المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبارررررررررررراة حلوووة من أبو معن

جرح الزمن
24-06-2007, 11:35 PM
سيقام يوم الثلاثاء مباراة وديه بين فريق العيساويه* وفريق الثوري لمواليد 94ومواليد 92 طبعااا المباراة وديه ................، وارجو من اللي بحبو رياضه كرة القدم انهم يجو يازرونا بهالعبة الحلوة اللي احنا منتظرين بجد انو يكون في لعبة حلووووة

وطبعااا ما بننسا انو نشكر الاستاااذ والمدرب خضر عبيد((أبو معن )) على هذه اللعبة ..

تقبلبوا تحياتي للجميع ((((((أمير الحب ))))))

محمد نخال
25-06-2007, 12:36 AM
والله نيالكم يا مواليد 92 في حد يهتم فيكم ويعمللكم مبارايات.. اما إحنا مواليد 91 و 90 يا حسرة علينا رحنا فيها ، النا حوالي 3 أشهر مش لاعبين مباراة !! ... الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فادي
25-06-2007, 02:47 PM
ان شاء الله الفوز النا ودايمن يصيير النا ونرجو من جمهورنا الكريم ان يحضر المبارة لانه مصدر الفوز

تحياتي

فادي عبيد ( ابن النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــادي )
------------------------------------------

اسامة درويش
25-06-2007, 03:10 PM
انشاء الله بتفوزو يا فادي وترفعو روسنا وانشاء الله ابو معن يا نخال بسويلنا لعبة ودوري في ملعب العيسوية

تحياتي .

فادي
25-06-2007, 03:28 PM
ان شاء الله يا اسامة انفووووووووووووووووز وان شاء الله بعد ما تخلص المباراة سأحظر لكم النتائج ان شاء الله

بس ادولنا

تحياتي
فادي عبيد ابن النادي

أ. خضر عبيد
25-06-2007, 04:44 PM
نخال واسامه ..... ينساكم الموت .....ونحن لا ولن ننساكم ......للأسف باقي الاندية غير مهتمه بهذه الفئه ....لذا سوف نبدأ بعمل مباريات خارجية في الخليل واريحا وبيت لحم ورام الله

خضر أبورميلة
25-06-2007, 04:47 PM
يا حبيبي

احنا دورينا و مبارايتنا بالقدس و هما برا

هذا ظلم

هههههههههههههههههههه
بتمون على الرقبة ابو معن !

و شكرا على المباراه الي بجد راح تكون حلوة

بس يا خسارة ما راح العب فيها ( بسبب الاصابة )

فادي
25-06-2007, 04:49 PM
هههههههههههه بهمش يا خضر ابو معن بيمون

تحياتي
فادي عبيد ابن النادي

خضر أبورميلة
25-06-2007, 05:34 PM
صحيح اي ساعة اللعبة
...................................

فادي
25-06-2007, 05:43 PM
يا شباب اللعبة ع كلام المشرف الرياضي عاصم في الليل تحت الاضواء الكاشفة هوم حكالي هيك انا بدي اروح أتأكد كمان مرة منو انا بحكيلكوا اي ساعة بالظبط لانو ما في وقت بكرة اللعبة

تحياتي
Fady Obeid
ابن النـــــــادي

محمد نخال
25-06-2007, 06:01 PM
نخال واسامه ..... ينساكم الموت .....ونحن لا ولن ننساكم ......للأسف باقي الاندية غير مهتمه بهذه الفئه ....لذا سوف نبدأ بعمل مباريات خارجية في الخليل واريحا وبيت لحم ورام الله

والله منتو ناسيينا بالتدريبات والمتابعة .. انا قصدي بالمباريات ، ممكن علشان مرت فترة إمتحانات ومرت فترة برد ومطر كثير .. أجى الصيف وأجت البطولات معاه :--)

ننتظر أول مباراة على أحر من الجمر ^_^

تحياتي :36_1_39:

فادي
25-06-2007, 11:11 PM
ايش شباب السلام عليكم

جبتلكم الاخبار بالظبط عن مباراة بكرة اللي مع الثوري
اول ايشي اللعبة بعد مواليد الــ 94 يعني ع الساعة 5:30 تكونوا موجودين في الملعب
تاني ايشي الى كل من يلعب في مواليد الـ 92 عليه الحضور بالزي المتفق عليه (الكلر النهدي)