المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعلانات نادي العيسوية

أ. خضر عبيد
23-06-2007, 12:02 AM
:36_1_39: :36_1_39:
الاعلان الاول

يسر نادي العيسوية الاعلان عن اقامة احتفال فني بقيادة دي جي محمد سامي في قاعة سلطان على شرف الفريق الاول في النادي تقديراً لحصوله على المركز الثاني في بطولة فيصل الحسيني

الاعلان الثاني

سيقوم النادي بعمل رحلة لشباب النادي يوم السبت القادم الى منطقة السخنه فعلى الراغبين بالمرافقة التسجيل في النادي يومياً بعد الساعة السادسة مساء

الاعلان الثالث

رحلة للكراتية

الاعلان الرابع
نعلن عن فتح باب التسجيل لفرق السلة مع المدرب مراد رشيد مصطفى:36_1_39: :36_1_41: :36_9_4:

محمد نخال
23-06-2007, 12:21 AM
الله يبشرك بالخير يا استاذ خضر ^_^ ...

شكراً على الأخبار السعييدة

ملاحظة :- تم التعديل على الموضوع من حيث الشكل ..

تحياتي

فادي
23-06-2007, 02:30 AM
مشكووووووور يا استاذ خضر وان شاء الله تكون رحلة حلوووة واحنا ننبسط فيها ان شاء الله

تحياتي

ابن النادي
Fady Obeid For Ever

ربيع (ابوقصي)
23-06-2007, 10:36 AM
مشكور يا ابو معن على الاعلانات والحفله بدنا نقلبها سهرة ههههههه
والرحله انشاء الله ننبسط فيها اكيد بدنا ننبسط فيها لانك انته معنا مش معقول ما ننبسط

king
23-06-2007, 12:21 PM
السلام عليكم
مشكور يا ابو معن على الاعلانات بس بدنا نعرف وينتا الحفلة انو يوم واني ساعة
والرحلة بس للاعبين الفريق الاول وانشاء اللة بينبسطو
وبتمنالهم التوفيق والى الامام
مع تحياتي اخوكم ( كينك الملاعب 1972)
:36_1_11:

أ. خضر عبيد
24-06-2007, 12:35 AM
السبب واضح احسن ما يزداد وزنك يا علاء لأنك سمبتيك ههههههههههههههههههههههههههههههه

فادي
24-06-2007, 12:49 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه احلى شباب هههههههههههههه

سبحان الله دايمن اللي الله زايدهم صحة بفكروش الا في الكل هههههههههههههههههه

DaRk_AnGeL
26-06-2007, 02:00 AM
يسلموا ايديكم على هالخبر وانشاء الله نكوم احسن بالتوفيق للجميع

ربيع (ابوقصي)
26-06-2007, 11:08 AM
[QUOTE=أ. خضر عبيد;236608]:36_1_39: :36_1_39:
الاعلان الاول

يسر نادي العيسوية الاعلان عن اقامة احتفال فني بقيادة دي جي محمد سامي في قاعة سلطان على شرف الفريق الاول في النادي تقديراً لحصوله على المركز الثاني في بطولة فيصل الحسيني

الاعلان الثاني

سيقوم النادي بعمل رحلة لشباب النادي يوم السبت القادم الى منطقة السخنه فعلى الراغبين بالمرافقة التسجيل في النادي يومياً بعد الساعة السادسة مساء

[بس بدي اقلك يا ابو معن الي بيحكي كلمه بيضل على قدها
صحيح انا مراعي ظروف اخوي محمود بس كمان احنا النا ظروف يعني واحنا اتفقنا على اشي فخليك قدو
واذا انته بدك اتسوي الي براسك الله يسهل عليكم انا ما بقدر اطلع معكم

اسامة درويش
26-06-2007, 01:36 PM
مشكووووووووووووور ابو معن على الحفلة والرحلة وانشاء الله ننبسط بالحفلة والرحلة

تحياتي.

عماد بوجه
26-06-2007, 02:45 PM
ولا ربيع بدهاش هبل اذا مابتروح مش رايح
%%%%%%%%%%%%%%%%%%

ربيع (ابوقصي)
26-06-2007, 03:26 PM
واقسم بالله يا عماد يوم الاحد انا عندي عمليه بعيد عنك وبدي 10 ايام اقل اشي عبين ما اخلص منها
يعني انا حكيتل لابو معن وهو ولا زي اكني بحكي معو مطنش
بس يا عمي اخرا انا ما بهونلي نطلع من دون محمود بس الظروف

عماد بوجه
26-06-2007, 05:53 PM
وينك أبو معن يعمي خلص خليها السبت زي محكينا أول لأنو حتى لو أجا محمود مش راح يسبح

أ. خضر عبيد
26-06-2007, 10:13 PM
لا مانع لدي على أن تحل بين محمود وربيع هذا أولاً أما انني مطنش ربيع هذا الحكي غير صحيح بالعكس آخر شيء كان في التمرين مزح ما بيني وبين ربيع وهذا يدل على اني مش مطنشك
والاهم من كل هذا أرجو يا ربيع أن تحب لغيرك كما تحب لنفسك عشان محمود ما بدك تغير الموعد بس عشانك بدك الامور تمشي................ على كل حال الحل اللي عندي تؤجل الرحلة الى ما بعد شفاء ربيع كل شيء ولا زعلك يا ربيعووووووو ولا زعل الرعب.....محمود

ربيع (ابوقصي)
27-06-2007, 09:40 AM
ابو معن انا بدي اقلك اشي احنا يوم ما اخذنا القرار كان كل العيبه موجودين وانا يا عمي بقلك علشان ما تقول هاذا بحب لنفسو زي ما بتحكي روح والله لتروح يوم السبت الي بعد ما يخلص محمود الا متحنات ويا عمي اذا انا حبيت لنفسي وانسيتك يا محمود زي ما بقول ابو معن حكك علي من فوق
والله انا يا ابو معن بس انحرقت علشان اعملت هيك ولا ولا بحب لنفسي ولا اشي والله بحب انو الكل ينبسط وبفكر بحالي اخر اشي وبحيات الغالين عندك انك اتروح تروح الرجله بموعدها المقرر وانا يا عمي ما بدي اروح والله ما بخشها لهرحله اذا بدها تقول اني بحب بحب لنفسي زي ما بتقول