المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليكم 10 اخطاء يرتكبهاالشباب عند اختيار ملابسهم !

3SOM...MOSTFA
12-08-2007, 04:58 PM
1. الجوارب والصنادل
من قرر بأن هذا المنظر مقبول؟ يبدو أن الرجال الذين يرتدون هذه الموضة يبردون بسرعة أو يريدون أن يأتي الصيف بسرعة، ولكن ارتداء الجوارب مع الصندل لن يغير الطقس أي كان. لذلك قرر الآن هل أنت تشعر بالبرد أو الحر، إذا كنت تشعر بالبرد فالصندل والجوارب لن تقيك من البرد، أما إذا كنت تشعر بالحر فلا بد انك تمزح، هل تعتقد أن الصندل المغطى بالجوارب سيخفف من حرارة جسمك، راجع نفسك!
2. ربطات العنق، والقمصان، والثياب الداخلية المزركشة
لا ادري ما الطرافة في ارتداء ربطة عنق تحتوي على وجوه باسمة، أو ثياب داخلية عليها قلوب حمراء صغيرة، ولا قميص عليه فيلة طائرة، اترك هذه الموضة وابتعد عن المتجر كله الذي يبيع مثل هذه القطع.
3. العلامات التجارية
إذا كنت تعمل لدى شركة التصميم لما لا ولكن هل تريد حقاً أن تمشي وتعلن للشركة المصممة هكذا! على العموم ارتداء القمصان، والبدلات التي تظهر العلامة التجارية للمصمم لا يعتبر موضة أبداً.
4. حقائب الظهر في المكتب
على الرغم من أناقة البدله، وربطة العنق والحذاء، يضع بعض الرجال حقيبة على ظهورهم عند الذهاب للعمل، وتفكر في الأمر، لماذا؟ حقاً إلا يوجد حقائب يد كفاية أم يعشق هؤلاء الرجال ذكريات المدرسة. إذا كنت ترتدي ثياب رياضية اشتري حقيبة رياضية وإلا اترك هذه الحقيبة بعيدا.
5. الأحذية الكبيرة
هذه كَانت ظاهرة في التسعينيات، ولكن الأحذية الكبيرة يجب أن تتقاعد اليوم. اختر شيء كلاسيكي يتماشى مع احتياجاتك. وابتعد عن الحذاء الرياضي إلا إذا كنت مدرب الفريق الوطني.
6. القمصان والبدلات اللامعة أو المتألقة
إذا كنت تبحث عن ثياب تمضي فيها بعض الوقت في النادي الليلي فلا بأس بأن تكون محط أنظار الجميع، أما إذا كنت تريد الذهاب لحفلة عامة، فقم بارتداء بدله كلاسيكية سوداء، وقميص أسود كما يمكنك ارتداء القميص والجاكت مع جينز غامق، وحذاء رسمي إذا كنت ذا شخصية متحررة.
7. الملابس الواسعة جداً
باختصار، منظر المهمل. ما لم تكن فنان هيب هوب، لا ترتدي ثياب واسعة. اختر ملابس تلاءم جسمك. قم بتجربة عدد مختلف من الثياب ثم اختار ما يناسبك.
8. ألوان التنزيلات
لا تشتري ثياباً ذات ألوان لا تليق بك فقط لأنك وجدتها في التنزيلات. اختر ما بلائمك مثلاً ألوان تليق بلون بشرتك، ولون شعرك، ولون عيونك ولا تقل حقاً، فأنت تستحق أن تشتري ما يناسبك بقيمة نقودك.
9. البنطلون العجيب
يلتصق بعض الرجال ببنطلون واحد طوال الوقت، ربما يرتدي بنطال أخر ليوم واحد بينما يتم غسل البنطلون العجيب الذي يبدو انه يليق بكل شيء في خزانة الثياب، ولكل مناسبة. لماذا يتعلق الرجال ببنطال واحد سؤال لا يمكن الإجابة عليه ولكن يمكن معالجته، تخلص من البنطلون العجيب، وقم بشراء مجموعة من البنطلونات المريحة على الأقل يجب أن تحتوي خزانة ثيابك على 3 أنواع من البنطلونات، قماش، وجينز، وكتان. و4 ألوان أساسية، أسود، أرزق غامق، وبني، ورمادي. إذا لم تحتوي خزانة ثيابك على هذه الأساسيات فأنت خارج نطاق الموضة.
10. الجاكت المهترئة
يصر بعض الرجال على ارتداء جاكيت واحد طوال فترة الشتاء، وعلى الرغم أن ما تحت الجاكت يبدو أنيقاً إلا أن الجاكت يضيع كل شيء، إلا تعرف الهدية من غلافها! قم بشراء نوعان من الجاكتات طويل وقصير، واختر نوعان أيضا من القماش، جاكت واقي من المطر، وجاكت أنيق من الجلد.
تحياتي الكم عصووووووم

دانيا
12-08-2007, 05:49 PM
وانت انشاء الله ما بتطبئهم ...
ميررسي كتيير عصووم مع انو مو الي بس بحب اتصفح للمستقبل هههه...
دمت متالق,,
دانياا

3SOM...MOSTFA
12-08-2007, 07:26 PM
ثانكس ------احلى دانيا على المرور الحلو تحياتي الك عصوووووووم

مغرمة القمر
12-08-2007, 08:00 PM
هههه فكرت أخطاء برتكبها بتصرفاتو مش عن لبسو
حلو الموضوع وعرفت معلومات جديدة عنكم
تحياتي الك:مغرمة القمر

3SOM...MOSTFA
12-08-2007, 11:18 PM
مشكورة مغرمة القمر على المرور الحلو----الي كسبتي منه معلومات عنا تحياتي عصوووووم

Natalle
12-08-2007, 11:40 PM
مرسي عصوم وعنجد
لازم ينتبهو الي مفكرينلي حالهم على الموديل
وهما مش عارفين يلبسو
وحتى الالون بيكونو حلوين بس
مش على الكل وفي قصات ما بتلائم الكل
وحتى انو في البعض منهم بيشوفو بلوز ولا اشي على صحابهم
فا بروحو يشترو متلو بس بكون مش حلو عليهم

مرسي عصووووووووووم

تاليا
12-08-2007, 11:53 PM
هههههههههههههههههههههههه
حلوين كتير المعلومات انشالله الكل بستفيد ههههههههههههههه
تحياتي لاحلى عصوم على النكشات الحلوة
تاليا

3SOM...MOSTFA
13-08-2007, 12:00 AM
ثاااااااانكس تاليا على مرورك الحلو تحياتي عصووووووم

arabe jamed
13-08-2007, 09:06 PM
شكرا على الموضوع الحلوووووووووووووووووووووووووووووووووووو
:36_1_39:

بنت البلد
13-08-2007, 10:10 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه

هاد اخطأ بسيطة بس كتيررررررررر بيعملو اخطأ

وحتى البنات ما يفكرو حالهم احسن ولا من هيك شي ليسة هماااااا بنات ام الشباب انتو عرفين يا صبايا بيضلو شباب بس انتوووووووو يلي بتئرفو

3SOM...MOSTFA
14-08-2007, 12:08 AM
هههههههه بس هيك بتزعلي الصبايا منك يا بنت البلد بس ثانكس على المرور الحلو تحياتي عصووووووم

SąddaM
14-08-2007, 01:48 AM
السلااام عليكم ،،،

اخوي عصووم اول شي مشكووور على موضوعك المفيـد والجميل

بس بحب أصحح كلمه وحده ..هـي

7. الملابس الواسعة جداً
باختصار، منظر المهمل. ما لم تكن فنان هيب هوب، لا ترتدي ثياب واسعة. اختر ملابس تلاءم جسمك. قم بتجربة عدد مختلف من الثياب ثم اختار ما يناسبك.

اول شي الملاابس الوااسعه مش حرام ..ولا عـيب ...تاني اشي في ملاابس واسعه حلوه
وبتيجي على نااس كتير حلوووه ...وعلى قد فهمي ..انو انا بعرف ..الاسلاام طلب
الملاابس الوواسعه صح كلاامي .!!
يعني انا مرات بلبس ملابس واسعه ..من الهــيب هوووب ..
وشكرا لك
::::،،،

3SOM...MOSTFA
14-08-2007, 11:36 PM
اه انا بحترم رايك اخي صدام-----بعدين اللبس اذواق مشكور على المرور تحياتي عصووووم

Ali-3baid
15-08-2007, 09:25 AM
مرحبا اخ عصوم اول شغله انت كاتب هيك

9. البنطلون العجيب
يلتصق بعض الرجال ببنطلون واحد طوال الوقت، ربما يرتدي بنطال أخر ليوم واحد بينما يتم غسل البنطلون العجيب الذي يبدو انه يليق بكل شيء في خزانة الثياب، ولكل مناسبة. لماذا يتعلق الرجال ببنطال واحد سؤال لا يمكن الإجابة عليه ولكن يمكن معالجته، تخلص من البنطلون العجيب، وقم بشراء مجموعة من البنطلونات المريحة على الأقل يجب أن تحتوي خزانة ثيابك على 3 أنواع من البنطلونات، قماش، وجينز، وكتان. و4 ألوان أساسية، أسود، أرزق غامق، وبني، ورمادي. إذا لم تحتوي خزانة ثيابك على هذه الأساسيات فأنت خارج نطاق الموضة.

طيب يا حلو هيك السوق ببيع بس على الموديلات وعلى القصات ما في شي عادي الدنيا بتتطور اكثر لهمالة

مو بتصير كويسة

صح كلامي ولا لاء

3SOM...MOSTFA
17-08-2007, 10:55 PM
مشكر تيمو عل رايك ومرورك الحلو تحياتي -----عصووووووم

ღஜ¸¸Ameer¸¸ஜღ
26-08-2007, 01:48 PM
يسلموووووو يا عصوم ع المعلومات الروعة
تحياااااااتي...........................

3SOM...MOSTFA
26-08-2007, 03:33 PM
مشكورة حراام كسر الخواطر على مرورك الروعة------تحياتي عصووووووم