المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتجاج

جرح الزمن
14-06-2007, 03:59 PM
مرحباا ازيكو يا شباب وصبايا ايه اخباركو ؟؟؟؟

استاذ خضر بليييييييييييز بلييييييييييييز التواسع كلهم حاابين تعمللهم حفل تخرج وين ما يكون المكان المهم تكون حفله مرتبه ...!!@#@#

وهاد هو رجائنا لالك استاذ خضر لانو جد المدرسه هاي سنين كانها بيتنا وهلاء راح نفارقها راح نكون مدشرين لا في العبد الله ولا في الراشيديه الله يعينيا من هالسنه ؟؟؟ بلليييييييييييييييز استاذ وين ما تكون الحفله المهم التواسع السنه هاي يطلعوا من المدرسه مبسوطين منكم وحفله خاصه جداااااااا للتواسع ارجو انك فهمتني ؟؟؟؟

عفكره انتا حكيتلنا واحنا في التامن لما تطلعوا صف تاسع راح تكون الكم مفاجأآت كتييييييييير ارجو انو حفل التخرج يكون كمان مفاجأة

مشكوووووووووووووووووور للي بيقرأ تحياتي لالو

animom أمير الحب

فادي
14-06-2007, 04:23 PM
مشكووووووووووووووووووووووور يا امير الحب ع الموضوع وانا حكيت قبل شهر عالهشغلة انو يسوولنا حفلة تخرج بس هينا بننتظر الجواب من المدير ابو معن وان شاء الله يوافق على هالاقتراح

تحياتي

أ. خضر عبيد
14-06-2007, 06:03 PM
أعزائي الطلاب
مساء الخير
دائماً أقول ولن أتنازل أنتم أغلى ما أملك
ولا أقدر على زعلكم
فلكم مني وعد بأن أعمل لكم أجمل حفلة تخرج
انتظروا مفاجئاتي يوم السبت

فادي
14-06-2007, 06:09 PM
الله يخليك النا يا ابو معن انتا بتستاهل احلى وردة

http://x88x.Com/uploads/a034c81ae2.png (http://x88x.Com/)

العيساوي
14-06-2007, 09:13 PM
نيالكم
ابو معن ما بيرفضلكم طلب
صحتين يا عم
يا ريتوا كان مدير مدرستي كان طلعت الاول على كل الضفف ....

رهان الحب
14-06-2007, 10:02 PM
شكرا الك يا أمير الحب والك اكبر شكر يا استاد خضر وانا عمالو بزيد حبي الك يوم بعد يوم وشكرا الك وان شاء الله اتكون حفلة بتجنن

rm7 flsteen
14-06-2007, 10:18 PM
أنشاء الله ايسويها و ما بدنا اكتر يا شباب واحنا ابنتمنا انها انكون حلوه
تحياتي " `!@#$%^&* H a M o D *&^%$#@!`

فادي
14-06-2007, 11:59 PM
هينا بننتظر مفاجأتك يا ابو معن وان شاء الله تكون حلووووووووووووووووة طبعا رايحة تكون حلوووووووووووووووووووة لانك موجود فيها

أبو عريبي
15-06-2007, 12:16 AM
لا لا فش حفلة ما سويتلنا يا استاذ خضر حفلة هذيك السنه
بعدي بنبطل نيجي عندك

أ. خضر عبيد
15-06-2007, 07:18 PM
شبابنا الأعزاء
لا شكر على واجب
هذا مفروض على كل انسان يقدر أن يقدم شيء لشباب البلد فهذا واجب وطني وأخلاقي وأنساني
أمّا الشباب فعليكم استغلال هذه الأمور في الاتجاه الايجابي وأن تتمتعوا بالأخلاق الحميدة أينما كنتم
أملي بكم كبير بأن ترفعوا رأسنا في كل المواقع

جرح الزمن
15-06-2007, 07:22 PM
مرسي الك استاذ ابو معن على الكلمه الطيبه والاكثر روعه مشكوور تاني مرة

queen _candles
15-06-2007, 08:27 PM
ان شاء الله بتعملو حفل تخريج
بس انا بحكيلم انو انا ما بسميها حفل تخرج لانو االتخرج فقط التوجيهي و الجامعه وان شاء الله يكون الحفل
بيستحقو كل طالب بمدرسه العيسويه وان شاء الله تكون حلوة احفل
بس انا بحكيلكم ولامرة رايحه تكون متل حفله تواسع البنات وكمان احنا الله يخليها مديرتنا الفاضله منى سعدي على حفلتنا الي كانت( بيافا )
مرسي

رهان الحب
15-06-2007, 10:15 PM
الف الف شكر الك يا ابو معن وان شاء الله الطلاب الي بيجو بعدنا تبصطهم زي ما بسطنا