المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فريق العيساوية يواصل سلسلة إنتصاراته بالفوز على أنصار القدس ..


محمد نخال
30-06-2007, 11:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم ( السبت30/6/2007) .. جرت مباراة ودية جمعت بين الشقيقين العيساوية × أنصار القدس في ظل المباريات التدريبية التي يقوم بها نادي العيساوية والتي جنت ثمارها بالفوز الأول على هلال القدس 9/3 واليوم يضاف لهم فوز آخر بفوزهم على فريق أنصار القدس 4/3 .


ملخص المباراة :-

شهدت المباراة تقارب بمستوى الفريقين الا أن فريق العيساوية كان يتفوق عليه بقليل .. وإستطاع اللاعب الصاعد عبدالله بتسديد ضربة أرضية أربكت المدافعين وعن طريق الخطأ تم إحراز الهدف الأول بمرماهم لتصبح النتيجة 1/صفر لصالح العيساوية .. بعدها بزمن ليس ببعيد تم إحراز الهدف الثاني بتوقيع بهاء محمود من رفعة ولا أروع من ضربة الزاوية نفذها عماد بوجة لتصبح النتيجة 2/صفر .. بعدها إحتسب الحكم خضر عبيد ضربة حرة مباشرة قريبة جداً من المرمى لصالح الأنصار ، حيث نفذها اللاعب ........... بنجاح وأسكنها صاروخية في زاوية اليمنى للحارس مجدي عبدالله تصبح النتيجة بعدها 2/1 ، قبل نهاية الشوط الأول بعدة دقائق إستطاع لاعب الأنصار أبو ربيع من إحراز هدف التعادل عن طريق هجمة مرتدة ، علماً بأن الشوط الأول شهد ضربة جزاء للعيساوية نفذها بهاء محمود الا أن حارس مرمى الأنصار أخرجها ببراعة لتضيع فرصة حقيقة في توسيع الفارق .. في الشوط الثاني تراجع مستوى الفريقين وأصبحت المباراة شبه مملة ومعظم الكرات كانت في منتصف الملعب وفي الهواء .. بعد بداية الشوط الثاني بـ 20 دقيقة تم إحتساب ضربة حرة مباشرة لصالح العيساوية نفذها مراد محمود بإتقان أسكنها في الزاوية اليسرى للحارس .. لتصبح النتيجة 3/2 . بعدها إستطاع اللاعب بهاء محمود إختراق دفاع الأنصار ليمرر بعدها كرة عرضية كان لها اسامة عليان وبذلك تصبح النتيجة 4/2 .. إستطاع لاعبو الأنصار تقليص الفارق عن طريق هجمة منظمة لتصبح النتيجة 4/3 ... مع العلم بأن هذا الشوط شهد ضربتي جزاء الأولى للعيساوية نفذها اسامة عليان وكان لها مرة أخرى حارس الأنصار . والثانية للأنصار تم تنفيذها بعيداًَ عن المرمى ..

لعب من العيساوية كل من .. مجدي عبدالله حارس مرمى .. مراد محمود .. علاء عبيد .. عماد بوجة .. احمد محمود ( عسو ) .. اسامة عليان .. عبد الله .. وليد عطية .. بهاء محمود .. ربيع محمود .. ياسر عبيد ( العريس ^_^ ) .. محمد نخال .. هشام حارس مرمى .

الحكام : خضر عبيد حكم ساحة وساعده كل من محمود ناصر و هاني

تحياتي _ محمد نخال :36_1_39:

صالح داري ملك الاحساس
01-07-2007, 07:24 PM
اي يا زلمه روح انتا وهل فريق لي ما فرجتونا حالكم في المبراة الانهائية ولا حطولكم لعيبت الاحطيات عشان تغلبوهم .