المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاحلام ضاعة يا عسوية

رهان الحب
17-06-2007, 10:51 AM
ضاع حلم عمرنا يا شباب انو العيسوية خسرة بس معلش لانو العب فوز وخسارة بس
يا شباب انتو مش لازم اعملتو هيك مع الحكم لانو منيح منو انو جاي يحكملكم ومهما كان (مغاوز ) مش لازم نعمل هيك والله يعين الحكم جد يعني

وانا بتمنا انو المسولين عن النادي انو ادا بسير مباريات يجيبو شرطة او لجنة نضام مسلحة طبعا

وشكر للجميع (بدون زعل)

رهان الحب
17-06-2007, 10:53 AM
وان شاء الله في المرة الجاي العيسوية توخد الكاس ((

فادي
17-06-2007, 11:10 AM
من عقلك يا رهان حب انو انجيب شرطة مهو اذا جابوا شرطة العساسوة غير يدمروهم والله ما بيسألو بطبشوهم
وبعدين اذا طبشوهم ع مين بحطوا الحق طبعا والا ما يحطوا ع لجنة الملعب
هههههههههههههههههههههههههههه
ع العموم مشكوووووووووووووووووووور ع اقتراحك ولاكن اقتراحك ما منو فائدة مع احترامي الك

James Bond
17-06-2007, 11:56 AM
شكرا الك يا رهان الحب حبيب الشعب عيون البي ((((((((((((((((

امير القدس
17-06-2007, 01:29 PM
وان شاء الله في المرة الجاي العيسوية توخد الكاس ((

انشاء الله بي المره القادمه توخد الكأس مع تحياتي امير القدس

صالح داري ملك الاحساس
17-06-2007, 01:44 PM
الرياضه هيك يا جماعه ربح وخسااره وانشالله ربنا بوفقنا المرة الجاي شدو حيلكم وادربو منيح وانشالله بتتوفقو شكرا الكم والله يعطيكم االعافيه كلكم من ربيع الى مراد وعمار ووجدي احلا واشطر حارس واوسامه ووسام وعلاء ومحمود وامجد وعماد وضيف النادي خالد عزيز والمدرب الكبير محمد عمر والاستاز الكبير خضر عبيد وعصام المختار وكل شباب النادي مع تحياتي .
صالح داري ملك الاحساس .

abo al3li
17-06-2007, 02:40 PM
صححححححححححححححححححححححح بقول فادي

مهو كانت تيجي اسعاف مع شرطة اهل البلد دمروهم صارت الاسعاف توقف اول البلد و تستنى المريض او المصاب

بس اذا بتفكري انو السعاف الي اجت امبيرح على الملعب ليش ما طبشوهاش ؟

انا بجاوبك الاسعاف الي اجت امبيرح للعرب (الهلال الاحمر)

محمد نخال
17-06-2007, 02:48 PM
أخي رهان الحب ،
إسمحلي بأن أخالفك الرأي بقولك أن احلام العيساوية قد ضاعت ، بالعكس أحلام العيساوية قد بدأت بحصوله على المركز الثاني بوجود فرق من الدرجة الممتازة وللعلم العيساوية في الدرجة الثانية ، وبهذا المركز ستحسب جميع الفرق للعيساوية ألف حساب قبل مواجهته ، لكن ما أبطل فرحة الإنتصار هو بعض الجمهور الذين رشقوا الملعب بالحجارة ودخولهم الملعب وضربهم للحكم ، بحجة أنه ظالم ، أقول لهم أين انتم من جمهور الغرب ؟؟ . تذكرون عندما أحرز ميسي لاعب برشلونة هدفاً بيده لكن لم يحصل أن نزل الجمهور الى الملعب أو حتى شتمه أو رشق الملعب بالحجارة ؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل

تحياتي

عاشقة دمع الحزين
17-06-2007, 08:11 PM
يا جماعة الرياضة هي هيك ربح و خسارة ولازم يكون عند كل لاعب روح معنوية عالية
عشان يتقيل الخسارة يا هيك الشباب يا بلا مش صح
عاشقة دمع الحزين ntalya

ربيع (ابوقصي)
18-06-2007, 03:49 PM
نخال اكم من مرة بدنا انقلك بتصير وين مكان شو يعني ضربوا ولا كسرو يا زلمه روح احظر مباراة قويه بريحا وشوف شو بيضربوا علىالملعب الجمهور بالاكراسي بيصيرو يزتو انساك من هالحكي ما صار اشي يعني مبارة وخلصت وطوشه وخلصت هو احنا بدنا انضل انقلب بصفحات راحت فتح اشوي يا ولد

محمد نخال
18-06-2007, 04:07 PM
انا معاك انه بتصير وين ما كان ... لكن هل هذا يعني تقليدهم ؟؟

صحيح خلصت ومش لازم نقلب الصفحات بس لازم نشوف شو سبب المشكلة علشان ما تتكرر

تحياتي

رهان الحب
18-06-2007, 06:26 PM
شكرا الكم يا شباب وان شاء الله في المرة الجاي بنجيب المركز الاول ان شاء الله

mlk mlk
18-06-2007, 08:28 PM
:36_1_41:
لم تضيع الاحلام بل ابتدائت تتحقق من كان يحلم ان العيساويه تلعب مع الهلال صاحب الدرجة الممتازة
ذكرة صابقا انني ضد تدخل الجمهور وضد العنف والطوش على راي نخال
ولكن يجب الاخذ بالاسباب ؟
الحكم سيد الملعب ضمن القوانين وليس ما يمليه علية انحيازه او ناديه . فلحكم هنا في هذة المباراة هلالي
ومن لاحض عندما تكون الهجمه هلاليه وقريبه من مرمنا تجده بجانبها ويحكم علينا اي شيء ولو بسيط
وعندما تكون الهجمه عيساوية وقريبه من مرمى الهلال تجده قد تباطىء في الرقد وبعيد عنها ليتسنى للاعبين الهلال بعرقلته او دفعه اي الاعب فلا يحسب شيء بحجة انه لم يراها . حسبي الله ونعم الوكيل
ام السبب الحقيقي هو الاتحاد ورابطط الاندية الى متى ستبقى كرة القدم الفلسطينية وخاصة المقدسية
بدون حكام .........؟ :36_1_30: :36_1_30: