المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توضيح من رئيس نادي العيسوية

أ. خضر عبيد
12-06-2007, 07:26 PM
من المؤسف ما حدث في الأمس بالمباراة ولكن ما يزيد الأسف أن نكون بهذه الصورة عبر صفحات المنتدى وأفضل ألغاء الكثير من المداخلات وقبل أن أبدأ بالتوضيح أود أن أشكر الأخ أياد داود عبيد على جهده ومساعدته في نقل الحكم الى أقرب عيادة مما أدى الى عملية الأحياء بصورة سريعة للحكم أمين الحلبي وشكر الى صاحب السيارة الأخ معتز عبد نمر محمود
التوضيح :
تعلمنا كثيراً من العلماء والادباء والكتاب بأن (لكل فعل ردة فعل) ما نتج عن جمهور العيسوية من تصرفات هي نتيجة مشاهدة الحكم وهو في عداد الموتى مما أدى الى ردة الفعل من جمهور العيسوية.
ثانياً:أول ما قفز عن الشبك أثنين من جمهور الموظفين وأنا أعرفهم شخصياً وبالأسم
ثالثاً:الذي أثار الموقف هو انسحاب الموظفين وهنا طرأ ببالي سؤال لماذا لم يعترض وينسحب الموظفين قبل تنفيذ ضربة الجزاء هل كانوا ينتظرون نتيجتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رابعاً: لم ينهي الحكم المباراة الا بعد تلقيه تهديدات واضحة من لاعبي الموظفين ومن قال بأنه أنهى المباراة معلناً فوز العيسوية ؟؟؟؟ لقد أنهى المباراة حفاظاً على سلامته وهذا من حقه.
خامساً:نقل الحكم أمين الحلبي الى المستشفى نتيجة تلقيه لثلاث ضربات في أماكن حساسة مما أدى الى فقدانه الوعي ولفترة كادت أن تودي بحياته.
سادساً:أنا لا أؤيد ولا أناصر الضرب ولكن من كل الأطراف هل بسبب كثرة لاعبي الموظفين عن الحكم يسمح بتطاولهم علية ويشبعونه ضرباً

بالنسبة للأخ شادي بوجة
الى متى سيستمر كرهك للنادي ونقلك للأخبار الغير صحيحة عنه عليك قبل أن تكتب أن تبحث وتتحرى الصدق من قال لك بأن النادي هو المنظم الذي أنت قمت بتأنيبه بأنه هو المذنب ..... ما الذي تريده من النادي بصراحة؟؟؟؟؟

محمد عمر
12-06-2007, 08:24 PM
شكرا لك ابو معن على التوضيح الواضح لكل رياضي
وكل رياضي متابع لدوري فيصل الحسيني
وكل متابع لرياضة كرة القدم في فلسطين
اتمنى السلامة للحكم المقدسي امين الحلبي الذي نعتز ونفتخر به
والذي لم يتقاعص في يوم عن الوقوف مع زملائه وخدمة المسيرة الرياضية
في فلسطين على حساب عمله ووقته مع عائلته.
كما نشكر الرجال الرجال الذي وقفوا وقوف الرجال لمنع تفاقم المشكلة وهم كثير
ونشكر اخوينا كل من اياد داوود عبيد ومعتز عبد نمر محمود على عمليهما
ونشكر ايضا الاخ محمد يوسف ناصر على تبرعه بالمياه المعدنيه

عاشق رونالدو
12-06-2007, 08:50 PM
ولله حكيك صح يا ابو معن 100% وانا بدي اجاوبك على السؤال وهو: انتهم افكرين اذا ضاعت غلص بس لما اسكنها اسامه في شباكهم اعترضوا ههههههههههههههههههههه
افكرين حالهم اشششششششششششششييييييي مششششششششششششششششششكككككككور ابو معن على التوضيح
تحياتي : عاشق رونالدو

فادي
12-06-2007, 09:41 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووور يا ابو معن ع التوضيح ومشكوووووووووووووووورين يا اياد ويا معتز ع مساعداتكم لنقل الحكم الى المستشفى

حنظله
12-06-2007, 09:50 PM
مشكووووووووووووووووووور ابو معن على التوضيح
..................................................

محمد نخال
12-06-2007, 11:20 PM
أشكرك أستاذ خضر على التوضيح ... ولولا أنك كنت مشغول بالأمس لأخذت منك التفاصيل وسبب المشكلة ...

وإذا موضوعي في تجريح لأهالي العيساوية انا آسف .. ^_^

تحياتي

ربيع (ابوقصي)
12-06-2007, 11:48 PM
مشكوووووووووووووووووور ابو معن على التوضيح ومعك حق تحكي للي بيكبرو بالقصه بتصير وين ما كان هاي الشغله

ابو قصي
13-06-2007, 12:17 AM
هنيئا لك يا استاذ ولتلاميذك - الذين لم يكن لهم علاقة بما جرى- التاهل الى النهائى مع كل التمنيات بان لا يتكرر ما جرى في الملعب مرة اخرى وكذلك اتمنى لهم بتقديم عرض جيد والفوز بالنهائى

ابن فلسطين
13-06-2007, 01:12 AM
مشكور يا استاذ خضر على نقل الموضوع
والمهم الحمدل لله على سلامتك
وعلا سلامة شبابنا
تحياتي

shadie
13-06-2007, 12:06 PM
:36_7_15: له يا ابو معن انتى بتعرف انو ما في بيني وبين النادي اي كراهيه وكلكم على العين والراس والله من كل قلبي بلعكس ابو معن انى كانت الي ردود فعل على تصرفات امجد معكم في الفتره الاخيره وانى كنت اجيبه عليك ويتئسف الك وللنادي اكثر من مره وهذا يدل على مصلحتي بان يبقى النادي متماسك بدون اي خلافات انى ردي ونقاشي في الموضوع فقط لنجد حل بس مش اكثر من هيك اذا انى كان كلامي يضايق الاداره في النادي او الاخ ابو معن فانى بعتذر الكم بلرغم انو كان في ردود في المنتدى كانت بنفس او قربيه لكلامي عن تواجد الغير لاعبين والغير اداريين في الملعب اثناء الاعب اخي وصديقي ابى معن انى والله لا اكن لك الى كل احترام وتقدير وامتنان واكن للنادي كل محبه وكلهم اصدقائي وانى لاعب سابق في النادي فلا تتوقع مني ان اكون ضد او اكره او لا اتمنى الخير لهم وكمان مره اذا كان ردي في المنتدى ليس في محله فانى اعتذر لك يا ابى معن واتمنى لكم التوفيق والى الامام :36_7_9: كما اتمنى لشباب العيسوية الفوز ولا بديل سوى الفوز في البطولى لانه اقل ما يستحقون :36_3_9: مع تحياتي شادي بوجه:36_3_16:

ابو قصي
13-06-2007, 07:54 PM
قفز الجمهور عن الشبك سابقة خطيرة يجب معالجتها بحزم ومسؤولية فهذا الذي سبب الفوضى فتخيلوا لو ان احد لاعبي العيسوية تعرض لاصابة صعبة لا للضرب فماذا ممكن ان يحدث

mlk mlk
14-06-2007, 04:41 PM
:36_1_41:
توضيح وردود مقنعه انا ايدك عليها ان دل على شىء يدل على رأيتك للامور
وتميزك بها
(قانون بأسم اسحاق نيوتن)
(لكل فعل ردة فعل مساوي له بالمقدار ومعاكس له بالاتجاه)
قانون مكتشف منذ بداية الخلق ويدرس في المدارس ويستخدمه اهل الحكمة كثيرا
ولكن يا ابو معن يبدو ان هذا القانون لم يكتشف بعد عند اتحاد كرة القدم
ولا رابطة الاندية الفلسطينية واعتقد هذا هو السبب في كثرة المشاكل التي
تحدث في ملاعب فلسطين فكم من حادثة وقعة شبيه ولم يتخذ في المسبيبين
اية اجرئات رادعه مثل عقوبة حرمان او فصل من هذه اللعبه وخاصة
اذا كان المسبب من الاعبين
اعتقد انهم يستخدمون قانون (لكل طوشه ولها فنجان قهوتها)

علمتني دروس الحياة وتجربتي بها
عندما اكون ثأئرا بالبراكين فلن تتطفئ بأمطار سمائها
ولن تنطفئ بمياه البحار وان انغمرت في أجوافها
ولن تتطفئ برجال الاطفاء وان هموا لاطفائها
وما يتطفئها سوى كلمة حق لاصحابي وأعدائي اقولها
:36_1_41: