المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت ..نعم انت ..لاتلتفت

super nanny
24-09-2007, 09:48 PM
انت ..نعم انت ..لاتلتفت

--------------------------------------------------------------------------------

انت ....نعم انت لك هذا السؤال :

هل انت مخلص لله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ا

اسال نفسك وأجب الان لا تلتفت ولا تغلق الموضوع وتقول ......خلاص انا مخلص ...هل بالله عليك قمت بعمل وجددت نيتك ...هل سالت نفسك لمن هذا العمل هل أخلصت فيه لله ام ......كي يقول فلان او عزيز غالي : انه صالح وطيب ومطيع بل ومتخلق .......اعلم ان كنت تفكر هكذا ...فيا الهي يا الهي يا الهي ...هل تعلم ان الله لايقبل ..لايقبل ...لايقبل أي عمل مشترك فيه عبد من عباده أي ان قلت لنفسك فقط ...فقط ..سيقولو الناس انسان طيب ......فلن ولن ولن يقبل .....احذر.. احذر..احذر ان يكون عملك خاليا من الاخلاص لان الله للن ولن يقبله احذر أن تقف بين يديه فتسأل ثم يقول الخالق قد عملته ليقال عالم وقدقيل.......وقد قيل...وقد قيل ...ثم تطرح في النار والعياد بها ..أخي ..اختي... اسال نفسك ...جدد نيتك ...تضرع بين يدي الخالق ودعي الاخلاص نعم الاخلاص .......

الاخلاص موضع حساس في قلوب الصالحين بل الصحابة المبشرين بالجنة ورغم ذلك يسألون ليل نهار الاخلاص لما لما لما ....لأنه امر حساس فقد يضيع كل عملك نعم كل عملك وتجد نفسك كالبيت الخرب ..الاخلاص ..الاخلاص..الاخلاص ....الاخلاص ..

لا تقدم على اي عمل حتى تجدد نيتك وتسأل الله التباث والاخلاص ...تذكر دائما نيتك ..جددها فالشيطان أبداا لن يتركك ..لاتترك مساحة بين عملك و الاخلاص ..اجعله اول ما تفكر فيه فيكون الاخلاص حاضرا معك في اي وقت ان شاء الله .

احبك في الله ..وقد كتبت موضوعي دون سلام من شدة حرقتي على هذا الموضوع ...ادعولي بالاخلاص و اتمنى ..اتمنى يكون موضوعي نقطة تغيير في مسألة الاخلاص ..الله شاهد كتبت الموضوع بحرقة عن أهمية الاخلاص.

أوصيكم ونفسي ....................الاخلاص الاخلاص الاخلاص .

السلام عليكم.

وئام العمر
24-09-2007, 09:52 PM
شكرا على الموضوع الرائع
تقبل مروري
ةئاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ام

محمد نخال
24-09-2007, 11:14 PM
سلمت يمناكِ أختي على هذا الموضوع القيم ، وجعله الله في ميزان حسناتك
تقبلي مروري
دمتي بخير

صمت الليالي
25-09-2007, 12:35 AM
ميرسي يا اختي على الموضوع دا

وجزاكي الله كل خير

موضوع بغاية الروعة والتميز

وتحياتي : محمد المصري

صمت الناي
25-09-2007, 02:32 PM
مشكورةاختى سوبرناني
دائماتذهليني في سطورك
تقبل مروري
دمت بود

اختك راما

super nanny
27-09-2007, 09:03 PM
وئام العمر

محمد نخال

محمد المصري

راما

شكرا لكم اخوتي على مشاركتكم صفحتي المتواضعة

just fofo
30-09-2007, 09:22 AM
مشكووووووووووووره على موضوعك روعه جزاك الله كل خير تقبلي مروري

super nanny
30-09-2007, 09:38 AM
[COLOR="Navy"]فوفو الغالية مرورك زاد موضوعي اشراقا فشكرا لك[......./COLOR]

جرح الزمن
30-09-2007, 04:09 PM
super nanny مشكوووره كتيير خيتي على الموضوع المبدع

خيتي كلامك مزبووت العمل يجب ان يون مخلصاا لله عز وجل
مرسي على الموضوع الروعه

تقبلي مروري

أمير الحب

super nanny
30-09-2007, 09:18 PM
امير المحبة شكرا لك اخي الكريم مرور رائع...........................