نقرأ هذا الموضوع لو الاهالي يشفوا عشان يعرفوا كيف بتطلع الترباية نفسي اسمع مرة انه في عنا اولاد وبنات كملوان تعليمهم للاسف هعادي الاشايء مش موجودة عنا الا بنسبة 10% للاسف ولما نسمع انه عنا دكتور او محامي او مهندس بنطوا يحكوا اي هاد طول عمرة مسقط بالمدرسة نفسي اعرف كيف صار هيك .. اي صار هيك من حلمه اشتغل على حاله وحقق حلمه عقبالكم يارب
واسفة طولت لساني شوي
تحياتي
اختكم فدوش

زينـــــــة
19-10-2007, 02:32 PM
مشكورة اختي زينة على الموضوع الروعة....
هه احنا اهل القرية عنا نسبة كبيرة من الاولاد والبنات ما بعيشوا طفلتهم للاسف الذكرمنهم والانثى ..
الاولاد وللاسف ما في حد يهتم فيهم للاسف الام مش فاضية بتشرب قهوتها مع الجاؤات والاب مسكين مش فاضي هو التاني بشغل وبروح متكسر والولد يا حرام بلم كل الالفاظ من الشراع وبرجع هل الولد على البيت معه اكبر مجموعة من الالفاظ السوقية
والبنات المسكينات البنت بصير عمرها 12 سنة لازم تكون قايمة بكل البيت من شطف وكناسة طبيخ ونفيخ هه عاشت طفولتها على الاخر وما بصير عمرها 15 سنة الا هي خاطبة وتعليمها للاسف نظريتنا ما بتتغير الشهادة اخرتها على المطبخ زي ما بحكوا قدوتنا طيب يا جماعة الدكتورة بتطبخ والامهندسة بتطبخ وربة البيت بتطبخ .. المهم للاسف ولادنا بطلعوا اشطر منهم ما في بس بلبنا و التنظيفات و ترتيب البضايع بسوبر ماركت والبنات طبخات نمبر ون واللهم صلي على النبي بلبرم هه طالعه لامها....
انا بتمنى مو احنا الاولاد الي نقرأ هذا الموضوع لو الاهالي يشفوا عشان يعرفوا كيف بتطلع الترباية نفسي اسمع مرة انه في عنا اولاد وبنات كملوان تعليمهم للاسف هعادي الاشايء مش موجودة عنا الا بنسبة 10% للاسف ولما نسمع انه عنا دكتور او محامي او مهندس بنطوا يحكوا اي هاد طول عمرة مسقط بالمدرسة نفسي اعرف كيف صار هيك .. اي صار هيك من حلمه اشتغل على حاله وحقق حلمه عقبالكم يارب
واسفة طولت لساني شوي
تحياتي
اختكم فدوش

اختي فدوش مشكورة على مرورك الرائع على صفحتي.

تحياتي الك:زيــنــــــــة

super nanny
23-10-2007, 12:26 PM
هذا ما يريده حقا
الاغلبية من الاهل لا يقبلون النصيحة للاسف ......

الطفل الاصغر برأي الاهل يحتاج تدليل اكثر لانه الاصغر وعندما يكبر ويتعود على تحقيق كل مطالبه تصبح حياته جحيم لان الممنوع مرغوب وبالتالي الاهل اساءو تربية ابنهم دون وعي منهم .....

شكرا لك زينة موضوع جدا جميل

انتظر المزيد من ابداعك

زينـــــــة
25-10-2007, 09:32 PM
هذا ما يريده حقا
الاغلبية من الاهل لا يقبلون النصيحة للاسف ......

الطفل الاصغر برأي الاهل يحتاج تدليل اكثر لانه الاصغر وعندما يكبر ويتعود على تحقيق كل مطالبه تصبح حياته جحيم لان الممنوع مرغوب وبالتالي الاهل اساءو تربية ابنهم دون وعي منهم .....

شكرا لك زينة موضوع جدا جميل

انتظر المزيد من ابداعك

مشكورة اختي سوبر ناني على مرورك الحلو على صفحتي.

تحياتي لك :زينــــــــة