المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف كانت لعبة اليوم

جرح الزمن
26-06-2007, 10:36 PM
مرحباا والله أملي انكسر بهاي اللعبه جد وبجد كنت مفكرها لعبه كووووره مرتبه لكن بصراحه مش كل هالقد

وملاحظه وبالخط الأحمر :::: ومع كتر الاحترامممم لفريق الاشباااال انا الي 5 سنين وانا بنادي العيساويه وبدرب معهم ....وجد بلحظه كنت بدي اترك الفريق ...، لكن مدرب كتيير بحترموا ما بدي اذكر اسمو كتييير كتيير شجعني اني ارجع العب واكون مثابر وافدي بروحي ......، يجي لاعب ما الو شهر بدرب وما عندو كيف يتحرك بالملعب ،،لا لياقه ولا شي ولا شي بعرف بكرة القدم الا انو يصيب الفتبووول يدخل جووول ، يلعبوا بلعبه بدل لاعب محترف اكترمنو..... يمكن ببالغ ..،فجد جد اشي بخزي مع الاحتارااااام الشديد ..

مع انها مباراة وديه بس ما بدنا نخزي حالنا قدااام الفريق الخصم ....

يمكن المدرب ما بدو يزعل لاعب ...يعمي احكيلو بدك لياقه بدك سرعه تكتيك في اللعب مو علشان ما يزعل يلاا ادخل اهجم وحط جوووول ومع الاحترام ...

اخر شي بحكي النتيجه خليني احكيلكم اللي صار بالاول

كانت المباراة من اول شوووووط كتير حلو خاصة اول 10 دقائق في المباراة من الشوط الأول فانا جد بستحق اللي بستحقوا وانا اسف جدااا لاني ضيعت بلنتي ...، كنت متحير لما اجيت بدي العبو فضرب البلتني على زاوية صعبة اجت بالعارضه سوري واسف كتيير
وكل واحد بضيع ...،فما بعرف مين اللي غلط علي لاني ضيعتو وفكرني بعرفش اشوت

المهم طلبت من المدرب يبدلني باخر 5 دقائق من اللعبة لانو اجري نخزتني وما عرفت أكمل ....... فحكالي كمل العب العب معلش استحمل ..فأنا استحملت علشان افدي بلعبي للفريق ...

لما خلص الشوط الاول ..استرحنا شوي استعدت نشاطي صااار الي نفس العب
فلما بدا الشوط التاني حكينا يلا بدنا نلعب بجديه شوي فانا اللي صدمني كتييير انو المدرب ..للاسف الشديد للاسف الشديد اطلعني في نص الشووط ... بتعرفوا ليش ؟؟

حكالي لانك حاطت ايدك على خصرك واقف بنص الملعب ؟؟ما بترجع تساند ؟؟ للاسف
فالصراحه والصراحه انو صاار ضغط على فريقنا بعد ما طلعت ولا واحد يكافحني ؟؟
فأنا حكيتلو الكل بيشهد انو أنا اللي كنت مشييي الفريق والدليل لما طلعت الضغط صار علينا

صرت اتفرج على اللعبه ... فتفاجأت لما المدرب طلع اللعبه الي ما الهم شهر بدربوا كاعدين بلعبوا تحماي للعيبه...والصدمه الاكبر والمفاجأة اللي صدمتني ...
طلع لعيبين بالنسبه الهم ولا اشي ودخل تنين من اللي حكيت عنهم .، ومن اللاعبين دول احرز 3 اهداف ... هههههه فلما طلعوا دخل جولين فينا ،

يسيدي حصل خير

النتيجه كانت لصالح فريقنا ب4 اهداف مقابل هدفين

ما بعرف ايش اسمااء اللعيبه اللي من فريق الخصم احرزوا

فأنا بحكي اسماء اللعيبه اللي احرزوا بفريقنا
اللاعب :::"محمد باسل محمود:::" 3 أهداف ومبارك محمد حبيبي
اللاعب التاني :::"محمد سفيان عبيد::::" 1 هدف واحد ابن عمي
وكان المدرب ::محمد عمر عبيد ::" والاستاذ ::خضر عبيد:::"
الحكم كان ""مراد محمود "

وكل الاحترام وتحياتي :::أمير الحب ::"
ما حد يزعل مني

بدي اعطيك مثااال يا استاذ خضر "لو انا اجيت ألعب بمباراة وديه مع فريق الأول بتوافق؟؟ وشو بكون حكي لعيبه الأول؟؟؟؟

lovely-boy16
26-06-2007, 11:01 PM
شكرا الك لنقلك الموضوع
بس للاسف انا شايف انه التدخين قتلك يا احمد والي بدخن ما بستاهل يلعب ومزبوط بقيت حاتط اديك على خصرك مشان الدخان هلكك
وبعدين الي اجره ابتوجه ما بتروح بين الشوطين صح يا احمد وبعدين بوجودك او بعدم وجودك بالدفاع واحد لانك ما بقيت ترجع للمسانده
ازا مش قادر واجرك ابتوجعك في غيرك بستحق يلعب مش مشان دخل واحد بدالك زعلت في غيرك ما لعب وبده يلعب وهاي مباراه وديه مش مشكله لو لعبت نص شوط صح
وشكرا الك بس انا مش مشان مقهور منك بحكي عنك هيك بس مشان في غيرك كتير بلعبو منيح بس للاسف في عنصريه بالفريق بين اللعيبه والمدرب

تحياتي: فاعل خير

فادي
26-06-2007, 11:15 PM
بدي اصلحك بس احمد ابراهيم النتيجة 3/2 مش 4/2

تحياتي احمد شكرا ع الموضوع ونقل الاخبار

مسكووووووووووووووووووووووووور

محمد نخال
26-06-2007, 11:30 PM
للأسف يا احمد إبراهيم .. بعد كل هالكلام اللي كاتبه نزلت من عيني !!! ... انا كنت أطلع عليك بأنك لاعب مميز صاحب مهارات عالية بالتسديد والمراوغة ، لكن !!!!!!! ، إتضح لي أنك مغرور ، أو بمعنى آخر أناني ، لا تحب لأخيك ما تحب لنفسك ..

ماذا سيحصل إن زميلك في الفريق أخذ مكانك بمباراة ودية ؟؟ .. هل مثل ما تقول يا أحمد أن الفريق سيعاني من ضغوط بخروجك ؟؟ مع العلم أن كرة القدم لعبة جماعية ولن يؤثر خروج لاعب على مجريات المباراة ..

وأيضاً لا يوجد لاعب وُلد وهو محترف كالأخ أحمد إبراهيم حسب ما يقول .. وللأسف معظمكم يا لاعبين 92 أنانين ، لا تعطون الفرصة للاعبين مبتدئين الإستفادة من خبرتكم وتطوير مهاراتهم ، بالعكس .. تهبطوا معنوياتهم .

مثال صغير :- اليوم عندما طلبت منكم الإصطفاف لتصويركم ، قال بعضكم للاعبين الجدد ،، ( اللي مش لابسين كلرات ما يجو يتصوروا ) ، مع العلم أن الكلرات فقط للاعبين السابقين في الفريق !! الى متى هذه الأنانية ؟؟؟؟

أرجو من اللاعبين المشاركين في المنتدى .. الرد على مشاركتي !!

تحياتي

rm7 flsteen
27-06-2007, 12:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
والله انو كلام lovely-boy16 و نخال مزبوط ميه بالميه لأنكم ماخدين في حالكم مقلب و ابتتنمردو كتير كتير و ما بتحبو حد يلعب معكم الا الي بتحبوهم
بعدينش مش مهم اذا ما العبت هي خالد ما لعب وهو بلعب احسن من نص اللعيبه و ما دخل
وكمان هيكم حكيتو للمدرب عن محمد داري عشان ايطلعه ويدخل واحد تاني و اللاعب الي دخل اخد كلر خالد و خالد ما زعل بس في ناس زعلو لأنو بعرف يلعب و ما دخله المدرب
بعدين بحب اقول انو الوقت الي بيجي في اللعيبه على التدريب و على المباراة و ما يلعبو بقدرو ايروحو يشتغلو ويروحو على أماكم اكثر اهميه .............
تحياتي
مش كل واحد بحكي عن حالو لعيب يعني بعرف يلعب

صقر الأقصى
27-06-2007, 12:55 AM
مشكرررين على ردودكم الى اللاعب احمد ابراهيم وانشاء الله ان يطلع برا الفريق وما بدو يلعب مع فريق كهاذا
فاشل جدا لدرجه وكل فريق نادي العيسويه انانيين في كلشي وبدي اشوف كيف بدوهم يلعب ما دامكم بتحكوا عنو اناني مع تحياتي لجميع
(صقر الاقصى)

زيزو
27-06-2007, 10:10 AM
مرحبا للجميع ومشكور يا احمد على الخبر وما تهتم للحكي تاع نخال ومحمود اول اشي يا نخال احنا مش انانيه بدك تصور واحد لابس ومرتب ولا يلا معاهم معاهم وعليهم عليهم يا زلمه دشرونا من الهبل تاعكم وانا من احد الاعبين الي ما بئيد انو يلا الي بدو يجي يلعب بعد تدريب يدخلو المباراه الثوري اكم من مره غلبنا وكديش كانت النتيجه على زمن باسل 5:1 4:0 عمرهم ما دخلو جوال الا على زمن محمد عمر مع احترامي لابو زيد متلا امبارح سال احد الاعبين وين بتلعب حكالو نص ومحمد حكالو خلص بتلعب انت نص على طول بدون ما يشوف انو البلعب وانو الي ما بلعب وهاد الاشي غلط غلط غلط ويا شباب الي مش فاهم شو الطبخه ما يحكي اشي ماشي يا نخال انا بدي احكي ماشي معلش يا ابو معن ما تزعل مني انت الي بتفهم شو يعني كرة القدم ولما بدك تلعب في المباراه بتكون بدك تفوز مش يلا بس بدنا نلعب وشاطر يدخل الملعب ويلعب وانا شايف هل الايام فريق 92 من اضعف فرق القدس بعكس فريق الاول وانا متاكد من الاشي هاد

محمد نخال
27-06-2007, 12:04 PM
محمد باسل .. المباريات الودية هدفها مش الفوز كدرجة اولى .. ودية من إسمها أي الود وزيادة المحبة بين الفريقين ،
وتعتبر أيضاً مباراة تدريبية يجب على المدرب إدخال أكبر عدد من اللاعبين المبتدئين للأخذ على جو المباريات .. كما فعل فريق الأول في مباراة صور باهر

وحسب ما فهمت من كلام أحمد إبراهيم .. انه تم إدخال اللاعبين المبتدئين قبل نهاية المباريات بزمن ليس ببعيد وليس من أول المباراة !! ..

وإذا انت يا محمد باسل بدور على المنظر في الصور .. فهم بدوروا على التشجيع منكم خاصة كونكم أصحاب خبرة في الفريق ، فكونوا قدوة لهم لا خصمٌ لا تحبون لهم ما تحبون لأنفسكم ......

تحياتي ^_^

خضر أبورميلة
27-06-2007, 12:06 PM
مشكرررين على ردودكم الى اللاعب احمد ابراهيم وانشاء الله ان يطلع برا الفريق وما بدو يلعب مع فريق كهاذا
فاشل جدا لدرجه وكل فريق نادي العيسويه انانيين في كلشي وبدي اشوف كيف بدوهم يلعب ما دامكم بتحكوا عنو اناني مع تحياتي لجميع
(صقر الاقصى)

شو هالحكي

.............................

...........................

خضر أبورميلة
27-06-2007, 12:09 PM
وإذا انت يا محمد باسل بدور على المنظر في الصور .. فهم بدوروا على التشجيع منكم خاصة كونكم أصحاب خبرة في الفريق ، فكونوا قدوة لهم لا خصمٌ لا تحبون لهم ما تحبون لأنفسكم ......

في هاي الشغله نخال معه حق
...............................................

زيزو
27-06-2007, 01:03 PM
مرحبا كيفكم شباب بنسبه لكلامك يا نخال لازم احنا نشجعهم بس مش على حساب المباريات صح ولا لاء اما بنسبه لخضر انا لانوي مدرب ما بدخلو على مباراه لسا احمد عاطف احسن منو بكتير يعني بلعربي هو هيك بيجي على الملعب تفريغ طاقه حبيبي خضر ما تزعل مني انا ما بحب اخدع حدا وهو مش نافع وازا كلامي مش صح في كتير من الاعبين بشهدوا انو كلامي صح

خضر أبورميلة
27-06-2007, 01:12 PM
اما بنسبه لخضر انا لانوي مدرب ما بدخلو على مباراه لسا احمد عاطف احسن منو بكتير يعني بلعربي هو هيك بيجي على الملعب تفريغ طاقه حبيبي خضر ما تزعل مني انا ما بحب اخدع حدا وهو مش نافع وازا كلامي مش صح في كتير من الاعبين بشهدوا انو كلامي صح

اخوي محمد انا مش زعلان منك
بس العنصرية هي القاتلتكم
و انا بعرف انه أغلب لاعبين النادي بيكرهوني
بجوز لأني غريب عن البلد
و انا بحاول اغيير هاي الفكرة
بس بلا فائدة
( احمد عاطف بلعب احسن مني )
يا عمي اوكيه بيلعب احسن مني شو بدك اكتر

الكل بيعرف انه هاي اللعبة مش هوايتي الحقيقية

و الكل بيعرف انه الكارارتيه هي موهبتي
و انت يا محمد بتعرف هذا الشي

اتذكر الجولات و البطولات و أشدود
و بطوله المهد و حتى المالحة

و على فكرة انا ما بستنى واحد مثلك يحكي عني لنه انا عارف شو انا و عارف مين انا

انا باجي العب كرة قدم كي ارجع جزء بسيط من لياقتي الي الكل شهده قبل سنتين و اولهم انت
و الكل فرح لما عرف انه صار في تراجع في لياقتي و شمتو فيا بالعربي

على كل حال
انا راح اوصل لعب كرة القدم
و احكو الي بدكم تحكوه
انا بالفعل بطلت تفرق معي

زيزو
27-06-2007, 01:18 PM
هلكيت الكراتيه هي موهبتك طيب ملكل بروح على هاي البطولات وهو فش غير انت وبنسبه انك غريب عن البلد هاد اشي غلط طيب هي نخال ليش هو مش من البلد بس بلعب وما حدا بحكي علي ليش لانو اثبت حالو في الاول صح ولا لاء

محمد نخال
27-06-2007, 01:20 PM
والله اللي انا شايفه .. لا بالمباريات ولا بالتدريب بتشجعوهم كمان ، والله يا شباب إذا بنضلنا هيك عمرنا ما بنصير ، ليش مبدأ ( أحب لأخيك ما تحب لنفسك ) مش موجود عندكم ؟؟

فريقنا بضم لاعبين أصحاب مهارات وبشهادة الجميع ولهم مستقبل واعد إن شاء الله .. لكن ينقصهم التعاون والمحبة بين اللاعبين نفسهم ، والإبتعاد عن الغرور والأنانية .!

تحياتي

خضر أبورميلة
27-06-2007, 01:28 PM
هلكيت الكراتيه هي موهبتك طيب ملكل بروح على هاي البطولات وهو فش غير انت وبنسبه انك غريب عن البلد هاد اشي غلط طيب هي نخال ليش هو مش من البلد بس بلعب وما حدا بحكي علي ليش لانو اثبت حالو في الاول صح ولا لاء

لأنه الاعب الي بيجي عندك لعييب من دار ابوه بتحبوه اما الي بدو يصير بتبكو مش مهتمينله
و بعدن يا محمد انا عارف انه انت اكتر واحد ام بحبني لني بالعربي لازم اقولها

انا جناح شمال
و و هيب ما اله محل الا الهجوم و لما الهجو صار ملان لعييبه
صرت تدور على واحد تتهبل عليه و تطلعه برة على شان تدخل وهيب و ما لقيت غيري

و بالنسبة للبطولات
انا ما بحكي على المشاركة
بحكي على الانجاز

تذكر حالك فيهم ( انسى المالحة )

و بعدين انا ظروفي ما بتسمحلي ارجعع على الكاراتيه
و اذا برجع الكل بيعرف مين انا ( و ابو ميزر قالي اياها ) ( شهر تمرين ) و بترجع زي أول و احسن
بس يا ريت ارجع

محمد نخال
27-06-2007, 01:31 PM
وين رحت يا خضر ... محمد باسل ولا اي لاعب اله بتشكيلة الفريق .. لو حكالك المدرب العب على الحارس لازم تلعب حارس .. والمدرب بشوف الأنسب وبحطه .. انت علشنك شمال .. أنسب واحد تلعب جناح شمال ولازم تدرب على هالإشي .....

خضر أبورميلة
27-06-2007, 01:35 PM
وين رحت يا خضر ... محمد باسل ولا اي لاعب اله بتشكيلة الفريق .. لو حكالك المدرب العب على الحارس لازم تلعب حارس .. والمدرب بشوف الأنسب وبحطه .. انت علشنك شمال .. أنسب واحد تلعب جناح شمال ولازم تدرب على هالإشي .....

انا عارف ها الشي و الله شاهد اني بتدرب اغلب وقتي على اللعب في هذا المركز

بس هيهات على الي بيفهم

rm7 flsteen
27-06-2007, 02:23 PM
والله انا بحكي يا خضر ما اتعب حالك و الي عاجبه عاجبه و الي مش عاجبه مصيره يعجبه
ولا انسيتو لمن خضر جاب جووال في البطوله الماضيه الي اخدتوها المركز التاني
بعدين لولا جووال خضر لكان زمان ودعتو

تحياتي :

Ali-3baid
27-06-2007, 03:35 PM
اول شي مشكووووور الكم كلكم على ردوردكم وعلى الموضوع هذا

ثاني شي يا احمد انت لمات البوت الي كنت انا لابسو تبع محمد سفيان كان ما العبت

ثالث شي انت يا احمد ما حكيت لمحمد عمر طلعني هوي لحالو طلعك على شان يدخل بدالك ناس

وانا بعترف انك لعيب وشاطر وسريع بس اعطيه الفرصة لغيرك ..

وكمان بدي احكي انتو تعون النادي انانين وحقودين بس مو الكل وبقدر احكي مين بس ما بدي احكي

والي كمان بدي احكي انو محمد باسل وحسن اعليان ما بدهم حد يتصور معهم

وهيك انت ما بدك حد يلعب الا الساسين

على فكرة ما بدي احكي اكثر من هيك بلاش تتوقف عضويتي

بس شكرا

جرح الزمن
27-06-2007, 04:31 PM
شكرا الك لنقلك الموضوع
بس للاسف انا شايف انه التدخين قتلك يا احمد والي بدخن ما بستاهل يلعب ومزبوط بقيت حاتط اديك على خصرك مشان الدخان هلكك
وبعدين الي اجره ابتوجه ما بتروح بين الشوطين صح يا احمد وبعدين بوجودك او بعدم وجودك بالدفاع واحد لانك ما بقيت ترجع للمسانده
ازا مش قادر واجرك ابتوجعك في غيرك بستحق يلعب مش مشان دخل واحد بدالك زعلت في غيرك ما لعب وبده يلعب وهاي مباراه وديه مش مشكله لو لعبت نص شوط صح
وشكرا الك بس انا مش مشان مقهور منك بحكي عنك هيك بس مشان في غيرك كتير بلعبو منيح بس للاسف في عنصريه بالفريق بين اللعيبه والمدرب

تحياتي: فاعل خير

يا محمود ابراهيم داري يا فاعل الخير انا ما بدخن بس ما بدي افضحك انك بدخن اوكي
انا في الصورة كنت حاطت ايدي على خصري لانو الفتوبول طلع بره وعبين ما يرجع
اجي نخزتني باللعبه هههههههه ولك انا اللي كنت مشيي الفريق وربي وربي اني انا كنت مشيي الفريق واسئل ؟؟..

ومشوووووووووور فادي عبيد على الرد وعلى التصحيح معناتو

محمد باسل جاب 2 جولين
ومحمد سفيان هدف
مبروك

جرح الزمن
27-06-2007, 04:38 PM
للأسف يا احمد إبراهيم .. بعد كل هالكلام اللي كاتبه نزلت من عيني !!! ... انا كنت أطلع عليك بأنك لاعب مميز صاحب مهارات عالية بالتسديد والمراوغة ، لكن !!!!!!! ، إتضح لي أنك مغرور ، أو بمعنى آخر أناني ، لا تحب لأخيك ما تحب لنفسك ..

ماذا سيحصل إن زميلك في الفريق أخذ مكانك بمباراة ودية ؟؟ .. هل مثل ما تقول يا أحمد أن الفريق سيعاني من ضغوط بخروجك ؟؟ مع العلم أن كرة القدم لعبة جماعية ولن يؤثر خروج لاعب على مجريات المباراة ..

وأيضاً لا يوجد لاعب وُلد وهو محترف كالأخ أحمد إبراهيم حسب ما يقول .. وللأسف معظمكم يا لاعبين 92 أنانين ، لا تعطون الفرصة للاعبين مبتدئين الإستفادة من خبرتكم وتطوير مهاراتهم ، بالعكس .. تهبطوا معنوياتهم .

مثال صغير :- اليوم عندما طلبت منكم الإصطفاف لتصويركم ، قال بعضكم للاعبين الجدد ،، ( اللي مش لابسين كلرات ما يجو يتصوروا ) ، مع العلم أن الكلرات فقط للاعبين السابقين في الفريق !! الى متى هذه الأنانية ؟؟؟؟

أرجو من اللاعبين المشاركين في المنتدى .. الرد على مشاركتي !!

تحياتي

يا شييييييييييييييييخ حرام عليكككك انا اناني اصلا انا اللي حكيت تعالو تصوروا واسأل محمد سفيان وبعدين نزلت من عينك ولا ما نزلت انت حر انتا طول عمرك مفكر حالك لعيب وصرت بدك تلعب بفريق الاول يااا شيييييييييييييخ
ههه عمرك ما ضيعت بلنتي يا سيد محمد نخاااال عمرك ...،الكل بيشهد انو انا من افضل اللعيبه اللي بشوت بالنادي اسأل وتعال احكي اوكي .....

ههههههه نخال لما الواحد يجيك من دار ابو ما عندو لياقه ولا سريع ولا اشي يلعب مستحيللل يا زلمه شو بتحكي كنك مش شارب ماست حليييب على هالصبح

احترم حالك انا مش ولد ولد في عينك بس اوكي احترم حالك ..يا سيد نخاال

وانا جاوبت على المثال اسالى محمد سفيان راح يحكيلك انو نداهم بس هما ما اجو وحيات الله اسالوا ...........

تع كل يوم يا شييييييييييييييييييييييييييخ

فادي
27-06-2007, 04:41 PM
عفوا يا احمد
بس مش بس لحالك بقيت امشي الفريق

زيزو
27-06-2007, 04:47 PM
بجوز يا خضر نخال جاوبك اني انا ما الي في التشكيله اشي وما الك حق تحكي عن وهيب اشي زي ما بدكم حدا يحكي عنكم يا استاذ بكمبور

جرح الزمن
27-06-2007, 04:49 PM
مشكور للجميع وكلام صقر الاقصى مزبوت يا خضر امممممممممممممممممممممممممم

زيزو
27-06-2007, 04:51 PM
وينك يا ابو معن تيجي تشوف شو صار في فريق 92 شكلو راح يتفكك

فادي
27-06-2007, 04:58 PM
طيب مهو اللي بيضل يحكي عن اللعيبة غصب عن الدنيا راح يخرب الفريق

يا ريت انقصر لسانا شوي يا شباب

تحياتي

جرح الزمن
27-06-2007, 05:01 PM
مشكووور صقر الاقصى وهاد اللي بدور عليه خلي النادي للي بعرف يلعب واللي ما بعرف يلعب والله والله انا ما بخلوني العب مع الاول ......... يزلمه مشكوور

زيزو محمد باسل مشكووور كلامك مزبوت يزلمه هاد نخال مفكر حالو للعيبببببببببببب رونالدينيو يزلمة والله مش عارف شو بلعب بالفريق بدو الواحد يبوس اجرى علشان يعطي الكوره

والصراحه يعني يا محمد باسل خضر احسن من غيرو خضر الو سنه بدرب معنه مو زي هدول اول تمرين وبلعبو
ووخضر صقر الاقصى بقول عين الصواب ومرسي لالك خضررررررررررر

فادي
27-06-2007, 05:16 PM
امير الحب \ انسوكم من هالكلام مهو عشان بيتضلكم تحكوا عن بعض زي ما حكيتلكم والله رايح الفريق يخرب ويبطل حد بحب حد وهيك بيبطل في مودة بالفريق يعني رايحين نخرب اذا منضلنا نغلط ع بعض وبنهزء بعض عشان هيك انسوكم من هالغلط يا شباب خلينا في المنيح احسن
زمان كنا احسن من هيك حتى ما كان عنا الغلط ع بعض بس ليش صرنا هيك هادا السؤال اللي بحكي مش عارف يلعب واللي بحكي هادا احسن من هاد اسمعوني \ انسوكم من هالحكي يا شباب

تحياتي

فادي عبيد

خضر أبورميلة
27-06-2007, 06:00 PM
اسمع حبيبي الاعب وبن ما يحطو المدرب بلعب ماشي ويلعب على الشمال شو فيها انا مستعد العب على الشمال واعطي احسن منك فيها اشي عاد مش مشنك بتلعب شمال يعني خلص

و انا كمان ما بتفرق معي
العب شمال يمين حارس مدافع

طيب ابوك مش مرة لعبني مدافع
و مرة لعبني نص نص
و مرة لعبني هجوم

بس برتاح اكتر بالشمال مش اكثر

محمد عمر
27-06-2007, 06:29 PM
السلام عليكم
اللعبة كانت جيدة المستوى من الاعبين وادت هدفها المطلوب وهو
1-تنشيط الفريق بامباراة ودية
2- اختبار كفائة الاعبين
3- اعطاء الفرصة للاعبين الاقل كفائة للمشاركة
4- اوصال رسالة لكل الفريق بدون استثناء
(بان لكل لاعب له بديل ولو اقل كفائة منه)
قال رسول الله صلى الله علية وسلم (لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخية ما يحب لنفسه)
فنا استغرب من اسمك الذي يتناقض مع كلامك اسمك امير الحب اي يجب عليك ان تكون منبع للحب
مع الكل فكيف اذا يجب ان تكون المحبة مع زملائك ؟
ثم ان الاعب لا يقاص بعدد السنين في النادي انما يقاص بانتمائه وعطائه ودفاعة عن نادية ولو كان عضويته اقل من مدة شهر
ثم ان الاعب يجب ان يكون هاويا ومقتنعا بهذه اللعبة وليس مجبرا او ليرضي اي من كان حتى لو كان انسان يعزه
اما عن الاحتراف فهذا شيء اخر فلاعب المحترف اسم يطلق على الاعب الذي يكسب قوته من لعبة كرة القدم
و هو يتدرب يومي وينتقل من نادي لنادي مقابل المال وعن طريق المؤسسات الوطنية
(وزارة الرياضة) وفي بعض الدول موسسات خاصة ولا ننسى المقاول والوكيل ومدير الاعمال
انت وزملائك تعتبرون لاعبين هواه هذا فقط للمعرفة اما زملائك البدلاء اذا التزموا في التدريب
فانك ستشاهدهم اساسين في اللعب وباقل بكثير من 5سنوات والمفاجئه قريبة جدا عندما ترى لاعبين لا اريد ان اذكر اسماء
يشاركون مع فريق الاول فنحن لا نبحث عن مباراة نفوز فيها انما نبحث عن فريق ونادي مستمر في صناعة وتفريخ الاعبين
لم يكن التبديل من اجل ان نقول للبديل يلله اهجم وحط جول لو اردا جوال لما اجريا التبديل
ولكن التبديل كان بمثابة رسالة لك ولزملائك ان(لكل لاعب له بديل)ولو كان اقل كفائه منه
ولكل فريق له مدرب وله وجهة نظره التي اكتسبها من علمه وخبرته وعن نفسي اقول لك لا ابحث عن لاعب يركل الكرة
انما ابحث عن عقول تلعب الكرة عند ركلها
اما بخصوص استمرارك في العب في الشوط الثاني هو لزرع الثقة في نفسك لاسباب تعرفها انت جيدا وارجوا منك ان تزرع
الثقة في نفوس زملائك سوءا البدلاء او الاساسين.
احمد ابراهيم :لاعب يستطيع ان يكون صانع العاب وهو الاعب المفقود نسبيا في العالم كله واكثر المدربين يبحثون عنه
اكثر من المهاجمين في الفريق اذا التزم في التدريب وتواضع لزملائه ولعب مع الجميع وليس فقط لثنين من الفريق
وليس كل من يلعب في الوسط يستطيع ان يكون صانع العاب . وهاي اشغله خليها عليه
صانع العاب :اي يختط للهجمه ويرسمها في مخيلته ثمه ينفذها على الواقع ويجبر اللاعبين على تنفيذها بتمريراته الذكية
سوءا من الاختراق من الوسط ام من الاطراف.
اما الاعب الاحسن هو الاعب الملتزم في التدريب ولا يتغيب وليس الاعب الذي يعتقد نفسه يلعب احسن
احمد عاطف طلب ان يلعب ولم اسمح له بسب تغيبه عن التمارين
وفي المباراة 94 لم يلعب معن خضر في نصف الشوط الاول بسب تغيبه عن تمرين واحد فقط
واخيرا بشكرك على موضوعك لانه كشف كثير من الاشياء والتي سنعمل عليها انشاء الله في الايام القادمة

خضر أبورميلة
27-06-2007, 07:24 PM
السلام عليكم
2- اختبار كفائة الاعبين
فنا استغرب من اسمك الذي يتناقض مع كلامك اسمك امير الحب اي يجب عليك ان تكون منبع للحب
ثم ان الاعب لا يقاص بعدد السنين في النادي انما يقاص بانتمائه وعطائه ودفاعة عن نادية ولو كان عضويته اقل من مدة شهر
ثم ان الاعب يجب ان يكون هاويا ومقتنعا بهذه اللعبة وليس مجبرا او ليرضي اي من كان حتى لو كان انسان يعزه
اما عن الاحتراف فهذا شيء اخر فلاعب المحترف اسم يطلق على الاعب الذي يكسب قوته من لعبة كرة القدم
(وزارة الرياضة) وفي بعض الدول موسسات خاصة ولا ننسى المقاول والوكيل ومدير الاعمال
انت وزملائك تعتبرون لاعبين هواه هذا فقط للمعرفة اما زملائك البدلاء اذا التزموا في التدريب
فانك ستشاهدهم اساسين في اللعب وباقل بكثير من 5سنوات والمفاجئه قريبة جدا عندما ترى لاعبين لا اريد ان اذكر اسماء
يشاركون مع فريق الاول فنحن لا نبحث عن مباراة نفوز فيها انما نبحث عن فريق ونادي مستمر في صناعة وتفريخ الاعبين
لم يكن التبديل من اجل ان نقول للبديل يلله اهجم وحط جول لو اردا جوال لما اجريا التبديل
ولكن التبديل كان بمثابة رسالة لك ولزملائك ان(لكل لاعب له بديل)ولو كان اقل كفائه منه
ولكل فريق له مدرب وله وجهة نظره التي اكتسبها من علمه وخبرته وعن نفسي اقول لك لا ابحث عن لاعب يركل الكرة
اما بخصوص استمرارك في العب في الشوط الثاني هو لزرع الثقة في نفسك لاسباب تعرفها انت جيدا وارجوا منك ان تزرع
احمد ابراهيم :لاعب يستطيع ان يكون صانع العاب وهو الاعب المفقود نسبيا في العالم كله واكثر المدربين يبحثون عنه
اكثر من المهاجمين في الفريق اذا التزم في التدريب وتواضع لزملائه ولعب مع الجميع وليس فقط لثنين من الفريق
صانع العاب :اي يختط للهجمه ويرسمها في مخيلته ثمه ينفذها على الواقع ويجبر اللاعبين على تنفيذها بتمريراته الذكية
اما الاعب الاحسن هو الاعب الملتزم في التدريب ولا يتغيب وليس الاعب الذي يعتقد نفسه يلعب احسن
واخيرا بشكرك على موضوعك لانه كشف كثير من الاشياء والتي سنعمل عليها انشاء الله في الايام القادمة

يلم ثمك يا ابو زيد هذا الكلام الي لازم يوصل لعضو في النادي
و الي لازم يعرف الكل

محمد نخال
27-06-2007, 07:48 PM
بيت من الشعر أهديك اياه يا أحمد إبراهيم أتمنى أن تفهمه :-

إذا أتتك مذمتــي من ناقص ...... فهي الشهادة لي بأني كامل ..

الى مدربي محمد عمر :- أحييك على كل كلمة كتبتها بخصوص هذا الموضوع ، فهو الصواب ، أتمنى ان يفهموا ويقدروا هذا الكلام ... كما كنت أنتظر أيضاً رد الأستاذ خضر على هذا الموضوع !

تحياتي

فادي
27-06-2007, 07:50 PM
مشكووووووووووووووور يا ابو زيد ع صراحتك ان شاء الله اللعيبة يفهموا هالكلام

تحياتي

فادي عبيد
ابن النادي

خضر أبورميلة
27-06-2007, 07:56 PM
إذا أتتك مذمتــي من ناقص ...... فهي الشهادة لي بأني كامل ..

:36_1_11: :36_1_11:
على الوجع
.................................................. .........................

lovely-boy16
28-06-2007, 12:40 AM
مرحبا
شكرا الك يا مدربنا انتا حطيت ايدك على الجرح
شكرا الك احمد كل واحد بعرف حاله ازا بدخن او لاء وانا بعتقد انه الكل بعرف انك بتدخن عل مكشوف قبل ما تنزل على التدريب
وانا لو بدي ادخن من مين بدي اخاف لو بدخن قدام ابوي بدخن بس انا ما بنزل مستاوي وما بمشي مع واحد بدخن هي كل صحابي ما بدخنو وبعدين (((الصاحب ساحب اما ان يسحبك الى الصواب واما ان يسحبك الى الهلاك)))
وبعدين انا شايف حالي كتير وازا في واحد انا غلتط عليه في كل حياتي من النادي تعال راجعني انا صاحب اصل وانتا رح تعرف لحالك لاني ما باجي احكي معك لاني عارف وين بتودي انتا واشكالك انا بحب احكي مع الواحد بالمنيح وما بحب احكي من ورا الواحد والي بده يزعل مني انا بحكيله ازعل ازا شايف حالك مخطء وما بدك اتعدل حالك هاد الحكي الك ولمحمد باسل
لانه محمد باسل بده الفريق بيقا ناقص وهو ينقي اللعيبه وهو بشوف اللاعب الجديد وبحكيله احلق بس انا بقيت زي كل لاعب جديد وذقت الي بتسوه قيهم وانا مختصر ازا واحد بيجي يحكي معي هيك بصير اضحك عليه
ما بقا الحكي هاد على زمن وسام
وشكرا لانه قله الحكي معك احسن لانكم ما ابتقهمو الاشي الا على خاطركم انا بشوفكم يوم السبت وبحكي بوجهكم انا ما بخاف احكي من ورا الكيبورد والشاشه
بالعكس بحكي وجه لوجه احسن وما بتردد

جرح الزمن
28-06-2007, 09:46 AM
السلام عليكم
2- اختبار كفائة الاعبين
مع احترامي لالك ابو زيد 1ـ لكل لاعب له بديل مين بديل "حسن عليان " لو زي ما بتحكي كلامك مزبووووووووت ليش انا ومحمد باسل وفادي بالضبط ما هداك وهداااك انتا فهمني اكيد
2ـ ثم ان اللاعب لا يقاص بعدد السنين ؟؟ ههه يا الله يجيك واحد ما بعرف يصيب الطابه ولا لياقه ولا اشي باللعب وانا الي 5 سنين بس بدرب لياقه وتمرين ...بدك تلعبه بلعبه ..؟
خلص بلاش احكي كمان
3ـ بدي احكيلك لو اخسرنا كان استاذ خضر زعل منا احنا وبرهانك عليها "الاستاذ خضر ما بحب الخساره بحب الفوزززز واحنا لازم نفففوز بمباراه وديه ولا غير وديه"" واكبر دليل انك لما تكون مع القدامى كنت تحب تخسر ""والبدلاااء هم سبب الخساره لما دخلتهم شووووو صااار احكي شووو صااار ؟؟؟مش جابوا 2 جولين ؟؟ وبراهنك لو ضل وقت واحنا ما لعبنا الي طلعتهم كان عادلونا وفازو علينا !!!!!!!
4ـ "لا ابحث عن كره وانما أبحث عن عقوللللل تركل الكره" ليش هدول اللعيبه عندهم عقوووول في لعيبه بتسييييييير بس مو من اول مره بدهم والله بدهم كتيييير اشيااااء ليفهموها بكرة القدم ....
5ـ بدي اسالك انا عمري بحياتي غبت عن التمرين ؟؟يوم واحد معك رجلي كانت تجعني يومها وربي ....... وفي ناااس الصراحه لعبتهم وما كانوا يجو على التمرين ؟؟..
ومشكوووور ابو زيد على المضوووع الي كتبتو في من صح ومع الحترام لالك في منو مش لازم يكووون انا هيك بحكي ...؟؟...؟؟....؟؟...؟؟...؟؟...؟؟...؟؟...؟؟...؟؟؟...
تحياتي ""أمير الحب "

جرح الزمن
28-06-2007, 11:57 AM
مرحبا
شكرا الك يا مدربنا انتا حطيت ايدك على الجرح
شكرا الك احمد كل واحد بعرف حاله ازا بدخن او لاء وانا بعتقد انه الكل بعرف انك بتدخن عل مكشوف قبل ما تنزل على التدريب
وانا لو بدي ادخن من مين بدي اخاف لو بدخن قدام ابوي بدخن بس انا ما بنزل مستاوي وما بمشي مع واحد بدخن هي كل صحابي ما بدخنو وبعدين (((الصاحب ساحب اما ان يسحبك الى الصواب واما ان يسحبك الى الهلاك)))
وبعدين انا شايف حالي كتير وازا في واحد انا غلتط عليه في كل حياتي من النادي تعال راجعني انا صاحب اصل وانتا رح تعرف لحالك لاني ما باجي احكي معك لاني عارف وين بتودي انتا واشكالك انا بحب احكي مع الواحد بالمنيح وما بحب احكي من ورا الواحد والي بده يزعل مني انا بحكيله ازعل ازا شايف حالك مخطء وما بدك اتعدل حالك هاد الحكي الك ولمحمد باسل
لانه محمد باسل بده الفريق بيقا ناقص وهو ينقي اللعيبه وهو بشوف اللاعب الجديد وبحكيله احلق بس انا بقيت زي كل لاعب جديد وذقت الي بتسوه قيهم وانا مختصر ازا واحد بيجي يحكي معي هيك بصير اضحك عليه
ما بقا الحكي هاد على زمن وسام
وشكرا لانه قله الحكي معك احسن لانكم ما ابتقهمو الاشي الا على خاطركم انا بشوفكم يوم السبت وبحكي بوجهكم انا ما بخاف احكي من ورا الكيبورد والشاشه
بالعكس بحكي وجه لوجه احسن وما بتردد

انا يعني لو ما شفت كان ما حكيت عنك انك بدخن بس انا شفتك بعيني ""
انو حكالك اني ما بدخن كنت ادخن والكل بيعرف انو كنت ادخن يعني الكلام اللي بتحكي على الفاضي ههه
بس انا الحمد لله بطلت أدخن
وكل الكلام الي قلته روح بلط في البحر وما حد حكى عنك انك بتعرفش تلعب

واكبر متال "اتذكر حالك وانت مع مواليد 90 وتكدبش ؟؟"

جرح الزمن
28-06-2007, 12:06 PM
اول شي مشكووووور الكم كلكم على ردوردكم وعلى الموضوع هذا

ثاني شي يا احمد انت لمات البوت الي كنت انا لابسو تبع محمد سفيان كان ما العبت

ثالث شي انت يا احمد ما حكيت لمحمد عمر طلعني هوي لحالو طلعك على شان يدخل بدالك ناس

وانا بعترف انك لعيب وشاطر وسريع بس اعطيه الفرصة لغيرك ..

وكمان بدي احكي انتو تعون النادي انانين وحقودين بس مو الكل وبقدر احكي مين بس ما بدي احكي

والي كمان بدي احكي انو محمد باسل وحسن اعليان ما بدهم حد يتصور معهم

وهيك انت ما بدك حد يلعب الا الساسين

على فكرة ما بدي احكي اكثر من هيك بلاش تتوقف عضويتي

بس شكرا

اول شي مشكووور علشنك حكيت
تاني شي البوت مو الك وانتا كان كمان ما لعبت لانو البوت مو الك وبدك يعني تحملني جميله على البوووت
تالت شي اوك مرسي لالك انتا بتعرف تلعب بس ناقصك كتيييييير اشياااء والفرصه ما بتيجي هيك الا بعد تمرينات الكم وتشدو حيلكم يا( علووووووووووووووووووووووووش ابن عمتي ) شدو حيلكم وان شاء الله بتصيروا وبتمنالكم تصيروا وربي من كل البي ...،
انا الحمد لله مو حقوووود وعمري ما حقدت على حد لاني بتخيل نفسي بهالموقف فما بحب احقد ابدا بحياتي

بدي احكي انا لو اني مو اناااني كان ما جبت شادي عليان وحسن عليان كنت اجيبهم معي على النادي والحمد لله شدو حيلهم ورفعوا راسي الحمد لله ولكم انا من تصميم اللاعب ومن لعبوا في التمرين بعرف اذا راح يصير لاعب ولا لاءء .؟؟........

أحلى علييييييييييييييييييييييييي

تع كل يووووم

جرح الزمن
28-06-2007, 12:08 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور للجميع
تحياتي يا رب تكونوا فهمتنوني

محمد نخال
28-06-2007, 12:35 PM
يغلق الموضوع
........................
=============================