المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توضيح من نادي الموظفين المقدسي حول مباراة فريقه امام نادي العيساوية ....


محمد نخال
15-06-2007, 01:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

التوضيح منقول من منتديات كووورة فلسطينية



القدس- جاءنا من موسى الخرس رئيس اللجنة الرياضية لنادي الموظفين المقدسي التوضيح التالي حول مباراة الفريق المصنف للنادي امام فريق العيساوية ضمن بطولة الشهيد فيصل الحسيني بكرة القدم.

اولا: يرفض نادي الموظفين رفضاً تاماً الخروج عن الروح الرياضية والتي تخالف عقيدتنا وقيمنا الاصيلة ويؤكد احترامه لكافة الكوادر الرياضية الادارية والفنية ومؤسساتها ويرغب بان يكون التعامل بالمثل .

ثانيا: يتقدم النادي بالاعتذار الى حكم الساحة امين الحلبي لما بدر عن فئة من اعضائه تجاهه بعد ان اطلق صافرة نهاية المباراة .

ثالثا: يرفض النادي ما ذكر في تقرير اللجنة الاعلامية للمباراة الذي نشر في الصحف المحلية بأن الحكم قد انهى اللقاء في الدقيقة 66 بعد الاعتداء عليه ويؤكد بأن الحدث كان بعد صافرة النهاية.

رابعا: ان التصرفات التي صدرت من لاعبي النادي اثناء سير المباراة جاءت نتيجة للاحكام القاسية بحق اللاعبين وكثرة الانذارات والطرد دون مبرر وخصوصاً في الشوط الثاني وتلك التصرفات تحصل في العديد من الميادين وهي مرفوضة اصلاً ولكن لم يتم لمس الحكم او التعرض اليه او الى مساعديه اثناء سير اللقاء .

خامساً: بشهادة الجميع اعتبرت المباراة من اقوى واجمل مباريات البطولة وهل يعقل لفريق متقدم حتى منتصف الشوط الثاني 3/1 ان يفتعل احداثا سلبية تؤثر عليه في نهاية المطاف.

سادسا: ان ضربة الجزاء التي نفذت وسجل العيساوية منها هدف التعادل وطرد وانذار اللاعبين دون مبرر ادى الى زيادة توتر اللعب مما حدا بقائد الفريق ان يجمع لاعبيه داخل ارض الملعب بهدف التهدئة وليس للانسحاب كما ذكر في تقرير المباراة لان هذه الظاهرة مرفوضة اصلا وان هذا الامر تم توضيحه لاحد اعضاء اللجنة الفنية الذي ساوره الشك بان الفريق ينوي الانسحاب .

سابعاً: لم يذكر التقرير ما بدر من بعض اداريي العيساوية خلال الشوط الأول ومنتصف الشوط الثاني ضد الحكم واللجنة وحتى لاعبي العيساوية وفي فترة الاستراحة وما تم التلفظ به ونية الحكم عدم استكمال اللقاء لما سمعه من اداريي وجمهور العيساوية ودخول بعضهم ارض الملعب المغلق اصلاً وكذلك توجيها امين سر الاتحاد الى الحكم بأن يشحذ الهمه ويثبت مقدرته في ادارة هذا اللقاء .

ثامناً: ان نادي العيساوية هو مشارك وليس منظم للبطولة وكان من حقنا ان نطلب اقامة المباراة في ملعب آخر ولكننا اثرنا ان يكون اللقاء كما تقرر له وعدم الطلب بنقله الى ملعب ثان حرصاً على توازن الفرص .

تاسعاً: نؤكد بان الحكم لم يعطي الوقت القانوني بفريق الموظفين وحسب ادعاء التقرير بأن الفريق كان ينوي الانسحاب لكنه ظل داخل ارض الملعب للتهدئة وعليه فاننا نعتبر هذا الاجراء غير قانوني ولا يجوز للحكم اطلاق صافرته قبل منح الوقت المتعارف عليه.

عاشراً: على ضوء ما تقدم فاننا نرفض قرار اللجنة المتسرع دون التريث والعودة الى تقارير حكام المباراة ومراقبها وليس كما ذكر التقرير المنشور في الصحف (حسب الافادة) وبهذا فاننا نرى حقنا قانونياً للاستئناف على هذا القرار حسب اللوائح.

تحياتي _ محمد نخال :36_1_39:

محمد نخال
15-06-2007, 02:00 AM
للعلم تأهل هلا القدس على حساب سلوان بنتيجة 3/1 وسيلاقي فريق العيساوية في النهائي.


الى الجمهور :- ما تنسوا المباراة النهائية يوم السبت ( 16_6_2007 ) الساعة السابعة مساءاً على أرض ملعب العيساوية وتحت الأضواء الكاشفة .

حضوركم دعم كبير للفوز العيساوية في البطولة ،، كما أرجو من الله سبحانه وتعالى التوفيق وإنتهاء المباراة على خير .

وسأكون بمتابعة المباراة بالحدث والصورة إن شاء الله .


إقتباس من منتديات كورة عن الحفل الختامي

وان الحفل الختامي للبطولة سيقام الساعة السادسة من مساء اليوم ذاته ( السبت ) وسيتضمن كلمات لعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والاهلية ابرزها كلمة مؤسسة الشهيد فيصل الحسيني التي سيلقيها نجله عبد القادر الحسيني ، وكانت رابطة الاندية قد بدأت منذ يومين بتوزيع رقاع الدعوة على المؤسسات والشخصيات الوطنية والاجتماعية والرياضية والاندية لحضور الحفل الذي تختتم فيه فعاليات الدورة والذي سيتضمن تكريم المؤسسات الرياضية والاعلامية والشخصيات الرياضية التي ساهمت في انجاح البطولة ووجه سرور الدعوة للجماهير الرياضية المقدسية للقدوم الى الملعب والمشاركة في تكريم الراحل الكبير فيصل الحسيني الذي قدم للقدس ومؤسساتها وسكانها الكثير الكثير .

إقتباس آخر

وبهذه المناسبة تتوجه اللجنة الفنية الى ادارة الناديين الشقيقين بحث الجماهير المقدسية العزيزة بالتحلي بالروح الرياضية العالية والحرص من الجميع على انجاح البطولة واخراجها بالصورة المشرفة التي تليق بالشهيد فيصل الحسيني وتؤكد على مكانة القدس في نفوس الجميع مؤكدة في الوقت نفسه ان نجاح البطولة هو نجاح للجميع من اندية ومؤسسات ولجان وانها اتخذت الاجراءات الكفيلة والتي من شأنها الوصول بالمباراة خاصة والبطولة عامة الى بر الامان .

حنظله
15-06-2007, 01:33 PM
مشكورررررررررر اخ نخال على التوضيح
وانشاء الله الفوز النا

rm7 flsteen
15-06-2007, 10:09 PM
مرحبا
شكرا الك يا نخال على نقل الخبر
تحياتي
______________

سيد العاطفي
16-06-2007, 01:05 AM
مشكور يا نخال ع التوضيح وانشالله الدوري النا
***********************